الدائرة الثالثة: روضان الروضان

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
بعد سعي جاد منها لزيادة رواتب أطبائها الوافدين، أعدت وزارة الصحة مذكرة قانونية ترفعها إلى مجلس الوزراء تطلب قبول أبنائها في المدارس الحكومية.. وتشدد عليه.

وتبرر الوزارة طلبها بـ «الحرص على عدم هجرة الاطباء الوافدين الى القطاع الخاص ودول اخرى تقدم اليهم الامتيازات لجذبهم الى العمل لديها».

من جهة اخرى، اصدر وزير الصحة روضان الروضان قرارا امس، اسند الى مدير ادارة الرقابة الدوائية عمر السيد عمر منصب وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستودعات والرقابة الدوائية بالتكليف، حتى يتم اعلان اسم وكيل بالاصالة.

وكان هذا المنصب ظل شاغراً، طوال فترة تولي الوكيل السابق عيسى الخليفة منصبه، فيما اعتبرت مصادر ان تكليف الدكتور السيد عمر بمنصبه الجديد «يمكن ان يكون مؤشراً على بقائه في المنصب بالاصالة قريباً».

من جهة أخرى، طلب وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات المساندة الدكتور يوسف النصف اعفاءه من تحمل مسؤولية جهاز الشؤون الهندسية وما يتبعه من مشاريع، وهو استجاب له الوزير الروضان، وكلف الوكيل المساعد وليد الفلاح المهمة.

وسترفع مذكرة قريبا من 12 صفحة أعدها فريق تحقيق للوزير الروضان تتناول مشاريع صحية فيها اوامر تغييرية.
 

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
الروضان تفقد «العلاج بالخارج» والمجلس الطبي

تفقد وزير الصحة روضان الروضان صباح أمس الاول إدارة العلاج بالخارج حيث التقى عددا من العاملين في الادارة واستمع إلى شرح منهم عن الاجراءات الروتينية المتبعة، كما زار اللجان المختصة واستمع إلى اراء وشكاوى المواطنين.
وتوجه الروضان بزيارة إلى المجلس الطبي والتقى العاملين في الادارة واجتمع مع المسؤولين حيث اطلع على برنامج عمل المجلس الطبي.
تأتي زيارة الروضان ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها لتفقد احوال القطاعات الصحية والاستماع إلى ملاحظات العاملين فيها بالاضافة إلى الاستماع إلى شكاوى المواطنين وآرائهم حول العمل الصحي.



http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=111611
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
نائب جيد فقط لاغير
 
أعلى