الدائرة الرابعة: مبارك الوعلان

سيفكس

عضو مميز
انا شفت الوعلان اول متييين حيل هالحين ضعيف ومبين عليه الضعف وشصاير هل هو من الهم هم المجلس او اهو فيه شي افيدوووونا جزاكم الله الف خير
 
اشكر وقفتك مع بومشعان

اشكر النائب مبارك الوعلان انه كان عند حسن الظن فيه وللاسف لم يكن كذلك باقى النواب حيث من المفترض ان يكون اعضاء مجلس الامه اسره تشريعيه واحده يسند بعضها البعض وعدم السماح للسلطه التنفيذيه عرقله اعمالها وبومشعان يستاهل الوقفه معاه
 

سيفكس

عضو مميز
الوعلان ؛ أقدم إستجوابي اليوم لأقطع الطريق أمام كل من يريد إفشال جلسة القروض... الوعلان نتأمل فيك الخير
 

ملسون1

عضو ذهبي
الواضح من الموضوع لم ينسق مع النواب بل انه لم يعمل شحن على للشارع بالندوات الوعلان ونعم بس تنقصه الخبره السياسيه عله يستفيد ولازلت معجب فيه لانه شجاع
 

صقر مطير78

عضو مميز
كفيت ووفيت يابوعبدالله .. ومع انه استجوابك من أفضل الاستجوابات ولكن ماتوفقت والجايات أكثر ياكحيلان ..
 

واخيرا

عضو ذهبي
والله وصدقت يالوعلان

تعليق
لما استغرب وقال وين الخرافي عن احداث الي صارت بالصباحيه
ماعلق في اتصال لنائب على اخبار قناه الوطن قبل قليل


الخرافي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) 'اننا بالتأكيد ضد الاسلوب الاعلامي للسيد الجويهل ولا نقبل بأي اساءة للوحدة الوطنية ولكرامات الناس ولكننا في الوقت ذاته ضد المبالغة والتعسف في الاجراءات سواء بحق الجويهل او بحق أي مواطن أو مقيم'.
ورد النائب محمد هايف على تصريح رئيس المجلس الأمة جاسم الخرافي بأن دفاع الأخير عن محمد الجويهل يجب أن يكون محله دفاعه عن 30 نائبا تطاول الجويهل عليهم ولم يعترف بهم.

وبين محمد هايف أنه لن يتأسف لما حدث للجويهل من اجراءات وما حصل أقل من المطلوب، مطالبا الحكومة بإجراءات أشد بحق من يشعل الفتنة بالبلاد، مشيرا أن معاملته يجب أن لا تكون أفضل من معاملة شخصيات ونواب سابقين أعتقلتهم الأجهزة الأمنية.
ومن جهة النائب مبارك الوعلان فتمنى أن يكون تصريح الخرافي وتأسفه مما قام به الجويهل مضيفا : كم تمنينا أن يرفع الخرافي نفسه عن هذه الفئة العنصرية.
بدوره قال النائب سعدون حماد: كنت أتمنى من الخرافي أن يشيد بدور امن الدولة لا أن يتأسف لدورهم في الحفاظ على وحدة الوطن تجاه من أساء له، مطالبا بأن يكون عبره لمن هم على شاكلته.
أما النائب حسين الفلاف فأشاد بتصريح الخرافي قائلا: تصريح رجل دولة من الطراز الأول، لكن أين الذي يفهم؟، مضيفا: لا أشك أن الخرافي يرفض تماما المساس بالقبائل وكفى متاجرة.
ومن ناحيتة أكد النائب خالد العدوة بأن تصريح الرئيس الخرافي جاء نتيجة إسقاطات وخصومات سياسية لم تراعي جسامة الحدث، وما قام به رجال أمن الدولة يعكس الإحساس الرفيع بالمسؤولية تجاه من دمر الوحدة الوطنية، والحري بالرئيس الخرافي أن يدافع عن نوابه وعن كرامتهم وليس الانحياز إلى الجاني.
 
ملينا من الاكشن

الاخ مبارك الوعلان يهاجم وزارة الداخلية بسبب التنقلات وينتقد قرارات النقل اريد من له علاقه
مع ابوعبدالله ان يجيب على سؤالي كيف يصبح ابنه الذي برتبة ملازم مشرف مركز غلما بأن
مشرفين مراكز خدمة المواطن تكون اقل رتبة رائد او مقدم اريد الاجابة من ابوعبدالله :D
 

عراب الكويت

عضو ذهبي
الاخ مبارك الوعلان يهاجم وزارة الداخلية بسبب التنقلات وينتقد قرارات النقل اريد من له علاقه
مع ابوعبدالله ان يجيب على سؤالي كيف يصبح ابنه الذي برتبة ملازم مشرف مركز غلما بأن
مشرفين مراكز خدمة المواطن تكون اقل رتبة رائد او مقدم اريد الاجابة من ابوعبدالله :D
ياخي بسكم كذب ودجل ونفاق عبدالله ولد مبارك موظف مدني وليس ملازم بعدين عبدالله انسان جامعي وحاصل علي الماجستير في الاداره وليس عنده اي منصب وهذي ضريبه مواقف ابوه الوطنيه ومفروض اننه يصير في شهادته مدير مومشرف بس للاسف مجرد موظف بدون اي منصب ونشوف غيره عنده شهاده رابعه متوسط ومدراء ادرات ولكن صحح معلومتك وبسكم كذب ودجل .ويابوعبدالله مايهم السحاب نبح الك . ..ولاتقدف الاالشجره المثمره
 
أعلى