الفنان عبدالكريم عيدالقادر غادر المستشفى ..حمدالله عالسلامة

انا

عضو مميز
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]الصوت الجريح لجمهوره: هذا أنا[/FONT]​

الاثنين 26 مايو 2008 - الأنباء

فجعت الكويت فاجعتها الاولى بخبر وفاة سمو الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله رحمه الله، والخبر الثاني شائعة وفاة الفنان القدير والصوت الجريح عبدالكريم عبدالقادر، لكن مصدر هذه الشائعة كان اساسه الكذب، فقد تعرض عبدالكريم عبدالقادر لوعكة صحية ادخلته مستشفى مبارك ادخل على اثرها العناية المركزة، ومن قوة تأثير المخدر اصبح في عالم آخر، وبفضل كثرة الدعاء له بالشفاء من محبيه وجمهوره الذي شعر بمكانة هذا الانسان في قلبه، من الله عليه بالشفاء، ونقل الى الجناح حتى استقرت حالته، بعدها قرر الدكتور المراقب على صحته خروجه من المستشفى بعد ان اصبح بصحة جيدة.
«الأنباء» هاتفت الصوت الجريح الذي قال في بداية حديثه:
الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله على نعمه، والحمد لله على نعمة الشفاء، والحمد لله على كل شيء وعلى كل ما قدره الله لي، والله هذا شعور غريب لا يمكنني ان اصفه عندما ارى كل من حولي يدعون لي ويطلبون الشفاء، وانا لا املك الا ان اقدم لهم من القلب شكرا، واقول لجمهوري هذا انا موجود بين اسرتي وابنائي بصحة وعافية، واتوجه بالشكر الى صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والى كل من سأل عني للاطمئنان على صحتي، وهذا ليس بغريب على اهل الكويت.

---------

أحب اقول الحمد الله على سلامة الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر
وانا تشرفت بزيارته المستشفى - فنان محترم بمعني الكلمة .وابتسامته البسيطة المعهودة ما فارقته .
عسى الله يطول بعمرك .

:)

شكرا

kwt.store

عضو مخضرم
إن شاء الله تكون سبب للعودة إلى الله
والتوبة من الذنوب التي افنى عمره فيها

أعلى