أجمل إمرأة ... من هي ؟

نقطة نظام

عضو مميز
والله حاولت أقرا المشاركة أكثر من مرة عشان أستوعبها بس ماقدرت
شلون الحب أعمى ومع ذلك الجميلة فقط هي من يحبها قلب الرجل؟
هذا صار مفتح عيونه على الآخر
إلا إن كان المقصد هو باقي العيوب بغض النظر عن الجمال ، فهنا فعلا أختلف تماما ً
الجمال وحده لا يكفي أبدا لكنه حتما مطلوب
السحر و الجمال يكمن في الإسلوب كما أرى

عزيزتي بشاير العبدلي..

اقصد بهذا ان مقاييس الجمال تختلف عندما يحب الرجل..

فهو في "عينه فقط " يرى ان محبوبته هي المرأة الجميله...

وإن اختلف الاخرون معه..

ولهذا قلت ان "الحب عمي"..

وقد قيل ايضا ً..

"ان شئت ان تلقى المحاسن كلها ... ففي وجه من تهوى كل المحاسن"

تحياتي لك اختي الكريمه,,,

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
أنا أشوف ان أجمل امرأة في الكون هي امرأة تمتلك أقل شيء 10% جمال خارجي و 90% أنوثة !!! يعني بتفصيل أكثر تكون :

1= بالنسبة للجمال الشكلي تملك على * الأقل* نسبة بسيطة او مقدار مقبول أو مسحة من الجمال او حتى ملح خفيف وهذا يكفي لتقبلها .

2= متدفقة الأنوثة: يعني رقيقة حياوية جميلة المنطق .. صاحبة ذوق في التعامل مع الناس ومؤدبة وحسنة الخلق مع الجميع.... طويلة بال ومايعلو صوتها خارج المنزل ولا على زوجها او أي رجل سواء كانوا من محارمها أو من غير محارمها ... تحب ضعفها وتتقبله ... رحومة حنونة وعاطفية ....

3 = مخلصة ومعطاءة اتجاه زوجها وأبناءها وتعطيهم من غير مقابل يعني عايشة عشان بيتها وزوجها وأبناءها! ..... مو جيل الحين حريم علفاضي حريم بالاسم بس!! لا أنوثة تشوفها فيهم ولا أمومة حقة!! تفرخ وتقط علخدامة!! خالية من معاني الأنوثة صوتها على زوجها وعلى الخدم عالي وفي الشارع ولما يكون السائق مرة ياويلك لو تمشكلت مع وحدة منهم سواء اهي غلطانة والا انت تلقى لسانها أطول من لسان الشباب شوي وتنزل وتكفخك! بعضهم للأسف وهلمنظر شفته بعيني تسوي حركة مو زينة لسايق هندي بايدها لانه طلع عليها غلط !! وثانية تفتح الدريشة تسب وتتفل وثالثة تكش عليك ! أمحق أنوثة بس! .... وفوق هذا هي زوجة وأم بالاسم فقط!! لاتدري عن بيتها وزوجها وعيالها !!!! ألو سوما شوفي بابا يبي عشا سويه انا برد متأخرة من العرس ! ألو سوما شوفي بيبي سويله رضعه وعطيه دواه ونوميه أنا بسهر عند اختي ! ألو سوما شوفي جنطة حمودي كتبه ودفاترة كاملة والا ناسي شي أنا بالسوق راح أطول ! ألو سوما شوفي شنو ناقص بالثلاجة واكتبيه بورقة وعطيه بابا يجيبه من الجمعية أنا فوق بداري مالي خلق أنزل!

وبس ! هاذي المقومات لو كانت في أي امرأة الأكيد انها بتكون أجمل امرأة في الكون !

أعلى