CNN : حارس يمارس "الزنى" فوق سطح المسجد

جورج واشنطن

عضو مميز
حارس يمارس "الزنى" فوق سطح المسجد


وفي السعودية، قالت صحيفة "الرياض" إن أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) بحي البطحاء وسط الرياض "ألقوا القبض على وافد يعمل حارساً لأحد المساجد قام بإقامة غرفة فوق سطح المسجد وقام بايواء احدى الخادمات الهاربات لامتهان القوادة عليها وممارسة الفاحشة معها طوال فترة اقامتها معه فوق سطح المسجد."

واضافت الصحيفة "جاءت عملية القبض على حارس المسجد عقب توفر معلومات سرية لدى فرع الهيئة عن امتهان وافد يعمل حارساً لأحد المساجد لتهريب الخادمات والقوادة عليهن داخل غرفته التي أقامها لهذا الغرض فوق سطح المسجد الذي يعمل حارساً له."

وتابعت الصحيفة "عثر بداخل غرفة الحارس على خادمة تم تهريبها وايواءها لغرض القوادة عليها كما عثر بداخل غرفته على جهاز تلفزيون وجهاز DVD وأشرطة خليعة لأفلام تساعد عملاءه من أبناء جلدته على الإثارة الجنسية عند زيارته لغرض ممارسة المتعة مع الخادمات المهربات لهذا الغرض."


وكشفت التحقيقات الأولية مع الوافد اعترافه بممارسة هذا العمل منذ فترة طويلة واستغلاله لعمله وموقع المسجد في إبعاد الشبهة عنه كما اعترفت الخادمة بأن الحارس مارس معها الفاحشة وقام بالقوادة عليها طوال فترة هروبها من كفيلها، بحسب الصحيفة.


http://arabic.cnn.com/2008/middle_east/12/28/press.rprt/index.html


مؤسف أن يتم استغلال أماكن العبادة والصلاة لإبعاد الشبهات وارتداء أقنعة التقوى والوقار لتضليل الأعمال القذرة , وهذا دليل آخر على أن لباس الورع والتقوى لم يكن يوماً مقياس لحسن الخلق واحترامة النفس البشرية والذي لا ينطلي الاّ على المغفلين والسذّج !
 

maxike

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على الرسول المجتبى صلى الله عليه وسلم

قال تعالى { ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ}
(27) سورة الحديد

السلام على من إتبع الهدى ورحمة الله وبركاته


الشذوذ الجنسي فى الكنائس




على خطى سرجيوس وباخوس: أب كاهن يعلن زواجه من عشيقه في الكنيسة!!
.
ceremony20043.jpg

قسيس من كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس يعقد قران شاذين!!


اليوم سيتحقق حلم فيليس ليون وديل مارتين في أن يعقد قرانهما كاهن الكنيسة لأول مرة في تاريخ ولاية كاليفورنيا الأمريكية، التي تستعد بدءا من الاثنين 16-6-2008 لموسم لا مثيل له من حفلات زواج المثليين الشواذ جنسيا بمباركة الكنيسة تماما كالزواج التقليدي. ويبدو أنه ليس هؤلاء الشواذ فقط الذين كانوا يتوقون لهذا اليوم بل حتى بعض الأساقفة في الكنائس فهذا هو سيسيل ويليامز في كنيسة “جليد ميموريال” يقول: “كنت أنتظر هذا اليوم.. ياله من يوم مجيد”. وويليامز الذي شارك في تزويج الكثير من المثليين جنسيا على مدار 40 عام-


