مشرف للمنتدي الديني

السليطي

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اقتراح صغير للاخوة القائمين على الشبكة الوطنية وبالاخص الاخ الفاضل (( المشرف العام ))

ياريت يكون الاخ (( أبوعمر )) مشرف للقسم الديني .. لان هذا الرجل يستحق ان يكون مشرف على القسم لما يملكه من علم وهدوء بالنقاش .. ورجل حقاني ولا يظلم حد ..

لان نشاهد هناك تخبط من بعض المشرفين بالقسم .. وبالاخص اننا نشاهد احد المشرفين هو يتدخل بالقسم اكثر من غيرة من الاخوة المشرفين الاخرين ..

فلو كان ابو عمر يقوم بالعمل يكون افضل من غيرة ..

صبا

عضو ذهبي
السلام عليكم أخي السليطي

أول صوت مؤيد لهذا المقترح المنطقي و المعقول و المطلوب في ذات الوقت.

الشيخ بو عمر .. أجدر من يتصدى لمهمة الإشراف في المنتدى الديني، فمثله يتشرف به الإشراف و ليس العكس.

أود أن أقول أن نفسي حدثتني أكثر من مرة في تقديم مقترح "تخصيص" كل مشرف على منتدى، لا أن تترك المسألة عائمة هكذا، لأن النتيجة كما نراها و يراها الجميع .. غير مريحة على الإطلاق، و بالنسبة لي شخصيا أجدها محبطة.

العنود

عضو ذهبي
،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
فكرت بنفس الاقتراح من مدة بس ترددت في طرحه ،
أضم صوتي لك ،
ومنا إلى المشرف العام ،
شكراً أخي السليطي ،،

،

السليطي

عضو مخضرم
الأخوات صبا والعنود

شاكر ومقدر هذا المرور الطيب ..

ومنا الى المشرف العام لدراسة هذا المقترح

بو عصام

عضو بلاتيني

عندي اقتراح صغير للاخوة القائمين على الشبكة الوطنية وبالاخص الاخ الفاضل (( المشرف العام ))

ياريت يكون الاخ (( أبوعمر )) مشرف للقسم الديني .. لان هذا الرجل يستحق ان يكون مشرف على القسم لما يملكه من علم وهدوء بالنقاش .. ورجل حقاني ولا يظلم حد ..

لان نشاهد هناك تخبط من بعض المشرفين بالقسم .. وبالاخص اننا نشاهد احد المشرفين هو يتدخل بالقسم اكثر من غيرة من الاخوة المشرفين الاخرين ..

أتفق معاك ..وبما أنك صاحب الاقتراح فأعتقد انك أنسب شخص ان تكون المشرف:p

ريما القمر

عضو مخضرم
الشيخ بو عمر ما شا الله رجل نزيه وصاحب علم وكياسة وخلق

ونعم الترشيح أخي السليطي

واعتقد هذا الاقتراح من صالح المنتدى

السليطي

عضو مخضرم
الشيخ بو عمر ما شا الله رجل نزيه وصاحب علم وكياسة وخلق

ونعم الترشيح أخي السليطي

واعتقد هذا الاقتراح من صالح المنتدى

وانا اشهد .. رجل لايحتاج شهادة مني .. لكن الحق يقال .. رجل صاحب علم وخلق .. بارك لله فيه وفي علمه ..

فوجوده للقسم الديني .. ويكون تحت امرته تنظيم القسم وتطويره للافضل .. وجعل المناقشات اكثر تنظيما .. يكون في صالح الشبكة ..

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ السليطي وبقية الأخوة والأخوات الكرام ...

شكرا ً لك على هذا الإقتراح الطيب ... والأخ الكريم أبو عمر من الأسماء التي نعتز بها وبتواجدها في الشبكة ... وما إسنادنا عبء تنظيم المسابقة الرمضانية إليه إلا إدراكا ً منا لما يمتلكه من علم و قدرة على طرح ما يفيد الجميع من دون محاباة أو تمييز ... وإن شاء الله متى ما رأى فريق الإشراف أن هناك ضرورة لوجود مشرف متخصص بالمنتدى الديني لن يكون أسم الأخ الكريم أبو عمر بعيدا ً عن تقديرنا ...

