الدائرة الرابعة: عسكر العنزي

magnum

عضو مخضرم
انا رحت ورديت على الموضوع....بس تكفى انت كبير بعيني ولاتخلي الثقه تترعرع.

هذي ناس خطر وجودها بالمجلس على الاجيال القادمه.....................

ابشر

بس صدقني مامنه خطوره لان خط سيره واضح خدمات وحكومي الرجل واضح

فمو معناته انا معاه او اصوت له انا ماحب نوعية الاعضاء بس شنسوي الرجل طلع وبرقم أهله لهالعضويه

صدقني مامن خطوه يبقى هو احسن البصامين

مودتي لك

سلطان زماني

عضو مخضرم
عسكر انا لا ارغب في وجودك بالمجلس بسبب ادائك الضعيف في نظري ولكني احترم ال12000 الف ناخب صوتو لك وانا اقدر مساعداتك لتخليص مشاكل الناس:وردة: منت دون تمييز.......

واعانك الله ممن يكرهوك لانك اسقطت احد مرشحيهم فهم يكرهونك لهذا السبب فقط!!!!

اتمنى ان تعدل مسارك داخل قبة البرلمان وحينها لا تلتفت الا احد:)

KUWAIT999

عضو فعال
عسكر انا لا ارغب في وجودك بالمجلس بسبب ادائك الضعيف في نظري ولكني احترم ال12000 الف ناخب صوتو لك وانا اقدر مساعداتك لتخليص مشاكل الناس:وردة: منت دون تمييز.......

واعانك الله ممن يكرهوك لانك اسقطت احد مرشحيهم فهم يكرهونك لهذا السبب فقط!!!!

اتمنى ان تعدل مسارك داخل قبة البرلمان وحينها لا تلتفت الا احد:)
وأنا بعد وياك
أسد زماني:وردة:

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
شهادة لوجه الله..

شهادة لوجه الله

النائب الفاضل عسكر العنزي لا اعرفه شخصيا والمرة الوحيدة التي قابلته فيها كانت قبل عدة سنوات في منطقة العاصمة التعليمية..وكان معه (شايب) كويتي من اهل الجهراء قامت وزارة التربية بتعيين ابنته خريجة المعهد التجاري كسكرتيرة في منطقة الصوابر في العاصمة (شوفوا الإجرام )....وكان يكلم المسئول الإداري بقسوة شديدة وصوت عالي...في محاولة منه لرفع الظلم عن (الشايب) الجهراوي وابنته الذي وقع عليهم....خرجت من مكتب المسئول بعد ان اخذت ورقتي من سكرتيرته ولا اعلم ماذا حصل لهم بعدها...لكن حتي وقد ابتعدت فمازال صوته عالي ..هذا موقف يدل علي وقوفه لمساعدة ابناء منطقته...

magnum

عضو مخضرم
صلو على النبي

والموضوع عن النائب عسكر العنزي خلو القبايل بصوب محد(ن) أحسن من أحد كل قبيله لها افعالها ولها ما اتنومس فيه بماضي وحاضر

ارجو التقيد بضوابط المنتدى والتطرق لصلب الموضوع عن :-

اداء النائب عسكر العنزي عضو مجلس امه

نختلف

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي انا استغرب منكم هذا الهجوم على
النائب عسكر العنزي

النائب شخصيه عامه ولاخلاف بأنتقاده ولاكن بحدود الأدب ! اللي قرأته طعن وتجريح
وتحريف بالكلام !!ماختلف معاكم النائب عنده اخطاء وبالمقابل عنده جانب مضيء

وعنده مواقف مع ابناء دائرته وبالمجلس جيده واذا انتو موراضين عنه فيه الوووف

راضين عنه والدليل موقع نراقبكم لأعضاء مجلس الامه فاز بالمركز الاول بتقييم

وتصويت ابناء دائرته وتعلقت لوحات بالمنطقه الرابعه وفاز بتواصله ومواقفه. وبالموقع

مذكوره كل اقتراحاته واسألته . اخواني الاعزاء هذه الصفحه وجدت للتقييم قول رأيك وفيه 50 نائب بالمجلس غيره لايحاول احد فرض رأيه على الاخرين واقصد اللي يمدحه مالكم شغل فيه اتركوه موشرط تردون عليه وندخل في جدال عقيم وتجرونا لكلام نرفع انفسنا عن كتابته وقرائته . العذر والسموحه من الجميع للأطاله وهذي اول مشاركه لي بالمنتدى والكلام موجه للجميع بمن فيهم انا ودمتم سالمين .

