هل تفكر بالتملك في تركيا في إسطنبول أهم مدن الإستثمار العقاري؟

يسعى عدد كبير من المستثمرين الأجانب في تركيا لشراء عقارات وشقق تمليك في إسطنبول بهدف الإقامة او الاستثمار والسياحة.

كانت تركيا وجهة شهيرة بشكل متزايد للمستثمرين العقاريين الدوليين الباحثين عن عقارات اسطنبول في السنوات الأخيرة. هناك أسباب مختلفة لذلك ، ولكن أحد أهم هذه الأسباب هو النمو الاقتصادي والنمو الواضح في سوق العقارات التركي ,الذي بات ينافس وبكل قوة على الصعيد العالمي.
وفي مدينة إسطنبول بين قارتي أوروبا وآسيا، بإمكان المستثمر ان يجد العديد من العروض العقارية الرائعة لشراء العقارات المطلة على البحر في في تركيا 2021 .2022 ..

وإاليكم أهم النصائح للراغبين في شراء وتملك شقق في إسطنبول تركيا :


  • ينبغي للمستثمر أثناء بحثه عن شقق تمليك للبيع في إسطنبول أن يشاهدها على أرض الواقع ولا يكتفي بالوصف الذي يتلقاه من الوكلاء العقاريين علي الانترنت . ومعرفة موقع المشروع المراد شراء شقق فيه
  • كما ينصح المستثمر بأن يدرس المنطقة التي يقرر شراء عقار فيها، ورؤية بنيتها التحتية، وانواع الشقق فيها، وأهم المرافق والخدمات العامة التي تحيط بها كالبلدية ومراكز التسوق وغيرهم .
  • وهناك الآن مناطق في إسطنبول الأوروبية، قريبة إلى المشاريع الحكومية مثل قناة إسطنبول الجديدة ، ومطار إسطنبول الثالث ، والجسر الثالث، ويتوقع الخبراء العقارييون أن تتزايد أسعار المناطق المحيطة بها باستمرار خلال السنوات القادمة ، لتشكل خياراً رائعاً للاستثمار وللسكن معاً من الأن.
  • التعامل مع وكيل عقاري موثوق، للاستعانة به في الإجراءات الخاصة بشراء الشقق ، وحل أي مشكلة قد تواجه عملية البيع والشراء .

اهم مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول.jpgمجمعات سكنية فاخرة في اسطنبول للأستثمار العقاري.jpg

مشروعات مميزة :
 
أعلى