تحياتي لك وللجميع

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
السليطي :

وعليكم السلام ورحمة الله

إقتراح طيب يا السليطي :إستحسان:

أوافق بشدة .... لما يمتلكه هذا الرجل من علم وفير .... ولا نزكيه ... ونحسبه إن شاء الله أهلاً لذلك .

شكرا ً لك على هذا الإقتراح الطيب ... والأخ الكريم أبو عمر من الأسماء التي نعتز بها وبتواجدها في الشبكة ... وما إسنادنا عبء تنظيم المسابقة الرمضانية إليه إلا إدراكا ً منا لما يمتلكه من علم و قدرة على طرح ما يفيد الجميع من دون محاباة أو تمييز ... وإن شاء الله متى ما رأى فريق الإشراف أن هناك ضرورة لوجود مشرف متخصص بالمنتدى الديني لن يكون أسم الأخ الكريم أبو عمر بعيدا ً عن تقديرنا ...

تحياتي لك وللجميع

رد طيب من رجل طيب

ويستاهل أبو عمر مهمة الإشراف

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
ما أدري عن هذا الموضوع إلا منذ قليل...

وما عندي ما أقوله إلا جزاكم الله خيرا على ثناءكم وشهادتكم في حقي , وأنتم أخوة أعتز بهم وأفتخر بوجودي بينهم , وما زادت البركة في حالي إلا بعدما كثر في حقي دعاء إخواني في المنتدي , وهذه والله من أعظم وأكبر مكاسبي , وإنما المرء بإخوانه...

ولكن هذا الترشيح تكليف صعب , فلابد أن أتابع كل مقالة وكل موضوع وأن أقرأه من أوله إلى آخره , هذا ثقيل علي , بل يكفي أن أُحاسب على ما أكتبه أو أعلق عليه وكل من الأخوة يحمل تبعته بنفسه , والأخوة الزملاء لا يقصرون وإنما نحتاج إلى خطة عمل ليكون الأمر تنظيما أكثر وأسرع تأثيرا , وفي الحقيقة الكثير من المشرفين يسارعون في تصحيح مسار الموضوعات ومنهم المستقل وشامخ الكويت والمشرف العام طبعا أخ عزيز عندي أنا شخصيا.

وفي الحقيقة هذه الشبكة بها أخلاق إنسانية وهي التي تميزها عن غيرها , والمشاعر فيها بين الأخوة طاغية وظاهرة وكأنها بيت لهم لا منتدى على الإنترنيت , وهذا الذي يجعل لها مكانة طيبة عندي وعندكم ونحرص على متابعة كتابها لاسيما المتميزون.

في النهاية أحب أن أشكر السليطي الحبيب صاحب الدعوة وأختنا صبا وأختنا العنود وأخي بو عصام وأختنا ريما القمر وأخينا المشرف العام والأخ وطني الذي وضع مشاركته في نفس الوقت معي

وهذا من طيبكم وجزاكم الله خيرا ولا تنسونا من صالح دعاءكم.

