يحدث في الكويت ... !!

المفتش

عضو فعال
عشريني صدم الإسمنتي ونقل إلى »الجهراء«

cr14-071608.pc.jpg
كتب حمد الجدعي:
نقل الى مستشفى الجهراء شاب عشريني اثر اصطدام مركبته بحاجز إسمنتي على الدائري السادس.
وكانت غرفة العمليات تلقت بلاغاً من أحد المارة بوقوع حادث على الدائري السادس وشاب ملقى على الارض يطلب النجدة وعلى الفور هرعت دوريات النجدة والطوارئ الطبية الى موقع البلاغ وتبين ان المصاب صدم حاجزاً إسمنتياً بعدما اختل توازن مركبته وفقد السيطرة عليها وتم نقله الى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.
 

المفتش

عضو فعال
»رباعي« تجاوزت الحمراء
انقلاب »أمريكية« وإصابة قائدها

cr17-071608.pc.jpg
كتب عبدالله المفرح:

وقع حادث انقلاب مروع في الثانية ظهر امس عند الاشارة الفاصلة بين منطقتي الاندلس والفردوس، ونقل المصاب على اثره إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج، وتبين ان سبب الحادث هو تجاوز سيارة دفع رباعي امريكية للاشارة الحمراء مما جعل سيارة يقودها مواطن خارجة من الاشارة الخضراء لتصطدم به.
ادارة عمليات النجدة تلقت بلاغا ظهر امس بوقوع حادث انقلاب عند الاشارة الفاصلة بين الاندلس والرقعي، فتوجه على الفور كل من الملازم فيصل السحاب والملازم محمد الجرمان ووكيل ضابط عبدالله الدويان ومبارك خليف ومن مخفر الاندلس رقيب اول طلال العنزي ووكيل عريف فيصل الصواغ، حيث وجدوا المركبة المقلوبة وقد خرج منها الركاب باصابات طفيفة تم طلب سيارة اسعاف وحضر الفني بدر علي والفني محمد القديري وتم نقل المصاب إلى مستشفى الصباح لتلقي العلاج.
 

المفتش

عضو فعال
تلاسن.. فمشاجرة.. فطعنة.. والسبب فتاة


كتب نواف الهملان:
تسببت فتاة ترتدي ملابس شبه عارية في مشاجرة عنيفة بين اثنين من المواطنين دارت رحاها داخل احدى الجامعات الخاصة في منطقة السالمية واستخدمت خلالها الاسلحة البيضاء، واصيب احدهم بجرح قطعي غائر في منطقة البطن.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني ان غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا من مسؤول العلاقات العامة في مستوصف السالمية عن وصول مواطن مصاب بجرح قطعي بعد ان طعنه مواطن «بسكين حاد»، وعلى الفور توجه رجال الامن الى المستوصف وتبين ان الجاني والمجني عليه طالبان في الجامعة، وتبادلا السباب الذي تطور الى مشاجرة عنيفة بسبب اعجابهما بفتاة.
 

المفتش

عضو فعال
ضبط ممنوعات في «المركزي»


كتب راشد الشراكي:
نفذ رجال امن السجن المركزي امس حملة امنية مفاجئة على احد العنابر وضبطوا داخله 6 هواتف نقالة و3 شرائح اتصال ومواد يشتبه انها للتعاطي.
وفي التفاصيل التي ذكرها مصدر امني ان رجال امن السجن المركزي قاموا بمداهمة العنبر رقم 10 وضبطوا بداخله 6 هواتف نقالة وشرائح للاتصال ومواد يشتبه انها مخدرات ومجهزة للتعاطي، وتمت احالة تلك المواد الى ادارة الطب الشرعي لتحليلها.
وأضاف المصدر ان رجال الامن سجلوا قضية ضد نزلاء العنبر ويجري التحقيق معهم لمعرفة كيفية دخول هذه الممنوعات​
 

المفتش

عضو فعال
انفجار أسطوانة غاز التكييف في مطار الكويت



| كتب عبدالعزيز اليحيوح و(كونا) |


انفجرت اسطوانة غاز في احدى سيارات شركات صيانة التكييف في مطار الكويت الدولي ما ادى الى اشتعال ثلاث اسطوانات من دون ان تسبب اي أضرار تذكر. وقال مدير ادارة العمليات في الادارة العامة للطيران المدني عصام الزامل لـ (كونا) انه «اثناء قيام سيارة تابعة لاحدى شركات صيانة التكييف في مطار الكويت الدولي بنقل أربع اسطوانات غاز خاصة بتكييف المباني على احد طرق الآليات البعيدة عن مبنى الركاب انفجرت احدى اسطوانات الغاز المحمول عليها ما ادى الى اشتعال باقي الاسطوانات وعددها ثلاث»، وذكر الزامل انه «على الفور تم استدعاء فرقة الاطفاء المختصة في المطار التي قامت بالتعامل مع الحادث وتم اطفاء الاسطوانات المشتعلة ولم تلحق اي أضرار تذكر من جراء ذلك».
 
تتحيه لكل الكويتين الاعزاء انا من وجه نضرى المشكله هى العماله الى مسجل بحقهم تقيب الى يهربون من كفلائهم ويكونون عصابات واقترح على وزاره الداخليه مداهمات وتسفير الى ماعنده اقامه او مسجل بحقه قضيه تقيب وملاحقتهم نفس ما حصل فى السعوديه والان الوضع الامنى اخف اجرام من قبل وشكرا
 

سا لم

عضو ذهبي
منطقة الفروانية تشهد جناية في وضح النهار

( تحديث ) .. منطقة الفروانية تشهد جناية في وضح النهار
مصادر لــ
alaanlogosmoll1.gif
الجناة شقيقين سعوديين وآخر بدون .. والمبلغ 50 ألف دينار
05:15:54 م
03/08/2008​
الآن: أحمد البراك - محمد الكندري
03_08_2008114839ص_5806348091.jpg

(تحديث)
أكدت مصادر امنية لـ
alaanlogosmoll1.gif
بأن المتهم بطعن المندوب الهندي صباح اليوم، اعترف أثناء التحقيقات بأن شقيقه وصديقه البدون، ساعداه بالإستيلاء على أموال المندوب ومحاولة قتله بداعي السرقة، وأرشد عن مكانهما بعدما تمكنا من الفرار ، وتوجهت قوة امنية للمكان، إلا انها لم تعثر على أحد، ولاتزال السلطات الامنية تجري البحث عن المتهمين.

وفي السياق ذاته أكدت المصادر الامنية أن المندوب الهندي بحالة صحية جيدة حاليا، ويرقد في قسم الجراحة في مستشفى الفروانية، ومن المتوقع ان تسمع أقواله خلال ال 24 ساعة القادمة.
تحديث
ذكرت مصادر أمنية لــ
alaanlogosmoll1.gif
ان الجاني الذي تم إستيقافه في موقع حادث طعن المندوب الهندي في منطقة الفروانية من قبل مجموعة من الأشخاص هو من الجنسية السعودية .

واضافت المصادر ان بقية الجناة الذين فروا من موقع الحادث هم أيضا من الجنسية السعودية . وأن المبلغ الذي تم الإستيلاء عليه من قبل الجناة هو 50 ألف دينار . وجد منها 40 ألف دينار بحوزة السعودي الذي تم القبض عليه . و 10 آلاف أخرى بحوزة البقية الذين فروا من موقع الحادث ، ولا تزال الاجهزة الامنية تجري البحث عنهم.
شهدت منطقة الفروانية قبل قليل جريمة محاولة قتل بدافع السرقة في وضح النهار , حيث قام عدد من الأشخاص بمحاولة قتل مندوب إحدى شركات الهواتف النقالة المشهورة في البلاد، وكان المندوب يهم بالخروج من البنك الأهلي .
وتفاصيل الواقعة أن عددا من الأشخاص تضاربت أقوال شهود في موقع الحادث عن عددهم وجنسياتهم انقضوا على المندوب ،وهو من الجنسية الهندية وقام أحدهم بتسديد عدة طعنات له بالسكين، واستولوا على المبلغ النقدي الذي كان بحوزة المندوب ولاذوا بالفرار .
إلا أن المثير في الامر هو قيام مجموعة من الأشخاص المتواجدين بالإمساك بأحد الجناة، وتسليمه إلى أفراد من وزارة الداخلية .
أما عن المجني عليه المندوب فقد تم نقله على وجه السرعة في سيارة الإسعاف إلى مستشفى الفروانية وهو بحالة حرجة .
 
أعلى