أشقائنا اليهود

جورج واشنطن

عضو مميز
غزة (CNN)-- طلبت الحكومة الإسرائيلية الأحد، استدعاء جنود الاحتياط لتعزيز العملية العسكرية في قطاع غزة، فيما قامت طائراتها الحربية بقصف المناطق الحدودية بين مصر وقطاع غزة، رغم دعوة مجلس الأمن الدولي لوقف فوري لكافة أشكال العنف.

وذكرت مصادر إعلامية وأمنية فلسطينية أن الطائرات الإسرائيلية أسقطت عدداً من القنابل على الجانب الفلسطيني من مدينة رفح الحدودية مع مصر، بجنوب قطاع غزة، في إطار العملية الإسرائيلية المتواصلة منذ السبت، وخلفت حتى الآن 277 قتيلاً على الأقل، بالإضافة إلى مئات الجرحى.

الموقف الإسرائيلي التصعيدي يأتي بعد ساعات على بيان صادر عن مجلس الأمن الدولي يدعو إلى "وقف فوري لكافة أشكال العنف" رداً على العنف المتفجر منذ أيام في قطاع غزة وجنوب إسرائيل.

في الغضون، واصل الطيران الإسرائيلي قصفه لغزة الأحد، مستهدفاً المقر الرئيسي للشرطة الفلسطينية ومقار أخرى للحكومة الفلسطينية المقالة التي تقودها حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ومن بين هذه المراكز السجن الرئيسي ومبنى السرايا، إضافة إلى أحد المساجد في وسط القطاع.

وأكد الجيش الإسرائيلي مواصلة غاراته على قطاع غزة، ليرفع عدد المقار المستهدفة للحركة المتشددة إلى 210 منذ السبت، فيما نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنباء حشد الجيش الإسرائيلي لقواته البرية ودباباته بالقرب من الحدود مع القطاع.

ومنذ صباح السبت أطلقت "حماس" أكثر من 110 من صواريخ القسام باتجاه إسرائيل، وفق ما قاله المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الذي لفت إلى أن إسرائيلية قُتلت بعد سقوط أحد صواريخ القسام على منزلها.

وشهدت مراسلة CNN الموجودة على الجزء الحدودي لإسرائيل مع غزة، دوي ثلاث انفجارات صباح الأحد، تبعها دخان كثيف فوق سماء القطاع، دون أن يعرف طبيعة الهدف الذي فجرته ثلاثة صواريخ أطلقتها المروحيات الإسرائيلية.

مجلس الأمن يدعو لوقف فوري لإطلاق النار

إلى ذلك، أعرب أعضاء مجلس الأمن الدولي "عن قلقهم العميق" إزاء التصعيد الإسرائيلي في غزة، داعين إلى "وقف فوري لكافة أشكال العنف"، رداً على العنف المتفجر منذ أيام في قطاع غزة وجنوب إسرائيل.

البيان الذي قرأه مندوب كرواتيا، رئيس الدورة الحالية لمجلس الأمن، جاء أقل من توقعات الطرف الفلسطيني، الذي طالب بإصدار قرار يدين عملية "الرصاص المصبوب"، التي يشنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السبت.

الجدير بالذكر أن بيان مجلس الأمن الدولي لم يذكر بالاسم إسرائيل أو حركة حماس، حيث جاء فيه: "الأعضاء يدعون الأطراف إلى وقف فوري لكافة العمليات العسكرية."

كما دعا أعضاء مجلس الأمن كافة الأطراف إلى مواجهة الأزمة الإنسانية الخطيرة وحاجات القطاع الاقتصادية واتخاذ كافة الإجراءات بما فيها فتح المعابر لضمان وصول الإمدادات الإنسانية والطبية والمواد الحيوية مثل الوقود والغذاء.

وإثر البيان، قال المندوب الفلسطيني لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، إنه في حال لم توقف إسرائيل غاراتها خلال 48 ساعة، فإن الدول العربية ستعود "لطرق أبواب" مجلس الأمن الدولي من أجل اتخاذ إجراء إضافي لردع إسرائيل.

وكان منصور قد صرح أمام الصحفيين قبل بدء انعقاد جلسة مجلس الأمن، بقوله: "نأمل ألا نفشل في الحصول على موقف من مجلس الأمن."

من جهتها ردت مندوبة إسرائيل لدى الأمم المتحدة، غابرييللا شاليف، بأن بلادها تمارس ما أسمته "حق الدفاع عن النفس"، رداً على مئات الصواريخ التي تطلقها حركة "حماس" باتجاه جنوب إسرائيل.

وقالت شاليف "الأيام الأخيرة كانت سيئة جداً ما دفعنا للقول كفى يعني كفى"، كما شددت على أن الطرف الملام الوحيد هو "حماس."

بدوره دعم مندوب واشنطن لدى مجلس الأمن، زلماي خليل زاد، موقف إسرائيل قائلاً إن وقف العنف منوط بحماس ووقف إطلاق صواريخها باتجاه إسرائيل.

وزراء الخارجية العرب يجتمعون الأربعاء المقبل

بموازاة ذلك، أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، أن وزراء الخارجية العرب سيجتمعون الأربعاء المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة، للتحضير لقمة عربية طارئة.

وذكرت تقارير "غير مؤكدة" أن القمة الطارئة ستُعقد على الأرجح الجمعة المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة لمناقشة الأزمة. !!!

وأعرب موسى في حديث مع شبكة CNN عن أمله بأن يصدر مجلس الأمن الدولي قراراً يدعو كافة الأطراف المعنية إلى وقفٍ فوري لإطلاق النار وفتح حوار.

مشعل يدعو الفلسطينيين إلى انتفاضة ثالثة

ومن العاصمة السورية دمشق، دعا خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الشعب الفلسطيني إلى انتفاضة ثالثة ضد إسرائيل.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مشعل دعوته في حديث لقناة "الجزيرة" السبت الفصائل الفلسطينية إلى توحيد الصف والموقف الفلسطيني في "هذه اللحظة التاريخية، والتكاتف دعماً للمقاومة الفلسطينية في الأراضي الفلسطينية المحتلة كلها، ليكون الشعب الفلسطيني بأكمله جبهة واحدة في وجه العدو الإسرائيلي."

كما دعا مشعل إلى حوار وطني فلسطيني حقيقي لإنجاز مشروع وحدة الصف بشأن كل الملفات والقضايا الجوهرية، اعتماداً على وثيقة الوفاق الوطني الموقعة في العام 2006 لتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وطالب مشعل بإيقاف المفاوضات الفلسطينية العبثية مع إسرائيل، التي ما زالت تراوح في مكانها، وتهدف لإضاعة الوقت وتحسين صورة إسرائيل دولياً، وإلى دعم الاستيطان، وإقامة جدار الفصل، ومصادرة الأراضي، وفق كلامه.

إسرائيل تسمح لـ16 حافلة مساعدات بدخول غزة

من جانب آخر، قالت إسرائيل الأحد إنها سمحت بعبور 16 حافلة محمّلة بالغذاء والوقود والمواد الطبية إلى غزة من معبر "كرم شالوم" صباح الأحد.
advertisement.gif





الحافلات التابعة لبرنامج الغذاء العالمي والمنظمة الدولية للصليب الأحمر، والتي تحمل مواد مثل الأرز والقمح والمواد الطبية، هي أولى قوافل المساعدات التي سمحت لها إسرائيل بدخول القطاع منذ مرور 80 حافلة مماثلة الجمعة الماضي، عندما فتحت إسرائيل ثلاثة معابر حدودية مع غزة.

وقال مسؤول عسكري إسرائيلي رفيع إن شحنات المساعدات الإنسانية تصل إلى 160 طناً، وأضاف "هدفنا الإرهابيون.. لا نريد أن يعاني الشعب الفلسطيني أكثر مما هو مطلوب.."


http://arabic.cnn.com/2008/middle_east/12/28/gaza.violence.UN/index.html




حزقيال الاصحاح 20 : الله يظهر رحمته للطائع

( أما أنتم يا شعب إسرائيل فامضوا وليعبد كل انسان أصنامه , ولكن فيما بعد سيستمعون حتماً لي , ولن تدنسوا اسمي القدوس بعد بعطاياكم وأوثانكم لأنه في جبل قدسي جبل إسرائيل الشامخ هناك يعبدوني في الأرض شعب اسرائيل كلهم , هناك أرضى عنهم وألتمس تقدماتكم وباكورة غلاتكم مع جميع مقدساتكم , وأرضى عنكم كرائحة سرور حين أٌخرجكم من بين الشعوب وأجمعكم من البلدان التي تشتتم إليها , وأتجلى بقداستي بينكم على مشهد من الأمم فتدركون اني أنا الرب حين أردكم الى أرض اسرائيل التي أقسمت لآبائكم أن أهبها لهم ...)



العنف لا يولد إلاّ العنف , فلا تختبر حماس صبر إسرائيل معها وتعمد الى استفزازها بين الفينة والأخرى , إلا أنه الخيار الأمثل لوقف إرهابيو " الانسانية " حركة حماس ومن على شاكلتها .

تأييد لهذه العمليات من الأخوة في الانسانية " اليهود ".
 
يا حبيبي .

المنتدى صفق مصافق فيه بس عشان واحد انتقد حماس .

