الدور المشبوه للنظام المصري فى خدمه اسرائيل !!!

بيان

عضو بلاتيني


اشكرك على اعترافك ان مصر اصبحت مكان للملاهي و الملذات و الغريب انك تدافع
عنه دفاع الابطال فهو تنافض عجيب منك

واشكرك على اقتطاع الاجابه واكمل لك انك الكويت اصبحت بلاد الشقق والفنادق ايضا والبحرين كذلك والامارات وشقق جده وفنادق الدوحه وكازينوات عمان وشكرا لك على اقتطاع الاجابه واكمل لك الكثير وهذا حالنا نبحث عن الفساد ولا تنسى ان مصر بها الازهر وبها اعظم شيوخ الدين مر وازدهر بهم التاريخ وبها اكثر حفاظ القرأن كذلك كل هذا نسيته وتذكرت شارع الهرم عزيزي نقول بالعاميه من خاوى المصلين صلى ومن خاوا المغنين غنى .


للاسف كلامك غير صحيح انت تحاول تنسب اعمال الغير باسم مجرم الحرب حسني مبارك
اتمنى فعلا ان لا تنسب انجازات غيره ان وجدت باسم هذا العميل

فلو كان مثل هؤلاء لم يقدموا غير القتل فلماذا تدافع عنه تعبره القائد الاشوس فلماذا لا تنتقده
بل هذا يؤكد ما نقوله بانه شخص لا يعرف غير القتل و اشكرك على تاكيد ما كتبناه

لماذا تبخس الناس اشيائهم فهو على الاقل لم يملأ المعتقلات بالمعتقلين ولم يقوم بعمليات تطهير عرقي كحال دول مثل سوريا وايران ودول المغرب العربي ولا اعرف لماذا تصفه بالمجرم فكان الاولى ان تصف الفتحاويين وحماس بالمكابره واللجوء الى دماء الاخرين .
على الاقل هو من غير مصر وعبر فيها الى الحداثه في دول الانترنت لا زال خاضع للدوله وفتح المجال الاستثماري فأصبحت مصر هي اكثر البلدان جذبا للاستثمار في الوطن العربي واصبحت مصر تفرق عن غيرها من البلدان يكفي ان مساحه الحريه الموجوده في مصر اكبر من كل الدول العربيه الاخرى بأستثناء كم دوله خليجيه .

هذا مجرم نقل بلاده من مرحله متخلفه الى الحداثه فيما الباقون هؤلاء 100% انظر الى حال المواطن الايراني والسوري والاردني والمغاربي وتعرف الفرق بينهم

بلد الكازينوات هي ذاتها بلد المتع العربيه الكثيره كما هو الحال لدينا في الفنطاس والسالميه والشاليهات والاسطبلات


اخي لا تتكابر غالبيه الدول العربيه رفضت مصر اعطائهم الاذن لنزول طائراتهم منها السعوديه
والكويتيه و الليبيه و غيرهم فلو كانت قطر تكذب على حسب رايك فاعتقد ان السعوديه والكويت
ليس من مصلحتهم الكذب على مصر

مما تقول لي كم طائرة موجود بالعريش حتى نعرف هل المشكله في مصر ام الجانب الفلسطيني

شخص مثلك ما يحب الجزيره ويتابعها الا يعتبر ذلك دليل على تناقضك
بل و تاكيد ان الجزيره هي مصدر معلوماتك فلماذا تتابعها


لماذا اكابر لماذا لا انظر الى تصريحات مصر عن سبب هذه التعطلات فهل منع الجانب المصري احد من الوصول على العكس انظر على شاشه التلفاز وترى بأم عينك المساعدات تمر الى الجانب الغزاوي ومن يعطلها هو النظام الفتحاوي المسيطر على المعبر .
وسبب قولي انظر الى قناة الجزيره فهي ذاتها من اشاعت ان مصر اغلقت حدودها وهي بذاتها التي قالت ان مصر فتحت معابرها ولكن العيوب اللوجيستيه هي العائق امام نقل المساعدات بالاضافه الى الدور الفلسطيني المشبوه الفتحاوي من اعاقه نقل المساعدات .
الطائرات التي تتحدث عنها وصلت فهل تعرف غير العريش يا عزيزي لماذا لا تصل الى الاردن مثلا ؟

عزيزي

لا اعرف دورك في هذا الحديث الغريب ، فمن قال ان مصر امتنعت فهو مخطأ وها هي ا
لمساعدات والدور السياسي العالمي تقوده مصر لوقف العدوان وها هو ابو الغيط في انقره لبحث تحرك مصري تركي مشترك نحو وقف العدوان فيما لا زالت جماهيرنا العربيه الابيه تـهـوس
في مهرجان الردح القومجي .