ح / م ~

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي انا استغرب منكم هذا الهجوم على
النائب عسكر العنزي

النائب شخصيه عامه ولاخلاف بأنتقاده ولاكن بحدود الأدب ! اللي قرأته طعن وتجريح
وتحريف بالكلام !!ماختلف معاكم النائب عنده اخطاء وبالمقابل عنده جانب مضيء

وعنده مواقف مع ابناء دائرته وبالمجلس جيده واذا انتو موراضين عنه فيه الوووف

راضين عنه
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
احسنت

بس هالقوم مايبون يفهمووون

فيهم بغض شخصي معميهم عن تقييم الاداء

والحمدالله هالشي ما ينقص منه اشعره

قلتها قبل واقولها الحين
الحوار معاهم عقيييييييييم

واسلوبك راقي وتشكر عليه
لا تعبت
تحياتي:وردة::وردة::وردة::وردة:

ناشد الود

مشرف سابق
ستتخذ الأداره الأجراءات المناسبه تجاه كل من شارك
بتدنى مستوى الطرح و الشخصنه ....
تم نقل مشاركات مخالفه

مع احترامي لشخصه الكريم
الا ان اقول حديث الرسول صلي الله عليه وسلم
الامر وسد لغير اهله
نتمي من قبيلة عنزه العريقه والعزيزه علي القلب اخراج اعضاء ابطال كشاكلة جمعان الحربش
وانا لا اسب الاخ عسكر ولاكن اقول انه ليس رجل سياسه ومكانه بين الشعب معزز مكرم
وهذه وجهة نظر نتمي تقبلها من بعض الاخوه المدافعين من باب التبوق
والخميس تعرف الرجال بمواقفها

^^^

و الله يفكنا من اعضاء الهياااط
الاخ فتي الشمال اتمني ان تقول كلمة حق امام الله عز وجل عن الاستجواب وموقف عسكر اللذي والله يفشل والدعوه ترا اخاف تصير مثل قسة الاسد والثيران الثلاثه
عسكر مع الاسف موقف سلبي بحت جدا وحكومي جدا
وتكتب شهاتدكم وعنها تسؤلون

kh2008

عضو بلاتيني
يستاهلون القبايل اللي قاله جويهل عنهم مادام امثال عسكر يدافعون عنه حسبي الله ونعم الوكيل

عقلاني09

عضو فعال
اقسم بالله حسابك عسير

يا عسكر عسكور

والله كلام الوزير طلع صح
لكل نائب سعر
وجم سعرك عسكر ؟؟

الابجر

عضو مخضرم
انا من زمان كنت معطي رايي فيه
ولد الحكومه
فلوس معاملات واعلام الصحاف
بس ياعسكر الدوام لله عز وجل
ارى سقوطك بدأ لان الناس زاعتك
يمكن ماتنتقدك بس شايلينه لك
:إستنكار:

صوت الامه

عضو فعال
( فضـضفـــــــة الدرس الذي لم يتعلمه الدقباسي بقـــلم بدر الرشيدي) جريده الصباح والحريه

يبدو ان النائب علي الدقباسي استشعر بنفسه «الورطة» التي دفعه اليها زميله في كتلة العمل الشعبي النائب مسلم البراك، بتحميله عبء تقديم استجواب وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله، وذلك حين ناشد زملاءه النواب خلال جلسة التصويت على طرح الثقة ان «يخففوا» من هجومهم عليه ونقدهم له.

ما نتمناه ألا تكون هذه «نوبة ندم» وبعدها «تعود حليمة لعادتها القديمة»، ولا يستفيد الدقباسي من هذه التجربة شيئا، مع ان فيها من الدروس الكثير لمن يقرأ ويستوعب.. وأول وأهم هذه الدروس ان من تخلى عن قبيلته خاب وخسر ولم يجن سوى «الشوك»، وإن اوهمه الآخرون بأنه سيجني «الشهد»، فقد كان الدقباسي حاضرا وشاهدا على ما تعرض له ابناء قبيلته في ديوانية البراك، والتهجم المقيت الذي حدث ضدهم، وتوجيه ابشع واعنف الاتهامات الى ممثليهم في مجلس الامة النائبين مبارك الخرينج وسعد الخنفور وطردهما ووصفهما بـ«الخونة والانبطاحيين»، وكل ذلك لم يثر حفيظة الدقباسي وحميته على ابناء عمومته، فقد تحدث بعد ذلك وكان شيئا لم يكن، ولم يأت على ذكر ما حدث من قريب او بعيد.. لم يحتج ولم يذكر كلمة واحدة تدل على غضبه، او على الاقل «عدم رضاه عما حدث».

لم يستفز الدقباسي، رغم ان ما حدث كان يستفز احلم الناس، ويستنطق «ارشدهم» واكثرهم عقلانية، لكنه آثر ان يرضي «الشعبي» ولو اسخط قبيلته، وان «يكرم» البراك، ولو اهان ابناء عمومته، مع ان من شيم الرجال ان «ينتفضوا» دفاعا عن قبيلتهم «عزهم وشرفهم»، وايضا مع ان «رفيقه» البراك الذي يفخر دائما بانه يمثل الكويت كلها، دون تمييز بين قبيلة وقبيلة، لم يحدث يوما ان تعرض لقبيلته، بل لاحد من ابناء قبيلته، حتى عندما استجوب النيباري ولد عمه الوزير الاسبق شرار، ووقف البراك ليتحدث مؤيدا للاستجواب، فاذا به ينقلب على الاستجواب ومقدمه ويطحن النيباري طحنا الى حد انه ابكاه اسى واسفا على ما يحدث امامه ولا يكاد يصدقه احد.

لكن يبدو ان البراك علمك اشياء يا الدقباسي، واخفى عنك اشياء.. المأساة انه علمك كل ما هو سيئ، واخفى عنك القليل الجيد الذي كان يمكن ان يعلمك اياه!

أعلى