ضابط كويتي في امن الدوله يعمل لصالح دولة اخرى !!!

المتزن حكما

عضو فعال
ما رأيكم في هذا الموضوع الخطير ؟؟!!!

قرأت في جريدة الأنباء اليوم 1/9/2008 أن الاستخبارت البريطانية أوضحت للسلطات الكويتية بأن ظابط كويتي برتبة مقدم في أمن الدولة يتقاضى 10000 دينار ( عشرة الآف دينار) نظير أدخال اشخاص ممنوعين من دخول الكويت ولاحظ أمن دولة هذا يعطى مدى خطورة الممنوعين من دخول الكويت ونحن نشكر الاستخبارت البريطانية على مساعدتها لنا والتي تمثلت بأن قام أحد اعضائها مشكورا بالطلب من هذا الضابط الخائن الدخول رغم منعة من الدخول فطلب منه الضابط المبلغ المطلوب وتم ادخاله وبعد تأكد الاستخبارات البريطانية ارسلت التقارير مع الاثبات الى أمن الدولة الكويتي فماذا كانت ردت الفعل ؟!

لقد واجه المسئولين هذا الضابط برتية مقدم بالأمر فهدد بكشف اشخاص مهمين اذا اتخذوا اجراءات ضده فما كان منهم الا ان طلبوا منه ان يتقدم بطلب للتقاعد فاجابهم بأنه سيرد عليهم خلال اسبوع فأي مهزلة هذه وهل أمننا الوطني مخترق الى هذه الدرجة ؟ ولو لم يكن عندنا صحافة حرة وشريفة فماذا سيكون الوضع في البلد في ظل لاحسيب ولا رقيب ؟!!!!!!!!!!

والسؤال هو لماذا ازدادت هذه الأحداث الخطيرة وكثرت الرشوة والخيانة وعدم الوطنية ؟؟!!!!!!!!!!

ولكن كما قيل من أمن العقوبة اساء الأدب

مصدر الخبر
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]لسلطات البريطانية تكشف مقدماً في أمن الدولة يقوم برفع أسماء الممنوعين مقابل 10 آلاف دينار[/FONT]
الاثنين 1 سبتمبر 2008 - الأنباء


محمد الجلاهمة
قال مصدر امني ان الاستخبارات البريطانية ابلغت وزارة الداخلية الكويتية باسم ضابط في أمن الدولة برتبة مقدم يقوم برفع القيود الأمنية عن اشخاص محظور دخولهم الى الكويت.
واضاف المصدر ان الاستخبارات البريطانية قالت للداخلية الكويتية انها رغبت في التأكد من صحة المعلومات فارسلت مصدرا بريطانيا من اصل عربي ودفع للمقدم عبر وسطاء مبلغ 10 آلاف دينار لرفع اسم البريطاني من القيد الأمني وقد نفذ المقدم ما تم الاتفاق عليه.

ومضى المصدر بالقول: تم استدعاء المقدم للتحقيق واعترف وهدد بفضح اسماء شركاء له وتم الاكتفاء بان يتقدم المقدم بطلب تقاعده ووعد بأن يفعل ذلك الاسبوع الجاري.



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=33455&z=29
 

بو جاسم

عضو ذهبي
حسبي الله ونعم الوكيل
كفاية من قلب كفاية
يا عيال هالديرة
خافوا الله فيها وفينا
ما اقول الا الله يورينا فيك يوم انت وشركاءك المهمين
اللهم آمين
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
يا اخوة نتمنى التريث قبل التأكد من صحة الخبر المنشور

مو كل خبر ينشر بصحيفه نصدقه بسرعه

نتمنى فعلا ان ينزل تصريح رسمي من وزارة الداخلية

تؤكد او تنفي هذا الخبر

لان المعلومات المنشورة خطيرة جدا
 

Shja3

عضو مخضرم
من قريت اسم الجريده ودريت انها الانباء قلت ها خل ابطل التلفزيون واطالع قناة فلاش ابرك
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
 

المتزن حكما

عضو فعال
الأخوة الكرام / أن كان الخبر صحيح فتلك مصيبة وان كان غير صحيح فالمصيبة أعظم وخاصة ان الخبر حساس ومشترك به المخابرات البريطانية وأمن الدولة الكويتي ولا يمكن ان يتجرأ كائن من كان على أمن الدولة وكيان الدولة الا اذا كانت الأمور وصلت الى الحضيض واصبح أحترام الدولة وأمنها وكرامتها على المحك بحيث نكون او لانكون فهل الموضوع بسيط ليكون التعامل معه على هذا النحو .

أن الكويت ليست سلعة تباع وتشترى وخاصة فيما يتعلق بأمنها ووجودها فهل تعلمون أن ادخال اناس ممنوعون من دخول الكويت بهذه السهولة والوضاعة امر بسيط انها الخيانة العظمى فبهذا الشكل تستطيع ادخال الأرهابيين والجواسيس وغيرهم من الخونه.

اذا كان الخبر ملفق ولم تدلي وزارة الداخلية بتصريح فتلك مصيبة واذا كان الخبر غير صحيح فيجب ايقاف الجريدة ومحاسبة من اورد الخبر
 

شاهي حلو

عضو ذهبي
اذا الخبر صحيح
فهي طامه من قلب
لان هذا الشخص في جهاز مهم وحساس
وان اخترق فهي مصيبه بالفعل

اتمني ما يكون صحيح
والله يكفينا شر الاشرار وكا من منه شر وبلاء
 

رندس

عضو
خيانة للكويت


مايستاهل الجنسية ولا العيش على ارض الكويت المفروض تسحب منه الجنسية ويسفر عن الكويت

حاله حال الوافد

اذا خان هالوقت يعني بالظروف الصعبة لاي طارى تتعرض له الكويت من جيرانها سوف يخون الكويت

ويكون مع العدو متعاون
 

المتزن حكما

عضو فعال
أخواني الكرام لقد تبلد الأحساس واصبح الحرام حلال واصبح الشريف وضيع واصبح الوضيع رفيع زمن اصبح الكريم ذليل واللص محترم يقف له الناس احتراما رغم معرفتهم له بأنه لص ظريف

هل تعلمون أننا حينما لاننكر المنكر ونتبراء منه نصبح مشاركين فيه من غير علمنا نعم فالراضي كالفاعل ، والكويت وفي هذه الظروف العصيبة والتي تقتضي التكاتف والحرص على أمن البلد من كل الدخلأ أصبحت مخترقة من الكل بل اصبحت تذكرنا بلبنان يوم ان كان القدر الذي يطبخ فيه الطباخون وجبتهم من كل صوب وحدب فينقلون معركتهم فيه ويصفون حسباتهم على حسابه .

ايها الأخوة الكرام أن لم يتدارك الأمر فعلى الكويت السلام فلا بد من وقفة جادة للضرب على المفسدين والمخربين لكي لايتطور الأمر ويمرح ويسرح المجرمين غير عابئين بالكويت وأهلها وجل اهتمامهم مل جيبوهم النتنه من أموال الوطن بالطرق الغير مشروعة رافعين في ذلك مبداء الذئب الكاسر والثعلب الماكر بشعار (( من صادها عشا عياله ))
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح (( فقط اتمنى )) وان كنت اثق بان اذا كان مصدر الخبر الاستخبارات البريطانيه فالخبر صحيح مئه بالمئه

ولكن لا اقول الا ان الله لا يوفقه من يبيع وطنه وعلى اكتافه مرسوم أميري واقسم ان يحافظ على الكويت على هذا الخائن لعنه من كل اهل الكويت لمن تناسى ارضه ووطنه هو انسان لا عرض له ولا كرامه ان كان ذلك الخبر حقيقه وكم اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح
 
السؤال الحقيقي هو ما مصلحة الاستخبارات البريطانية في هذا العمل التطوعي الخيري !!

الاستخبارات البريطانية و الامريكية و الاسرائيلية و الفرنسية كلها اقذر ادوات للفساد و اشعال الفتن في بلدان العالم و بالاخص الدول الاسلامية و هي بالتأكيد ليست جهات محل ثقة.

اما المقدم فلا اعتقد انه كان سيعترف و يهدد بعد الا اذا كان وراؤه ظهر قوي و مدعوم من جهات سرقت الوطن سابقا لان الحرامي الكبير يحمي الحرامي الصغير ( ان كان الخبر صحيحا)

اما لو كان الخبر غير صحيح فمن المستفيد في من هكذا اشاعات ؟ و مؤامرات ؟

و اخيرا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوه ( الفاسق الاعلام ناشر الخبر او الاستخبارات البريطانية)
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
للاسف الخبر صحيح وتم طمطمت الموضوع في نهاية الشهر السابع من هذه السنه بعد أن اعترف وقدم المذكور اثناء استدعاءه للتحقيق أكثر من اسم أعلى منه رتبه مشترك معه بالقضيه أو بناء على أوامر صدرت منهم "كما يدعي" علما بأن المراقبه بدأت فعليا من الاداره العامه لامن الدوله وبالتنسيق مع المخابرات البريطانيه وليس صحيح أن المخابرات البريطانيه هي من قامت اولا بتزيد معلومات لمباحث أمن الدوله حول هذه القضيه حيث من تم رفع اسماءهم من جهاز أمن الدوله هم أوربيين من اصل عربي "عراقيين وفلسطينيين"وبعد التنسيق بين الجهازين تم تصوير الموضوع بالصوت والصوره بعد وصول شخص تم رفع اسمه الى مطار الكويت قادما من السويد ترانزييت على متن الخطوط الجويه البريطانيه وهنا اتضحت الصوره لان هناك جزئيه تتطلب مساعدة المخابرات البريطانيه للوصول الى تكملة القضيه بالكامل علما بأن المقدم المعني قدم أوراقه للتقاعد مجبرا بناء على صدور أوامر عليا مع ان نتيجة التحقيق اوصت بانهاء خدمات المذكور وحرمانه من حقوقه بناء على مقتضيات المصلحه العامه ولم يثبت على من ذكرهم أي تهمه أي اتخذ مقولة "علي وعلى أعدائي" وكذلك أوصت لجنة التحقيق بنقل من ذكرهم الى ادارات اخرى بوزارة الداخليه وتم بالفعل نقلهم وأحدهم ضابط برتبة عقيد قدم أوراقه للتقاعد مع دفعة الضباط الاخيره للاستفاده من الامتيازات.
في كل مكان هناك الشريف وهناك الفاسد وصاحب المنصب سابقا كان يخاف من القانون أو على الأقل يخاف على سمعته وأما الآن وبشكل مكشوف أصبح لا يخاف من أي شيء والفساد والرشوه واستغلال المنصب والاختلاس وتتجاوز القانون وتلفيق التهم منتشره في معظم ادارات وزارة الداخليه لكن الغريب أن يصل الفساد لضابط وبرتبة مقدم ويعمل في أكبر جهاز بالدوله!
 

مخرف

عضو فعال
حاميها حراميها ... القبض على مسؤول أمني يرفع القيود بمقابل مادي

أفرج عنه على أن يستقيل
القبض على مسؤول أمني يرفع القيود بمقابل مادي






كتب المحرر الأمني:

القي القبض أخيرا على مسؤول في مركز المعلومات باحد الاجهزة الأمنية متلبسا برفع القيود الامنية عن بعض المنضمين الى قائمتها مقابل مبالغ مالية تصل الى عشرة آلاف دينار احيانا.

وبرغم اعتراف المسؤول بتقاضيه رشاوى للقيام بهذا العمل الا انه تم الافراج عنه عقب ايقافه يوم الخميس الماضي بعدما تم الاتفاق معه على أن يتقدم باستقالته.

وقد جاء ذلك الاتفاق بعد ان هدد المسؤول المرتشي بفضح اسماء نافذة شاركته عمله أو انه عمل لحسابها.

وكانت السلطات المختصة تلقت معلومات من مصادر سرية حول عمل المسؤول وبالتدقيق والمتابعة اتضح ان في حسابه مبلغ 200 ألف دينار حتى تم ضبطه متلبسا بعد ذلك واعترف.

هذا وأكدت المصادر انه قد تم التوصل إلى الاسماء التي تم رفعها من قائمة المطلوبين امنيا في سبيل اعادة الوضع لما كان عليه.



تاريخ النشر 01/09/2008

http://www.alwatan.com.kw/ArticleView/tabid/263/Default.aspx?article_id=443359

...........................


حاميها حراميها ...!!!
ماتشوفون كثرت الحراميه بالديره وزيادة الصفحات الامنيه بالصحف ..؟؟؟
عيل ما نلوم البنغاليين لما استباحوا املاك الدوله
ومانلوم العرب اذا اختلسوا اموال الدوله والمواطنين
ومانلوم الاجانب ان نصبوا على الدوله والمواطنيين
ومانلوم هروب الذمه والضمير من البلد
 
حسبنا الله ونعم الوكيل الفساد موبس بأمن الدوله الفساد بكل اجهزه الوزاره يكفينا والله باعو البلد وكم وكر دعاره تحت غطاء من المباحث وكل شى بحسابه انا اتوقع الكلام صحيح ميه بلميه والله انه يستحق الاعدام حتى يكون عبره ويعرف جزاء الخيانه انا اسمع من الجاليه البنقاليه ان كل وكر يدار بلحساوى تحت غطاء من ضعاف النفوس والله على ما اقول شهيد وشكرا ودار الهوى
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
كتب :مشعل النامي في جريدة السياسه.

فساد برعاية وزارة الداخلية !
بعد ورود معلومات من الاستخبارات البريطانية تفيد بأن ضابطاً برتبة مقدم في جهاز حساس في وزارة الداخلية , يستغل منصبه ويرفع أسماء بعض من عليهم قيود أمنية من كمبيوتر وزارة الداخلية حتى يتمكنوا من دخول البلاد مقابل رشوة تصل أحيانا الى 10 آلاف دينار , واجهت الوزارة ذلك الضابط بأدلة قطعية لا تدع مجالا للشك , فاضطر الضابط بعد ضغط من الوزارة الى أن يتقدم بطلب تقاعد !
لا أعرف ما هي الجريمة في نظر وزارة الداخلية حتى تترك ذلك الضابط يبيت في منزله وينتظر استكمال أوراق تقاعده حتى يهنأ بعشرات الآلاف التي جمعها جراء إدخال من عليهم قيود أمنية إلى البلاد وربما إخراج آخرين مطلوبين للعدالة!
ولا أعرف ما هي خيانة الأمانة عند المسؤولين في وزارة الداخلية ? ولا أعرف كيف يكون التستر على المجرمين ومساعدتهم ? ولا أعرف كيف يكون الإضرار بأمن البلد ? ولا أعرف ما هو مفهوم الرشوة عند وزارة الداخلية ? حتى تترك مجرماً ارتكب كل هذه الجرائم يبيت في بيته بانتظار التقاعد الذي سيمكنه من أن يستمتع بعشرات الآلاف من الرشاوى التي قبضها جراء التلاعب بأمن البلد, والتستر على المجرمين وتهريبهم أو إدخالهم إلى البلد .
لا أظن في وزارة الداخلية خيرا , وأتوقع كل قصة أسمعها عن فساد في "الداخلية" أن تكون صحيحة, ولكن الذي لم أتوقعه هو أن تصل اللامبالاة بأمن البلد والتمادي بمخالفة القوانين إلى هذه الدرجة التي يترك فيها مرتش يبيت في بيته, بينما يسجن عامل مسكين تأخر في دفع رسوم تجديد الإقامة أو يسفر إلى بلده وافد جاء إلى الكويت بحثا عن لقمة العيش لأنه قطع الإشارة الحمراء في بلد لا يحترم أهلها قوانين المرور (وأنا بذلك لا أشجع على ذلك وإنما أدعو الكويتيين إلى احترام القوانين لكي لا يتجرأ غيرهم).
ولا عجب أن يترك ذلك الضابط خارج السجن إذا ما علمنا وفقا لما ذكرت بعض الصحف , أنه هدد بفضح أسماء شركاء له في هذه الأفعال , وأطرف ما في الأمر هو أن الوزارة أجبرته على تقديم استقالته , وكأن تقديم الاستقالة هو الجزاء الذي يستحقه !
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
كتب في السياسه:
حذر النائب حسين قويعان من خطورة ما يتردد حول قضية التلاعب في رفع القيود الامنية, مؤكداً رفضه الشديد اي تلاعب بالقيود بالنظر الى خطورته, وما يمكن ان يترتب عليه من ظلم قد يقع على البعض جراء الصاق التهم بهم من دون اي اثبات.
وكشف قويعان في تصريح للصحافيين امس عن عزمه التقدم بعدد من الاسئلة البرلمانية الى وزير الداخلية للاستفسار عن صحة ما اثير بشأن التلاعب بالقيود الامنية, وحقيقة ما يتداول عن استقالة مدير ادارة المعلومات في مباحث امن الدولة, وما اذا كانت الاستقالة مسببة من عدمه, مؤكداً ان نواب الامة لن يترددوا في استخدام ادواتهم وستكون لهم وقفة جادة مع نظام القيود الامنية الذي اصبح "شماعة الداخلية" لحرمان البعض من شرف الحصول على الجنسية.

وفي الاطار نفسه وجه النائب فيصل المسلم سؤالاً برلمانيا الى وزير الداخلية عن مدى صحة ما نشر في احدى الصحف عن تورط ضابط في مباحث امن الدولة برفع القيود الامنية عن اشخاص ممنوعين من دخول الكويت, وما اذا كانت "الداخلية" قد اجرت تحقيقاً في الواقعة مع الضابط المسؤول وهو برتبة "مقدم".
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
كتب في الآن:
معلومات جديدة تتعلق بقضية ضابط أمن الدولة الذي 'أحيل' للتقاعد مؤخرا، حيث كشفت مصادر خاصة ل بأن الضابط يدعى (ع) برتبة مقدم ويشغل منصب مدير إدارة المعلومات في جهاز أمن الدولة، واشتهر الضابط بين أوساط في الكويت بأنه يتقاضى مبالغ مالية تتراوح من 10 آلاف إلى 30 ألف دينار كويتي مقابل رفع القيود الأمنية، وبما أن الضابط كان ممثلا لجهاز أمن الدولة لدى اللجنة التنفيذية لشؤون المقيمين بصورة غير قانونية، فقد استغل منصبه لفترة طويلة لرفع القيود الأمنية عن فئة (البدون) التي كانت تعيق حصولهم على الجنسية الكويتية، واستفاد الضابط من تلك الأموال التي وصلت لملايين الدنانير.
ولم يتوقف عند هذا الحد بل قام برفع قيود أمنية عن أشخاص وضعت أسمائهم في (القائمة السوداء) لدى جهاز أمن الدولة، وكانوا يمثلون عدة أجهزة إستخباراتية لدول عديدة.
وذكرت مصادر أن الاستخبارات البريطانية (mi6) هي التي كشفت هذه القضية باستدراج الضابط بإرسالها شخص من جنسية عربية عليه قيود أمنية، وسلم الضابط عشرة آلاف دينار كويتي، وبعد أن نجح بمغادرته للبلاد إلى لندن، قامت الاستخبارات البريطانية بمخاطبة وزارة الداخلية في الكويت، وزودتها باسم الضابط واسم المقيم العربي، بالإضافة لحركة مغادرته للبلاد إلى لندن، وبدورها طلبت وزارة الداخلية من اللواء سليمان المحيلان الوكيل المساعد لشؤون أمن الدولة، قطع إجازته السنوية والعودة للكويت بأسرع وقت ممكن وذلك في أغسطس الماضي، وتم تشكيل لجنة تحقيق تضم مجموعة من قيادي وزارة الداخلية. وذكرت مصادر خاصة ل أنه بمواجهة المتهم (ع) اعترف بقيامه برفع القيود الأمنية عن الكثير من الأشخاص، إلا أنه هدد في حال تم تحويله للمحكمة بفضح أسماء كبيرة أمنية ونيابية وشخصات هامة في البلد ساهمت برفع القيود الأمنية، مما حدا بالمسئولين 'بطمطمة' الموضوع، والطلب من المقدم أن يقوم بتقديم طلب لإحالته للتقاعد، وذلك في نهاية أغسطس الماضي، وقالت المصادر أن إجراءات إحالة المقدم للتقاعد تتم بسرية تامة.
يذكر أن العسكري الذي يطلب التقاعد يرفع للرتبة التي تلي رتبته، وبالتالي فمن المتوقع أن يتقاعد (ع) برتبة عقيد وبمكافأة 500 دينار زيادة على معاشه التقاعدي طبقا لقرار التقاعد التشجيعي الذي أصدرته الوزارة لتشجيع القيادات الأمنية التي شاخت على التقاعد.
 

الاباصيري

عضو فعال
مايستاهل الجنسية ولا العيش على ارض الكويت المفروض تسحب منه الجنسية ويسفر عن الكويت

الجنسيه والمواطنه ليست صك تمنحه لمن تشاء ياخي
اي واحد يغلط قلتوا نسحب جنسيته وكن الجنسيه لعبه بايدين ااي مواطن على طول نسحب جنسيته المفروض الي يغلط هناك قضاء كويتي نزيه يحاسبه بعد ان تثبت ادانته بدون تدخل بامور الجنسيه والمواطنه الي مالها معيار اوترمومتر يرتفع وينزل

نطالب ببيان من وزارة الداخليه اما نفي الخبر او تاكيده ومحاسبة هذا الشخص وتحويله للقضاء لياخذ جزاءه
 

كويتي وطني

عضو فعال
الله يستر

مدير إدارة

ومقدم

وفي أحد أكثر الأجهزة حساسية وسطوة

و مرتشي

ماذا تركوا للأفراد والعسكر قليلي التعليم و محدودي الدخل والسلطة؟
 
أعلى