الدائرة الأولى: حسين القلاف

ولد ابوه

عضو بلاتيني
وآضحه آلمسأله ..
آلقلآف يريد أن يبين لـ آلنآس ..
أنه ضد آلحكومه ..
بعد طمسه آلخمس ملآيين وآلإتيآن به من لندن ..
لكي يدآفع عن آلحكومه ..!
ولكن مكشوف يآ سيْد ربعك " فقط "

Craftsman

عضو بلاتيني
سؤال لا بأس فيه وممكن ينعرف منه علاقة "موسم العلاج بالخارج" بتحديد المواقف النيابية.

Alazraq

عضو بلاتيني
أقول لسماحة السيد لا تضيّع الصقله و بر بقسمك لما هددت بإستجواب وزيرة التربيه إذا تعرض واحد من الطلبه لإنفلونزا الخنازير..!!

شسوي بعد

بلعكس هو من حقه كا نائب بس ليش يزعلون من اسالته خلو اهل دائرته هم للي يحاسبونه وقت الانتخابات القادمه .

هدهد

عضو مميز
صاحى القلاف تبى تقرا خمسة ألاف معاملة كم شهر على ماتخلص فاضى مهبوووووووووووووووووول

واقـعـي

عضو ذهبي
صرح في لقاء سابق له انه لن يرفض المنصب الوزاري إن عرض عليه وخاصة وزارة مثل الشئون, ما زلت اتذكر تصريحه ولا اتذكر هل هو في صحيفة أم قناة تلفزيونية.

الزميل العزيز تأبط رأيـا، تفضل و أقرأ معي:

سيد.. لو عرضت عليك الوزارة هل تقبل؟
■ لو عرضت عليّ الوزارة فقبولي مرهون بأمرين أولهما التشكيلة التي ستفرزها الانتخابات من نواب، والأمر الثاني من هو رئيس الحكومة؟ من سيكون رئيسي؟
● واذا كان رئيس الحكومة هو سمو الشيخ ناصر المحمد؟
هذا يحل جزءاً من المشكلة ويبقى الجزء الثاني

المصدر:
موقع النائب القلاف
مقابلة جريدة النهار مع السيد حسين القلاف - 6 مايو 2009

لاحظ أعلاه يمتدح الرئيس، و أدناه يشكك في ذمم من إختارهم الرئيس، يعني رئيس الوزراء زين ولا مو زين؟

وفي مقابلة مع فضائية BBC العربية بتاريخ 28/5/2008:

س/ مثل من سيد قلاف وانت نائب في البرلمان والدستور يعطيك الحق بأن تصرح بالاسماء التى تريدها؟
ج: لا أنا قاعد اصرح ويبقى هناك بعض الوزراء عليهم علامة استفهام حتى في الذمة المالية بغض النظر الان عن الاسماء وتاريخهم ايضا تاريخ فيه مشاكل وهناك فضيحة اصلا كانت في تاريخهم عموما ايضا هذه المشكلة التى سنواجهها.

و فوق البيعه، إقرأ تناقضه:

ماذا لو وزرت امرأة غير محجبة؟

هذه مخالفة واضحة للقانون، لكن ماذا نفعل اذا «النعام خش راسه» وفي الفترة التي تم بها توزير امرأة غير محجبة انا لم اكن نائبا وحدثت سابقة والحديث بعدها شذوذ.

المصدر:
موقع النائب القلاف
مقابلة جريدة الأنباء مع السيد القلاف - 25 إبريل

أنصحك بقرأة موضوع الزميل المتألق المجهر ( كفاك تمثيلا يا القلاف ! .... متجدد : )

<P><FONT size=3>باين عليه النفاق&nbsp; يوم معارض ويوم منافق مو عارف شنو توجهه بس باين عليه طائفي المهم لازم نحب الكويت قبل كل شئ مو صح القلاف كون صريح شويه</FONT></P>

الأصمعي

عضو مخضرم
النائب حسين القلاف كنت من أشد المعارضين له أول ما ترشح للإنتخابات لكن أداءه لا باس فيه ..

و هو يعبر عن شريحة كبيرة في دائرته دون تمييز ..

تحياتي ..

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
النائب حسين القلاف كنت من أشد المعارضين له أول ما ترشح للإنتخابات لكن أداءه لا باس فيه ..

و هو يعبر عن شريحة كبيرة في دائرته دون تمييز ..

تحياتي ..

انزين وشرايك بالقلاف اللي ما شارك بأي لجنة من لجان المجلس ...؟

ركازي

عضو مخضرم
والله انك محامي من الطراز الاول

تصلح يا ابو صادق هذه المهنه فقد اجدت الدور على اكمل وجه

القرار الجرىء

عضو بلاتيني
هذا الرجل يجب ان يحاسب

صحيح ان نائب الأمه لا يحاسب الا من خلال صندوق الأنتخابات

ولكن عليه ان يكون شجاع ويقول ويعلل الهذيان اللي قاله على

قناة الوطن

أعلى