وأنت جاي تقول : أشقاءنا اليهود .:)

أنت عايش في عالم ثاني .:)
 

كوجيكا

عضو ذهبي
مو بكيفك ...مو اشقائنا!!!
اشقائك بروحك...
ولا تقصد ان الشر يعم يعني؟


وبعدين ...الارهابين؟؟؟... شنو الارهاب اللي حضرتك شفته منهم؟
صخره؟ صخرتين؟ يرمونها اطفال فجعت افئدتهم برؤية ذويهم يقتلون على ايادي اشقائك؟؟

ولا الصاروخ "الجراغي" اللي اطلقته حماس وطاح على منطقه بريه؟؟

يالله اليوم مع اشقائك صواريخ ويبطشون بالابرياء...بس باجر اشقائك بيحوسون وهم يدورون شجره "غرقد" يتحسفون خلفها على جرائمهم

 

aldoktor

عضو جديد
جورج واشنطن : من مقالة بعنوان في تاريخ بني اسرائيل ، لأستاذ العبرية بجامعة الكويت ، علي رؤوف سيد
يقول من تسميت باسمه !!!
الرئيس الأمريكي "جورج واشنطن" : "يفوق تأثير اليهود المدمر على حياتنا ومستقبلنا خطر جيوش جميع أعدائنا بل إنهم أشد خطرًا وفتكًا على حرياتنا بمائة ضعف".
فما أدري من نصدق واشنطن الحقيقي ، ولا جورج ....؟
ولاَ أقول : تشابه علينا ..
وفي التلمود ـ كتاب اليهود المقدس ـ الذي يقدمونه على التوراة ، : "اقتلوا من هم أكثر أمانة بين غير اليهود " ، "ومن يرق دم الجوييم (غير اليهود) يقدم قربانًا لله".
ولذلك كان لويس التاسع ملك فرنسا الذي اشتهر بـ "المقدس" يقول: "أفضل حجة مع اليهودي أن تغرز خنجرك في معدته" ؛
لكن على العموم لو قلت أنك لست أخا لليهود لا ستغربت كثيرا ، فالشبه واضح ، ...............................شالوم .
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخوة طلال و بو مشيري ...

النقاش للموضوع المطروح للنقاش من دون التهجم على العضو كاتب الموضوع ... أتمنى الإلتزام أكثر بقوانين المنتدى و مناقشة ما يطرح من دون الحاجة إلى مخالفة قوانين المنتدى.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي
 

Olympias

عضو ذهبي
يعني ياجورج والله أنك مصرقع ( مع كامل احترامي لأشقائنا المصرقعين )
تعارض حماس مو مشكلة ، ألف مليون غيرك يعارضهم
تكره الفلسطينيين مو مشكلة ، لأنها مجرد مشاعر محد يقدر يلومك
لكن مهما بلغ كرهك المرضي لأي شخص سبب لك آلام كثيرة، لن تتمنى له ما حدث
المجازر التي حدثت خلال الأيام الماضية لا تطاق بسبب أشقاء حضرتك
بديت أؤمن أنه مرفوع عنك القلم
 

د.كويتي

عضو فعال
أي حرية رأي هذه التي تسمح لمثل هؤلاء المتصهينين بالحديث هكذا

تعسا لهكذا حرية

ساعد الله قلبك يا رسول الله

سحقا لهذا الزمان
 

العنود

عضو ذهبي
،

أما أنا ، فلا أستنكر الذي نقلته وكتبته ، لأني لا أستغربه منك .. !

ولكن عجبي واستنكاري على الصورة الرمزية التي وضعتها بجانب معرفك !

image.php


وكذلك التي بـ توقيعك ،

image.php



فقط لا غير ! ،،

،
 

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يعني ياجورج والله أنك مصرقع ( مع كامل احترامي لأشقائنا المصرقعين )
تعارض حماس مو مشكلة ، ألف مليون غيرك يعارضهم
تكره الفلسطينيين مو مشكلة ، لأنها مجرد مشاعر محد يقدر يلومك
لكن مهما بلغ كرهك المرضي لأي شخص سبب لك آلام كثيرة، لن تتمنى له ما حدث
المجازر التي حدثت خلال الأيام الماضية لا تطاق بسبب أشقاء حضرتك
بديت أؤمن أنه مرفوع عنك القلم

والمسطرة :confused:

ما سمعتي عن " خالف تُعرف "
 

المجهر

عضو مخضرم
تأييد لهذه العمليات من الأخوة في الانسانية " اليهود ".

وهل ما جرى فى غزه من دمار وخراب وقتل واسالة دماء
لم تستثنى عجوزا ولا شابا ولا طفلا : من الانسانيه بشيئ يا بو انسانيه ؟ :)

تبا لك من انسان وتبا لحرية انت مدعيها !!

