سي أن أن: مصادر: هيلاري كلينتون بين الأسماء المحتملة لتولي وزارة الخارجية

المراسل

المراسل الآلي
كشف اثنان من مستشاري الرئيس الأمريكي المنتخب، باراك أوباما، لشبكة CNN أن اسم السيناتور هيلاري كلينتون من الأسماء المحتملة لمنصب وزارة الخارجية. لكن وحتى الخميس، لم يكن فريق الرئيس المنتخب قد اتصل بالسيدة الأولى السابقة لبحث أي منصب محتمل في الحكومة الأمريكية المقبلة، وفق ما أكده مصدر من مكتب هيلاري كلينتون. يُذكر أن كلينتون كانت قد صرحت الاثنين الماضي خلال مناسبة في نيويورك أنها ترغب أن تكون "شريكة جيدة" للرئيس المنتخب وعمل كل ما باستطاعته "لإنجاح" أجندة أوباما. يُشار إلى أن كلينتون كانت قد خسرت أمام أوباما في انتخابات الديمقراطيين التمهيدية للانتخابات الرئاسية.

أكثر...
 

قوقل

عضو فعال
في احدى المناظرات بين هيلاري واوباما وصل الحوار الى درجة السب والطعن الشخصي!! حتى ان هيلاري قالت لاوباما "وانت كنت تعمل مع صديقك النجس!!" ولولا وجود جون ادواردز اللي هدّى الموقف ولا كانت السالفة يمكن توصل للطق...!
ما اعتقد اوباما يحط هيلاري بوزارة الخارجية ولا اظن هيلاري بتقدر تشتغل مع اوباما...المرااا اذا كرهت كرهت!
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
هوشتهم كانت لمن هي مرشحة في الانتخابات التمهيدية، وهي خسرانة بفارق كبير عن اوباما.

وايضاً لا تنسى انه جو بايدن، كان يقلل من شأن اوباما في المناظرات بين المرشحين الثمانية للحزب الديمقراطي في الانتخابات التمهيدية. و يقول أن ماكين أفضل بكثير من اوباما كرئيس.

بعد انتهاء منافستهم، وانتصار اوباما في التمهيدي. دعمته هيلاري، وقالت قولوا لا لماكين. ودعمه بل كلنتون ايضاً، و السناتور كندي، واغلب جهابذة الحزب الديمقراطي، و ايضاً دعمه بايدن، و بادله اوباما بمنصب نائب الرئيس.

السياسة فيها مرونة ودهاء. أفعالك وأقوالك تتبدل بمجرد تبدل الاوضاع.
 
أعلى