أبو مالك

عضو بلاتيني
ونعم الإقتراح

بداية
أسأل الله أن يجعلكم
من عتقائه في هذا الشهر الكريم من النار
ويدخلكم الجنة مع الأبرار
وينجيكم من لهيب النار
. . . . . .
لتكن الشبكه الوطنية
جامعه لكل خير لكتابها والغير
فلا بد لها أن توضح الحق وترد الباطل
وتكون لبنه في احقاق ما هو حق
وتوضيح وتفسير ما هو مشكل
ومناقشة ورد ما هو باطل
وخصوصا في الأمور الشرعية
التي تتطلب انسان متخصص وماهر في هذا المجال
يحاور لبيان الحق ونصرته
ويجادل بالتي هي احسن
يحب الخير للمخالف برغم الإختلاف
ويحترمه المخالف وإن وقع الإختلاف
ويستصحب الفراسة والكياسة
التي تكون طريقا بعد فضل الله عليه لهذا
وقـد أحسن الأخ السليطي أختيارا
فإن شاء الله
" أبو عمـــر "
لهــا أهــلا
ولا نزكي على الله أحــدا
ولكن يحسبه الأخوة كذلك
من خلال استقراء كتاباته
وندعوا له ولكم
أن يسدد الله خطاكم
وتكون هذه الشبكة مفتاح خير للجميع
يجــد فيها الإنسان ضالته
من الكلمة الطيبة
والرأي السديـد
والتوجيه المفيد
:وردة:

المجهر

عضو مخضرم
ونعم باخى ابا عمر وهو اهل للمسئوليه
ولكنى غير موافق على الأليه يجب الاحتكام الى صناديق الاقتراع
اى يتم انتخاب المشرف :)

صبا

عضو ذهبي
ولكنى غير موافق على الأليه يجب الاحتكام الى صناديق الاقتراع

غريبة ..

ليش ما ظهرت الحاجة لآلية الإحتكام إلى صناديق الاقتراع عند تعيين باقي المشرفين ، خصوصا و أنه تم تعيين البعض منهم قبل فترة بسيطة !!؟

السليطي

عضو مخضرم

تحياتي لك وللجميع

بارك الله فيك اخوي المشرف العام .. وشاكر ومقدر ردك الطيب .. :وردة:

السليطي

عضو مخضرم
ما أدري عن هذا الموضوع إلا منذ قليل...

وما عندي ما أقوله إلا جزاكم الله خيرا على ثناءكم وشهادتكم في حقي , وأنتم أخوة أعتز بهم وأفتخر بوجودي بينهم , وما زادت البركة في حالي إلا بعدما كثر في حقي دعاء إخواني في المنتدي , وهذه والله من أعظم وأكبر مكاسبي , وإنما المرء بإخوانه...

ولكن هذا الترشيح تكليف صعب , فلابد أن أتابع كل مقالة وكل موضوع وأن أقرأه من أوله إلى آخره , هذا ثقيل علي , بل يكفي أن أُحاسب على ما أكتبه أو أعلق عليه وكل من الأخوة يحمل تبعته بنفسه , والأخوة الزملاء لا يقصرون وإنما نحتاج إلى خطة عمل ليكون الأمر تنظيما أكثر وأسرع تأثيرا , وفي الحقيقة الكثير من المشرفين يسارعون في تصحيح مسار الموضوعات ومنهم المستقل وشامخ الكويت والمشرف العام طبعا أخ عزيز عندي أنا شخصيا.

وفي الحقيقة هذه الشبكة بها أخلاق إنسانية وهي التي تميزها عن غيرها , والمشاعر فيها بين الأخوة طاغية وظاهرة وكأنها بيت لهم لا منتدى على الإنترنيت , وهذا الذي يجعل لها مكانة طيبة عندي وعندكم ونحرص على متابعة كتابها لاسيما المتميزون.

في النهاية أحب أن أشكر السليطي الحبيب صاحب الدعوة وأختنا صبا وأختنا العنود وأخي بو عصام وأختنا ريما القمر وأخينا المشرف العام والأخ وطني الذي وضع مشاركته في نفس الوقت معي

وهذا من طيبكم وجزاكم الله خيرا ولا تنسونا من صالح دعاءكم.

اخوي ابوعمر .. نحن نعتبرك اضافة كبيرة للشبكة الوطنية .. وابصراحة يجب ان نستغلك افضل استغلال ... :)

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اؤيد تعيين الاخ ابوعمر للاشراف ..

وخير ما اقترحتم .. القوى الامين
واكبر دليل : جهده الجبّار وادارته الطيبه للمسابقه الرمضانيه ..

وبلا صناديق اقتراح بلا بطيخ ;)

أعلى