مؤتمر الاستجداء الصحفي على غرار قمم مكة الاستنصارية !!

سفاري

عضو بلاتيني
مؤتمر الاستجداء الصحفي على غرار قمم مكة الاستنصارية !!

عقد الناطق الرسمي بإسم التحالف الذي تقوده السعودية بالحرب على اليمن ، مؤتمراً صحفياً حضره ما يخيل للناظر أنه أكثر عدداً من أعضاء وفود هيئة الأُمم المتحدة حين انعقاد الجمعية العمومية ، ولا يستبعد المتابع أن يكون هذا الجمع الصحفي الاجنبي قد تم ارشائه واستجلابه بالمال الفاعل الذي هو سلاح السعودية المستخدم في جميع المهمات خاصة الأمنية !!

واستعرض الناطق الرسمي مهارته اللغوية الأجنبية احتراماً وربما استلطافاً واستعطافاً للأجانب كونهم يمثلون وسينقلون ما يسمعون لِمَن ترتجي منهم بلد وقيادة وحكومة الناطق الرسمي السعودي ، نجدة سريعة وفاعلة ضد أطفال اليمن الذين أطلق ذووهم طائرات مسيّرة لتهدم صرح البطر والشبعة والاتخام بلذيذ الطعام ، في الوقت الذي يفرض فيه التحالف بقيادة السعودية حصاراً على الشعب اليمني من جميع الجهات والمنافذ الجوية والبرية والبحرية ، فلا يصل للداخل اليمني لا زاحفة ولا سائرة ولا طائرة تحمل شيئاً من الغذاء والدواء والكساء ، حيث تحولت اليمن الى ساحة عراء يجتمع فيها الجوعى والمرضى والعرايا بفعل اجرام تحالفٍ شبه أُممي تحت غطاءٍ وبدعمٍ غربي !

وعرض الناطق الرسمي السعودي بعض قطع الطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية التي ضربت المعامل البترولية في بقيق وخريص التابعة لشركة أرامكو السعودية ، حيث بسبب الضربة تعطل الانتاج البترولي السعودي بمقدار 6 مليون برميل في اليوم ، لكنه ( الناطق الرسمي السعودي ) لم يستطع أن يثبت ما يلمح به بعض السعوديين والبعض الأخر يصرح به علانيةً بأن ايران هي مصدر تلك الطائرات والصواريخ ، وفي تناقض أخر قال السعوديون أن المصدر من العراق ، وفي غمزة ذات معنى وربما منوى خبيث قيل أن الطائرات والصواريخ عبرت الأجواء الكويتية في طريقها الى المنطقة الشرقية السعودية !؟

وانتهى المؤتمر الصحفي للناطق الرسمي السعودي دون أن يجيب على السؤال المهم بالجواب القاطع عن تحديد مصدر انطلاق الطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية التي ضربت المنشآت النفطية السعودية ، وذلك انتظاراً لما ستقرره وتقوله أمريكا ( ترمب ) ليأتي - بعد ذلك - الببغان السعودي في مؤتمر أخر يردد فيه ما حُقنت به أُذنيه عن طريق النافخ الأمريكي !!

لماذا لا يتعوذ التحالف بقيادة السعودية من الشيطان ويتخلى عن الغطرسة والكبرياء الزائفة فيقر بأنه ارتكب خطأ جسيماً بحق جاره اليمني ، ثم يتخذ القرار الشجاع والحكيم بوقف الحرب وترك اليمن لأهلها يحلون مشاكلهم في ما بينهم بمعرفتهم ، ويفكك التحالف جمعه ويسحب جنوده الى حدوده ، وفي هذا الحال سوف لن ينطلق على السعودية من اليمن ولا طلقة واحدة من بنطقية يمنية ولا طائرة مسيّرة أو صاروخ باليستي ؟

أليس ذلك خيراً للسعودية وتحالفها وجيرانها وحقناً للدماء الزكية التي أُريقت بلا ثمن تستحقه على مدى 5 سنوات حالكة السواد بالمظالم والجرائم بحق شعبٍ جارٍ مسالم ؟!