عاشت بلاد العرب ونفط العرب للعرب وهيك بلد بدوا هيك حكام ولا للمصالحه ولا للسلام ولا للرضوخ

ونحن نحدد وقت المعركه ومكانها .
 

سليل الجود

عضو مخضرم
بيان و kkk

وسعوا الصدر حبايبى ترى اهو نقاش مو فزعه يعنى

الحين البعض قام يخلط بالاوراق

انا تكلمت عن النظام المصري

وواحد حاط لى حرب البسوس ويقول حسنى البطل فيها

وبعدين انا ما تكلمت عن الشعب المصري البطل

الذى احرق اسطول لويس التاسع عشر ابان الحملات الصليبيه

على البلاد الاسلاميه انذاك

الاخوه الاعزاء اللى يمجدّون حسنى مبارك

الا ترون معى انه يحاول القضاء على اى عربى شريف يعارض اسرائيل

لكى ينعم هو بالجلوس هادئا على صدور الشعب المصري البطل

بماذا خدم حسنى مبارك الامه العربيه ؟

اريد افعال مو تقولون حرب داحس والغبراء
 
كل البلاء من "فرعون مصر" هذا الزمان حسني مبارك لا بارك الله فيه

كل البلاء من الشعوب الخانعة لفراعنة هذا الزمن

كل البلاء من الانانية التي تجعل البعض يقول "عاوز اعيش" لتعلقه الشديد بالدنيا و فتنها

كل البلاء من العملاء الذين تغلغلوا الى الحكم و التحكم بمصائر الشعوب

لكن ويل لكل هؤلاء من البلاء الذي سيلاقونه من رب العالمين رب العباد، رب الدين و الدنيا

نعم فهناك حساب و عقاب و كل و عمله

يا حسافة على مصر من (أم الدنيا) الى (خادمة اسرائيل)

الم يخلق جمال عبد الناصر آخر في هذا الزمن ؟

الم يحن وقت ثورة المصريين ؟ ام انهم يستمتعون بالذل و المهانة و عهد فرعونهم ؟
 

صبا

عضو ذهبي


كلهم أصحاب أدوار مشبوهة ، ولا أستثني منهم أحداً

الفرق يكمن فقط في درجة تأثير صاحب الدور !

ولا شيء آخر

 

الأمير

عضو فعال
images

شكر لكم.......
images

شكر لك .......بو علاء
مصر اكبر من هؤلاء
مصر الفعل وهم الكلام فقط
مصر العقل وهم الجنون
مصر الواقع وهم الاحلام
مصر الحقيقة وهم الخيال
مصر الامان وهم الضياع
مصر الحضن العربي والاسلامي الكبير وهم حضن الحرام
وهل يضر البحر رمي الحجر
تحياتي

نظام مصر خادم للغرب كما أنتم
 
من وجهة نظر سياسية مصر تريد أن تلقن حماس درس، لأن حماس رفضت الاستماع لأي رأي يطرحه الجانب المصري، ورفضت الحوار المصري، لأنها تدار من قبل سوريا وإيران.

فقط هذه هي القضية.
 

سليل الجود

عضو مخضرم
من وجهة نظر سياسية مصر تريد أن تلقن حماس درس، لأن حماس رفضت الاستماع لأي رأي يطرحه الجانب المصري، ورفضت الحوار المصري، لأنها تدار من قبل سوريا وإيران.

فقط هذه هي القضية.

