أبو العبد.. يأبى الله ورسوله والشعب

الزاجل

عضو فعال
مقاله وجدتها في أحد المنتديات الفلسطينية الزميلة.....وبصراحة أعجبتني لما فيه من عمق في الطرح المقنع العقلاني المدعم بالحجج....ولان هناك حرب إعلاميه على حكومة حماس بالرغم أنها الحكومة العربية الوحيدة تم أنتخابها ديمقراطيا ً...... لان حتى لبنان يمنع الدستور الطائفة الشيعية والمسيحية من تشكيل الحكومة......فلوجود هذه الحمله الاعلامية على هذه الحكومة شعرت أن من واجبي إيصال صوت الشعب الفلسطيني الى أي مكان تصله يدي فمن باب أولى إحضارها هنا​


أبو العبد.. يأبى الله ورسوله والشعب

لأنك كنت روح الشعب وقضيته؛ لأنك كنت في كل ساعة تفضح خيانتهم وعمالتهم وتسمو في ارتفاع وعلو رباني لتتربع على قلب الشعب حباً ووداً أرادوا أن يغتالوك.


إنك تفضحهم وتزيل عن عورتهم القبيحة سترها المزيف فيضطربون أمام الشعب والأمة... لماذا لا يتحملون؟


لأنك تكابد الليل والنهار تخرق أكبر حصار لتأتي مكافحاً مضحياً بلقمة العيش، على الرغم من القهر والحصار وهامتك مرفوعة إلى السماء ليطعم أطفال فتح وحماس والجهاد وأطفال الشعب كل الشعب، ولأنك تعود رئيساً للوزراء، ولكن من رصاصات الاغتيال الآثم إلى صفيح المخيم، من الشعب إلى الشعب، ومن الفقراء وإليهم وبينهم يا أبا العبد..




إنك تفضحهم..!
لأن أولئك الشباب الملتفين لفدائك، وقد فاضت روح أحدهم إلى السماء لا يفعلون ذلك في سبيل دولارات أوسلو، وليس لديهم حسابات خاصة في عمان أو تل أبيب أو الخليج، إنما حسابهم عند الله والشعب قد آمنوا بالله، فانتصروا لقضيتهم فآووك ونصروك في سبيل الله والمستضعفين.


إنك تفضحهم..!
لأنهم ينقلون من بساط أحمر إلى بساط آخر؟


dfae7d34b9.jpg

وأنت تجلس على الرصيف كما جلس الشعب، فزادك الله رفعة وعلواً، وزادهم خسة واحتقاراً.



إنك تفضحهم؛

abbassharonhk5.jpg

لأن رعاية تل أبيب وواشنطن والنظام العربي الرسمي كلها لم تستطع أن تتغلب على ضمير الشعب، وانتصر الشعب لك يا أبا العبد؛ لأنك كنت للشعب، وكان الشعب معك برعاية الله... أو ليست حماس طليعة الشعب؟! أو ليس ذلك النور من نور الإمام الشهيد أحمد ياسين؟! لله درك سيدي في قبرك كم أتعبتهم حياً وميتاً بتلاميذك العظام.




أي روح يتحلى بها هذا المناضل العظيم؟

Images_News_2006_Dec_18_Haniye2_200_150.jpg

أي سمو يرتقي فيه هذا الزعيم الشعبي الذي تربى حقاً في مدرسة محمد -صلى الله عليه وسلم- وصحبه وآله الأطهار بمسؤولية تحمل الجبال، وروح بعمق القدس والمسجد والقبة... يتسامى.. إنه إسماعيل هنية أبو العبد.


عن الشخصانية والأضواء يترفع لكي يحمي شعبه، ويحمي هويته... لا يتنازل، لا تنازل عن الثوابت، أما الأشخاص والهيئات فليست بضاعة مغرية لرجال حماس مقاومة الأمة ورابطتها العربية الإسلامية المجيدة.



هكذا أعلنها أبو العبد رئيس وزراء مكانه رئيس وزراء آخر المهم أن تمضي سفينة الشعب لا عبر أوسلو ولكن عبر القدس ليحيى من حي عن بينة، ويهلك من هلك عن بينة.



درس لأولئك التجار من فريق أوسلو تجار القضية في سبيل المال والجاه كم تقاتلوا وتقاسموا، وكم تداعوا لظلم المظلوم ودعم الظالم لا لشيء سوى ألاّ تخلوا جيوبهم ولا أرصدتهم ولا توصد عمائرهم في عمان وعلى ساحل الخليج.​


إنها مدرسة الإمام الشهيد أحمد ياسين ومن نور المصطفى -صلى الله عليه وسلم- أخذت مبادئها وضياءها وأفكارها، ولذا انتصر أبو العبد؛ لأنه حقاً في سبيل الله والشعب تُرفع الراية، وتُعرف الغاية، وتشتاق للشهادة وهي للحق راية.​



أين أبو محمد القائد البطل عبد العزيز الرنتيسي؟ وأين يحيى عياش؟ وأين الشهداء؟ إنهم لا يزالون يتساقطون بل يرتفعون في سبيل فلسطين كل فلسطين.



ولعلها من المفارقات أن تأتي الذكرى لرحيل القائد أبو عمار -رحمه الله- قبل أيام، ويتذكر الناس الملف الذي اتفق مع المحيطين به والمقيمين إلى الآن على إغلاقه قبل أن يُفتح للشعب، وسُويت الأرصدة بين سها عرفات وبين فريق من فتح، وهنية كان ولا يزال في بيت من صفيح في مخيمات غزة .


ومن هؤلاء المناضلين إخوانهم من المخلصين الصادقين من حركة فتح الثوار الحقيقيون وباقي الأحرار في المقاومة دون مجلس ثوري يجلس لهم، فهم الثوار الحقيقيون يقبضون على الجمر في مواجهة العدو، ويصبرون على الحصار ليقضي الله أمراً كان مفعولاً.


فهل يخذل الله قوماً هذه رايتهم، وشعباً قدم في سبيل مقدساته وأمته كل غالٍ ورخيص، لا تجف منهم دماء، ولا يندمل فيهم جرح إلاّ وارتفعت روح الشهداء مجدداً تشكو إلى الله الخونة والعملاء داخل فلسطين وخارج فلسطين...



ربِّ نصرك الذي وعدتهم
 

عتيج الصوف

عضو مميز
13.jpg

بصراحة موضوع مخجل جدا..
أجده من عضو بدون هوية و انتماء..تارة يهاجم الكويتيين و تارة يطبل للشيخ هنية..
لاأقصد الشخصنة لكاتب الموضوع مع احترامي لعقله و ليس لهويته المجهولة.
ولكن الشيخ هنية اسماعيل او أيزاك بتاعك..
لايستحق كلمة من الكلمات التي (.......) و نقلتها حضرتك على لسانك الفلسطيني المتأسلم اللهجة في هذه المناسبة. حيث لم يتبقى الا ان تقول رضي الله عنه (...........)!
لمعرفة المزيد عن اسماعين هنية ارجو قراءة التعليقات على المتأسلم هنيه و اتباعه من امثال الزاجل و معتنقي فكره مع احترامي للرأيهم المخالف لي قطعيا !
http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...=show&id=41852
التعليقات بصراحة مدهشة و تطابق الزاجل.
ارجو القاء نظرة سريعة الى الموقع لكي يعرف القارئ ماهي سياسة هؤلاء الفلسطز في موقعهم و سياسة هنية تجاه دول الخليج.مواضيع تلمز و تضرب تحت الحزام للدول الخليجية بلا استثناء !
بصراحة مع احترامي للفلسطز..اقول لهم الشرهة على حكوماتكم المتمثلة بشوية زلمات عاملين فيها مسؤوليين حكوميية بعدما كانوا يعبؤون تنكات الزيتونات.
أحد المقالات للكاتب فؤاد الهاشم الذي بين صورة بسيطة عن الزلمة اسماعيل هنية تقول
عاد رئيس الوزراء الفلسطيني «اسماعيل هنية» من جولة عربية وإسلامية شملت إيران التي وصفها بأنها.. «عمقه الاستراتيجي» ومعه حقيبة بها 250 مليون دولار أعطته إياها طهران من أموال الشعب الإيراني «الحافي» - والذي يعيش أغلبه - على أقل من مائة دولار في الشهر!! هذه الأموال موجودة حاليا في حساب وزارة المالية الإسرائيلية حين صادرها الجيش العبري من على معبر الحدود، فأصبحت أموال الجمهورية الإسلامية لدى «أبناء العم».. اليهود!! لا أستطيع أن أخفي شماتتي - وربما سعادتي - بهذا الاقتتال «الفلسطيني - الفلسطيني» وأكاد أخفيهما. ربما لأن جرح الغزو العراقي للكويت والتأييد الفلسطيني له ما زال مفتوحا حتى هذه اللحظة، لكنني واجهت مشكلة الضحك المتواصل الذي استبد بي وأنا أستمع إلى خطاب رئيس الوزراء - والذي يصلح لأن يكون خطيبا في مسجد أكثر منه رجل سياسة - وهو يقول لتلك الحشود المغيبة عن وعيها وتهتف له.. «إيران أعطتنا مائة مليون للرواتب، وخمسين مليونا للأسرى، وعشرة ملايين لبناء المنازل وثمانين مليونا لشراء زيت الزيتون و.. و..» و.. الأموال خرجت من حوزته وأصبحت في حوزة الإسرائيليين!! الرئيس «أبو مازن» يتمتع بشرعية دستورية ودعم عربي وإسلامي وأوروبي وأمريكي وحتى إسرائيلي، و«هنية» ليس له إلا الإيرانيون وخبراء صواريخ «المواسير» وفتاوى التكفير وبأنه «رئيس حكومة جاءت بأمر إلهي» - مثل زميله صاحب النصر الإلهي. "حسن باشا نصرالله.

المصدر :
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...704&pageId=163
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عابرسبيل

عضو مميز
متأسلم صفة برع فيها اهل " الليبراليه" الطفوليه اربأ بك عنها

هنيه يااخي العزيز لم يجمع ويكنز ارصدته في بنوك سويسريه

او امريكيه او بريطانيه ..

اسماعيل هنيه لم يقيم الفلل علي سواحل كوست برافا او نيس

او كان ولم يشيد الابراج السكنيه في دبي او قصور في استراليا

وكندا كما فعل ويفعل جوقة عباس ميرزا وعصابته ..

اسماعيل هنيه لم يوجه خيول وقطعان الحصار علي شعبه

لاسقاط حكومة حماس المنتخبه كما يفعل عباس .

اسماعيل هنيه عندما استلم خزانة وزارة الماليه وجدها خاويه

منهوبه من قبل ازلام السلطه الفاسده الذين حولوا مااستطاعوا

تحويله من مليارات من الدولارات قدمت للشعب الفلسطيني

منذ مايقارب عقد من الزمان كمعونات ومساعدات ومنح وقروض وهبات

تم تحويلها الي ارصدتهم وازلامهم واسرهم وعملائهم .

اسماعيل هنيه لازال يعيش في مخيم بينما عباس وزمرته يقيمون

بالفلل والقصور ..

اسماعيل هنيه اولاده واطفاله يدرسون بمدارس وطنيه مع بقية

اطفال الشعب الفلسطيني ..وليسوا كاولاد عشرواي وعبدربه

وغيرهم الذين يدرسون في المدارس الاجنبيه سواء في تل ابيب


او بالخارج..

البعض لايستسيغ اسماعيل هنيه بسبب مايمثله

ولايوجد لدي هؤلاء مانع ابدا ان يهاجموا وينتقدوا حتي

لو طفلا في العاشرة من عمره رأوه من الطائفين او الركع السجود .


da7lanSfile.jpg


http://www.palestine-info.info/Ar/default.aspx?xyz=U6Qq7k%2bcOd87MDI46m9rUxJEpMO%2bi1s71GtgMoMdLPaeNgHQUDVr7h6YPteqBG5pJrHsWhPyMl%2b2D7PWFtAFtXu%2bdh3%2biBadZnaEcgIAXJAI4aoYQ14jwyKBGCrRRpU6fuSyMV4YETk%3d

------------------------------------------------


لان حتى لبنان يمنع الدستور الطائفة الشيعية والمسيحية من تشكيل الحكومة...

الدستور اللبناني واضح في هذه النقطه وللتوضيح

يكون رئيس الجمهوريه مسيحي

ورئيس مجلس الوزراء مسلم

ورئيس مجلس النواب شيعي

وبالنسبه لتشكيل الحكومه فهي ليست للمسلمين السنه فقط رئيس الوزراء

ولكنها تضم وزراء من مختلف الاطياف شيعه_دروز_مسيحيين من الطائفتين

المارونيه والكاثوليكيه .
 

عتيج الصوف

عضو مميز
عزيزي عابر سبيل لاتستعجل على هنية اسماعيل الذي وصفته بالعصامي..
الرازق في الخليج..عفوا اقصد في السماء..فسوف تمتلئ خزائن السلطة الزيتونية في الوقت القريب.
احد الأمثلة الجيدة للرجال العصاميين..حسني مبارك..ضابط في القوة الجوية تدرج في المناصب القيادية الى ان تم توليه رئاسة الحكم بمرتب و قدره 120 الف جنيه بما يعادل 6000 دينار شهريا..ولكن بقدرة قادر من من اوائل التسعينات الرجل دخل في تصنيف الحكام الأثرياء ليصل تصنيفه في اواخر التسعينيات الى الترتيب الثامن بين الحكام العرب :)
اسماعيل هنية قادم بالركب حاله حال المقبور بو براطم الذي ترك مليارات الدولارات بعد ان صفيت الخزائن عن بكرة ابيها !
ومال البخيل ياكله العيار. ولا انا غلطان ؟
 

الزاجل

عضو فعال
13.jpg

بصراحة موضوع مخجل جدا..
أجده من عضو بدون هوية و انتماء..تارة يهاجم الكويتيين و تارة يطبل للشيخ هنية..
لاأقصد الشخصنة لكاتب الموضوع مع احترامي لعقله و ليس لهويته المجهولة.
ولكن الشيخ هنية اسماعيل او أيزاك بتاعك..
لايستحق كلمة من الكلمات التي (.......) و نقلتها حضرتك على لسانك الفلسطيني المتأسلم اللهجة في هذه المناسبة. حيث لم يتبقى الا ان تقول رضي الله عنه (...........)!
لمعرفة المزيد عن اسماعين هنية ارجو قراءة التعليقات على المتأسلم هنيه و اتباعه من امثال الزاجل و معتنقي فكره مع احترامي للرأيهم المخالف لي قطعيا !
http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...=show&id=41852
التعليقات بصراحة مدهشة و تطابق الزاجل.

للاسف أن الجهل والتخلف بلغ مبلغه لدى البعض....مع كامل احترامي لشخصك.....ياعزيزي هويتي وانتمائي ليس بحاجة الى شهادة عوير او زوير......أنا أعلم ماهو انتمائي.....وأعتقد أن دفاعي عن أخواني الفلسطينيين هو من عمق وصلب هويتي العربية التي أفتخر بها......ولكن إذا هناك من انسلخ من القيم والانتماء العربي.....فهذا لا يؤثر على الأخرين......فشرفاء أهل الحي لايؤثر عليهم وجود بغيه داخل الحي مع احترامي لشخصك......أما مهاجمتي للكويتيين....أعتقد شابها الكثير من التضليل...... أنا حينما أحارب ابو مازن هل هذا يعني أنني حاربت أهل فلسطين.......وأخيرا أحب أذكرك إن هناك أخلاق للكتابه أنصحك ان تلتزم بها.....لكي لا تهين نفسك قبل ان تهين الاخرين

أنت فلسطيني أنت منبوذ !!

