الدائرة الثانية و العشرون: عبدالله عكاش العبدلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الثانية و العشرون (عبدالله عكاش العبدلي) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...

في الانتخابات القادمة الصوت محجوز لهذا النائب المحترم !!

نائب إسلامي يشرف ناخبيه ويستحق أن يمثل الأمة !!

ثابت صلب مع المشاريع الوطنية الإصلاحية وأبرزها الدوائر الخمس !!

أتمنى رؤيته في المجلس القادم !!

wazer

عضو فعال
بوعبدالرحمن قدها وقدود وشايف وعشت الاوضاع بمستشفى العدان وضواحيها

البرلماني

عضو فعال
سبحان مغير الاحوال

تغير النائب عكاش في هذه الدوره تغير ملحوظ النائب الذي كان يحرم عطاءات الحكومه استلم بيت من الديوان الاميري في منطقة فهد الاحمد لزوجه الجديده واخذ مكان من يستحق علما ان عنده منزل اخر فكيف حلل علي نفسه هذا البيت وهذا بعد ان اخذ جاخورين من الهيئه وهو لا يستحق و اعطاها لاخوته هل لو كان هذا النائب لم يصير نائب هل سوف يعطي له البيت والجاخورين النائب الان يؤسس شركه عقاريه ضخمه في السعوديه من اين لك هذا لابد ان اول ما تطبق تطبق علي هذا النائب ومن هم علي شا كلته
( الحب يطلع علي بذره ) الله يرحم زمان جمعية الرقه قبل الغزو:إستنكار:

تغير النائب عكاش في هذه الدوره تغير ملحوظ النائب الذي كان يحرم عطاءات الحكومه استلم بيت من الديوان الاميري في منطقة فهد الاحمد لزوجه الجديده واخذ مكان من يستحق علما ان عنده منزل اخر فكيف حلل علي نفسه هذا البيت وهذا بعد ان اخذ جاخورين من الهيئه وهو لا يستحق و اعطاها لاخوته هل لو كان هذا النائب لم يصير نائب هل سوف يعطي له البيت والجاخورين النائب الان يؤسس شركه عقاريه ضخمه في السعوديه من اين لك هذا لابد ان اول ما تطبق تطبق علي هذا النائب ومن هم علي شا كلته
اقوووووووووول استريح بس هذا ابو عبدالرحمن بعدين اشلون ماتبيه ياخذ بيت وجاخووورين ترى والله والا شي يعني عضو مجلس امه ماتبي عنده شي يعني مايملك شي بس يخدم وبس والا تبيه يصير نفسك ماعنده املاك غريبه فهل يتساوى اللذي يعمل مع اللذي لايعمل والشاطر يفهم يابرلماني

البرلماني

عضو فعال
يعني اخذ بس هذي تكفي وين الدين وين الحلال والحرام اكيد انت احد المطبلين له او احد المستفيدين منه علي العموم هو ليس من دائرتي ولكن لا يتباكا علي المال العام وهو اول من اخترقه

teacher5

عضو فعال
معلومة اكيدة.....ان عبداللة عكاش وسعدون حماد عندهم اسسوا شركة تنظيف......وحطوها باسم مطيري ديحاني.......

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
معلومة اكيدة.....ان عبداللة عكاش وسعدون حماد عندهم اسسوا شركة تنظيف......وحطوها باسم مطيري ديحاني.......

فيها شي هذي اذا الرجال عنده شركه !!!

انا اشوف بالعكس هذا شي مايعيبه بالتجاره مو ((حرام))
ولا شرايك انت؟

يعني اخذ بس هذي تكفي وين الدين وين الحلال والحرام اكيد انت احد المطبلين له او احد المستفيدين منه علي العموم هو ليس من دائرتي ولكن لا يتباكا علي المال العام وهو اول من اخترقه
الحمدالله والشكر الظاهر الاخو قاعد بروضه شنو اطبله ومستفيد منه وان لااعرفه والا يعرفني ومنطقتي مو بمنطقته والا اصوت له اساسا بس يالبرلماني خلك برلماني يعني عضو مجلس امه تبيه مايملك شي مايستفيد شي يعني انت احسبها بعقلك فكر فيها وانت تفهم ان حتى عضو الجمعيه مستفيد فمابالك بعضو مجلس امه

البرلماني

عضو فعال
الحمدالله والشكر الظاهر الاخو قاعد بروضه شنو اطبله ومستفيد منه وان لااعرفه والا يعرفني ومنطقتي مو بمنطقته والا اصوت له اساسا بس يالبرلماني خلك برلماني يعني عضو مجلس امه تبيه مايملك شي مايستفيد شي يعني انت احسبها بعقلك فكر فيها وانت تفهم ان حتى عضو الجمعيه مستفيد فمابالك بعضو مجلس امه
حنا نتكلم عن انه نظيف او لا كل النواب بستثناء القله القليله لم يستفيدوا
لا يتكلم بالامانه وهو بعيد عنها ما دام اخذ من الحكومه لا يدعي انه من التيار الديني النظيف
علي العموم انا وانت نتفق انه استفاد من العضويه بغير وجه حق

البرلماني

عضو فعال
فيها شي هذي اذا الرجال عنده شركه !!!

انا اشوف بالعكس هذا شي مايعيبه بالتجاره مو ((حرام))
ولا شرايك انت؟
هذا رايك وانا احترمه ولكن
التجاره ليست حرام الي الشخص الغير مستفيد من المجلس ولكن ان استفاد تصير حرام والا شرايك انت هو استفاد والا ما استفاد

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
هذا رايك وانا احترمه ولكن
التجاره ليست حرام الي الشخص الغير مستفيد من المجلس ولكن ان استفاد تصير حرام والا شرايك انت هو استفاد والا ما استفاد

ممكن ان شايف شي احنا مو شايفينا ياخوي.....ولكن التجاره ماتعيب عضو مجلس الأمه

تقبل تحياتي

wazer

عضو فعال

اتق الله بنفسك اخوي لانه الرجل مستاجر البيت اللى بفهد الاحمد مو معطينه اياه وتاكد من صحة اخبارك جزاك الله خير

البرواز

عضو مميز
وزير اذكر الله تري العالم كلها اتعرف شنو عكاش وين صار وشنو كان اخذ بيت هديه في فهد الاحمد من ...... وغير وغير وانا من شفته دش نيو اسلاميه وانا غسلت ايدي منه شوف منو وياه وانت اتعرف اذا اهو نظيف نفس ربعه في نيو حراميه والا لاء

البرلماني

عضو فعال
اتق الله بنفسك اخوي لانه الرجل مستاجر البيت اللى بفهد الاحمد مو معطينه اياه وتاكد من صحة اخبارك جزاك الله خير

اخوي

اتحداكم اذا مستاجره البيت من الديوان واخباري متاكد منها والله لن اظلمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى