اقتراح جميل للتواصل بين الاعضاء

بيان

عضو بلاتيني
اتمنى ان يكون لدينا في المنتدى جروب بريدي للمراسله الجماعيه وخاصه اننا نفتقد الكثيرون منا

تحياتي

ع

عضو محذوف 5672

Guest
المشكلة أن الشبكة تعيش أزمة شللية , يكون هناك مجموعة على الطرف لايصلون لخمسة أو ستة , يعتقدون أن الجميع أعداؤهم , ويشترطون الموافقة للتواصل , الموافقة في كل شيء , بل لا أقول الموافقة أقول الإذعان التام لما نطرح وتقر بالبنود قبل الإطلاع عليها كي نتواصل , وأي تواصل يحدث بعد ذلك فهو مرير مرير يا ولدي , لذلك أقترح أن يكون هناك قروب حمامات سلام بين الأعضاء , ونضع بجانب صورهم الرمزية غصن الزيتون , ليتم الوئام والسلام أولاً , ثم نبدأ بالاقتراح الجميل وهو التواصل عبر القروب البريدي , شربنشوخ يا شيخ بيان .

الفراشة

عضو مخضرم
وانا غير موافقه

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
مادام اخوانا اهل سوق المنشر غير موافقين

لزم علينا القول :

موافق .. ( طبعا من غير نفس )
حنا بالمنتدى ومو خالصين من المشاكل .. نروح نسوى مجموعه بريديه بعد؟

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
أعرض صوتي للبيـع ,, دعما لحركة حماس

لاحد يفتى لى ويقول مايجوز حرام ,, الاموال الايرانيه

وجوتى الطبطبائى (الله يعزكم) شنـو يحللها ,,

,

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بيان ....أنا قبل ما أقرأ الموضوع شفت الصورة اللي إنت حاطها علطول قررت : لا أوافق :confused:

Grim Reaper

عضو بلاتيني
غير موافق لعدم التوافق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- خير الكلام ما قل و دل -

CREATIVE

عضو ذهبي
اطالب بتشكيل لجنه لدارسة الموضوع وبعدها راح أعلن موقفي

بس شصار على قانون التجمعات ؟

ABDULRAHMAN

عضو بلاتيني
فكرة رائعة وجميلة بأن نتواصل ..

أرجو أن نرشح أو نتفق على 4 أو 5 أعضاء لعمل مدونة ويديرونها .. لنتواصل من خلالها وندون كل ما هو بخواطرنا فيها من مواضيع تم اغلاقها أو السؤال عن بعض الأعضاء أو مشاركة تم حذفها بمزاجية الرقيب.

وتصبح هذه المدونة عبارة عن منتدى مكشوف للشكاوي
وأرشيف لمشاركاتنا المحذوفة.

بيان

عضو بلاتيني
انا رافض للاقتراح :p

الفكره اننا نتبادل جميع الايميلات الغير سياسيه التي تصلنا من اصدقائنا ونتشارك في التواصل البريدي اي من لديه شيء براسه ينشره .

افهموا ليش انتوا كله معارضه معارضه صيروا مؤيدين ليش تخربون التنميه وليش تبون تمحون الحقيقه وليش ما تحبون حدس :p

أعلى