ماذا لو ...(مقارنة بين حدس وسلف)

كثيراً ما سمعنا النقد الموجة إلى حدس سواء من أبناء القبائل وخاصة العجمان

وأيضاً الليبراليين عن أمور كثيرة ومنها :

1) أن حدس تدخل الفرعيات وبعد ما تفوز تركب على ظهر القبايل (ما أدري البرغش مو من التجمع السلفي ؟ وما دخل فرعي ؟ ) مجرد تساؤل !!!

2) إن حدس تصادر آراء أعضاءها ولازم يمشي على رايها .. (ليش التجمع السلفي شنو راح يكون له قيمة إذا صار كل عضو لحاله ) مجرد تساؤل !!!

3) منين تجيب حدس فلوس حملتها الانتخابية أكيد من فلوس الزكاة (ما أدري كأن السلف ماسكين جمعية إحياء التراث ويجمعون بعد زكاة ليش ما ياخذون؟؟ )

.................

تساؤلات كثيرة أترك لكم حق التساؤل .. وحق الرد ..

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اعتقد ان حركه حدس حركه منظمه اكثر من السلف وقراراتهم تكون قرارات تشاوريه فيما بينهم لكن السلف مو منظمين وكل شخص فيهم له خط بروحه ولا تجمعهم الا الفتوه فقرارات السلف مرجعيتها الفتوه واعتقد مافي تنسيق بينهم ان البرغش او غيره ينزل فرعيه او ما ينزل . فهذا يعتبر قرار شخصي منه مو من حركه مثل حدس. و الله اعلم.

العنتري

عضو مميز
\
1) أن حدس تدخل الفرعيات وبعد ما تفوز تركب على ظهر القبايل (ما أدري البرغش مو من التجمع السلفي ؟ وما دخل فرعي ؟ ) مجرد تساؤل !!!

البرغش مو مع السلف:إستنكار::إستنكار::إستنكار:
ولكنه قريب منهم
أصححلك المعلومة
احمد الهيفي مرشح التجمع السلفي نزل فرعية الرشايده وخسر وطلع المركز ال12

regrego

عضو مخضرم
ماكو سالفه بس يهاجمون السلف و ما صار شي ليلحين !!

الحمدلله و الشكر !!!

قلوب مريضه

أشكرك أخوي المهم الكويت على رأيك .. والأيام راح تبين لنا صدق كلامك من عدمه

أخوي العنتري .. البرغش أكيد إنه مدعوم من التجمع .. وأنا سألت أحد قياداتهم بالأحمدي وبالنسبة للهيفي وخسارته ما شفت أحد علق عليها .. والا الشجرة المثمرة إهي اللي تحذف بالصخر .. ؟

أخوي regrego القلوب المريضة هي القلوب النائمة على نفسها وما تدري شنو حاصل في هالبلد .. وتثبت لك الأيام ما كنت جاهلاً ..

العنتري

عضو مميز
أخوي العنتري .. البرغش أكيد إنه مدعوم من التجمع .. وأنا سألت أحد قياداتهم بالأحمدي وبالنسبة للهيفي وخسارته ما شفت أحد علق عليها .. والا الشجرة المثمرة إهي اللي تحذف بالصخر .. ؟
quote]
حجي في فرق بين الدعم وغيره
لأن حدس بالدائره الخامسة كانو داعميين العبيد والحويلة والبرغش:إستحسان:
اما عن الهيفي انا ما لي شغل في احد تكلم وإلا ما تكلم بس الريال دخل الفرعية بس
ولا قصدي إني اطب فيه وبالسلف لأن حدس داخليين فرعية بعد

العتيبي ... توقع سعدون ينجح بعد الطعن ؟

......................................................................

إن شاء الله ينجح .. ما قالوا تفائلوا بالخير تجدوه

وبصراحة سعدون أحسن من بعض اللي نجحوا

(( دوس يا بوحماد والهوا ظدك ))

مشكووووووووور أخوي المتصفح على المرور

أعلى