كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

مي عز الدين

عضو جديد
اسم المشروع: بارك لين.

عن المشروع: مجمع سكني راقي مُصمم على الطراز الهولندي للأبنية مُحاط بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية كسكن وسط أصحاب الطبقة الراقية وسط حياة من الرفاهية والهدوء.

موقع بارك لين: يقع بالحي السابع في قلب العاصمة الإدارية بالقطعة الثانية.

مساحة بارك لين: 26 فدان.

اسم المطورالعقاري: شركة العتال العقارية.

أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس.

سعر المتر: يبدأ من 10,000 جنيه مصري وحتى 12,000 جنيه مصري.

مساحة الوحدات: تبدأ من 90 متر مربع وتصل إلى 350 متر مربع.

أنظمة السداد: تتنوع أنظمة السداد لتبدأ من مقدم 7% وتصل إلى 15% مع اختلاف في سنوات التقسيط التي تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 8 سنوات.

كمبوند "بارك لين" الفاخر مُصمَّم على طراز الأبنية الهولندية الكلاسيكية الراقية ولكن بلمسة شرقية وإنطلاقًا من طرازه الهولندي تم تسميته بذلك الأسم نسبةً إلى أحد أهم الشوارع الكبرى في هولندا.

ذلك المشروع سيأخذك في جولة داخل الأجواء الهولندية بمساحاتها الخضراء الشاسعة والتناغم بين الأبنية والمسطحات المائية والمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية التي ستمنحك الحياة المريحة التي تستحقها أنت وأسرتك.

الكمبوند مُقام على مساحة 26 فدان في واحد من أفضل المواقع بالعاصمة الادارية حيث يقع في الحي السكني السابع R7 في القطعة D2 هذا الموقع تم اختياره من قبل شركة "العتّال" العقارية بمنتهى الدقة لتمتعه بالعديد من المميزات التي من أبرزها إطلالته على الشارع الرئيسي في الحي السكني السابع الذي يعد أقل الأحياء في العاصمة الادارية كثافة وعلى قطعة من محور محمد بن زايد الجنوبي الذي يُعد شريان الحياة بالنسبة للعاصمة الادارية والرابط بينها وبين المدن المحيطة بها.

نيو ستارت
 
أعلى