بعد ما وثقا ارتباطهما من خلال زواج مدني
كاهنان مثليا الجنس يعقدان قرانهما بأكبر كنسية في لندن
large_18952_51534.jpg
أعلنت الكنيسة البريطانية مساء السبت أن كاهنين من مثليي الجنس اخلا بواجباتهما بعد ان تزوجا وتبادلا علامات الزواج خلال احتفال ديني غير مسبوق جرى في كنيسة في البلاد, حسب ما ذكرت الصحف الأحد 15-6-2008.
وذكرت صحيفة “الصنداي تلغراف” ان الكاهنين بيتر كويل وديفيد لورد “تزوجا” في احدى اقدم كنائس بريطانيا وهي كنيسة سانت برثولوميو الاكبر في لندن. واضافت الصحيفة ان الكاهنين سجلا قبل ذلك وبشكل شرعي وضعهما من خلال زواج مدني قبل ان يحتفلا بالزواج كنسيا.
وقال متحدث باسم الكنيسة الانغليكانية لوكالة الصحافة الفرنسية انه لا يوجد “اي سبب” للشك بأن هذا الزواج قد تم. واضاف “تبدو لنا هذه الحالة بمثابة انتهاك جدي للقواعد من قبل شخص او مجموعة اشخاص”.
يشار الى ان الكنيسة الانغليكانية منقسمة بالعمق منذ ان عين فرعها في الولايات المتحدة عام 2003 الكاهن جيني روبنسون المعروف بانه من مثليي الجنس اسقفا على ابرشية نيو هامبشير (شمال شرق).
منقول عن موقع قناة العربية




اضغط على الصورة لتكبيرها
إذا كان هذا هو القسيس فليضاجع الشيطان الرعية!


[على وزن القول الغربي الساخر المأثور: اذا كان هذا حال القسيس فليبارك الرب رعيتها!]




مؤتمر القمة الانجليكاني ام مؤتمر المؤخرة؟
ومع أن الدعوة لحضور المؤتمر الانغليكاني الدولى لم توجه لكبير أساقفة كانتربري ((روان ويليامز)) إلا أنه قرر الحضور في محاولة منه لانقاذ ما يمكن انقاذه من انشقاقات دراماتيكية تسارعت وتيرتها مؤخراً خلال الخمس سنوات الماضية بسبب ملف الشاذين جنسياً في الكنائس وسلك الكهنوت .
وذكرت صحيفة التايمز اللندنية أنه من المتوقع مقاطعة أكثر من 200 أسقف أنجليكاني لهذا المجمع الكنسي الهام الذي لا ينعقد إلا كل عشر سنوات. وأعلن التيار المحافظ المعارض للشذوذ في الكنيسة الانجليكانية الترتيب لعقد مجمع كنيسى خاص بهم وحدهم موازي لمؤتر المجمع الأول، وهي الخطوة التي من شأنها تعزيز التشرذم الحاصل في جسد كنيسة انجلترا وتوابعتها حول العالم.
جدير بالذكر أن الشذوذ الجنسي كان الموضوع المسيطر على أوراق عمل المجمع الانجليكاني الأخير المنعقد في 1998م، فما أشبه الليلة بالبارحة.
الكنائس الغربية بين خيارين: إما الإسلام أو الشذوذ!
وبين مؤخرات الشاذين وفروج السحاقيات مساحات شاسعة من التأزم والتوتر بين أبناء الطائفة الواحدة وخارجها في الجسد النصراني النازف أخلاقياً وروحياً واجتماعياً. فعلى مدى السنوات العشر الاخيرة ساد التوتر العلاقات بين الكنيستين الكاثوليكية والانجليكانية بسبب مسألة تنصيب قساوسة من النساء وكبار اساقفة من المثليين في الكنيسة الانجليكانية.
r

وهي مسألة اعترف ابابا الفاتيكان وكبير أساقفة كانتربري – في اللقاء الأخير الذي جمعهما في روما– بأنها ((عقبة تعترض سبيل وحدة طائفتيهما))، بحسب ما جاء في البيان المشترك الذي أوردته وكالة رويترز للأنباء مطلع مايو الجاري. واذا أردنا الدقة فلنقل ((مؤخرة مفتوحة تعترض سبيل وحدة النصارى)).
بقي أن المثير للسخرية وللتأمل معا هو موضوع الاجتماع الأهم بين هذين الزعيمين إذ نناقش البابا بنديكت وكبير اساقفة كانتربري روان وليامز العلاقات المسيحية الاسلامية منذ اثار زعيم الكنيسة الانجيلية عاصفة في بريطانيا بتصريحاته بخصوص الشريعة الاسلامية.
وكان الكردينال ((جان لوي توران)) مسؤول الفاتيكان المكلف بشؤون العلاقات مع الاسلام قد انتقد وليامز في مارس اذار ووصفه بانه مخطئ و” ساذج” لانه أشار الى أن تطبيق بعض جوانب الشريعة الاسلامية في بريطانيا امر لا يمكن تفاديه.
هكذا اتفقوا على محاربة الاسلام وشريعته بينما الشذوذ يحاصرهم ويمزقهم شر ممزق ولا شريعة لديهم يتحصنون بها!! لكن يظل الإسلام من أمامهم يكتسح أوروبا وبريطانيا وأمريكا الشمالية، والشذوذ من خلفهم يخترق كنائسهم بمن فيها من المعاندين الحاقدين.



فضيحة مخزية بأهم مدينة للفاتيكان في ألمانيا، مسقط رأس البابا الحالي:
هل اخترع آباء الكنيسة طقس ((سر الاعتراف)) للتمتع ببنات النصارى حتى لو كانت من ألأطفال يالقذارت هذا الطقس الذى هو من عقيدة فاسدة يتخفون خلف نصوص محرفه وفاسدة
وهذه هى دورالعبادة لديهم زنى وإغتصاب وترويج للمخدرات قذارة هذه ألأديرة
التى يتم قتل من يتحول عن ديانتهم فيها أعوذبالله من هذه أديره
يحلون الخمور والزنى واللواط ..!!!


ألمانيا:
ينظر القضاء الألماني في تظلم ضحية جديدة من ضحايا مغامرات قساوسة الكنيسة الجنسية التي تصاعدت موجتها في السنوات الأخيرة بشكل صارخ دق كل أجراس الخطر إلا من أجراس الكنائس المتورطة.

تقدمت بالشكوى سيدة ألمانية ضد كنيستها التي كانت تتعبد فيها مطالبة بتعويضات مالية قدرت بمليون ونصف المليون يورو. وجاء في حيثيات الدعوى المقدمة أن السيدة المعتدى عليها في طفولتها كانت تلبي مكرهة رغبات القس الجنسية ((وتريحه عدة مرات اسبوعيا)) – بحسب توصيف القس للعلاقة المحرمة بينهما.


وكانت هذه الخلوات المتكررة بالطفلة تحدث لدى ذهابها إلى مدارس الأحد بينما كانت وظيفة الراهبة المكلفة برعاية تلك الفتاة أن تراقب الوضع امام غرفة الاعتراف حتى لا ينكشف أمر راعي الكنيسة ((المبجل)) أثناء ممارسته للجنس والطفلة فوق أفخاذه على كرسي الاعتراف!!
جدير بالذكر أن الجلوس على ((كرسي الاعتراف)) في خلوة مع القسيس طقس متبع من طقوس العبادة النصرانية، يجلس عليه النصارى من طائفة الكاثوليك والارثوذكس ذكوروا واناثا لكي يكشفوا للكهنة والرهبان عن خطاياهم وذنوبهم بسبب العقيدة الفاسدة التي تمنح القساوسة حق غفران الخطايا وكالة عن الخالق، سبحانه وتعالى عما يصفون.