الله يرفع عنك ولا يبلانا :(
 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يا جماعة الخير شفيكم وعسى ماشر؟؟!

الخواجة جورج ليس بمسلم ولا عربي اصلا!! ليش حارق دمكم كلامهم اللي يعبر فيهم عن معتقده واخلاقة وقناعته وما يؤمن به


اما انت يا خواجة جورج اعتبر ماقلته هنا اعتراف تاريخي شجاع منك ومن من هو على ملتك (التوراتية الانجيلية) وكلاهما اخيب من الثاني بصراحة:)


في اقل من ثلاث ايام اكثر من300 قتيل و800 جريح واشلاء لحم وعظام بشر متناثرة ودماءئهم تسيل لاتميز بينها بين اشلاء الاطفال والعجائز والعجزة وبالاخير تقولي انسانية وجايب لي نص توراتي بعد...........برافو عليك:) .........سبحان اللي اعمي بصيرتك وقلبك عن الايمان بالرب الواحد والقهار وجعلك تعبد كهنة ورهبان وقبورهم من دونة



ها صدقتوني الحين يا المغرمين بالغربي المسيحي المتصهين والمقربين من محافظيهم العنصريين (واقصد هنا حبايبنا جماعة التلبرل الفارغ)

مو قلنالكم من قبل

النازية

ونظام الابارثايد

خرجوا من رحم توراتي انجيلي دافئ وحنون جدا:)



بني صهيون تلقوا الهولوكوست من نازي نصراني معتوة والان يسطرونها على لحم الفلسطيني الاعزل


وتحيا الانسانية بالمعايير الجورجية الغربية التوراتية

سلم لي على البابا

وكنائس البابا

وقولهم بوعمر يسلم عليكم ويقولكم

طز فيكم وفي ايمانكم وفي انسانيتكم


ودمتم
 

الصامت

عضو بلاتيني
لا ليسوا اشقاؤنا ,,,

ضدهم في الاعتداء على الابرياء والعزل و والشيوخ والاطفال والمدنيين

نعلم كغيرنا بأن لديهم الة عسكرية جباره و جهاز مخابراتي دقيق

كان عليهم وضع رؤوس المتسببين بالاعتداء عليهم وليس الشعب باجمعه

الآن اليهود لم ينالوا الا الكره والبغض من كافة الشعوب التي تطالب بالحرية سواء مسلمة او غير مسلمة ...

وانا الفقير لله

معجب بتطورها وديمقراطيتها لكني الآن اضع نقطة باخر السطر ... لأبدء سطر جديد بعدم شرعيتها بالهجمات البربرية على المدنيين فالانسانية لها قداستها وحرمتها

ولبعلم غيري بأن جميع شعوب الدول المتطورة والمتقدمة سواء اللادينية او حتى الديانات الاخرى ضد الهجمات هذه ...


 

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
البنر .. في الشبكه الوطنيه .. معبر .. ويتألم على غزه

وبنفس الوقت ..

تسمح الشبكه للمتصهينين بالكتابه فيها .. وتأييد عمليات اسرائيل في غزه

مش فاهم !!
 

القطبي

عضو مخضرم
http://arabic.cnn.com/2008/middle_east/12/28/gaza.violence.UN/index.html




حزقيال الاصحاح 20 : الله يظهر رحمته للطائع

( أما أنتم يا شعب إسرائيل فامضوا وليعبد كل انسان أصنامه , ولكن فيما بعد سيستمعون حتماً لي , ولن تدنسوا اسمي القدوس بعد بعطاياكم وأوثانكم لأنه في جبل قدسي جبل إسرائيل الشامخ هناك يعبدوني في الأرض شعب اسرائيل كلهم , هناك أرضى عنهم وألتمس تقدماتكم وباكورة غلاتكم مع جميع مقدساتكم , وأرضى عنكم كرائحة سرور حين أٌخرجكم من بين الشعوب وأجمعكم من البلدان التي تشتتم إليها , وأتجلى بقداستي بينكم على مشهد من الأمم فتدركون اني أنا الرب حين أردكم الى أرض اسرائيل التي أقسمت لآبائكم أن أهبها لهم ...)



العنف لا يولد إلاّ العنف , فلا تختبر حماس صبر إسرائيل معها وتعمد الى استفزازها بين الفينة والأخرى , إلا أنه الخيار الأمثل لوقف إرهابيو " الانسانية " حركة حماس ومن على شاكلتها .

تأييد لهذه العمليات من الأخوة في الانسانية " اليهود ".





اسلوب قديم لأستفزاز الشعوب لمناصرة قضيه حماس و هو حقا لها بالنسبه لها00 !!;)
( ألعب غيرها يا بو الشباب )!!!;)
 
أعلى