الدائرة الرابعة: مبارك الوعلان

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الوعلان: ما تقوم به سفارتانا في الرياض ودمشق نموذج للتعاون والتفاعل مع قضايــا المواطنيـــن
اشاد عضو مجلس الأمة النائب مبارك الوعلان بالتعامل الراقي من قبل سفارات دولة الكويت في الخارج مع ما قد يعترض المواطنين من مشكلات اثناء وجودهم خارج بلدهم، منوها الى ان تعليمات وزارة الخارجية بهذا الشأن تراعي صالح المواطن اينما كان. وأشار الوعلان في تصريح صحافي الى الحادث المروري المؤسف الذي تعرض له مواطنان كويتيان في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتمت متابعته من قبلنا، مشيرا الى ان الجهود التي بذلها كل من القائم بالاعمال في السفارة الكويتية بالرياض ناصر العنزي، والسكرتير الثاني نواف المطيري، اشاعت جوا من الاطمئنان لسرعة تحرك اركان السفارة، واهتمامهم البالغ بكافة التفاصيل، خصوصاً ان ما تم من اجراءات هي نفسها المتبعة في كافة الاحوال من قبل طاقم السفارة وفي كافة الحالات، مما يؤكد ان وزارة الخارجية وعلى رأسها الوزير الشيخ الدكتور محمد الصباح تولي جل اهتمامها للمواطنين الكويتيين في الخارج. وأضاف الوعلان انه مما يؤكد ان هذا هو نهج وزارة الخارجية في مختلف العواصم والبلاد التي يتواجد فيها مواطنين كويتيين ما قام به السفير الكويتي في سفارة دولة الكويت بسوريا فهد العوضي والسكرتير الاول ناصر القحطاني من جهد كبير في متابعة ما تعرض له احد المواطنين الكويتيين في دمشق، خصوصاً مع زيادة عدد المواطنين في الخارج، خلال فترة الصيف مما يضيف المزيد من الاعباء على سفاراتنا في الخارج، إلا ان وجود مثل هذه النماذج من العاملين يضيف قدرا كبيرا من الاطمئنان لدى نواب الامة على سلامة ابناء الكويت خلال تواجدهم خارج بلدهم.
واكد الوعلان ان دور عضو مجلس الامة ليس قاصرا على النقد او توجيه الملاحظات على الامور السلبية، بل ان واجبه يحتم عليه ايضا الاشادة بكل جهد يبذل بإخلاص، وتقدير لمن يبذل الجهد مضاعفا لخدمة بلده في مختلف القطاعات، سواء داخل الكويت أو خارجها، ومن خلال المتابعة لجهود وزارة الخارجية فقد لمس الجميع مدى الحرص والاهتمام من مختلف العاملين بها، في السفارات والقنصليات وتمثيل دولة الكويت لدى الجهات المعتمدين فيها بكفاءة ودراية بمختلف التعليمات والقوانين المطبقة في تلك الجهات، وابرازها للمواطن الكويتي ليقوم بمراعاتها خلال وجوده بتلك الدول، مطالبا وزير الخارجية باستمرار اختيار العاملين في السلك الدبلوماسي الكويتي ممن يتميزون بالقدرة على العطاء، ومراعاة سمعة وصالح الوطن خلال ادائهم لمهامهم في الخارج.


عالم اليوم 24 - 7 - 2008


 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الوعلان عن إجراءات مواجهة الغلاء: تمخض الجبل فولد فأراً