وقد تصدرت هذه الفضيحة الجديدة المدوية الصفحة الأولى على صحيفة ألمانية باللون الأحمر وبالبنط العريض




wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 1750 في 1268
scan-080519-0001.jpg




الخبر على الصفحة الأولى: ((جنس على كرسي الاعتراف))


كما احتلت تفاصيلها المروعة مساحة شاسعة في صفحة التحقيقات الاخبارية بالالوان مع صورة الستار مزاحاً عن غرفة كرسي الاعتراف في الكنيسة حيث ارتكب القسيس جرائمه الجنسية.


scan-080520-0001.jpg




مساحة الفضيحة الجديدة التي تهز كنائس ألمانيا


وعوضاً أن تقف الكنيسة – التي يخدم بها القس المنحرف – إلى جانب المرأة المظلومة لتأخذ على يد الظالم، قامت الكنيسة بالتشكيك في القوى العقلية لصاحبة الدعوى إلا أن محاولات آباء الكنيسة باءت بالفشل الذريع في هذا الاتجاه .
وكشفت السيدة الألمانية التي اعتدي عليها مراراً أن الكنيسة كانت قد بادرت في السابق إلى تقديم تذاكر سفر ونفقات رحلة استجمام للفتاة المغتصبة إلى مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة [!!] كما قدمت الكنيسة لها دعما مادياً من أجل مساعدتها على تحصيل شهادتها الدراسية.




لكن تلك الرعاية المادية لم تكن خالصة لوجه الله، إذ وضحت السيدة في معرض شكواها التي تقدمت بها أن كل ما حصلت عليه من كنيستها كان بتوجيهات من القسيس المجرم الذي اعتدى عليها حتى تكون ورقة ضغط وابتزاز استخدمها من أجل اسكات الفتاة اذا ما ارادت التخلي عن مواصلة تعليمها والاصرار على فضحه.
تفجرت هذه الفضيحة المدوية في مدينة فورتسبورج الألمانية [موقعها على الخارطة]







فورتسبورغ (Würzburg) ، مدينة ألمانية في منطقة فرانكونيا شمال ولاية بافاريا و عاصمة المنطقة الإدارية فرانكونيا السفلى (Unterfranken) ، ومدينة فورتسبورغ هي مقاطعة مدنية مستقلة (Kreisfreie Stadt) فلا تعد جزءا من مقاطعة فورتسبورغ الريفية (Landkreis Würzburg) المحيطة بها بشكل كامل .
تقع على نهر ماين ، و بعدد سكانها الذي يتجاوز 131.000 نسمة تعد رابعة أكبر مدن الولاية بعد ميونيخ و نورنبيرغ و أوغسبورغ و قبل ريغنسبورغ بقليل .
أقرب المدن كبيرة إليها هي : فرانكفورت حوالي 120 كم إلى الشمال الغربي ، نورنبيرغ 115 كم إلى الجنوب الشرقي ، و شتوتغارت140 كم إلى الجنوب الغربي .



و هي مقر لأسقفية فورتسبورغ الكاثوليكية (Diözese Würzburg) منذ ما يزيد عن 1300 عام .
تشتهر عالميا بقصر إقامة فورتسبورغ (Würzburger Residenz) الذي أختير مبناه مع حديقته (Hofgarten) في عام 1981من قبل اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي .
مفتاح المنطقة (0931)
رمز السيارات ( wu )
الرمز البريدي ( 97018–97084 )
إسم رئيس البلدية -- بيا بيكمان (CSU)
موقع الانترنت للمدينة http://www.wuerzburg.de



و فورتسبوغ مركز جامعي ، حيث يوجد بها ثلاثة جامعات بعدد دارسين يتجاوز السبعة و العشرين ألفا ، كما توجد بها مؤسسة للبحث العلمي غير جامعية



والتي تعتبر معقلا لأسقفية فورتسبورغ الكاثوليكية (Dio”zese Würzburg) منذ ما يزيد عن 1300 عام حيث قرع أجراس الكنائس بشكل دوري جزء لا يتجزأ من هذه المدينة.



وقد شهد تاريخ هذه المدينة الهامة للفاتيكان موجات قمع وحشية وجهها الكرسي البابوي في روما لمواجهة أبناء هذه المدينة الذين ثاروا عدة مرات ضد الأساقفة الأمراء حتى قضى عليهم بلا رحمة بصفة نهائية في عام 1400م.
كم من الخطايا والجرائم والفواحش مورست وترتكب على كرسي الاعتراف في كنائس الشرق والغرب!! الحمدلله على نعمة الإسلام الذي جاء لكي يقضي على كهنوت اليهود والنصارى وجور أديانهم على أتباعهم التي عبثت بهم ويعبثون بها.




