لا طبنا ولا غدا الشر .............. منهو الصاج يا حدس !!!!

صريح حيل

عضو بلاتيني
اخي الفاضل صريح حيل

شكرا على هذه المشاركه و التي جعلتني ارى بارقه ضوء في آخر نفق التناقضات الحدسيه التي نراها جليا هنا و هناك

اخي الكريم .. انت تحدثت مشكوراً عن حملة الصانع و الشايجي و ان الشايجي لديه شركه دفرنت ميديا و انه حجز مساحات لفترات متكرره في فضائيه الوطن و التي تكلفت مبلغ 45 الف دينار .. علما بأن هناك اعلانات اخرى في قناة الرأي .. فضلا عن المساحات الكبيره و المتكرره بجريدة الوطن و الجرائد الاخرى ... و التي لم نطلع على تكلفتها الحقيقه لنبين رأينا فيها .

ولكن يا عزيزي

التناقض هنا بين ما قالة الدويله و القصار ... بشأن اختلاف التكلفه لباقي المرشحين الثمانيه كون حملة الشايجي و الصانع البنفسجيه تم تمويلها من حسابهم الخاص ( حسب زعم احد الزملاء هنا) .... اما حملة حدس الرسميه و التي تضمنت 8 مرشحين من بينهم الشايجي و الصانع بالحملة الحدسيه الزرقاء + السوداء ( الكندري) ان صح التعبير إضافه الى حملة حدس التي تضمنت البرنامج و الرؤى و التطلعات السياسيه و التي رآها الكل .... و للمدة الزمنيه و عدد مرات التكرار اليوميه والتي امتدت حتى يوم الاقتراع ... هذا هو بيت القصيد

و عموما .... الامر لا يخلوا من التكهنات ... حيث لا يوجد رأي قاطع حتى اللحظه لا من حدس من جهة.. او من مؤيديها او معارضيها من جهة اخرى.

اعتقد ... بأن احدهم اما غلطان او مبالغ جداً ( الدويله و القصار)

و حتى يتبين للجميع ما هو ليس واضح

قواك الله اخي الفاضل ... فالحوار معك فعلاً ممتع و في اطار المحترم لعقلة و عقل زملائه و إن اختلفوا معه.

تقبل تحياتي
شكرا لك أخي الكريم

نعم أخي الكريم أنا ذكرت انه تم الغتفاق مع الراي ومع فنون في ردي السابق وقلت بأن أرقامه متشابه مع هذا الرقم يزيد قليلا جدا أو يقل أقل بقليل

أما عن حملة حدس فقد سبق وذكرت وأعتقد بانه بالرد الذي يسبق ردي السابق بأنها كلفت بمجملها مبلغ 480 ألف دينار كويتي وهو الرقم الدقيق والأكيد أخي الفاضل وذلك لعلمي الكامل بالمبلغ المدفوع لعلاقتي المباشرة بما تم عمله وبالشركة المنفذه

ولاحظ أخي الكريم لابد من التفرقة بين الحملة الإعلامية التلفزيونية وبين الحملات الخاصة لكل مرشح فأنا لا علم لي بتكلفة حملة مثلا خضير العنزي أو البصيري من تكاليف مقرات وبروشورات وما يحتاجه المقر من عشاء وغيرها من تجهيزات

أنا أخي الكريم جل كلامي عن الحملات الإعلانية بالتلفاز والمحطات الفضائية
وحملة النائبين الصانع والشايجي لمقراتهم الإنتخابية
وهو صحيح ما ذكر بأنهم مولوا حملاتهم من حسابهم الخاص أخي الكريم على الأقل أعلم كم دفع تحديدا الشايجي لهذه الحملة بالضبط

لذلك أقول لك أخي بأن مبلغ الملايين المذكور ليس سوى محاولة طعن وتشكيك وليس أكثر وإن كان يسيئني ذكر هذي الحقيقة لأنها تزعجني عندما أطعن بأي كان والله

أخي الكريم صدقني أخرجت لك كل ما في جعبتي من أسرار ولم اكن أريد الرد على الموضوع أيام الإنتخابات مع العلم بأن تاريخ تسجيلي قديم ولكنني كنت أفضل القراءة عن الرد لكي لا يقال بأنني أدافع عن ما لا أعلم ولكن اليوم وبعد أن إنتهت الإنتاخبات وبات المرشحين نواب فللحقيقة قلت وذكرت ما أملكه من وقائع وحقائق

أخي الكريم
لا أملك لك غير هذي الحقائق ولا يمكنني ان أقول لك من المخطئ من الدويلة أو القصار لأنه ببساطة هناك شعور بالإحباط لدى البعض وهذي حقيقة وليست سر خافي

أكرر شكري لحواري معك وتقبل محاورتي

7adsawy

عضو بلاتيني
يالدمنة يا الطيب الجهالة مما كتب ويكتب نقص في المعلومات وتعمد تفسير الامور على محمل الظن السيء !!
اكثر من اللي قاله صريح حيل مع ان حدس موملزومة بشرح كل هالتفاصيل بعد اشتبي ؟؟
كلام مدعم والفواتير انعرضت بالتلفزيون !!
اما شخصك الكريم انت ومن يكرهون حدس كره العمى :):) فالشخوص مصانه ومحفوظة لكن اعتراضنا على ما يكتب !! لا غير يالطيب :)

تعليق بسيط على الحبيب صريح الاحباط بيوم النتائج فقط لكننا الان وبحمدالله قدمنا مقترح كتلة العدالة والتنمية وفي طور دراسة ماحدث ولا احباط بل عمل واجتهاد وان ذهبت وسيلة جاءت اختها لبلوغ الغاية الكبرى ارضاء الله واصلاح واعمار هالبلد الطيب

الدمنه

عضو مميز
شكرا لك أخي الكريم

نعم أخي الكريم أنا ذكرت انه تم الغتفاق مع الراي ومع فنون في ردي السابق وقلت بأن أرقامه متشابه مع هذا الرقم يزيد قليلا جدا أو يقل أقل بقليل

أما عن حملة حدس فقد سبق وذكرت وأعتقد بانه بالرد الذي يسبق ردي السابق بأنها كلفت بمجملها مبلغ 480 ألف دينار كويتي وهو الرقم الدقيق والأكيد أخي الفاضل وذلك لعلمي الكامل بالمبلغ المدفوع لعلاقتي المباشرة بما تم عمله وبالشركة المنفذه

ولاحظ أخي الكريم لابد من التفرقة بين الحملة الإعلامية التلفزيونية وبين الحملات الخاصة لكل مرشح فأنا لا علم لي بتكلفة حملة مثلا خضير العنزي أو البصيري من تكاليف مقرات وبروشورات وما يحتاجه المقر من عشاء وغيرها من تجهيزات

أنا أخي الكريم جل كلامي عن الحملات الإعلانية بالتلفاز والمحطات الفضائية
وحملة النائبين الصانع والشايجي لمقراتهم الإنتخابية
وهو صحيح ما ذكر بأنهم مولوا حملاتهم من حسابهم الخاص أخي الكريم على الأقل أعلم كم دفع تحديدا الشايجي لهذه الحملة بالضبط

لذلك أقول لك أخي بأن مبلغ الملايين المذكور ليس سوى محاولة طعن وتشكيك وليس أكثر وإن كان يسيئني ذكر هذي الحقيقة لأنها تزعجني عندما أطعن بأي كان والله

أخي الكريم صدقني أخرجت لك كل ما في جعبتي من أسرار ولم اكن أريد الرد على الموضوع أيام الإنتخابات مع العلم بأن تاريخ تسجيلي قديم ولكنني كنت أفضل القراءة عن الرد لكي لا يقال بأنني أدافع عن ما لا أعلم ولكن اليوم وبعد أن إنتهت الإنتاخبات وبات المرشحين نواب فللحقيقة قلت وذكرت ما أملكه من وقائع وحقائق

أخي الكريم
لا أملك لك غير هذي الحقائق ولا يمكنني ان أقول لك من المخطئ من الدويلة أو القصار لأنه ببساطة هناك شعور بالإحباط لدى البعض وهذي حقيقة وليست سر خافي

أكرر شكري لحواري معك وتقبل محاورتي

شكراً على هذه المشاركه الصريحه ... كفيت ووفيت يا أخي الكريم

و إن كانت لا تجيب على كل التسائلات لكن ( الجود من الموجود) ولا نريد ان نقول اتهامات كما يقول غيرنا كاستخدام اموال الزكاة و غيرها من التهم ... المصاحبه لحملة حدس .. ولكن مشاركتك بلا شك محل تقدير و احترام ،تماما كالتقدير و الاحترام لشخصك الكريم.

ليت يتعلم منك الحدسيون ( فن الاختلاف ) لا سيما رابطة مشجعينهم التي تقول (نعم) عمياوي لأي تفاهات يتفوه بها دراويشهم دون ان تمر حتى مجرد مرور عابر على عقولهم ليوزنوها و يعلموا هل هي من الكلام الموزون ام من سقط المتاع من القول .. و هم كثر من اصحاب المشاركات الحشو التي لا طعم ولا لون ولا رائحه ... فهم يسيئون لأنفسهم و لمن يمثلونهم بالدرجه الاولى.

تقبل تحياتي لشخصك الكريم ...... و قبلها احترامي لطرحك و خلقك

الدمنه

عضو مميز
و ايضاً .... منهو الصاج يا حدس !!!!

د. عجيل النشمي : عضويه البرلمان ( ولايه عامه)

حدس : لم نعتبر عضوية البرلمان يوما ولايه عامه !!!!

الرابط
http://www.alseyassah.com/PDF/08/MAY/26/04.pdf

___

جميعنا يتذكر فتوى الشيخ د. عجيل النشمي رداً على سؤال النائب السابق دعيج الشمري (طبعاً بعد ان استأذن النائب الهمام من مسؤوله الحزبي المباشر ) لطلب تلك الفتوى .... قبل جلسه طرح الثقة بنوريه الصبيح ... حيث بين د. النشمي بأن الامر هو من الولايه العامه

و حدس الآن تقول ( لم نعتبر عضويه البرلمان يوما ولايه عامه)

_____

دستورياً : الوزراء هم اعضاء بمجلس الامه بحكم مناصبهم

منهو الصاج يا .....حدس !!!

و بعدها يأتينا متذاكي و يقول .. انتم متحاملين على حدس!!!!

بل حدس هي من اضحت للأسف مثل ( بو متيح ... مدور الطلايب ) !!!

7adsawy

عضو بلاتيني
المصيبة في ناس تتباكى على الادب في الحوار ولما تناقش او تطلب الدخول بالحوار تنتقي اطايب الكلام للحديث عن الخصم؟؟؟؟

عجيبة !!

أعلى