حركات نص كم ..

انصار علي

عضو فعال
خلصت الانتخابات خلاص
اجلوا الهوشه لما ينحل المجلس عن قريب

اما تصرفات بوخمسين من تفنيش وغيره بينت معدنه زياده
ونصيحه لوجهه الله انه ينسى مجلس الامه
 

aldassma

عضو
التحالف الإسلامي ودار الزهراء (ع) أخوة واحبة ولن يفرق بينهم أحد مهما حصل فهذا الإئتلاف من أول يوم أسس على تقوى الله عز وجل، والدليل ما حدث بعد الإنتخابات لأخيرة.

أهلا ,,

مهدي عمار أفضل حارس مرمى فريق الإئتلاف الدولي

أحسنت على التقوى و الإيمان و العمل الصالح و الطهارة


:cool:
 

مصطفى بهبهاني

عضو مميز
أولديز،
ترى طولتها ولد عمي وهي قصيره ... عمي لا تتحجى من غير دليل ... ولا انت من الي يلقون الكلام على عواهنه ... يواش يبه ... ترى مو انت الي تعلمنا المذهب!

وانا ناطرك بهالرابط ... تعال وراونا مرايلك ...
http://www.bashaer.org/vb/showthread.php?t=7579


ولا السالفة اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ... ثم اكذب اكذب حتى تصدق نفسك ...
 

السباعي

عضو فعال
نامت الروس واشتغلت العصاعص :(
 

وطن_عمري

عضو مميز
ناس فتينية مثلكم مافي ... تزيدون الغاز على النار ... عيب هذا مو أخلاق الكويتيين ..
ولا أخلاق مسلمين ... صكوا الموضوع خلاص ... نباشة قبور
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


بما انى صاحب الموضوع وصاحب المعلومات التى كتبتها اقول .

لم اتهم السيد صالح عاشور بالخيانه او بالتعمد في سقوط السيد انور بوخمسين او خليل الصالح .. بل قلت هناك مجموعه شيعيه ..

فالذين قاموا بالاتهام على اي دليل استندوا ؟

يازملاء العقل ثم الادب .. ولانريد المساس في اي كائن كان ..


الاختلاف وارد لكن الاحترام واجب .


ودمتم,,,
 

وطن_عمري

عضو مميز
عندي سؤال بسيط ... اي احترام واجب ؟؟؟ الحش والنميمة والوقيعة بين المؤمنين ... ؟؟ وين الأدب ؟؟؟
الماضي انتهى .. واحنا عيال اليوم ... ليش ننبش القبور ؟؟؟ ... ليش ندور المشاكل وعوار الراس ؟؟
ترضى يا أخوي العزيز واحد يتكلم عليك ؟؟؟ وهم ترى عاشور وبوخمسين والصالح بشر مثلك ....
ورب العزة يأمر بالستر مو الفتنه ...
الله يحفظك يا خوي ؟؟؟ وربي يرفع شأنك .. بمواضيع فيها وحدة الصف .. موو فرقة..
ودمتم لخدمة هذا البلد المعطاء
وسامحني يا خوي ... بس صدقني أدور الصالح العام
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



الزميل وطن_عمري .


اسالك سؤال وبصراحه .. هل تجد في موضوعي هذا انى اتهمت او تجنيت على احد بالاسم ؟
وهل تراني في هذا الموضوع قد شققت صفا ؟

زميلي كتابة الحقائق لاتعني فرقه او شقا للصف الواحد هذا ان كان يوجد صفا واحد ومتراص ..
لن ندفن رؤوسنا بالرمال تحت اي حجه وقول الحقيقه علامه ممتازه للرجل .


ودمتم,,,
 

وطن_عمري

عضو مميز
أخوي دكان ... انت موضوعك أرقى من الرقي نفسه ... بس الناس تتكلم فيه بعكس سمو ورقي أخلاقك ...
الكل يبي ينبش بالأمس .. وهو ماضي وراح .. واحنا عيال اليوم يا خوي
والله علي شاهد.. ما همني بالموضوع إلا الكويت

 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميل الذوق وطن _عمري ..

تسلم ياخوي وجزاك الله خير ..

انت تفعل ماتراه مناسبا وغيرك يفعل مايراه مناسبا ولكن هل تعتقد بانك ستصل الى ماتريد ؟
زميلي نحن نطرح المواضيع ونتبادل الاراء وكل انسان على هواه وفكره ..

احسنت يازميلي والله الموفق ..

واكمل مسعاك الذي يفتقده البعض .



ودمتم,,,
 

بهبهاني

عضو مميز
خلصونا يبا انا بالانتخابات ويا القائمة الاولى
اللى حصل انور شرى متعهدين لين قال بس ومن البدايه يلعب ابروحه وما عليكم من كافيه رمضان حجيها بطالي اهي ابروحها كانت تنادي لانور ابروحه (كافيه رمضان مسئولة الحملة الانتخابيه النسائية لانور بو خمسين هذا وللعلم )
خاف ان العيم ما يعطونه اصوات ( اهو اول واحد بدأ باللعب ) تالي بلشوا ربع صالح عاشور باللعب ( اهله وربعه وخصوصا اهله ) والوحيدين الملتزمين بالتحالف جماعه خليل الصالح ( لكم كل الاحترام والتقدير ) والجميع عارف هالشئ
ومثل ما قال المثل
حط حيلهم بينهم .
الكلام المقتبس كتبتيه يوم 23 - 5
و لكن في يوم 19-5 كتبتي

19-05-2008, 12:43
sarah

عضو فعال
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 143



خيانه ما بعدها خيانه
جماعه عاشور خونوا بالكل
انا كنت اشتغل للقائمة ، شوفوا الخيانان اللى صارت
1- بالدسمه جماعه وخصوصا اهل عاشور اعلنوا بعد ما كانوا يشتغلون بالخفاء ويطرحون اسم عاشور فقط وما لهم بالتحالف ولا سوقوا لبقيه الاعضاء ( خليل وانور ) اعلنوها علنا يوم الانتخاب ونادوا باسم عاشور وبس ( عطوا لصالح عاشور والباجين ما لنا شغل فيهم ) وصارت هوشه بينهم وبين الجماعتين بالدسمه بين كوادرهم النسائيه لعدم التزامهم بالقائمه (عفسه بالدسمه) .
2- بالشعب صادوا جماعه تنادي بصالح وجميل ميرزا صوت ضعيف ( علشان لا يطلع الصوت سنجل ) سألوهم ليش جذيه هذيلي قائمة قالوا اتفاقنا مع ام مهدي عاشور وجميل وبس ، ( يا سلام ) وصارت هوشه .
3- بمشرف جماعه عاشور ( خصوصا اهله وهم يعرفون من اهي ) كانت تنادي بصالح عاشور وبس هم صارت هوشه على هالموضوع واطلعت فلانه ويات الرميثيه
4- بالرميثيه قامت تنادي بصالح وبس ( بأذن كل وحده تدش ) تخاف جماعه خليل بكل مكان بالرميثيه ، وهم صادوها الجماعتين ،،،،،،،وحوسه وهكذا يلفون اهله اهله بالمناطق لف وينادون بصالح ،،،،، يا جماعه خيانه بكل المناطق عيب والله عليهم
جماعه صالح عاشور اشتغلوا بعيدا عن التحالف واستفادوا من اصوات خليل وانور واهم ما استفادوا من جماعه عاشور
حرام ومحاسبين عند الله تعالى وعيب عليهم المنافقين
وربكم ما يطق بعصا
والسلام
ما نقول الا حسبي الله عليكم يا جماعة صالح عاشور وحسبي الله عليكم ونعم الوكيل والله من يوم ورايح راح نشتغل ضدكم وانوريكم عدل والساكت من الظلم شيطان اخرس ...
__________________


و كذلك كتبتي

19-05-2008, 16:20
sarah

عضو فعال
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 143



الله يعافيك قديم اذا جماعة صالح عاشور ما التزمو و لا وصووا اهلهم الي اهم اقرب الناس له انه يلتزمون بالقائمه هذه ابسطها فما بال الناس الي يبون يوصووون عليهم ... هذا شتسميه ؟؟؟ هذا شي انا شفته و عشته يالمدرسه و بره المدرسه ما اييب حجي من عندي !!!! الي لي درجه امسكهم اقول لهم ليش احنا مو قائمه وحده وين الاتحاد بس الله فوقهم ...و صالح كان بامكانه يسوي وايد اشياء في انه يخليهم يلتزمون ليش اتحدوا عيل ليش احنا الوحيدين الي التزمنا ؟؟ علشان احنا صاجين ؟؟ اذا الحريم الي منه و فيه انا شفتهم و ماني قايله منو و مثل ما ذكرت كانوا بس يوصون على صالح . . اذا اهم ما يبون ليش تحالفوا معانا علشان بس ياخذون اصوات و الله انه اهو المستفيد الأكبر اخذ و ما عطونا و خصوصا في الدسمه ..... بس الي راح راح و باجر راح يبين كلامي انا شنو اقصد ...... لو نازاين مستقلين وايد احسن .. و اعتقد كان راح اييبون يمكن افضل و الارقام الي خذوها هذي ارقامهم الحقيقه مادخل التحالف فيها و ما اضاف لهم شي .. و الصارحه انا اهني صديقك (( صلاح خورشيد على الي سواه بالمدرسه )) ... مو عيب وين قاعدين اذا عنده شي ما يسوي هالحركات وبعدين كل هذا حقد ليش ؟؟ عموما وايد ناس بينوا على حقيقتهم و هذا الي نبيه و الناس اتبين في الشده و اتميز من هو صديقك و من عدوك و بس ... وروح شوف جرايد باجر اقصد تفصيل الفرز .. شكرا و حسبي الله فيكم على خيانتكم ......
__________________


و بتاريخ 20-5 كتبتي

20-05-2008, 00:46
sarah

عضو فعال
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 143



بقول كل يوم حسبي الله ونعم الوكيل يا عاشور انت وجماعتك خليت اللى يبى يتشمت تشمت فيكم يا خونه يوم انكم ما تبون الا صاحبكم ليش تحالفتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عيب والله وفشلتونا هم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربعكم من نفس مذهبكم لا وخليل الصالح من نفسكم مرجعكم شيرازي مثلكم ومن نفس التجمع ( العدالة والسلام ) اى عدالة اى سلام سموها تجمع( الخيانة والغدر) هم حسبي الله عليكم ، مو من صفات المؤمنين الطعن والغدر ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله وان شاء الله اييكم يوم
----------------------------

:confused::confused::confused:
حقيقة حيرتيني
ممكن تفسرين هذا الاختلاف الكبير برأيك
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى