كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake Residences

مي عز الدين

عضو جديد
كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake Residences-6.jpg

كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake Residences أحدث مشاريع حسن علام بالقاهرة الجديدة فى قلب التجمع الاول على طريق السويس مباشرة بجوار الرحاب، و يُعد كمبوند سوان ليك التجمع الخامس أحد أهم المشروعات السكنية الراقية.

و نظراً لما يتوافر في كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة من خدمات معيشية وترفيهية كما أنه بعيد كل البعد عن مصادر التلوث والازدحام، فقد حرصت الشركة المالكة عند تنفيذها لهذا المشروع على تقديم أفضل ما لديها من خبرات.

معلومات عن كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan Lake Residences

يعد كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة من ضمن مشاريع شركة حسن علام لحسن علام، و التي تقع بقلب التجمع الاول بالقرب من حي الياسمين، وهو كمبوند تم تصميمه ليناسب كافة احتياجات العملاء، ومن أبرز ما يميز هذا المشروع المساحات الكبيره و الخدمات التي يضمها و وسائل الترفيه.

الخصوصية في هذا الكمبوند يحققها بدرجة عالية لأنك تسكن في مجمع سكني راقي جدا، و يوفر حياة سكنية خاصة بعيدا تماما عن الازدحام الشديد والتكدس السكاني الشديد بالقاهرة الجديدة، تشعر بأنك في كوكب منفصل عما حوله.

كما انك تستلم الوحده السكنية باختلاف النوع، تستلمها متشطبة و يتبقي السكن فقط، فهناك تشطيبات لكافة العملاء و مناسب لجميع الفئات.
 
أعلى