هل تقصد أن حسنى مبارك اعطى الاشاره لاسرائيل لكى تحرق غزه

وتعمل المجازر باهلها فقط لان حماس لم تستمع الى الحوار المصري

وفضلّت الحوار السورى والايرانى؟

هل التنكيل بشعب مسلم وقتله بعد تجويعه يسمّى درساا من النظام المصري؟

لقد بالغت فى مدح النظام المصري الخانع لاسرائيل
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
بيان

واشكرك على اقتطاع الاجابه واكمل لك انك الكويت اصبحت بلاد الشقق والفنادق ايضا والبحرين كذلك والامارات وشقق جده وفنادق الدوحه وكازينوات عمان

مشكلتك تحاون تلف على حوارنا نعم الكويت وغيرها فيها فساد و لا احد ينكرذلك ولكن ماذا تجاهلت الفساد المنتشر في مصر لماذا لم تذكره من ضمن انجازات قائدك الذي تدافع عنه دفاع الابطال
ولا تنسى ان مصر بها الازهر وبها اعظم شيوخ الدين مر وازدهر بهم التاريخ

نعم ومن ينكر ذلك فهو جاهل ولكن هل تعتير الازهر في عهد مجرم الحرب اقوى من السابق ام تعتبر الاسوء في تاريخ مصر

لماذا تبخس الناس اشيائهم فهو على الاقل لم يملأ المعتقلات بالمعتقلين

صراحه لم اتوقع منك هذه الاجابه هناك الالاف قتلوا بيد هذا النظام المجرم
يكفي الى هذا اليوم لم يلغى قانون الطوارئ في مصر اي اعتقل بدون ذنب او تهمه
هناك الالاف معتقلين في سجونها
هناك الالاف انتهكت حقوقهم الانسانيه
كنت اتمنى منك ان تكون صادق باجاباتك
الا يكفي انه يصل الى الحكم بالتزوير ام تنكر ذلك بعد

على الاقل هو من غير مصر وعبر فيها الى الحداثه في دول الانترنت لا زال خاضع للدوله وفتح المجال الاستثماري فأصبحت مصر هي اكثر البلدان جذبا للاستثمار في الوطن العربي واصبحت مصر تفرق عن غيرها من البلدان يكفي ان مساحه الحريه الموجوده في مصر اكبر من كل الدول العربيه الاخرى بأستثناء كم دوله خليجيه .
كلامك صحيح بان مصر الاكثر جذبا للاستثمار في الوطن العربي
وللاسف اصبحت هي الاكثر جذبا للشباب العربي لفعل المنكرات
لما توفره مصر من تسهيلات كبيره لمن يريد ان يفعل الحرام

لمساعدات والدور السياسي العالمي تقوده مصر لوقف العدوان وها هو ابو الغيط في انقره لبحث تحرك مصري تركي مشترك نحو وقف العدوان فيما لا زالت جماهيرنا العربيه الابيه تـهـوس
في مهرجان الردح القومجي .

اخي الحبيب خلاص بعد ما اعطت مصر الضوء الاخضر لقتل الشعب الفلسطيني واعتقد جميع المحطات التلفزيونيه ذكرت دور مصر في اعطاء الضوء لاسرائيل
تحرك مصر الان مثل ما يقول المثل تقتل القتيل ثم تمشي في جنازته

واشكرك على حوارك الراقي









 

sako

عضو مميز
والغريب بالامر ياساده ياكرام ان النظام المصري ليس وحده من يمارس العماله للصهاينه

بل حتي الشعب المصري كذلك !!!!!

فتقول التقارير ان هنالك عدد 22 الف مجند ( مصري الجنسيه ) يخدمون العلم الاسرائيلي

كجنود اليس ذلك امرا غريبا
 

بيان

عضو بلاتيني
مشكلتك تحاون تلف على حوارنا نعم الكويت وغيرها فيها فساد و لا احد ينكرذلك ولكن ماذا تجاهلت الفساد المنتشر في مصر لماذا لم تذكره من ضمن انجازات قائدك الذي تدافع عنه دفاع الابطال

شكرا لك عزيزي على الاعتراف اخيرا ان الفساد موجود في كل مكان اذن لا تبخس اناس حقوقهم فمن نظر اللي عيوب الناس تبدت له عيوبه يا عزيزي ، اما عن الفساد المنتشر في مصر فأنصحك ان لا تذهب الى شارع الهرم او الا الفنطاس او السالميه او طريق خمايل الغوطه في دمشق وغيرها من الاماكن وسترى الناس المسلمين وتعرف وقتها ان اكثر المسلمين يتواجدون في بيوتهم وليس في القعدات والكازينوات ام انك ترى الناس من خلال طاولات هذه الاماكن .

نعم ومن ينكر ذلك فهو جاهل ولكن هل تعتير الازهر في عهد مجرم الحرب اقوى من السابق ام تعتبر الاسوء في تاريخ مصر

هذا هو الازهر فيه من العلماء كما فيه من المتعلمين نبع للعلم ولا انظر الى الجانب السياسي ولعلي ان اسئلك عن ماذا تعتقد انت عن دور الحوزه العلميه في قم وفي النجف قبل وبعد .



صراحه لم اتوقع منك هذه الاجابه هناك الالاف قتلوا بيد هذا النظام المجرم
يكفي الى هذا اليوم لم يلغى قانون الطوارئ في مصر اي اعتقل بدون ذنب او تهمه
هناك الالاف معتقلين في سجونها
هناك الالاف انتهكت حقوقهم الانسانيه
كنت اتمنى منك ان تكون صادق باجاباتك
الا يكفي انه يصل الى الحكم بالتزوير ام تنكر ذلك بعد


كذلك هم المسلمين السنه يقتلون في كل يوم في الاحواز على يد النظام الصفوي الايراني ولم اسمع لك صوت ، وقانون الطواريء التي تحدثني عنه لم يبخس الناس حرياتهم في عهد حسني مبارك فهل سمعت عن معتقلات الزنك في سوريا او معتقات الجبال شمال طهران .
ولازالت مصر بها حريه التي نرها كل يوم في الاحتجاجات والمدونات وفي كل مكان يتكلم المصري عن همه ولعل هذه الهموم هي هموم داخليه تخص الشعب المصري لوحده ولكن ما اتمنى ان ارى مواطن ايراني يتكلم او يتحدث ولن يصبح مصيره الموت .

كلامك صحيح بان مصر الاكثر جذبا للاستثمار في الوطن العربي
وللاسف اصبحت هي الاكثر جذبا للشباب العربي لفعل المنكرات
لما توفره مصر من تسهيلات كبيره لمن يريد ان يفعل الحرام

لا اعتقد انها كذلك فهي مناره الشباب الكويتيين للدراسه فيما تجد سوريا تتمتع بالرقم الاول اما اعترافك بأنها اكثر جذبا للاستثمار فهو دليل على وضوح الصوره بها وليس على انعدام الفكر الذي تتمتع به اغلب الدول العربيه :D

اخي الحبيب خلاص بعد ما اعطت مصر الضوء الاخضر لقتل الشعب الفلسطيني واعتقد جميع المحطات التلفزيونيه ذكرت دور مصر في اعطاء الضوء لاسرائيل
تحرك مصر الان مثل ما يقول المثل تقتل القتيل ثم تمشي في جنازته

واشكرك على حوارك الراقي

اعود بك الى حديث وزير الخارجيه المصري احمد ابو الغيط الذي تكلم عن الدور المصري ولكن عزيزي نسيت ان تبين لي ماهو الدور المنوط بباقي الدول العربيه خاصه الساكته منها على ما جرى ام هو مجرد موجه ردح ضد مصر فقط ونسيت ان هنالك 22 دوله عربيه اخرى لم تتحرك .

كذلك اشكرك على النقاش الراقي الذي اعتقد انه سيصل الا نتيجه مؤداه ان مصر هي الوطن العربي الام



 

بيان

عضو بلاتيني
والغريب بالامر ياساده ياكرام ان النظام المصري ليس وحده من يمارس العماله للصهاينه

بل حتي الشعب المصري كذلك !!!!!

فتقول التقارير ان هنالك عدد 22 الف مجند ( مصري الجنسيه ) يخدمون العلم الاسرائيلي

كجنود اليس ذلك امرا غريبا

معلومه رائعه يا عزيزي ولكن حبذا لو بينت لنا المصدر من اين
 

سليل الجود

عضو مخضرم
الرئيس بوش يشكر حسنى مبارك على دوره الرائد فى مجزره غزّه

وحسنى مبارك فرعون هذه الامه يتحجج بعدم فتح معبر رفح

لان حركه فتح لا تحكم غزه

يعلن فرعون الامه صراحه كفره وتأييده للاسرائيل ضد الفلسطينين جهارا نهارا

ولا عزاء للمسلمين فى غزه
 
كل هذا الهجوم الكاسح على الرئيس حسني مبارك
و من ورائه مصر (كنانة الله في ارضه كما اسمها سيد الخلق صلى الله عليه وسلم)
لسبب واحد
انه صرح بأن ولاء الشيعة في الخليج لإيران

هنا مربط الفرس .;)

كل هجوم الشيعة على مصر والسعودية والبحرين لأسباب طائفية .:)

الحكومة السعودية وهابية وتحجِّم الشيعة .

الحكومة البحرينية سنية وتحجِّم الشيعة .

حسني مبارك ، لأنه رفع ضغط الشيعة بقوله بأن ولاء الشيعة السياسي لإيران .:)

وفي المقابل :

البعثي صدام حسين كافر مجرم لأنه بعثي قمع الشيعة .

البعثي حافظ الأسد وابنه بشار بطلان لأنهما بعثيان مع إيران ومع الشيعة .:)
 

سليل الجود

عضو مخضرم
هنا مربط الفرس .;)
كل هجوم الشيعة على مصر والسعودية والبحرين لأسباب طائفية .:)

الحكومة السعودية وهابية وتحجِّم الشيعة .

الحكومة البحرينية سنية وتحجِّم الشيعة .

حسني مبارك ، لأنه رفع ضغط الشيعة بقوله بأن ولاء الشيعة السياسي لإيران .:)

وفي المقابل :

البعثي صدام حسين كافر مجرم لأنه بعثي قمع الشيعة .

البعثي حافظ الأسد وابنه بشار بطلان لأنهما بعثيان مع إيران ومع الشيعة .:)


تدافعون عن حسنى مبارك علشان سب الشيعه

شنو هالمفاهيم المغلوطه؟

شنو هالعاطفه الغريبه ؟

شنو هالتفكير الساذج؟

بغض ايران والرافضه اعماكم عن مسئولياتكم أمام مجازر غزه

الدم المسلم يراق بتواطىء نظام مصر

وانتم تنظرون بريبه لايران؟

شنو هالعقليات وهالخلط العجيب هذا ؟
 

القطري

عضو ذهبي
تدافعون عن حسنى مبارك علشان سب الشيعه

شنو هالمفاهيم المغلوطه؟

شنو هالعاطفه الغريبه ؟

شنو هالتفكير الساذج؟

بغض ايران والرافضه اعماكم عن مسئولياتكم أمام مجازر غزه

الدم المسلم يراق بتواطىء نظام مصر

وانتم تنظرون بريبه لايران؟


شنو هالعقليات وهالخلط العجيب هذا ؟

يبدا الانسان في نفسه اولا
 

sako

عضو مميز
ما هي وجهة نظركم في ان اكبر دوله عربيه تخلت عن دورها التاريخي من اجل حفنه من
الدولا رات واطنان القمح الامريكي الذي كان يرمى بالبحر سابقا؟؟؟؟؟؟

واصبح دورها فقط رعاية الدعاره ( قصدي السياحه ) للالوف من خنازير اسرائيل وامريكا ومن لف لفهم

ايضا اصبحت اكبر دوله مصدره للعماله الرثه والتي غزت دول الخليج خاصه بل تقول التقارير ان
دوله فقيره مثل( بنغلادش) فيها عماله مصريه

قبيل الغزو كان يوجد في العراق عدد 3 مليون مصري عماله ولاجل ذلك كان الرئيس حسني مبارك يطأطأ راسه لاهانات صدام حسين من اجل استمرار هذه المهزله وكان العراقيون قد ضاقوا
ذرعا بهذه العماله ( الخايسه ) وقاموا بتصفية العديد منهم لاسباب بعضها تافه ولكن الريس حسني كان يتقبل ذلك بكل رحابة صدر

وللاسف الذي حصل بالعراق تكرر بالكويت لاسباب ابتزازيه براجماتيه ( حررنا الكويت ) مثلا

فمن ياترى يعلق الجرس ...............؟؟؟؟؟؟
 

أبو المعز

عضو فعال
والغريب بالامر ياساده ياكرام ان النظام المصري ليس وحده من يمارس العماله للصهاينه

بل حتي الشعب المصري كذلك !!!!!

فتقول التقارير ان هنالك عدد 22 الف مجند ( مصري الجنسيه ) يخدمون العلم الاسرائيلي

كجنود اليس ذلك امرا غريبا


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين مصدر هذا الكلام

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:


؟​
 
أعلى