االحريتي و عبد الواحد العوضي ...شكرا للشيعه !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صريح حيل

عضو بلاتيني
الشيعي يعطي صوته للسني نعم ... (ولو بشكل محدود نوعا ما) ... لكن هل السني يعطي صوته للشيعي (بحيث يشكل هذا الامر عنده ظاهرة ولو بشكل محدود!) ... ما افتكر!
مع الإعتذار منك
أنا أعرف كثيريين من أصحابي وجيراني صوتوا لحسن جوهر وهم من السنة الكثيريين الكثيريين وليسوا قلة كما يعتقد البعض

وخير دليل قبل الدوائر الخمس كان جوهر يصل للمجلس بأصوات السنة التي كانوا ينتخبونه ولم يفكروا يوما بأنه شيعي كما يقال اليوم

اخواني الاعزاء،

قسما بالله مو قصدي اشكك بوطنية واخلاص اخوانه السنة لهذا الوطن وعدم تفرقتهم بين ابناء الكويت ... وكل السنة على عيني وعلى راسي ... حبايبي ومعزتهم بقلبي والله يشهد ...
واسحب كلمتي اذا جرحت باحد ... وحقكم علي يا جماعة ...

بس يا اخوان لا تلومونا ... شتبونه نسوي واحنا نشوف 11 سلفي داشين المجلس ...
خصوصا هذا هايف المطيري ... شلون نفسرها هذي ... انا اشوفها اعلان حرب ... واسمحوا لي بهالكلمة ... بس ما شوف لها تفسير ثاني ...
وله هذا هايف الي استغل ازمة التأبين عشان يأجج الناس على الشيعة ويطعن فيهم وولائهم للبلد ويحرض عليهم يحصل 12 ألف صوت ... 12 ألف!! يعني 12 ألف مواطن منا وفينا يأيدون طرح هالطائفي هذا! معقولة! يمكن انا غلطان يا جماعة! فهموني شالسالفة!

ووالله ما عندي مانع اصوت حق اي كويتي سني شيعي لو انشالله سيكي ... بس المهم يكون شايل هم جميع المواطنين ويكون فعلا صادق انه يدافع عن حقوق الناس كلها سواء كانوا اقلية او اكثرية ويتبنى قضايا ابناء البلد مهما كان عددهم او مذهبهم او اصلهم وعرقهم او فلوسهم ... بس وينه هذا دلوني عليه ... مع الاسف طبيعتنا الاجتماعية طبيعة طبقية طائفية قبلية وهذا الي نشوفه في مجلس الامة ... الكل يبي واحد من ربعة يمثله ... ولا انا غلطان يا جماعة؟ تشوفون شي انا مو شايفه؟ فهموني؟

في النهاية هذا الي اشوفه ويجوز اكون غلطان ... فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي ... ان النفس لامارة بالسوء الا ما رحم ربي ...

وسامحوني اذا جرحت باي احد ترى مو قصدي وحقكم علي ...

xxx7

عضو فعال
بهبهاني شتخربط يالحبيب شكو الكويت بطالبان يبا اول من يحافظ على شيعة الكويت اهما السنه لنا اهل السنه مايبون مثل نظام طالبان ومايبون فتن بالكويت.

اذا هذا منطقق يدش المجلس 11 سلفي ابرك من 11 نائب شيعي غصب بتحول المجلس حق شيعه.

الموسوي

عضو مخضرم
هذا يدل على الوعي لدى الناخب بغض النظر عن انتماءه ..

الوعي بالدائرة الاولى والثالثة كبير ..

مبروك لكل من نجح ..

السلام عليكم
اعتقد ان الموضوع وايد في ميلان شيعي واهمية ايصال النائب الشيعي للبرلمان ...
و استشهد صاحب الموضوع تواجد نواب خروجو من دائرة شيعية مضاف عليها نواب شيعه..
اعتقد ان قضية التابين على رغم من حجمها الكبير اللامنطقي الا ان لم تترك تاثير في نفوس الشيعه او السنه
بدليل
النواب الذين دافعو دفاع المستميت لتابين وصلو بل بعض الافراد الذين نادو بمحاكمة الموبنيين لم يصلو للمجلس و اعتقد ان قضية التصويت لم تتاثر بتابين الاخير وان القضية كانت فقاعه لا اكثر ولا اقل

محمد هايف المطيري السلفي الكاذب الذي يحمل حقدا على الشيعه ويكفرهم الله لا يوفقه
ويومه قريب إنشاء الله وراح تشوفون

خصوصا ان بعد أزمة التأبين عرفوا من هو الصديق ومن هو العدو ...

حتى إحنا عرفنا حزب الله الكويتي ومؤيديه بالديرة

الله أكبر ... 11 نائب سلفي بالمجلس!! ... او 12 اذا تحسب براك المطير (سلفي من غير لحية! )... شصاير يا جماعة ... ديرتنا صارت طالبان ... وربعنا شغالين ضرب ابعض!!

الله يزيد عدد السلفيين إن شاء الله بالمجلس :cool:

ليش ما نصير قائمة وحدة ... وانزل اثنين بالثانية ... واثنين بالثالثة ... وواحد بالخامسة ... و6 بالاولى ... نسويهم 11 نائب شيعي ... ونشوف تالي في امه خير هايف ولا وليد يبطلون حلوجهم ...
ولا هذا كفو سلطان بن عيسى يسوي روحه فاهم ويتأمر على رئيس مجلس الوزراء ويرشح روحه حق رئاسة المجلس ويبي يتحكم بالبلد!!

لما تتكلم عن شخصيات مثل اللي تكلمت عنهم تكلم باحترام وبخاصة عن د. وليد الطبطبائي فهو سيد ومن آل البيت يا من تدعون حب آل البيت وأما عن خالد بن عيسى" اسمه خالد مو سلطان" فهو ومحمد هايف المطيري وصلوا المجلس بأصوات الشعب

ويا اخوان صحيح اننا اقلية ... لكن هذا لا يعني ان الاكثرية تحكم بما تهوى! لا أبدا ... هناك منظومة حقوقية منصوص عليها في الدستور وفي حقوق الانسان والامم المتحدة ... وعلى الاكثرية ان تحترم هذه الحقوق ... فحتى في الدول المتقدمة هناك نص يبين حقوق كل مواطن ويحض على تساوي المواطنين في الحقوق ... وعلى هذا الاساس اخذ السود حقوقهم في امريكا ... والكاثوليك اخذوا حقوقهم في بريطانيا ... والجزائريين اخذوا حقوقهم في فرنسا ... وهكذا ...

مثال: لا يحق للأكثرية أن تشرع قانونا يقوض حقوق المواطنين الآخرين في ممارسة عقيدتهم ... لا يحق للأكثرية أن تشرع قانونا يسمح بالتمييز العرقي أو الطائفي ...

نعم الأكثرية تشرع بما لا يتعارض مع مبدأ الحريات العامة والحقوق المنصوصة ومبدأ التعددية الثقافية في المجتمع واحترامها ... فلا يحق لها أبدا أن تشرع قانونا يميز بين المواطنين ... فليس من حق السني أن يفرض مذهبه على الشيعي ... وليس من حق الشيعي أن يفرض مذهبه على السني ... فلكل وجهة نظر فقهية واجتهادية محترمة ... علينا أن نشجع روح الاحترام للآخر واحترام تنوع الآراء وتعدد وجهات النظر ... لاننا نريد لوطننا ان يكون وطنا لكل مواطنيه ... لا ان يكون الوطن وطنا لبعض مواطنيه!!

مادمت ارتضيت بمجلس الأمة فاحترم الديمقراطية والتصويت على إقرار القوانين

لا ألوم من يريد أن يصوت للحريتي او العوضي واحترم وجهة نظر من يريد أن يصوت لهم ... والنعم فيهم ... والتقيت بالعوضي في ديوانتين (بالدسمة وبرميثية) ... والتقيت بالحريتي في ديوانتين كذلك (مشرف - رميثية) ... وحقيقة ما سمعت منهم سرني كثيرا وان شاء الله يوفقون لخدمة هذا البلد ... ولكن لي وجهة نظر خاصة في شأن التصويت لمن ولماذا ... وبالنهاية الانتخابات هي عملية افراز لمختلف وجهات النظر المحترمة على أي حال ...

هذا اللي نبي نوصله لك

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ... اللهم اجعل هذا البلد آمنا وسائر بلاد المسلمين ...

آآآآميييييييييين

تم الرد في المشاركة

اخواني الاعزاء،

قسما بالله مو قصدي اشكك بوطنية واخلاص اخوانه السنة لهذا الوطن وعدم تفرقتهم بين ابناء الكويت ... وكل السنة على عيني وعلى راسي ... حبايبي ومعزتهم بقلبي والله يشهد ...
واسحب كلمتي اذا جرحت باحد ... وحقكم علي يا جماعة ...

واضح والله من كلامك:cool:

بس يا اخوان لا تلومونا ... شتبونه نسوي واحنا نشوف 11 سلفي داشين المجلس ...
خصوصا هذا هايف المطيري ... شلون نفسرها هذي ... انا اشوفها اعلان حرب ... واسمحوا لي بهالكلمة ... بس ما شوف لها تفسير ثاني ...
وله هذا هايف الي استغل ازمة التأبين عشان يأجج الناس على الشيعة ويطعن فيهم وولائهم للبلد ويحرض عليهم يحصل 12 ألف صوت ... 12 ألف!! يعني 12 ألف مواطن منا وفينا يأيدون طرح هالطائفي هذا! معقولة! يمكن انا غلطان يا جماعة! فهموني شالسالفة!

انت الحين ما استغربت من الأصوات اللي حصدها عبدالصمد وبين لنا عدد مؤيدي حزب الله بالكويت لكن حرق قلبك العدد اللي حصده محمد هايف المطيري

يعني عبدالصمد مؤبن مغنية مو طائفي لكن محمد هايف المطيري طائفي ؟!! :D

وبعدين هذا اختيار الشعب
مثل ما في ناس انتخبوا عبدالصمد وأيدوه في ناس انتخبوا محمد هايف وأيدوه
وعدد السلف بالمجلس وايد لأن السنّة عددهم وايد بالكويت ولا شرايك ؟!!

ووالله ما عندي مانع اصوت حق اي كويتي سني شيعي لو انشالله سيكي ... بس المهم يكون شايل هم جميع المواطنين ويكون فعلا صادق انه يدافع عن حقوق الناس كلها سواء كانوا اقلية او اكثرية ويتبنى قضايا ابناء البلد مهما كان عددهم او مذهبهم او اصلهم وعرقهم او فلوسهم ... بس وينه هذا دلوني عليه ... مع الاسف طبيعتنا الاجتماعية طبيعة طبقية طائفية قبلية وهذا الي نشوفه في مجلس الامة ... الكل يبي واحد من ربعة يمثله ... ولا انا غلطان يا جماعة؟ تشوفون شي انا مو شايفه؟ فهموني؟

ودي أصدق بس قوية

بردك الأول تقول خلنا ننظم صفوفنا وهني تبي تصوت حق أي كويتي من أي مذهب

في النهاية هذا الي اشوفه ويجوز اكون غلطان ... فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي ... ان النفس لامارة بالسوء الا ما رحم ربي ...

وسامحوني اذا جرحت باي احد ترى مو قصدي وحقكم علي ...

خير إن شاء الله

الرد موجود بالمشاركة

محمد هايف المطيري السلفي الكاذب الذي يحمل حقدا على الشيعه ويكفرهم الله لا يوفقه
ويومه قريب إنشاء الله وراح تشوفون

بسم الله الرحمن الرحيم

كل هذا غيظ من دخول محمد هايف المطيري للمجلس :cool:

المفروض منكم احترام اختيار الشعب

وللحين ما شفتوا خيره من شره :D

lag

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

كل هذا غيظ من دخول محمد هايف المطيري للمجلس :cool:

المفروض منكم احترام اختيار الشعب

وللحين ما شفتوا خيره من شره :D

بنت الكويت وانتى اسمج بنت الكويت ولا تحترمين السلام الوطنى للكويت ؟
والله عيب
شفناه من السلام الوطنى ولا يحترم الكويت ولا رمز الكويت طائفى خبيث مخبث تكفيري

اعوذ بالله من الخبث والخبائث

" اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون واجعلني خيراً مما يظنون "

بنت الكويت وانتى اسمج بنت الكويت ولا تحترمين السلام الوطنى للكويت ؟
والله عيب
شفناه من السلام الوطنى ولا يحترم الكويت ولا رمز الكويت طائفى خبيث مخبث تكفيري

أنا بنت الكويت فيني خير لأهلي ولأهل ديرتي الطيبين
العيب لما نشوف ناس تدافع وتؤبن إرهابي حاول اغتيال أميرنا الراحل - الله يرحمه - وفجر المقاهي الشعبية واختطف الجابرية
ولا تقول ماكو دليل والشيخ ناصر المحمد قال ... ترى ماكو دخان من غير نار
وأفتكر إنك كنت عضو بالشبكة المقبورة الليبرالية وكان في موضوع يتكلم عن مغنية وأفعاله وكان هالموضوع من فترة طوييييييييييييييلة يعني قبل اغتيال الارهابي مغنية بأكثر من سنة :cool:

غدير الكويت

عضو فعال
من تسمينه ارهابي و قام بتأبين الارهابيين كما تقولين قد عرضت عليه الوزارة

يعني احتمال يصبح وزير

شرايج يا بنت الكويت؟؟؟؟

من تسمينه ارهابي و قام بتأبين الارهابيين كما تقولين قد عرضت عليه الوزارة
يعني احتمال يصبح وزير

شرايج يا بنت الكويت؟؟؟؟

الإرهابي مغنية ... هل عاد من الموت :eek:

أما توزير المؤبن فلكل حادث حديث

لكن الغلط نقول عنه غلط

والشمس ما تتغطى بمنخل :cool:

يا حبكم حق تغيير الحجي

أنا قلت مؤبني الإرهابي مغنية وليس الإرهابيين المؤبنين... مادمت تبع الإتلاف فالعقول عليها السلام

مثل ما شملتوا كلام فؤاد الهاشم على كل الشيعة مع إنه كان يقصد ناس معينة

السلطاني

عضو مخضرم
19 يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى