بيوت للبيع في الجانب الآسيوي من اسطنبول؛ في مجمع فندقي يضم العديد من الشقق السكنية والفندقية الفاخرة، إضافة الي قرب المركز المالي العالمي من موقع المشروع، مما يجعل امتلاك البيوت فرصة جيدة للتملك و الاستثمار في بيئة عائلية مناسبة للراحة والفخامة في حي عمرانية الراقي الذي يشهد إقبالا من قبل المستثمرين العقاريين

وتعرف منطقة اتا شهير بأنها واحدة من أهم الوجهات التجارية والاستثمارية في القسم الآسيوي من المدينة ، وتنال المنطقة اهتمام من قبل الحكومة التركيه والتي تسعي الي جعلها مركزاً للتجارة والتمويل العالمي بحلول العام 2023، ، في إطار سعي تركيا إلى الارتقاء في قائمة أقوى الاقتصادات العالمية، الي جانب القرب من المناطق السياحية والتاريخية في اسطنبول، مثل : كادي كوى واسكودار

إن كنت تريد شراء عقار في تركيا. احصل على بيتك الفندقي الجديد ضمن مجمع سكني فاخر مع إطلالة رائعة في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول، وبالقرب من من المركز المالي الجديد، و خيارات سكنية مناسبة للاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية.

إذا كنت تبحث عن عقار تركيا اسطنبول في قلب المدينة التاريخية أو مكاتب للاستثمار العقاري، فإن شقق هذا المجمع تضمن لكم فرصة السكن المريح وإمكانية الاستثمار بأرباح مضمونة طويلة الأجل؛ وذلك لوقوعه في منطقة ومركز المال والاعمال في اسطنبول بالقرب من ميدان تقسيم ويوفر المشروع افضل انواع العقارات في تركيا بـ أفضل المواصفات وبأفضل الاسعار في سوق العقار في تركيا،، و شراء الشقق والـ عقارات في هذا المجمع يحق و يضمن لكم الحصول علي الجنسية التركية عبر شراء عقار او مجموعة للعقارات بقيمة 250 الف دولار، مع الاخذ بالاعتبار لكافة الشروط القانونية الأخرى والحصول علي سند الملكيه " الطابو " مباشرة

جذبت عقارات تركيا الكثير من المستثمرين الاجانب بنحو كبير مقارنة بـ السنوات الماضية وخاصة المستثمرين العرب بهدف بدء الاستثمارات و شراء وتملك العقارات بفضل النمو الملحوظ والمتصاعد لتركيا في قطاع وسوق العقارات التركي ، وتعد مدينة اسطنبول واحدة من أفضل المدن والوجهات الاستثمارية المرغوبة وخاصة الجانب الاسيوي منها والتي يفضل اغلب ألمستثمرين شراء الشقق فيه نظرا للموقع الجغرافي و الاستراتيجي التي تمتلكه .

احصل علي منزل الاحلام ضمن مشروع استثماري ضخم في الجانب الاوروبي من مدينة اسطنبول بموقع مميز في منطقة إسبارطة كولة والتي تعد مدخل لمنطقة بهجة شهير وتقع المنازل علي مسافة قريبة من الطريق السريع الدولي ، ويعد المشروع احد افضل المشاريع الاستثمارية في المنطقة كونه يأتي بضمان الحكومة التركية ، وشراء المنازل والعقارات هناك يمكنكم من فرصة الحصول على الجنسية التركية.

تملك أفضل فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي في مجمع راقي وبنظام البيت الذكي، حيث تم تصميم فلل المجمع لتكون مزيج ودمج بين التكنولوجيا والطبيعة الخلابة والتي تمكنك من الدخول إلى الطبيعة الخلابة فيه بخطوة واحدة فقط من منزلك بحيث أن تعيش أنت وعائلتك حياة اجتماعية راقية وفاخرة، أقرب إلى المثالية مع فرصة للحصول علي الجنسية التركية.

تم تصميم فلل المشروع على امتداد أفقي مع الطبيعة وتم تطويرها بحيث تكون مناسبة مع كافة الاذواق المختلفة سواء كان للسكن او الاستثمار.


عقارات للبيع في اسطنبول في منطقة شيشلي والتي تعد منطقة المال والاعمال في اسطنبول ، حيث تم تصميم المشروع ليتناسب للاستخدام كمنزل أو مكتب أو مكتب منزلي ، ويتوسط المشروع مدينة اسطنبول بإطلالة بانورامية رائعة علي جسر البوسفور ، ويتميز ايضا المشروع بتقديم الحياة العصرية ذات الأولوية للباحثين عن الاستثمار العقاري في تركيا .


إذا كنتم تبحثون عن شقق تمليك أو عقارات بإطلالة بحرية يقدم لكم هذا المشروع حياة عائلية و عالية الرفاهية علي الدوام والدخول لعالم مريح ومختلف كليا ، في منطقة بيوك تشكمجة والتي تعد واحدة من أجمل المناطق والأحياء السكنية الساحلية في مدينة اسطنبول فإذا كنتم تبحثون عن بيئة مناسبة للعائلات للراحة والهدوء فمنطقة "بيوك تشاكمجة" التي يقع فيها المشروع، توفر لكم ذلك وأكثر وبإفضل اسعار الشقق في تركيا .

وأكثر ما يميز المشروع موقعه الفريد على بحر مرمرة بإطلالات بحرية تلخص كل معاني الجمال، كما صممت الشقق الفاخرة بمساحات واسعة بهدف الاستغلال الأمثل لأجواء المكان الساحلية؛ مما يضفي لمسة فخامة على جمال المكان.

فلل مودرن وشقق للبيع في مدينة اسطنبول في مشروع عائلي بمواصفات عالية تتنوع بين شقق سكنية وفلل فاخرة، يقع في منطقة "بيليكدوزو" الراقية؛ يعتبر غاية بالأهمية في سوق عقارات تركيا؛ لذا يوفر المشروع فرصة عظيمة، ليس فقط للسكن، بل أيضاً للاستثمار في مكان عصري في مدينة القصور والسلاطين، والوجهة السياحية الأولى في الشرق الأوسط، كما أنه مناسب لكل من يبحث عن فرص الحصول على الجنسية التركية.

يتميز المشروع بكونه نموذجاً مصغراً عن مدينة اسطنبول ، وتتمتع العقارات بخدمات متكاملة، ويحوي كل متطلبات الحياة العصرية، في بيئة هادئة، ونمط حياة غاية بالرقي ، بالأضافة الي احتوائه علي مركز تسوق مفتوح شبيه وبنسخة مصغرة من شارع الأستقلال في ميدان تقسيم .

شقق دوبلكس.jpgشقق للبيع مع صالون مطل علي البحر.jpgغرفة نوم مميزة للغاية.jpgمساحات واسعة علي البحر.jpgشقق للبيع مع صالون مطل علي البحر.jpg
 
أعلى