تساءل النائب مبارك الوعلان عن قيمة المواطن الكويتي ومكانته لدى وزير التجارة احمد باقر وهل يساوي المواطن الكويتي لدى الوزير دينارا و800 فلس فهذا ما يعتقده الوزير باقر من خلال الهدية الرمضانية او الصدقة التي يعتقد انها ستحل مشاكل المواطن والتي خرجت مع الاسف بقرار وزاري لمنح المواطنين كيلو طحين ونصف كيلو جريش ونصف كيلو هريس بالاضافة إلى حبتي معكرونة وحبتي شعرية على أن توزع كما جاء في قرار الوزير من السادس عشر من شهر اغسطس وحتى العشرين من شهر سبتمبر، مشيرا إلى ان هذا القرار الوزاري ينطبق عليه المثل العربي تمخض الجبل فولد فأرا فكيف يتعامل الوزير باقر مع كرامة المواطن وكأنه يتصدق عليه ويمارس دورا مشبوها في اذلال المواطن وكأنه يقف عند باب وزارته ليطلبه المساعدة والمؤونة.
واضاف الوعلان ان هذا القرار مع الاسف ينم عن ضيق في الأفق الاداري لهذا الوزير وبساطة تصل لمرحلة الهشاشة في القرارات المصيرية التي تهم المواطن فكما ذكرنا اخذت التصريحات الاعلامية للوزير باقر بعدا غير مسبوق حتى توقع المواطن معجزة لكبح جماح الأسعار وضبطها ولكن للاسف ظل كسابقه بعيدا عن الانجاز والموضوعية، مشيرا إلى ان هذا القرار كأنه صدقة للمواطن الذي هو بغنى عن هذه الهدايا التي نعتقد انها سبة في جبين الشارع الكويتي والغريب ان من يقوم بتوزيع هذه الصدقة والهدية الرمضانية إدارة التفتيش المعنية بضبط الاسعار حتى يشغلهم عن واجبهم الأساسي ليمارسوا اشرافهم على توزيع الهدية الرمضانية.
وبين الوعلان ان القرار الوزاري الذي تحدث عن ضبط لاسعار ودعم المواد التموينية جاء كأضحوكة حاول الوزير باقر ان يمررها وكأنه حقق الانجاز والمعجزة فزيادة المواد التموينية كانت على علبة الزيت فقط في حين ان السلع التموينية الاساسية لم يتطرق اليها، بالاضافة إلى ان قرار الغاء الـ 5 في المئة على رسوم الحديد والاسمنت لن تكون كافية والاجدى به ان يضبط الاسعار كما فعلت دول الخليج قاطبة وآخرها قطر التي حدت من ارتفاع الاسعار وضبطتها لمدة ثلاث سنوات.
واشار الوعلان إلى ان قرار الوزير بدعوة اتحاد الجمعيات لضبط الاسعار ومراقبتها يضع الاتحاد امام اشكالية قانونية حيث ان القانون 10 لعام 79 لايمنح الضبطية القضائية الا لوزارة التجارة وهذه اشكالية قانونية استطاع الوزير ان يشغل اتحاد الجمعيات فيها ويحاول ان يتخلص من دور وزارة التجارة الحقيقي وهو ضبط الاسعار.
واختتم الوعلان تصريحه بدعوة الوزير باقر بجدية في التعاطي مع ملف الاسعار وعدم الاضرار بالمواطنين نتيجة زيادة الاسعار غير المسبوقة التي جاءت لتحمل المواطنين هما وعبئا جديدا لا يمكن تحمله على الاطلاق، معربا عن امله ان تكون القرارات التي تصدر من وزارة التجارة تتماشى مع العقل والمنطق لحل هذه الازمة والمشكلة.

الراي 28 - 7 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الوعلان يقترح انشاء مخفر ومستوصف بأشبيلية

الوسط الإثنين, 1 - سبتمبر - 2008
تقدم عضو مجلس الامة النائب مبارك الوعلان باقتراح برغبة لانشاء مخفر ومستوصف بمنطقة اشبيلية، نظرا لاتساع المنطقة وكبر حجمها ونقص العديد من الخدمات المهمة فيها. وقال الوعلان ان الخدمات الامنية في منطقة اشبيلية غير كافية نظرا لعدم وجود مخفر خاص فيها، وان توفير الامن لاهالي المنطقة هو من اولويات وزارة الداخلية خاصة في ظل تنامي عدد السكان في اشبيلية وزيادة الاقبال على السكن فيها من قبل المواطنين، ويستلزم الامر وجود مخفر خاص بها، يتولى مهمة الحفاظ على الأمن، ويدخل الطمأنينة على نفوس المواطنين، وليس مقبولا ان تظل هذه المنطقة حتى الان بدون مثل هذا المخفر. وأوضح الوعلان ان اهالي اشبيلية يعانون ايضا من عدم وجود الخدمات الصحية، ويلجئون الى المستوصفات في المناطق المجاورة، مؤكدا ان وزير الصحة يجب ان يضع ضمن اولوياته انشاء مستوصف يخصص لاهالي المنطقة ويتم فيد توفير كافة الخدمات الصحية والكوادر الطبية، رفعا لمعانة المواطنين من مراجعة المستوصفات في المناطق المجاورة.
واكد الوعلان ايضا ان هناك العديد من الخدمات الاخرى التي تنقص هذه المنطقة وسيتم حصرها للتقدم باقتراح برغبة لتوفير كافة الخدمات المطلوبة لمنطقة اشبيلية، اسوة بباقي المناطق السكنية في مختلف انحاء الكويت، مشيرا الى انه يأمل ان يتم اتخاذ الاجراءات التنفيذية لانشاء المخفر والمستوصف بالسرعة الواجبة رفعا للمعاناة عن المواطنين قاطني منطقة اشبيلية.
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الوعلان يهدد وزيرة التربية: ستكون لنا وقفة لمصلحة الطلاب والطالبات