ألم يقرأ التاريخ المتحالفون بالحرب على اليمن ليعلموا أن اليمن [ مقبرة الغزاة ] ؟
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بل اليس من الافضل كف وتوقف غجر صعده وسكان الكهوف عن طغيانهم والامتثال والانصياع لقرارات الشرعيه الدوليه ولحكومه اليمن المنتخبه ولشعب اليمن ....بل اليس من الافضل فك الارتباط القذر مع ملالي طهران والرجوع الى الحضن العربي والكف عن قتل الشعب اليمني وارسال طرقاعاتكم باتجاه المملكه العربيه السعوديه ..... ولكن للاسف مع الخونه العرب كأنك تؤذن في خرابه او تنفج بجربه مبطوطه لابارك الله فيكم
 

سفاري

عضو بلاتيني
اليمنيون تم الاعتداء عليهم في بلدهم من غير أن يعتدوا على أيٍ من المتحالفين عليهم بالحرب الاجرامية منذ خمس سنوات ، فجاز لهم ومن حقهم شرعاً وقانوناً وعرفاً وأدباً وأخلاقاً ، أن يدافعوا عن أنفسهم وارضهم بما يملكون من قوة ، ومإستطاعوا من وسيلة ، والذين يتألمون أو يحتجون أو يرفضون أو يبكون أو يشتكون من رد الفعل اليمني ، عليهم - أولاً - ايقاف الفعل ( عدوانهم ) عن اليمنيين ، وساعتها لن يطالهم سوء .
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اليمنين يا أمعه تم احتلال بلدهم وتمت ملاحقه الشرعيه يا أمعه من قبل فئه باغيه غجريه خائنه عميله وسخه بدعم من الدوله الراعيه للارهاب وراس الحربه للارهاب العالمي ايران ....وقد استنجد الشعب اليمني ممثلا في شرعيته بالامم المتحده التى اجازت استعمال القوه العسكريه لدحر هذا العدوان الوسخ .....وذلك من خلال قرارات دوليه ايدتها كل دول العالم المتحصره بما فيها الخمس العظمى ..... ومن ينفذ تلك الخطه هو التحالف العربي وليست المملكه والكويت جزء من هذا التحالف وقواتها على الحد الجنوبي ووالله والله والله والله العظيم وقريبا ان لم يستسلم هؤلاء الاوغاد ستجد انت وامثالك جيشا اوله في صنعاء واخره في اقصى دوله اسلاميه .....نحن الان نلعب معكم على الخفيف ومن بعيد لبعيد دون تدخل الجيوش الفاعل وذلك من اجل ان يعتمد اليمنين على انفسهم في الدفاع.... ولكن قالها الامير محمد رعاه الله لو اراد دخول صنعاء فسيدخلها الجيش السعودي خلال ساعات ...ولكنه يصعب عليه الجانب الانساني لانه امير الانسانيه ....لهذا السبب ماخذين الامور طقه طقه وبالراحه ... وها نحن حررنا ٩٠% من ارض اليمن .....انت نايم يالخبل ....
 

سفاري

عضو بلاتيني
اليمنيون - يا المستشار الذي لا تعرف المرفون من المنصوب - ثاروا على الرئيس الأهبل ( الدنبوع ) الذي فرضته عليهم المبادرة الخليجية ، وكما الثورة على علي صالح مشروعة فكذلك الثورة على ( هادي ) مشروعة ، فهي ثورة شعبية وطنية وليس احتلالاً خارجياً كالذي يحصل الآن من قبل التحالف الذي تقوده السعودية !

وقرار مجلس الأمن لم يخوّل السعودية بشن الحرب على اليمن ؛ السعودية بتحالفها الاجرامي تعتبر في حكم القانون الدولي معتدية وتستحق المساءلة والعقاب ، لكن أمريكا ( ترامب ) من أجل المال نشرت على السعودية مظلة الحماية ضد القرارات الدولية !
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الدنبوك او الدمبك ان كان معناهم واحد فهي تنطبق علي الزنديق خادم الزنادقه عبدالملك الحوثي الذي يطلق اسياده الصاروخ شمالا على ارض الحرمين ويدعى هذا الخائن بانه هو من ارسله مخالفا التحقيقات والواقع والحقائق ..... اي مبادره خليجيه واليمن كله عملت به انتخابات ديموقراطيه وانتخب الشعب اليمني باغلبيه عظمى هذا الرئيس .....اما احتلال الوغد والوسخ والوقح الحوثي فبأي شرعيه جاء هذا الزفت ابن الزفت لابارك الله فيك وفيه .....
 

سفاري

عضو بلاتيني
لم ينتخب الشعب اليمني رئيسه بل فرض عليه بالمبادرة الخليجية رئيس أبله لا يعرف كوعه من بوعه ، فثار عليه الشعب اليمني ، كما ثار على سلفه ( علي صالح )
والحركة الحوثية ليست هي وحدها التي تحارب وتتصدى للتحالف منذ 5 سنوات ، بل أغلبية اليمنيين رافضون ومعارضون لغزو بلادهم وتحالفوا مع مكون رئيسي يمني ( الحوثيين ) ليتصدون للمعتدين المتحالفين بالاجرام على البلد الآمن والشعب الفقير .
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اقول العالم كله في جهه وانت في جهه مع المجانين والمعاتيه والرجعيين ....يعني قرارات مجلس الامن والتى سمحت باستعمال القوه العسكريه ضد الحوثي انما قررت تلك القرارات بلا سبب وكانوا الحوثيين العملاء في حال سبيلهم ويوزعون الورد والزعفران ....
 

سفاري

عضو بلاتيني
هات قرار مجلس الأمن الذي تقول أنه سمح بإستخدام القوة ضد الحوثيين ، ومَن الجهة أو الدولة التي خوّلها مجلس الأمن للقيام بذلك ؟
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
القرار ٢٢١٦ وغيره ..... الذي طالب الحوثي باخلاء المدن والكف عن تدمير واحتلال اليمن وتسليم السلاح .....

طيب انت عطني قانون واحد يسمح للحوثي عميل الملالي احتلال كل اليمن ....قرار واحد داخلي او دولي ....
 

سفاري

عضو بلاتيني
القرار (2216) الذي أوردته لا ينص - بتاتاً - على تخويل السعودية بأن تؤلف تحالفاً من عدة دول ثم تشن الحرب على اليمن .

اقرأ نص القرار أدناه :
" قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2216) صدر في 14 إبريل، 2015 حيث تبنى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة هذا القرار، في جلسته رقم 2216. نص القرار على فرض عقوبات تمثلت في تجميد أرصدة وحظر السفر للخارج، طالت زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، وأحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس السابق، والقائد السابق للحرس الجمهوري اليمني، المتهمين بـ"تقويض السلام والأمن والاستقرار" في اليمن. ويذكر أن مجلس الأمن أدرج علي عبد الله صالح واثنين من قادة الحوثيين هما عبد الخالق الحوثي وعبد الله يحيى الحكيم على قائمة العقوبات الدولية في نوفمبر 2014.ويشمل حظر توريد الأسلحة والعتاد ووسائل النقل العسكرية، لعلي عبد الله صالح ونجله أحمد وعبد الملك الحوثي وعبد الخالق الحوثي وعبد الله يحيى الحكيم (أبو علي الحاكم)، وكافة الأطراف التي تعمل لصالحهم أو تنفيذاً لتعليماتهم في اليمن، وذلك في إشارة إلى أنصار حركة الحوثيين والجنود الموالين لصالح. وطالب القرار الدول المجاورة بتفتيش الشحنات المتجهة إلى اليمن في حال ورود اشتباه بوجود أسلحة فيها، وطالب الحوثيون بوقف القتال وسحب قواتهم من المناطق التي فرضوا سيطرتهم عليها بما في ذلك صنعاء. ويدعو نص القرار جميع الأطراف اليمنية إلى المشاركة في مؤتمر من المقرر عقده في العاصمة السعودية الرياض تحت رعاية مجلس التعاون الخليجي "
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
التدخل العسكري في اليمن أو العمليات العسكرية ضد الحوثيين هي عمليات عسكرية في اليمن من ائتلاف مكوّن من عدة دول عربية ويشار إليه بإسم "التحالف العربي فياليمن بقيادة السعودية"، بدأ تنفيذ ضربات جوية على الحوثيين في 25 مارس 2015، [74] تحت مسمى (عملية عاصفة الحزم). وقد بدأت العمليات استجابة لطلب منرئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي بسبب هجوم الحوثيين على العاصمة المؤقتة عدن. التي فر إليها الرئيس هادي، [75] ومن ثم غادر البلاد إلى السعودية، وتستهدف غارات التحالف الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، الذي أطيح به في عام 2011 في ثورة الشباب اليمنية.[76] ولكنه تحالف لاحقاً مع الحوثيين....... ولتقف الحرب لابد للحوثيين الاوغاد تطبيق القرار ٢٢١٦ والذي ينص على عده امور منها انسحاب الحوثيين الاوغاد من المدن وتسليم الاسلحه الخ ....

****المصدر ويكابيديا ....


اما احتلال الحوثي لكامل اليمن فيا امعه اين الغطاء القانوني له؟!!! ....
 

سفاري

عضو بلاتيني
قلنا لك - وما زلنا نقول - هات النص من قرار مجلس الأمن الذي يخوّل السعودية بشن الحرب على اليمن .
باقي الحكي احتفظ به لنفسك .
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انت مريض عقليا وتفسيا ..... اعطيناك الدليل والقرارات الخاصه باليمن ولكنك ابله ...وطلبنا منك ان تعطينا قانون واحد اجاز للوغد الوسخ عبدالملك الارهابي الحق في احتلال اليمن ولكنك هربت ومثل مايقال بالكويت "تبي تضيع الصقله" اي تغير الموضوع وتتهرب منه لعنك الله ...

