ضابط كويتي في امن الدوله يعمل لصالح دولة اخرى !!!

الدمنه

عضو مميز
الأخ الدمنة وبقية الأخوة المشاركين في هذا الحوار ...

أرجو من الجميع عدم الإنجراف خلف كل مشاركة غير منطقية أو معقولة ... مثلما حدث في هذا الموضوع وتبين أن صاحب المشاركة المخالفة شخص غير كويتي يكتب من بلد آخر لكي يهاجم المملكة وشعبها منتحلا ً صفة المواطن الكويتي لأغراض غير معروفة.

أتمنى الإكتفاء في المرات القادمة بتنبيه الأخوة في الإشراف حيال مثل هذه المشاركات المخالفة.

ونعتذر عن نقل كم كبير من المشاركات من هذا الموضوع لإرتباطها بمشاركات مخالفة ومنقولة.

تحياتي


طلعت هذه القمنده !!!!! :p


شكرا جزيلاً للمشرف العام ... و عساك على القوه يا اخوي على ما تبذلونه مع اخوانكم بالاشراف من جهد مضني ... الله يقدركم .



لا تعتذر يا اخوي ... تمون والله:وردة:



شكراً مره اخرى
 
على الدنيا السلام يا كويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باعو الكويت وهم من ينا دون بلوطنيه نسمع ونشوف عجايب من بعد الغزو القاشم نسمع ونرى بتجاوزات من القيادين وتخبط بلقرارات قيادى مرتشى وموضفون وتزويروفساد وكل انواع الخيانات الصقرى والكبرى وكأ ننا نعيش فى بلد مؤقت واخر خبر الى ضيق خلقنا خبر بمنتهى الوقاحه قضيه القيادى الخائن بأ من الدوله اقوى جهاز الله واكبر كيف هذا الامر يريدون ان يمر بسلام ويعطونه حق ان يستنشق هواء الوطن القالى الى باعه برخيص المفروض شنقه وتعذيبه ونشر صوره فى كل مكان هذا الحقير الى استرخص الوطن وثقه السلطه فيه عجايب السكوت عنه الله يلعنه ويلعن كل مرتشى ويكشف من معه الرشوه فى كل الوزارات وابطلها جنسيتين المصريه والبنقاليه اى معامله ولها سعرها وحوش الخراب دمرو البلد نطالب بتنضيف البلد من الكلاب الضا له الى ما يميزون ولا يحترمون همهم الماده مع العلم بأن رواتبهم قويه هل هم حاقدين على الكويت حتى تصل فيهم خيانتها ويبعون البلد بزعزعه امنها وكم قيادى تسترو عليه وباشر عمله شنو ينطرون منه سؤال محيرنى ابى اجابه عليه ؟ انا جانى عامل ابيه يشتقل عندى مؤقت على ما يجى عاملى انصدمت لما قالى ما عندى اقامه من سبع سنوات سأ لته اشلون ما انمسكت قال بابا انا يعطى شرطه 20 دينار بعدين يروح وقلت ما تمرض وتروح مستشفى قال بنقالى داخل مستشفى يعطى فلوس ويتعالج يعنى الاخ شقال رشاوى الله المستعان باعو البلد الله يحفض الكويت وشكرا وعذرونا على البدليات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
سمعت هذا الخبر

ولكن قيل انه ليس مأكد

ومازلنا ننتظر جريدة الانباء اللتي اوردت هذا الخبر بتوضيح اكثر للموضوع الحساس
ولكن يبدو ان المصدر لللجريده تسرع بنشر هذا الخبر قبل التأكد من صدقه
 
يجب ان يعدم هذا الضابط ومن اشترك معه في هذه الجريمه البشعه
ويجب ان يفضح اسمه خلال التحقيق معه لأنها قضية امن دوله
وهذا الرجل باع ضميره وارضه وانحط الى اسفل السافلين
 

كـويتي صريح

عضو ذهبي
الحروف الاولى من اسم الضابط كما ذكرت أحد الجرائد

ع . س


وفي احد الاخوان ذكر اسم العائله من قبله ما تحط الجريده المعلومه وفعلا كانت اسم العائله
يبدأ بحرف " س "


بس ننتظر بيان رسمي من وزارة الداخليه
بعيدا عن القيل والقال​
 

الديفي

عضو بلاتيني
لكي تعرفو حجم الفساد بالكويت .. نحن حتى بلانترنت لا نعرف اسم هذا الخائن ولا العنصر الذي جنده والان وصلنا صفحه 15 !!