لا أعلم لماذا يطبق الكثيرون هذه الفكرة

والله لا أعلم سبب هذه المعادلة......برغم أنني أحترم الفلسطيني أكثر من غيره من أخوانا العرب.....لا أدري هل هو تعاطف مع قضيتهم أم عرفان بدورهم في نهضة الكويت وبصماتهم الواضحة




29d074a062.bmp
 

عتيج الصوف

عضو مميز
عزيزي الزاجل الذي يبدو لي انه يطمح الى جائزة نوبل لتحقيق الأنسانية عن طريق الهياط بمواضيع البدون و مؤخرا بالهجوم الغير مباشر على فئة من الشعب الكويتي بسبب قضية القروض و غيرها من القضايا الشائكة والحساسة التي تهم "المواطنين الكويتيين" بشكل خاص.
ببساطة كمواطن كويتي تضرر كثيرامن مواقف السلطة الفلسطينية..والكثير من الرعاع الفلسطز من امثال هنيه..وربع حماس و فتح الذين انقلبوا على الكويت و شعبها و الى الآن لايريدون الأعتراف بمجمل الصراحة بخطأهم الذين ارتكبوه بحق الكويت و شعبها.
فيا عزيزي انت اللي احشم نفسك..ولاتزيد من انحدار مستواك أكثر بدافعك عم أزلام لطالما وقفوا ضد الكويت و شعبها و اثاروا الفرقة بين شعوب العرب.ولاتحاول قلب الكلام كالكباب السوري و تتهمني بأهانة نفسي بهذه المواضيع التي تدور في ذاكرة معظم الشعب الكويتي الذي عاصر جميع الأحداث السياسية المهمة من احتضان لهؤلاء الزلمات بتنكاتهم في الكويت الى امدادهم بدولارات يبعزقوها في ربوع اوروبا و حساباتهم الخاصة في شراء سيارات جديدة لمواكبهم الرسمية لزوم الترزز..صج مو شايفين خير..يضحكني منظر المسؤوليين الفلسطن و هم يرتدون البدلة الرسمية و يحاولون التأنق في موكبهم و خلفهم الحرس الفلسطن الذين كانوا في الكويت مجرد "بنجرجية و مقاولين في البلدية".
ولكن يبدو لي انك ضايع بالطوشة بسبب هويتك البدون التي لم تسمح لك بالخروج و السفر حول العالم لكي تلتقي وتعرف المزيد ان اشكال و ارناق البشر و افكارهم..بسبب تقوقعك حول نفسك من وراء امثال اللي تستغل قضية البدون الأنسانية في اغراض رخيصة..
حتى لايتهمني البعض انني احاورك على شخصك البدون او هويتك و تخنقك العبرة انت و من معك و يتعاطفوا معكم كأي فلم هندي او مصري درامي...
اقول لك يازاجل أهل مكة أدرى بشعابها. وبليز لاتحاول ان تجر قضية البدون الى متاهات مشبوهة بسبب افكارك الشاذة حول المتأسلمين او السرسرية من الفلسطز ربعك.
ليس ضد الفلسطز جميعا..لا انكر انه هنالك رجال منهم عن 100 رجل كويتي..ولكن الى الآن لاأرى ان هناك مايستحق الذكر لتقديسهم و جعلهم شعب الله المختار المهضوم حقه بسبب الصهاينة و سياسة الخليج..
زاجل..انت بدون هوية..و انتماء غير واضح..فليس هناك داعي لكي ان تجعل من نفسك و قضية البدون اضحوكة بسبب دفاعك عن الفلسطز...بحجة انسانيتك او قوميتك العربية التي رجعتنا الى مئات السنين من التخلف.
أرجو ان لايطمر احد المفكرين اللي نفسك و يمتدح لنا صدام و يقول حوبة صدام بمحاكمته تمثلت بانهيار الأوضاع في الكويت و بسبب اننا "رافعين خشومنا" على بقية الرعاع العرب الذين لايعرفون الا لغة الدينار..وللأسف بسبب سياستنا الجبانة التي تقوم على مبدأ أشتر صداقة عدوك بكم بيزة او مليون دولار..لكي يطعنك من الخلف فيما بعد..(.........) مع احترامي للبدون المتعاطفين مع ربعهم الفلسطز !
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى