الدائرة الثانية و العشرون: عبدالله عكاش العبدلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البرلماني

عضو فعال
منو قائل العبارة التالية بعد الانتخابات الاخيرة مابقا غير ميمون يحطون روسهم بروسنا عكاش الكبير بس راح يعرف ميمون منهم فهد عياد وناصر عايد وبس وانسي تطلع مرة ثانية العضوية من ميمونوالوعد قدام

مع اختلافي مع توجه النائب عبدالله عكاش ولكن فهد عياد وناصر عايد ليس هم البديل يفشلون
الاول لاحد يعرفه غير ................ علي العلم انه في الفحص الفني
والثاني في الانتخابات الماضيه هرب من الصباحيه وتجمع القبيله مع بدر ماجد وذهب للفحاحيل عند الهاجري واقف علي الباب
حرام هؤلاء يمثلون القبيله في البرلمان

العبدلي

عضو بلاتيني
الندوه اليوووووووووم الثلاثاء عن الاحزاب
الحظوووووووووووووووور لعموووووووووووووووم
مرحبا ومسهلا

الحوت

عضو جديد
منو بنظرك يمثل مطير خير تمثيل اذا ماكان فهد عياد ولا ناصر عايد من يكون انا من وجهة نظري نتمني ان يكون لايتبع حزب ولا تيار ويحس بمعنات المواطن ولا بنظر لمصلحتة فقط وتجارتة مع سكرتيرة

الحوت

عضو جديد
ندوة الاحزاب والتيارات وليس للمواطن فيها شي ولكن هي لهم فقققققققققققققققققققط واهدافهم

البرلماني

عضو فعال
منو بنظرك يمثل مطير خير تمثيل اذا ماكان فهد عياد ولا ناصر عايد من يكون انا من وجهة نظري نتمني ان يكون لايتبع حزب ولا تيار ويحس بمعنات المواطن ولا بنظر لمصلحتة فقط وتجارتة مع سكرتيرة

انا اتكلم عن فهد وناصر واذا كان هؤلاء سوف يمثلونكم في الفرعي فسيسحقهم عكاش كما سحق نائبكم وممثلكم السابق عايض علوش والايام بيننا
واذا سحقهم منين تبون تجيبون مرشحين يمكن تجيبون زياد سند
هههههههههههههههههه
شدوا من الادائره روحوا لصليبخات

teacher5

عضو فعال
السلام عليكم....
_عبداللة عكاش شخص ذكي جدا...واخوانة خير دعم لة وابوة رجل متخصص انتخابات وبالاخص الفرعيات...ولة ثقلة بين الشيبان.....

_اخ الحوت.....(وانس تطلع العضوية من ميمون...) ليش هالغرور ....الفرعية اللي طافت عكاش الاول والثاني بن نيف(وبن نيف فخذة الصعران43 صوت) شلون طلع على ميمون...وهم الاغلبية...غروركم وضعف مرشحينكم هم سبب لخسارتكم الفرعية...هذا اولا...
ثانيا: الحسبة الان تغيرت...بالسابق كان عكاش ينزل ساجد العبدلي عشان يحرق الصوت الثاني ..لكن الحين نزل علية بدر ماجد بن ضمنة..وصاروا العبادل 2...راح ياثر على عكاش...والشغلة الاهم
العضيلات بعد تشكيل الدوائر الجديد بلغ عدد الرجال479..(معلومة اكيدة)واجتمعوا من كل عائلة شخص(بدوانية بجابر العلي) واتفقوا اتفاق اولي...مشوا على رأي الاغلبية يعطون الصوت لابن ثويران..والصوت الثاني حر...وكان هناك رفض شديد لعبداللة عكاش بسبب تخاذلة في قضية ابنهم اللي راح يجاهد بالعراق ومسكوة سوريا وماطلعة غير اللة وبن ثويران...حسب قولهم...مع العلم ان العضيلات لهم سكرتير عند عكاش....
....صراحة تجمع العضيلات قوي ويخوف ويمكن ينجح اي مرشح اذا عطوة....
_واحتمال يكون هناك تبادل اصوات بين مذكر وبين خالد بن نيف اثناء الفرعي....وهذا المتوقع يكون بحسب كلام المقربين من بن نيف...

مشكله مطير انه كل فخذ بالقبيله يعد نفسه قبيله بروح !!

والحسد مشكله كبيره بينهم وبين بعض عمرهم مايتعلمون من التجارب اللى مرو فيها !!

الحوت

عضو جديد
السلام عليكم....
_عبداللة عكاش شخص ذكي جدا...واخوانة خير دعم لة وابوة رجل متخصص انتخابات وبالاخص الفرعيات...ولة ثقلة بين الشيبان.....

_اخ الحوت.....(وانس تطلع العضوية من ميمون...) ليش هالغرور ....الفرعية اللي طافت عكاش الاول والثاني بن نيف(وبن نيف فخذة الصعران43 صوت) شلون طلع على ميمون...وهم الاغلبية...غروركم وضعف مرشحينكم هم سبب لخسارتكم الفرعية...هذا اولا...
ثانيا: الحسبة الان تغيرت...بالسابق كان عكاش ينزل ساجد العبدلي عشان يحرق الصوت الثاني ..لكن الحين نزل علية بدر ماجد بن ضمنة..وصاروا العبادل 2...راح ياثر على عكاش...والشغلة الاهم
العضيلات بعد تشكيل الدوائر الجديد بلغ عدد الرجال479..(معلومة اكيدة)واجتمعوا من كل عائلة شخص(بدوانية بجابر العلي) واتفقوا اتفاق اولي...مشوا على رأي الاغلبية يعطون الصوت لابن ثويران..والصوت الثاني حر...وكان هناك رفض شديد لعبداللة عكاش بسبب تخاذلة في قضية ابنهم اللي راح يجاهد بالعراق ومسكوة سوريا وماطلعة غير اللة وبن ثويران...حسب قولهم...مع العلم ان العضيلات لهم سكرتير عند عكاش....
....صراحة تجمع العضيلات قوي ويخوف ويمكن ينجح اي مرشح اذا عطوة....
_واحتمال يكون هناك تبادل اصوات بين مذكر وبين خالد بن نيف اثناء الفرعي....وهذا المتوقع يكون بحسب كلام المقربين من بن نيف...
لاتنسي ميمون رقم لا يستهان فيةمع احترامي لابن ثويران والكلام راح يكون التزام ميمون 2وتفاق بن ثويران وبن نيف غير صحيح والعضيلات والاتفاق صارعلي بن ثويران وعكاش لان بن نيف لا يوجد لة قاعدة والدائرة كبيرة وبن نيف اقوي واحد خارج القبيلة ولو ينجح اعتبر كرسي القبيلة مضمون لكن بالفرعي ضعيف علي الاتفاقيات الحاصلة الان ميمون 2 وعكاش وبن ثويران

البرلماني

عضو فعال
اغلبية ميمون راح تصوت لعبد الله عكاش مهما فعلوا الباقين والعضيلات الاغلبيه لعكاش اي ميموني مراح ينجح حتي لو نزل جهز بن شرار الله يرحمه

teacher5

عضو فعال
اخ الحوت ...اولا ميمون مااتفقوا على اثنين على حد علمي..فرعية الرقة العام الماضي نزلوا اربعة...فما باالك بالفرعية الجاية ...مشكلة ميمون بينهم(هذا وهيطي وهذا من السكان وهذا عيباني....مايتصافون....)

_بالنسبة لعكاش...اسباب نجاحة بفرعي العام الماضي اولا مواقفة في المجلس...ثانيا ..نقل الاصوات...بشكل غير طبيعي...ثالثا اختراقة للفخوذ ضعيفة العدد..وكسبها ...ولازال حاليا ينقل اصوات...كذلك نزل ساجد عشان يحرق الصوت الثاني....مشكلتة في نزول بدر ماجد بن ضمنة...راح تأثر علية....

_بالنسبة لخالد بن نيف....لوتسألة بفخوذ مطير مايعرفها....بس يعرف مطيري وبس....شغلة حلوة فية بس الانتخابات لها ظروفها......اللي يميزة انة يحب يخدم وكل الناس يعرفونة ويحبونة...الاخ الحوت لاتنس ان ابن نيف جاب 288 في اللانتخابات السابقة....الثاني...بعد عكاش 518 اذا ماني غلطان...وين ميمون....((

_ما بالنسبة لبن ثويران...الرجال مدعوم من الحكومة وقوي في المعاملات..وخاصة في الداخلية والجنسية بالذات...وبالنسبة للعضيلات تقريبا عطوة...والثاني حر راح يتوزع بين المرشحين الاخرين