يجب ان يتم تقديمه الى محاكمه عسكريه بدلاً من المحاكم العاديه استئناف وبطيخ وبلاخير تحفظ القضيه حتى لا يمس الرؤوس الكبير المتورطين مع هذا الخائن الجاسوس


جهاز امن الدولة مخترق حتى من البنغال .. شوفو هالبنغالي شنو ماسك
71167_rqt_7745.jpg
 

deep thinker

عضو بلاتيني
لمن يريد الحقائق و ليس التضليل و التهريج !!!

اليوم
فى الراى العام و السياسة ,, اتضحت جزء من المعلومات

ان جهات امنية عراقية كشفت للكويت عن اتصال بعض العراقيين الموالين للبعث مع المسؤول الامنى الكويتى !!


جريدة السياسة :

الحكومة تتصدى لأكبر اختراق أمني في تاريخ الكويت


ناصر المحمد: طبقوا القانون ولو على أبنائي فالوطن يعلو ولا يعلى عليه
"نفضة شاملة" لجهاز أمن الدولة تطيح رؤوسا كبيرة
مصدر أمني: العراق زودنا بقائمة إرهابيين دخلوا البلاد تضم ضباطاً سابقين في الجيش البعثي
ضابط الاستخبارات اعترف للنيابة بقيام زميله في أمن الدولة بانجاز معاملات مخالفة مقابل مبالغ مالية
كتب - خالد الهاجري وجابر الحمود:
ما بين قصر السيف حيث الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء, وقصر العدل حيث مثل ضابط مباحث أمن الدولة "ع. س" أمام وكيل النيابة, كانت الكويت على موعد مع " فضيحة اختراق أمني" غير مسبوق في تاريخها الحديث, اذ كشف مصدر أمني رفيع المستوى أن العراق زود الكويت بقائمة تضم اسماء إرهابيين ومطلوبين في قضايا أمنية وضباط سابقين في الجيش العراقي وأعضاء في حزب البعث المنحل وناشطين في حزب الدعوة الذي نفذ عدة عمليات إرهابية في الكويت خلال عقد الثمانينات بينها أحداث المقاهي الشعبية ومحاولة الاعتداء الآثمة على موكب سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد.
وقال المصدر ل¯"السياسة": ان هؤلاء جرى تمكينهم من دخول الكويت بعد اسقاط القيود الامنية الواردة بحقهم بالاعتماد على شبكة معقدة تمتد بين البلدين مرورا بعواصم دول خليجية وعربية أخرى في عملية اختراق واسعة لجهاز أمن الدولة في الكويت, نجحت في تحويل البلاد خلال السنوات الأخيرة الى قاعدة لانطلاق اعضاء التنظيمات الارهابية المحظورة وممر لعبورهم.
واوضح المصدر أن الضابط " ع. س" الذي كان يشغل منصب مدير ادارة المعلومات في جهاز أمن الدولة وضابط الاستخبارات ليسا سوى مجرد "قمة" لجبل الجليد وطرف الخيط في شبكة شديدة التعقيد تولت اسقاط القيود الأمنية عن الممنوعين من الدخول, بل وتسهيل تهريب اموال الى الكويت تقدر بملايين الدولارات, مشيرا الى ان "هذه التطورات الكارثية" كانت حاضرة بقوة خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقده مجلس الوزراء امس.
واكد المصدر ان مجلس الوزراء وسمو الشيخ ناصر المحمد اعطيا ضوءا اخضر لوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد للقضاء على هذه الشبكة واحداث تغيير جذري في جهاز أمن الدولة, كما منح الوزير كامل السلطات والصلاحيات لتنفيذ هذه المهمة, مؤكدا ان سمو الشيخ ناصر المحمد دعا الى "تطبيق القانون على الجميع, حتى لو كان على احد ابنائه", على اعتبار انه "لا احد فوق القانون, والكويت تعلو ولا يعلى عليها وامنها وسلامتها خط احمر لن يسمح لاحد بالاقتراب منه او المساس به".
الى ذلك توقع المصدر ان يشهد جهاز أمن الدولة تغييرات جذرية وهيكلية تطاله من القاعدة الى القمة, وان يطاح برؤوس كبيرة فيه خلال المرحلة المقبلة, واذ اكد ان القضية التي انفجرت على هذ النحو الكارثي ليست بعيدة عن كشف التجنيس الاخير الذي شمل اسماء عدد من المشتبه بدخولهم البلاد ومنحهم الجنسية بعد اسقاط القيود الأمنية عنهم, شدد على ان هذا الملف سيعاد فتحه من جديد وسيصار الى التدقيق والتحري عن كل الاسماء التي شملها لاستبعاد من كانت لهم علاقات بحزب البعث والجيش العراقي على عهد الرئيس السابق صدام حسين, ومن ينتمون الى حزب الدعوة او تربطهم صلات معه او مع اي تنظيمات ارهابية اخرى.
من جهة اخرى مثل ضابط أمن الدولة المقدم "ع. س" وضابط استخبارات الجيش المسرح من الخدمة امس امام مدير نيابة العاصمة بالانابة محمد الدعيج الذي امر باستمرار حجزهما حتى بعد غد الاحد بانتظار عرضهما على النيابة العامة مجددا.
وقال مصدر قريب من مسار التحقيقات ان ضابط أمن الدولة انكر معرفته بشقيق محافظ البصرة اسماعيل الوائلي او تقديم اي مساعدة له بينما اعترف زميله "ضابط استخبارات الجيش" بانجاز عدد من المعاملات مقابل مبالغ مالية.
وفي المواجهة التي اجراها وكيل النيابة بينهما اكد ضابط الاستخبارات ان زميله في أمن الدولة كان يتقاضى رشى بمبالغ طائلة مقابل انجاز المعاملات, لكن الاخير أصر على انكار التهمة في وقت تسلمت فيه النيابة 17 معاملة مشبوهة انجزها الضابط وتمثل دليل إدانة ضده
.
 

deep thinker

عضو بلاتيني
اما صحيفة اوان :
ضابط أمن الدولة استخدم رقما سريا لأحد زملائه




1221159400845016300.jpg
الجمعة, 12 سبتمبر 2008


علي باجي


واصلت النيابة العامة احتجازها لضابط أمن الدولة «ع ، س» والمقدم المتقاعد في الجيش «م ، ع» لليوم الرابع على التوالي، واستمرت الأجهزة الأمنية بناء على أوامر النيابة بجمع مزيد من المعلومات، وإجراء التحريات اللازمة لكشف المزيد من الحقائق التي لم يكشف جهاز أمن الدولة النقاب عنها. فيما أكدت مصادر أمنية، أن الأمن العراقي تقدم بطلب لنظيره الكويتي لتسليم المتهم العراقي اسماعيل الوائلي بعد الانتهاء من التحقيق معه.
وفي تطور لافت كشفت مصادر أمنية لـ«أوان» أن الرقم السري لأحد صغار الضباط في الإدارة استخدم لإنجاز المعاملات الممنوعة، وأشارت إلى أن القضية بدأت تتداخل وتتشابك كلما اتسعت دائرة التحقيق، منوهةً إلى أن النيابة تنتظر نتيجة البحث والتحري.
وأشارت إلى أن هذه القضية قد تفتح ملفات معقدة، لها علاقة بعسكريين في وزارتي الدفاع والداخلية، وعسكريين أنهوا خدماتهم وحصلوا على مكافآت نهاية الخدمة، فضلا عن بعض المتجنسين الذين حصلوا على الجنسية الكويتية وعليهم قيود أمنية.
وعلى الصعيد ذاته قال محامي الدفاع المحامي علي العصفور من مكتب الوقيان والعوضي والسيف إن موكله أنكر التهم الموجهة إليه من النيابة العامة.
ونفى ماتناقلته الصحف حول امتلاك، المتهم «ع، س» شاليها ويختا خاصا، ومرسى، مشيرا إلى أن الذمة المالية لمولكله لاغبار عليها، وامتنع العصفور عن الإدلاء بمزيد من التفاصيل حفاظا على سرية التحقيق على حد تعبيره.
وكانت النيابة وجهت اتهامات الرشوة، والتزوير، وإفشاء أسرار الدولة، إلى المقدم في جهاز أمن الدولة «س، ع» واتهمته بالعمل لحساب العراق، والتلاعب بالقيود الأمنية، من خلال إنجازه للعديد من المعاملات المشبوهة ورفع القيود الأمنية عن أشخاص يزوده بأسمائهم رجل الأعمال العراقي المقيم في البلاد اسماعيل الوائلي شقيق محافظ البصرة محمد مصبح الوائلي
 

deep thinker

عضو بلاتيني
اما صحيفة الراى :العراق زود الكويت بكشوفات إرهابيين ... ومسؤول في قوات «التحالف» متورط
قضية ضابط أمن الدولة قد تطيح رؤوساً كبيرة
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط




| كتب حسين الحربي وأحمد لازم |

فيما باتت قضية ضابط أمن الدولة تنبئ بإطاحة رؤوس كبيرة علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن العراق زود الجهات الأمنية من وزارة الداخلية بكشوفات إرهابيين ومجرمين ومطلوبين في قضايا أمنية، من ضمنهم العراقي إسماعيل الوائلي وأربعة آخرون، مشيرة إلى أن الوائلي استطاع وبالتعاون مع ضابط الاستخبارات الكويتي السابق إدخال مبالغ مالية تقدر بملايين الدولارات وتحويلها إلى بنوك خارج الكويت .
وأضافت المصادر أن هذه المبالغ دخلت عن طريق شاحنات في أوقات متفرقة عبر منفذ الحدود الشمالية وبتسهيل من ضابط الاستخبارات السابق الذي كان له دور كبير في تغطية هذه العمليات عبر شركاته الوهمية لاستخراج تأشيرات الزيارة .
وكشفت المصادر أن الضابط استطاع أن يسهل دخول الوائلي والأربعة الآخرين بالرغم من وجود قيود أمنية عليهم بعدم دخولهم الكويت بالتعاون مع ضابط أمن الدولة الذي تمكن من رفع القيود الأمنية في جهاز كمبيوتر وزارة الداخلية.
وأوضحت المصادر أن الكويت أصبحت محطة ترانزيت لتهريب الأموال من العراق حيث رصدت الأجهزة الأمنية هذه العمليات المشبوهة المتورط بها عسكريون من قوات التحالف ورجال أعمال عراقيون وعسكريون كويتيون .
وذكرت المصادر أن السلطات الأمنية تجري تحقيقاً مع ضابط سابق أدخل مبالغ كبيرة تقدر أيضاً بالملايين وبالتعاون مع جهات أجنبية، عن كيفية حصوله على هذه المبالغ وفي فترة وجيزة حيث عثر في منزله على مبلغ يقدر بملايين الدولارات أدخل عبر منفذ الحدود الشمالية وبتسهيل من ضابط كبير في قوات التحالف .
وامر مدير نيابة العاصمة المستشار مبارك الرفاعي ونائبه المستشار محمد الدعيج باستمرار حجز ضابطي امن الدولة واستخبارات الجيش المسرح إلى يوم الاحد المقبل لحين الإنتهاء من التحقيق.
وواجه وكيل النيابة رجيب الرجيب الضابطين المتهمين بأقوالهما حيث أكد ضابط استخبارات الجيش أن ضابط أمن الدولة يتقاضى الرشاوى وبمبالغ طائلة مقابل إنجاز المعاملات، ولكن ضابط امن الدولة أنكر هذه التهم وأصر على انه لم يتقاض أي دينار مقابل إنجاز المعاملات وإن ما يقوله ضابط الاستخبارات عنه «مجرد كذب في كذب» وأنه لا يعرف اسماعيل الوائلي ولا توجد له علاقة معه.
وتسلمت النيابة 17 معاملة جديدة مشبوهة أنجزها ضابط امن الدولة وبمواجهته بها انكر وقرر أنه لا يتذكرها كونها قديمة.
وأكد ضابط الاستخبارات المسرّح في التحقيقات أن اسماعيل الوائلي يملك ثروة طائلة تقدر بأكثر من 200 مليون دينار كويتي نتيجة المناقصات التي حصل عليها من تطوير مدينة البصرة في العراق وإنه عندما كان يطلب دخول أي شخص عراقي إلى الكويت لم يكن يسأل عن التكلفة بل كان يطلب تنفيذ الأمر.
وأكد ضابط الاستخبارات المسرح ان ضابط امن الدولة كان يحضر بنفسه إلى مقر الشركة لاستلام المعاملات وكان دائم السؤال عن قيمة المعاملة وكان يتسلم المبالغ نقدا من مكتب الشركة بعد إنجاز المعاملة.
وطلبت النيابة الكشف على حسابات الضابطين المتهمين.
من جهة اخرى، خلت النيابة (م. ش) العائد من أفغانستان بكفالة 500 دينار مع منعه من السفر.
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
عسى ربي يحمينا
اذا كان الي امناهم بامن البلاد يسوون جذي شنو يسوي الاخوه العرب الماسكين كمبيوترات الداخليه
الله يرحم الحال
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
نقلا عن القبس:

نفى وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد ان تكون التحقيقات مع المقدم في امن الدولة «ع. س» قد دلت على تورطه مع تنظيم خارجي لتسهيل دخول اشخاص عليهم قيود امنية الى الكويت.
وقال الخالد لـ «القبس»: ما يقال حول ضلوع اجهزة استخبارات خارجية او تنظيمات خارجية بهذه القضية مجرد كلام صحف، لكنه اضاف «اذا كانت جهة استخباراتية قد تضررت من كشف هذه القضية فهذا موضوع اخر!»
واكد الخالد ان الجريمة حتى الآن هي جريمة مالية، والضابط حسب التحقيقات اغري بالمال، وشدد على ان جهاز امن الدولة هو من اكتشف الجريمة وليس جهة استخباراتية خارجية، واضاف «نتوقع مثل هذه الاخطاء وتحدث في كل ادارة، فالشيطان موجود والمغريات موجودة، ولكن هذا لا يعــــني ان الجهاز برمــــته فـــاسد، لان الجهـــــاز نفسه هو من ضبط الجريمة عندما لاحظ دخول اشخــــاص عليهم قيود امنية الى البلاد، وبمتابعة خيوط الجريمة تم ضـــــبط المتهم الذي تبين انه يتعاون مع ضابط مسرح من استخبارات الجيش، ويتم رفع القيود الامنية عن اشخاص ممنوعين من دخول البلاد.
.....................................
سبق وان شاركت في هذا الموضوع وذكرت أن الاداره العامه لمباحث أمن الدوله هي من اكتشفت خيوط الجريمه وليست المخابرات البريطانيه ولكن الاخيره كان لها دور محدد بالموضوع بطلب من ادارة أمن مباحث أمن الدوله وأن من زودني بهذه المعلومه كان كلامه صحيح 100% وتصريح الوزير يأكد كلام من نقل المعلومه لي.
للتوضيح فقط.
ودمتم.
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
يعني الضابط طلع برائه لانه يقول رؤوس كبيره رايح تطيح معاي
او تكون التهمه ملفقه
للحين مل حنا عارفيين القصه
 

طلال

عضو ذهبي
استبعاد تهمة التخابر مع دولة اخرى وابقاء القضيه فقط تزوير ورشوه

ياعيني وياليلي ظلمناهم وتحجينا على الرجال والله فشله ..

اذا امن البلد اخر اهتماماتهم...

انا اموت واعرف انتو ياللي عايشين دور الديمقراطيه والدستور ومن هالافلام اللي خلتنا اضحوكه

بالخليج متى تقولون ان الفساد عم الكويت كلها ومتى تقولون ان انتو كنتوا مغفلين طول هالمده

اللي تقولون ان البلد ديمقراطي ويحكمه دستور وقوانين ...

بتقولون الكلمه المعتاده ( احنا نتكلم ونروح بيوتنا ننام واحنا مطمئنين ومن هالحجي الماصخ ...

مو هذا اللي خلانا نكتة الخليج... الكويتي بس يسولف والسوالف ما تضر بس اذا زادت عن حدها

الكل يسكت ...واعتقد انتو فاهمين شقصد..

بابا انت وياه اصحوا اللي يبونا الكبار يمشي غصبن عليكم وانتو حدكم مظاهره على البحر مع

بلوتوث ومكياج وقلتوا احنا عندنا ديمقراطيه ...

شرنبشوخ على قولة سمران ... آل ايه آل دولة قااانون :cool:
 
أعلى