المصدر: صحيفة المانية




3700-5.jpg



كاريكاتير غربي يسخر من ممارسات الكهنة في غرف الاعتراف




نظراً لخلو الدين النصراني من تشريعات متكاملة للأسرة والحياة العفيفة..
ولخلوه أيضاً من تربية حقيقية على العفة وغض البصر والحجاب..
ولأن الاختلاط والسفور والتبرج والعلاقات بين الجنسين باتت أمراً عادياً في المجتمعات النصرانية…
مما أدى إلى انتشار المفاسد الاجتماعية والأمراض التناسلية بسبب الفجور وكثرة الزنى والاباحية والدعارة والشذوذ بينهم
حتى غدت صناعة وحقاً من حقوق انسانهم وصغيرهم وكبيرهم…
لكل هذه الأسباب مجتمعة ولخلو الأناجيل وسائر كتب النصارى المقدسة من توجيهات محددة المعالم كي ينتشلوا بهديها انفسهم من هذا المستنقع…
فإنهم اليوم وبعد أن أثمر التنصير عن معدلات كارثية في انتشار الايذز والشعوذة وسط مجتمعات الأفارقة المتنصرين قبل غيرهم… بخلاف ما كانوا يأملون…
وحتى لا ينصرف الأفارقة من فشل الكنيسة إلى الإسلام، كما بات يحصل في أوروبا وأمريكا، فقد قامت جهات تنصيرية ومؤسسات تعمل في مجال ترجمة وطباعة ما يسمىبـ”الكتاب المقدس” باصدار نسخة جديدة من الإنجيل (المحرف) أضافوا اليها نصوصاً تشير إلى كيفية مقاومة الايدز والجنس الآمن (كما يقولون) ونصوص تشير إلى استخدام الواقي الذكري (الكوندوم أو الكبوت) ونصوص أخرى تحذر من الشعوذة… ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
الخبر منقول عن صحيفة تركية ..


turkish3.jpg






الحمدلله على نعمة ألإسلام .. الحمدلله على نعمة ألإسلام .. الحمدلله على نعمة ألإسلام ..


والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم ألأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم

 

وادي المسك

عضو بلاتيني
لا حول ولا قوة إلا بالله


أشهد ان لا إلاه إلا الله ..وأن محمدا رسول الله ..


لانعرف من نلوم المسجد ام الحارس ..ارجوا ان تدلنا ياجورج ؟


إنا لله وإنا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل والله اكبر ولا الاه هو ..
 

السعيد

عضو فعال
اللهم أنصر أخواننا في فلسطين
اللهم سدد رميهم
اللهم ارحم ضعفهم
اللهم وحد كلمتهم
اللهم عليك باليهود الغاصبين
اللهم أقتلهم مددا وأحصهم عددا ولا تبقي فيهم أحدا
اللهم من شمت بهم فأشغله في نفسة
اللهم أقلب على اليهود أرضهم كما فعلت مع قوم لوط
اللهم أنك أنت العزيز القادر على كل شي
صل الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
 

كهمس

عضو مخضرم
انا سوف اصبح لاديني
ازني واكون شاذا بالعربي اكل وشرب ونام حالي حال ذوي الاربع ارجل ؟؟؟؟

الحمد لله علي نعمة العقل ماذا يعني رجل زنا وان كان داخل المسجد والعياذ بالله مادخل المسجد او الدين ورجاله .

ومن قال لك ان رجال الدين معصومون هم بشر يأكلون ويشربون ويتنفسون ويمرضون ويموتون ويخطؤون ويصيبون منهم من بالجنة ومنهم من بالنار الله اعلم .


تصدق انا اعرف رجل دين يتكلم مثلنا تماما والله :)
 
أعلى