_انا ماقلت ان ابن ثويران وبن نيف اتفقوا,,,,قلت احتمال....والمنطق يقول جذي عطني مية واعطيك مية....واللي يشجع هالشي انهم اصدقاء....يعني اتنبهوا لابن ثويران وبن نيف......لاتنسون ان الرخمان كلهم حولهم ابن ثويران

الحوت

عضو جديد
انا من الناس الي نفسي ينجح الي ينفع الناس ويكون دائما محتاج الناس ولا يكون محسوب علي الحكومة ولا علي تيار ولا حزب وعكاش الان يطالب بالاحزاب ولا ينظر الي لمصلحة الحزب ويدار من خارج المنطقة والمجلس ونبي مواقف وخدمة الناس ولا يفكر بتجارة وجواخير وينسي الناس الي هم لهم الفضل بعد اللة بوصولةوانا اعرف المرشحين ولاكن الظلم شين خالد بن نيف لاهو من فخذي ولا شي ولاكن الانسان قمة التواضع وخصوصا بعد الفرعي الماضي والي قبلة هو الوحيد الي وقف عند باب المدرسةوينخا لعكاش من مرشحين فرعي مطير و هو الوحيد الي بعد الفرعي عمل عشاء علي شرف مطير كلها وين الباقين

البرلماني

عضو فعال
انا من الناس الي نفسي ينجح الي ينفع الناس ويكون دائما محتاج الناس ولا يكون محسوب علي الحكومة ولا علي تيار ولا حزب وعكاش الان يطالب بالاحزاب ولا ينظر الي لمصلحة الحزب ويدار من خارج المنطقة والمجلس ونبي مواقف وخدمة الناس ولا يفكر بتجارة وجواخير وينسي الناس الي هم لهم الفضل بعد اللة بوصولةوانا اعرف المرشحين ولاكن الظلم شين خالد بن نيف لاهو من فخذي ولا شي ولاكن الانسان قمة التواضع وخصوصا بعد الفرعي الماضي والي قبلة هو الوحيد الي وقف عند باب المدرسةوينخا لعكاش من مرشحين فرعي مطير و هو الوحيد الي بعد الفرعي عمل عشاء علي شرف مطير كلها وين الباقين

سبحان مغير الاحوال

لغداً افضل

عضو جديد
شكرا الدايره 22

اشكرالدائره22 علي اظهارالنائب عكاش واتمني من جميع ابناء الكويت اظهار نفس النائب عكاش وبس...

لغداً افضل للكويت..... وشكراً

لغداً افضل

عضو جديد
من يبي يساًل عن العضو يذهب الي مجلس الامه حتي يعرف عكاش النزيه مثل ماقالوا

الصحافة عاش عكاش.....

لغداً افضل....شكـــراً

العبدلي

عضو بلاتيني
الموقع الرسمي للنائب عبدالله عكااش

بسم الله الرحمن الرحيم​

اهديكم​
موقع النائب:عبدالله عكاااش العبدلي​

وفيه اسئلته ومواقفه تحت قبة البرلمان​

/

الناصر

عضو فعال
شكرا العبدلي 1980...

لفت نظري لما كنت اقرأ اقتراحات العضو عبدالله عكاش في موقعه حرف الدال امام اسمه...

متى حصل النائب عبدالله عكاش على الدكتوراه... ومن اي جامعة... وما هو تخصصه؟

العبدلي

عضو بلاتيني
شكراً على مرورك على الموقع

حرف الدال لايوجد بنبذة التعريفيه

يمكن طااح سهواً

ورجل خريج شريعة بكالوريوس

وعقبال الدكتورااه​

الناصر

عضو فعال
في النبذة التعريفية... مكتوب بكالوريوس...

ولكن في الانجازات... الاسئلة والاقتراحات... مكتوب... السيد العضو/ د. عبدالله عكاش العبدلي... مثال اقتبسته من الموقع.... موجه السؤال: السيد العضو / د. عبدالله عكاش العبدلي

هل عبدالله عكاش يحمل الدكتوراه؟ واذا كان لا يحمل هذه الشهادة... فلماذا يسبق اسمه حرف الدال في كل الاسئلة والاقتراحات الموجهة منه والموضوعة في موقعه الرسمي...

العبدلي

عضو بلاتيني
اخي الفاضل

هذا خطأ من الي عملوو الموقع

وانا قلت لك النائب عبدالله عكااش باكلوريوس شريعه بسودان فقط لاغير

والموقع فيه اسئله برلمانيه ومواقف له من المجلس السابق

اكتب تعليقك بلموقع لماذا حرف الدال ورااح يصححون الخطأ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى