الدائرة الثانية: علي فهد الراشد

العقل نعمه

علي الراشد من الاشخاص الذين يندر وجودهم هذه الايام ... وان لم يدخل المجلس سوف نتحسر عليه مدي الحياه ... نائب بمعني الكلمه لايتكلم بالقشور بل يذهب الي لب الموضوع ..هذي مايعجبني فيه وايضا لايجامل علي حساب وطنه ..ولو انا مو مسلم كان قلت هو الرسول القادم.....العتيبي
اكيد نادر وجوده الحكومه وين تلقى محامي نفسه وبصام ومرتزقه وماله توجه وماله صاحب والمزرعه تشهد

العقل نعمه

أبي اسأل سؤال لمؤيدي علي الراشد
هل ترضون ان تدرس بناتكم ويجلسون بكرسي أمام الطلاب ؟؟؟
من إقترح قانون الغاء قانو منع الاختلاط...
أن كنتم ترضون فاسمحو لي انكم في حكم الشرع .......؟؟؟:(:(:(
ديوثين ولا حيات لمن تنادي الغرب مشكله

العقل نعمه

علي الراشد من الاشخاص الذين يندر وجودهم هذه الايام ... وان لم يدخل المجلس سوف نتحسر عليه مدي الحياه ... نائب بمعني الكلمه لايتكلم بالقشور بل يذهب الي لب الموضوع ..هذي مايعجبني فيه وايضا لايجامل علي حساب وطنه ..ولو انا مو مسلم كان قلت هو الرسول القادم.....العتيبي
بالطقاق انشالله مادخل المجلس يفكنا من محاماته حق الحكومه مالومه من المزرعه

q8law

عضو جديد
للاسف هذا الشخص مايستحق انه يكون ممثل للشعب والمفروض على الحكومه ان تضيف

وزاره جديده اسمها وزارة الدفاع عن الحكومه ويعينونه وزير فبها لا ويطلع قدام الناس يبرر ليش

سوه جذيه يااخي عيب عليك والله يقول احنا عقدنا صفقه مع الحكومه مو صفقة مصالح لا

صفقه نحو التنميه ولما حسينا انه الحكومه جاده وقفنا معاها

يعني حسيت بس على طول وقفت مع الحكومه انطر لما تثبتلك بعدين اوقف معاها مو اتحس يس

نتواصل لمواجهة الظلم بكل أشكاله وألوانه وأنواعه - لأنني أعرف جيداً مرارة الظلم.
فقد ظلمت على المستوى الوظيفي وخاصة عندما كنت رئيساً لهيئة الزراعة وأتهمت بإرتكاب تجاوزات ومخالفات، وعندما إنجلى الغبار ظهرت الحقيقة وتبينت الأهداف من وراء ذلك وعرف المستفيد من تلك الإتهامات وإتضح أن فهد سالم العلي الصباح بعيد عن تلك الإتهامات .

الله يذكر استجواب شرار بالخير كانت احد اسبابه عدم تسليم البجعه مزرعه كباقي الاعضاء المقربين للحكومه ....واستجواب علي الراشد والمليفي للوزير شرار ودوافعه لا ينسى ...

استجواب البراك لوزير الداخليه صرّح الراشد شنو هالاستجواب علشان لوحات اعلاميه 5 ملايين !!!!!

وحضرته باستجواب شرار علشان محكر حمام لرئيس هيئة الزراعه حسب كلامهم 100 الف !!!!!

والله لو كان الشيخ فهد على راس عمله ما تحصّل شبر من مزرعة المخلد واختلاسك المال العام وتلاعبك بالقوانين يا سعادة القاضي ..

ماهي نتائج استجواب علي الراشد لشرار سوى ابعاد الشيخ فهد عن الزراعه ":.

أعلى