قال النائب مبارك الوعلان إنه رغم تحذيراتنا المتكررة لوزيرة التربية نورية الصبيح من الاستعجال في بدء العام الدراسي الجديد، نظرا الى عدم استكمال التجهيزات وصيانة المدارس فإنها اصرت على عنادها، وها هي بداية العام الدراسي تشهد تعطل اجهزة التكييف في مدارس منطقة سعد العبدالله رغم انها مدارس جديدة ولم يمض عليها وقت طويل.
وتساءل الوعلان: كيف يمكن لابناء وبنات الكويت الانتظام في الدوام المدرسي في ظل هذا الطقس الصيفي الرطب وتعطل تكييف المدارس، وكيف يمكن للمعلمين والمعلمات اداء دورهم الوظيفي على اكمل وجه وهم يعانون الحر، فضلا عن صيامهم خلال هذا الشهر المبارك؟ مشددا على ان الجميع ناشدوا وزيرة التربية تأجيل موعد بدء الدراسة حتى تتم كل استعدادات الوزارة من حيث تجهيز المدارس وصيانتها واستكمال النقص في الهيئة التدريسية واستلام الكميات الكافية من الكتب الدراسية لتوزيعها على الطلاب والطالبات، لكن الوزيرة تمسكت برأيها وفضلت ان تنفرد بالقرار، وها هي النتيجة.
واكد الوعلان انه على ثقة من ان العديد من المدارس لم تتم صيانتها وستظهر الايام القليلة القادمة نتائج نقص الصيانة، خاصة عقب انتظام الدراسة بشكل كامل في كل المراحل التعليمية.

الجريدة 7 - 9 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
الوعلان: الفضائيات أساءت إلى شهر العبادات وعلى الإعلام التصدي لها


انتقد النائب مبارك الوعلان تسابق القنوات الفضائية إلى عرض العديد من المسلسلات، التي تسمى «الرمضانية»، والتي تحض على الرذيلة، وتشغل المسلمين عن العبادة والطاعة، مبديا اسفه لحرمان عباد الله من العبادة والخشوع بسبب هذه المسلسلات الهابطة والبرامج المبتذلة التي تدعو الى التبرج والسفور، والتمرد على القيم والمبادئ الاسلامية.
وطالب الوعلان وزارة الإعلام ووزيرها بضرورة التصدي لهذه الموجة من العهر الفني، عبر فرض الرقابة اللاحقة على المسلسلات وتفعيل ادوات الوزارة في منع او ايقاف اي مسلسل يُستهزأ فيه بالدين أو يُسخَر فيه من علماء الامة والمتدينين، مذكّراً بأن الواجب الديني تجاه المجتمع وتقاليده وقيمه وشريعته الاسلامية يقتضي ضرورة المحافظة على جوهر الركن الرابع من اركان الاسلام، وهو صوم شهر رمضان الكريم، وهذا الواجب هو مسؤولية وزارة الاعلام بالدرجة الاولى، التي عليها أن تراقب ما يعرض على شاشات القنوات الفضائية خلال هذا الشهر المبارك.