شوف ايها العميل المأجور الخائن الفلسفه لاتدخل في شي الا وافسدته ....ولو ذهبت الى حوزات الملالي اسيادك ايها العبد الذليل سترى ان الفلسفه تكون اكثر من نصف المنهج الدراسي ...فلايطلب منهم حفظ القران لذلك لن ترى مرجعا يحفظ القران لانه عندهم مزور وتم التلاعب به ومن جمعه خونه وكفار ذلك الكتاب المقدس الذي تعهد الله بحفظه .... ولاتفسير مالدى اهل الجماعه ولا السنه النبويه التى لدينا ولكن سنه يعقوب الكليني الموجوده في روضه الكافي التى تدعي وجود سبع كتب مقدسه كالجفر بالوانه وهو كتاب للاتصال بالعالم السفلي تستعمله السحره والمشعوذيين والجامعه ومصحف فاطمه والنسخ الاصليه من العهد القديم والانجليل وان الائمه يعلمون الغيب وماتحت الثرى وتطوى لهم الارض والارض تسيح بدونهم ولديهم ولايه شرعيه وتكوينيه ويقولون للشي كن فيكون وبيدهم الخلق والجزاء والانماء والبقاء ....وتلك اسماء وعناوين ابواب روضه الكافي .....عقيده تعلمك المتعه وان من يمارسها مره له اجر الحسين ومرتين الحسن وثلاث على واربع يزاحم الرسول في الجنان لعنهم الله ...وان كل قطره ماء من غسيلها تسبح له الملائكه وتدعو له كثر تلك القطرات النجسه ....اي دين هذا ..... لتلك الاسباب ولاسباب اخرى رفض اهل اليمن والمنطقه حكم وسيطره الحوثيين ..... لذلك انت عقيدتك تحثك وتشجعك على الكذب ودين اصوله مختلفه عن مالدى المسلمين بل حتى اركان ايمانه ...وعليه لايمكن السماح لكم بالتوسع فنحن نحاربكم كما نحارب عبده الشيطان والعقائد المنحرفه ....للاسف رجل عربي ينطق العربي عقله كبير ولكن يدوس على ضميره ومبادئه خدمه للمجوس ولمالهم الوسخ ....
 

سفاري

عضو بلاتيني
قرار مجلس الأمن 2216 ليس فيه تخويل للسعودية بشن الحرب على اليمن ، هل يوجد قرار أخر فيه التخويل ؟ ان كان يوجد هاته هنا أو اذكر رقمه أو اقتبس البند الذي فيه التخويل ؛ غير هذا لا يستقيم القول .
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
هل التزمتم بهذا القرار الذي طلب منكم تسليم الاسلحه والانسحاب ؟؟؟؟..من طلب التدخل هو الرئيس المنتخب من الشعب اليمني والحكومه الشرعيه واجازته الامم المتحده ....

اين القانون الذي سمح للجرذ عبدالملك باحتلال اليمن وقتل معارضيه وسحق الجيش وتدمير كل الاقتصاد وايقاف التنميه ومصالح العباد وتخريب اليمن والاعتداء على جيرانه .. .ياعميل
 

سفاري

عضو بلاتيني
لا تهرب يا أبو هربة !!

هات القرار الأُممي الذي تقول أنه خوّل السعودية لتنشئ تحالفاً وتقوده بالحرب على اليمن .
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
عندما نزلت ايه الزنا ....جاءت هند بنت عتبه للرسول صلى الله عليه وسلم خائفه بسبب مافعلته بحق حمزه بن المطلب رضي الله عنه في أحد ..... فسألت النبي صلى الله عليه وسلم وقالت" أو تزني الحره " لان الحر والحره لايبيعان شرفهم وعرضهم .... وانا اقول لك أيفعل المؤمن الحر ماتفعله پارض الحرمين مكه والمدينه وذلك بالاصطفاف خلف مجرمين ارهابيون اوغاد لادين صحيح عندهم ولا علم .....أيعقل ان يبيع الانسان شرفه ودينه وعرضه وعروبته وكرامته خدمه لاعداء الامه مقابل حفنه من المال .....احان الوقت لك ان تتوب الى الله وتتوفف من المساهمه في تدمير وضياع الاسلام وأهله ...
 

سفاري

عضو بلاتيني
هات القرار الأُممي الذي تقول أنه خوّل السعودية بتكوين تحالف وقيادته للحرب على اليمن ؛ واترك عنك التحريف والتفريع الهروبي !
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نعيد ونكرر هات القرارت التي سمحت للجرذ عبدالملك الحوثي باحتلال اليمن وتعطيل التنميه وايقاف مصالح العباد وتدمير اقتصاد وسمعه اليمن وقتل اليمنين وسجنهم والاستيلاء على البنك المركزي والتحكم بالمنافذ والموانئ والاستيلاء على اسلحه الجيش والشرطه والتلاعب بالتعليم ونشر الدين الفاسد وافكاره الشيطانيه الخ .... نحن بانتظارك ياعميل ايران الوسخ الخائن لأمتك ودينك وفاقد كرامتك ....
 
أعلى