شقق للبيع في الشارقة

elham

عضو فعال
أطلقت “مجموعة ألف” للتطوير العقاري بالشارقة مشروعا جديدا، بمنطقة الجرينة، باستثمارات إجمالية تصل إلى 3 مليارات درهم (820 مليون دولار)، وهو يعد أول مشروع سكني خالٍ من المركبات في الشارقة، حيث يوفر ممرات ومسارات لمحبي رياضة المشي بين مختلف أرجاء المشروع. يمتد المشروع على مساحة 3 ملايين قدم مربع (279 متر مربع)، وسيوفر شققا عصرية متنوعة، تبدأ من الاستوديو وحتى البنتهاوس مع شرفات خاصة.
وقد تم تصميم مشروع الممشى بحيث يلبي متطلبات الحياة العصرية، في بيئة راقية تقدم نمط حياة صحي من خلال توفير ممرات ومسارات المشي بين مختلف أرجاء المشروع، فضلا عن الحدائق والمساحات المفتوحة. يتضمن المشروع مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، التي تتوافق مع مختلف الأذواق والميزانيات ابتداء من وحدات استوديو وحتى الشقق من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. كما يوفر المشروع مجموعة حصرية من وحدات الدوبلكس والبنتهاوس، التي تتضمن شرفات رحبة وحدائق خاصة.
وحسب “مجموعة ألف”، فإن المنطقة الأولى من مشروع الممشى تتكون من 33 مبنى متعدد الاستخدامات حيث تضم الوحدات السكنية والمحلات التجارية. وسوف يمثل الميدان المجتمعي نقطة الاتصال المركزية بين أرجاء المشروع بما يضمه من مرافق الترفيه المائية والمساحات الخضراء والمطاعم المتنوعة. وسوف يتضمن المشروع مساحات مخصصة كمحلات تجارية وتسوق تصل إلى نحو 500 ألف قدم مربع (46 ألف متر مربع)، علاوة على توفير موقف سيارات تحت الأرض يتسع لأكثر من 7 آلاف سيارة. كما يتضمن مشروع الممشى مختلف المرافق التي تضمن توفير الراحة للسكان مثل دور الحضانة ومراكز التجميل والرشاقة. أما بالنسبة للعائلات فتشمل الخطة توفير مناطق للترفيه ومواقع للحفلات الموسيقية الحية وقاعات للفنون التشكيلية وسوق الجمعة وكذلك الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق.
للتواصلوالاستفسار00971555785757
 

المرفقات

  • WhatsApp Image 2019-09-14 at 10.50.33 PM.jpeg
    WhatsApp Image 2019-09-14 at 10.50.33 PM.jpeg
    283.5 KB · المشاهدات: 0
أعلى