الجريدة 9 - 9 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
مطالباً الحكومة بضرورة حماية صغار المستثمرين والابتعاد عن البيانات
الوعلان: الوزير باقر وجه وزارته لتوزيع «الشعرية والهريس» وترك البورصة تتهاوى وتأكل أموال المواطنين

شن عضو مجلس الامة النائب مبارك محمد الوعلان هجوماً على وزير التجارة والصناعة احمد باقر على خلفية الانهيار المدوي الذي شهدته سوق الكويت للاوراق المالية محذراً من الانعكاسات الاقتصادية والتي ستخلق المزيد من الاحباط واليأس لدى المواطن الكويتي الذي اصبح مكشوفاً بسبب عدم قيام الحكومة ممثلة في وزيرها باقر باتخاذ القرارات الحاسمة في كثير من الامور التي تتعلق بالبورصة.

وشدد الوعلان على ضرورة قيام الحكومة بسرعة اتخاذ الاجراءات المناسبة لحماية صغار المستثمرين عقب هبوط مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية هبوطاً مدوياً اول من امس بلغ 420 نقطة ليقفل عند مستوى 13541.7 نقطة ويخسر %3 من قيمته في يوم واحد، في حين خسر المؤشر الوزني 23.2 نقطة كما تراجعت القيمة والكمية، وعاش المتداولون ساعات عصيبة لم يجدوا فيها احداً يشتري اسهمهم المعروضة ولو بالحد الادنى، نتيجة عدم قيام الوزير باقر بتقنين عملية الاكتتابات التي شفطت السيولة المالية، والموافقات غير المدروسة للشركات على رفع رؤوس اموالها، مما ادى الى عدم وجود سيولة مالية مع اصرار الشركات على زيادة رأسمالها.

وأكد الوعلان ان سقوط البورصة سيخلق المزيد من الاحباط لدى الشارع الكويتي، مشيرا الى ان انخفاض المؤشر يعكس الوضع السائد، خصوصا البطء في اتخاذ القرارات، وعدم دفع عجلة التنمية، كذلك، منبها الى ان كبار المستثمرين وصناع السوق قادرون على اخفاء معلومات مهمة عن صغار المستثمرين او تأجيل اعلانها مما يمكنهم من تحريك السوق وحماية استثماراتهم حسب معلومات متوافرة فقط لهم لا لغيرهم في ظل عدم قيام الوزير باقر بمسؤولياته.

واستغرب الوعلان عجز الوزير باقر عن قيامه بترتيب اولويات عمله، فرغم اهمية انشاء هيئة سوق المال، وتحديث القوانين التي مضى عليها اكثر من 30 عاما، وعدم تنظيم عمليات زيادة رؤوس الأموال للشركات والتي كانت احد اسباب نقص السيولة وعدم قيام الوزير باقر بالتنسيق في تغطية اكتتابات الشركات التي تزامنت في أوقات متلاحقة ومنها شركة زين او الاتصالات الثالثة او الصناعات الوطنية، مما ارهق السوق نتيجة خروج ما يقرب من الـ 300 مليون دينار منه لمواجهة الاكتتابات في هذه الشركات، لأن الوزير باقر كان يرى ان الهدية الرمضانية وقيامه بالاشراف على توزيعها أهم كثيرا لديه من المتابعة الحثيثة لسوق الكويت للأوراق المالية والتدخل في الوقت المناسب لمنع هذا الانهيار الذي اضاع اموال المواطنين من صغار المستثمرين.

واكد الوعلان انه لو كان الوزير باقر قد كلف نفسه بعض الاهتمام واطلع على تقرير معهد الحوكمة في دبي وبنك المستثمر الوطني في أبوظبي وما نقل عن هذين التقريرين في الصحف المحلية ووضع ترتيب سوق الكويت للأوراق المالية بين الاسواق الخليجية في المركز قبل الأخير ضمن مؤشرات الحوكمة مما يعني ضياع الشفافية والافصاح، لكان ادرك أن ذلك التقرير يعني مؤشرا خطيرا يضر بالسوق وبصغار المستثمرين فيه.

واختتم الوعلان تصريحه مطالبا الحكومة بالتدخل الفوري والسريع لتفعيل قوانين حماية السوق وتنظيمه والاستعانة باصحاب الخبرة والكفاءة لتحديد اولويات القوانين التي تنظم السوق وتضمن حماية صغار المستثمرين.


الوطن 10/09/2008
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني


مع السلامه ياكرسي البرلمان
باي
 

صقر مطير78

عضو مميز
نعم يالوعلان انت نعم الرجل...دخلت راس وطلعت راس.. وغيرك اطلعو اذناب..وبيض الله وجهك ..والجايات قدام يابوعبدالله
 

تاج العرب

عضو ذهبي
يعني وبعدين شنو مالكم خاطر تغيرون اسم العضو


يعني نبي نتكلم عن عسكر وعن اعماله ومهامه وامور المجلس

يعني الوعلان خلاص برة


نتمني التغير في الصفحة قريب لاجل التواصل مع عسكوووووووووووووووووووووووووور
 

صقر مطير78

عضو مميز
يعني وبعدين شنو مالكم خاطر تغيرون اسم العضو


يعني نبي نتكلم عن عسكر وعن اعماله ومهامه وامور المجلس

يعني الوعلان خلاص برة


نتمني التغير في الصفحة قريب لاجل التواصل مع عسكوووووووووووووووووووووووووور

اخوى توناس .. القضيه ما نحسمت والمحكمه اقبلت الطعن .. وان شاء الله راد بوعبدالله المجلس والوعد قدام ..
 
اخوى توناس .. القضيه ما نحسمت والمحكمه اقبلت الطعن .. وان شاء الله راد بوعبدالله المجلس والوعد قدام ..




ياااااااااااااااااااا اخ صقر رووووووووووووح نااااااااااااااااااااااااام احسن لكم
المحكمه دستوريه مافيهااااااااااااااا طعن اي طعن هذا اللي تتكلم عنه
سلملي على الوعلان اللي يمدح بالقضاء الكويتي وبعد ماطاح قام
قاااااااام يشكك بالقضااااااااء الكل يجرها من صوبه وزين فتكينا منه
ذبحنااااا هياط وتصاريح بالجرايد مسكين كان عارف انته طااااالع


والفاااااااااااااااااال حق رجل الكنتاكي حجيلان لماااااااا يكرشون ويدخل حسين






 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الله يوفقه لما يحبه ويرضاه.....!!
 

The Don

عضو فعال
حضور متميز يابوعبدالله
ثبات على الموقف وجرأه بالطرح
وهذي الهقوه ياذيبااااااااان
وربي ظلم بالمجلس الي طاف انت تطلع ويدخل محلك البصام عسكر
شتااااااااان مابين الثرى والثريا
 

كويتي زمان

عضو مميز
مبارك الوعلان يابعد راسي يابوعبدالله والله انك شريف وتنومس موالدائره بس الا الكويت مع انك انظلمت الانتخابات الي فاتت من الخفافيش بس لله انصرك وارق اسنود ولايهم السحاب نبح الكلاب
 

عزيز نفس

عضو مخضرم
راهنت عليه من ايام ال 25 دائره
البعض قالو يتصنع للوصول
والبعض قالو حكومى
وقوفك مع كل مقترح لصالح المواطن هو مقياس النائب بالنسبه لى وللكثيرين
شى واحد نتمناه
انك ما تتغير
وشكرا لتوقيعك على احالة الوزير لمحكمة الوزراء
 

البرواز

عضو مميز
والله ونعم في الوعلان وكثر الله من امثاله
 
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ا المهندس/ مبارك دليم المطيري مرشح الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الإنتخابية الرابعة 1
ا المهندس/ مبارك دليم المطيري مرشح الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الإنتخابية الرابعة 3
المشرف العام الدائرة الرابعة: مبارك بنيه الخرينج منتدى أعضاء مجلس الأمة الكويتي 135
ا عبيد الوسمي ..... لقد رمتكم الدائرة الرابعة بافلاذ كبديها الشبكة السياسية والإقتصادية 14
و احتفالات ابناء الدائرة الرابعة بـ سقوط النائب ؟؟؟ منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
أ الف مبروك يا نشاما الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 31
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق حسن جوهر مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الأولى 5
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق حسن جوهر مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
آ أعداد الناخبين حسب القبيلة 2011 الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق مسلم البراك مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 3
O بالفيديو / مقابلة النائب السابق مسلم البراك مرشح الدائرة الرابعة في توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
م هل بدأت نهاية الفرعيات في الدائرة الرابعة ؟؟ منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 4
م رساله من * محمد الخليفة * لكافة أبناء الدائرة الرابعة .. منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 12
و مهم .. رسالة لناخبي الدائرة الرابعة ! منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 0
ا وصية من الدائرة الخامسة إلى الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 5
و مرشح الدائرة الرابعة أسامة المناور على قناة الوطن ! منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 0
ح مرشح الدائرة الرابعة الدكتور عبيد الوسمي ضيف برنامج الطريق إلى المجلس 14ـ1ـ2012 منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 1
ح مرشح الدائرة الرابعة الدكتور عبيد الوسمي ضيف برنامج الطريق إلى المجلس 14ـ1ـ2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
و أسامة المناور يوجه رسالة لناخبي الدائرة الرابعة ! منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 6
O بالفيديو / كلمة مسلم البراك مرشح الدائرة الرابعة من ندوة نهج بعنوان العودة للأمة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح عبيد الوسمي ومرشح الدائرة الرابعة مع جعفر محمد 9يناير2012 قناة الإرادة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 5
O أستاذ القانون د عبيد الوسمي ومرشح الدائرة الرابعة مع جعفر محمد على قناة الارادة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا قصة حرية | د. عبيد الوسمي مرشح الدائرة الرابعة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
O بالفيديو / قصة حرية د. عبيد الوسمي مرشح الدائرة الرابعة شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح قصة حرية | د. عبيد الوسمي مرشح الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 13
O بالفيديو / مقابلة مرشح الدائرة الرابعة المحامي أسامة المناور في برنامج توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ح المحامي نواف ساري المطيري .. يحذر أبناء الأسرة من التدخل في الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 14
و لقاء مع مرشح الدائرة الرابعة المحامي / أسامة المناور . منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 3
O بالفيديو / مقابة مرشح الدائرة الرابعة د عبيد الوسمي ضيف حلقة توك شوك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ض النائب السابق أحمد نصار الشريعان يسجل رسميا كمرشح في الدائرة الرابعة... منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 12
و مقابلة مع مرشح الدائرة الرابعة المحامي / أسامة المناور منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
ض ناخبي وناخبات الدائرة الرابعة سيختارون رئيس البرلمان العربي منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 7
ض عاجل :المرشح مسلم محمد البراك يسجل رسميا لأنتخابات 2012 في الدائرة الرابعة منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 16
ا مرشحين الدائرة الرابعة ( متجدد ) منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 15
و مقابلة مع مرشح الدائرة الرابعة أسامة المناور ! منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 6
ع ماذا يحدث في الدائرة الرابعة ...؟ منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 6
ض الصوت لمرشح الدائرة الرابعة مسلم محمد البراك واجب وطني ... منتدى الدائرة الانتخابية الرابعة 78
ا سود الله وجهك يا حسين مزيد ، ستحاسب حساب عسير من قبل ناخبي الدائرة الرابعة الاحرار الشبكة السياسية والإقتصادية 57
ع نواب الدائرة الرابعة(الخفير والعسكري) حماة الحكومة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
A كذب دواوين الدائرة الرابعة الشبكة السياسية والإقتصادية 22
و تجمع حاشد لقبيلة المطران في الدائرة الرابعة لنصرة أبنائها المعتقلين الشبكة السياسية والإقتصادية 166
L الدائرة الرابعة: البراك « صــوت الشعــب » .. الاول في الاداء والاقناع وفرض النجاح الشبكة السياسية والإقتصادية 20
ا تقييم نواب الدائرة الرابعة الشبكة السياسية والإقتصادية 151
ص الدائرة الرابعة والخامسة هل يتبعون حكومة الكويت أم ؟؟سؤال دستوري خنفشوري الشبكة السياسية والإقتصادية 6
و من هم فدواية أحمد الفهد في الدائرة الرابعة الشبكة السياسية والإقتصادية 67
ب نواب الدائرة الرابعة القادمين .. الشبكة السياسية والإقتصادية 113
ر 91 ديوانية في الدائرة الرابعة مع إستجواب الطاحوس الشبكة السياسية والإقتصادية 8
ا مرشح الدائرة الرابعة طرقي سعود الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ج نحن أبناء الدائرة الرابعة والخامسة نطالب بالانضمام الى السعودية الشبكة السياسية والإقتصادية 72
N الخصخصة .. و نواب الدائرة الرابعة و الخامسة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
مواضيع مشابهة


















































أعلى