شيكات الرئيس!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اابو خالد

عضو جديد
الظليمه شينه

با جماعه اشهتجني علي شخص الدكتور قيصل المسلم هل من يقوم بواجبه الدستوري كأنه صار عندكم امسوي جريمه مثل ما تقول بعض هالقنوات الفاسده بعدين د . فيصل المسلم اشقال قال وردتني معلومات عن شيكات وإلا شقول اوراق بيضه واكيد عليها اسامي وإلا شقول علي بياض يا جماعه الشخص قام بواجبه الدستوري وواجبه الوطني بعدين يا اخوان واخوات اخذوا الكلام إللي يصرح فيه د . قيصل وهو غير مسؤول عن الكلام إللي تتناقله بعض هالقنوات والصحف الفاسده وتجرح بالدكتور كأنه ما في مرشح بالكويت غيره والشي الثاني د . فيصل له اتجازاته بالمحالس السابقه ومن متابعتنا للمجلس نري فيصل المسلم لا يبيع ولا يشتري ولا يساوم ولا يهادن علي مصلحة الكويت واهلها والحق يقال والظلم ظلمات يوم القيامه

mohandes

عضو فعال
فيصل رجل محترم و النعم فيه ...... بس !!!!!!!

سالفته الشيكات و تصريحاته الناريه و بعدها يقول انت ما عندي شيكات انا بس سألت رئيس الوزراء هذي عيب
الرجل ما يقط الكلمه و بعدها يتوهق ... انتا قلت عندي و نا عندي يالله ورنا يا فيصل
مو تركب على ظهور الناس بالتكسب السياسي و بعدها يوم احشروك الجرايد تقول ماعندي انا بس وجهت سؤال
اللي يوجه سؤال ما يسوي لها صيحه و زيطه و و اوراق و مؤتمر صحفي
بس للاسف طلعت منت قد كلمتك يا فيصل

للاسف فيصل المسلم ظلم زملاءه وشكك في الابرياء منهم والسالفه طلعت ماعنده دليل .. اذا كان هذا تصرف عضو يمثل الامه شلون بالله راح يتصرف رجل الشارع

اتق الله يافيصل واعتذر للشعب اللي ضحكت عليه

بو فيصل

عضو فعال
شيك ب 50 الف .. و آخر ب 100 الف اعتقد انها مبالغ تافهه مقابل ما يدفع بالفعل لبعض النواب مقابل مواقفهم !

واعتقد انه مبلغ تافه جداااا بمقارنتها مع مناقصة الادويه والمعدات الطبيه الي رست علي وليد الطبطبائي

بو فيصل

عضو فعال
اتفق معك لمى التاخير لبعد الجلسه هل للمساومه ام لعدم المصداقيه

image.php

خيام وجبار جينكو في الفحيحيل وابو حليفه وجنسوك بسنة 73 مته طلع لك لسان !!!!

الهزبر.

عضو فعال
واعتقد انه مبلغ تافه جداااا بمقارنتها مع مناقصة الادويه والمعدات الطبيه الي رست علي وليد الطبطبائي

اخوي غلطان
المناقصه اللي رست على وليد الطبطبائي

طيارات وصواريخ ودبابات ,,, صحح معلوماتك لو تكرمت:وردة:

:D

للاسف فيصل المسلم ظلم زملاءه وشكك في الابرياء منهم والسالفه طلعت ماعنده دليل .. اذا كان هذا تصرف عضو يمثل الامه شلون بالله راح يتصرف رجل الشارع

اتق الله يافيصل واعتذر للشعب اللي ضحكت عليه

تمهل على رسلك اخوي على رسلك .. الدليل على صحة المعلومات عن الشيكات التي اثارها د.فيصل المسلم واضحة وضوح الشمس ..وذلك حين قام المحترم د.وليد الطبطبائي وعرض على الفضائيات الشيك المقدم له بإسم رئيس الوزراء .

لا تشوهون الحقائق لحاجة في نفس يعقوب .. اذا كان الهدف من هالتشويه العفن هو اسقاط د. فيصل المسلم في الانتخابات فهذا وهم ... فيصل المسلم رقم صعب عليكم حييييييل .

اخواني الاعزاء .. لو تدورون بجميع اللقاءات التلفزيونية للدكتور فيصل المسلم والمؤتمرات الصحفية والمقابلات الصحفية لم يقول ان لديه شيكات وفي كل مرة يؤكد ان لديه معلومات عن شيكات ورفض في اكثر من مقابلة ان يفصح عن طبيعة هذه المعلومات هل هي شيكات او حسابات او تحويلات او معلومات شفهية او غيرها ...

كما اردت ان اوضح امر مهم جدا وهو : تصور اخي الحبيب لو ان فيصل المسلم وصلته معلومات عن شيكات تعطى من رئيس الوزراء الى نواب ولم يقم فيصل المسلم بواجبه وامانته باستخدام ادواته الدستورية في التأكد من هذا الامر..ماذا سيكون رأيك في فيصل المسلم ؟؟

وكل ماقام به فيصل المسلم هو ان قام بتوجيه سؤال لرئيس الوزراء للتأكد من صحة هذه المعلومات او عدم صحتها .. اي ان كل ما قام به فيصل المسلم هو القيام بواجب الأمانة والمسؤولية .. وكذالك الحال عندما قام علي الراشد عندما سأل عن النواب المزدوجي الجنسية حيث قال ان لديه معلومات .. وكذلك ما قام به السعدون عندما سأل عن التصنت على مكالمات النواب قال ان لديه معلومات .. إشمعنى فيصل المسلم عندما سأل عن المعلومات التي وصلته صارت كل هذه الضجة وقام كل من هب ودب يشهر فيه وفي مصداقيته وامانته .؟؟ انا اقول لكم ليش لأن الموضوع يتعلق بشخص رئيس الوزراء وهو الفارق الوحيد بين سؤال فيصل المسلم وباقي اسئلة النواب .. لذلك فإن من يهاجم فيصل المسلم ويشكك فيه ويحاول تشويهه وخصوصابعض المؤسسات الإعلامية الفاسدة و عدد من النواب السابقين لا يريد معرفة الحقيقة او ان يبريء نفسه بل انه احد امرين:
اما ان يكون احد المتورطين بهذه الشيكات.
واما يريد ان يدافع عن رئيس الوزراء ليعزز فرص رجوعه الى هذا المنصب.

وهذا هو بيت القصيد ومنطق الأمور .

اابو خالد

عضو جديد
تقليب الحقائق

يا اخواني الاعزاء :
لي متي انتوا تقلبون الحقائق مثل إللي كذب كذيه وصدقها وبعدين يا اخوان منذ قيام الخليقه والصراع قايم بين الحق والباطل و د . فيصل المسلم مهاجم منذ انتخابات 2006 من بعض الصحف قضيه طلبه وما ادراك ما الطلبه ولم يأتي بدليل واحد او شخص يشهد ضد الدكتور واتوا إلي موضوع التثمين والاستثماري وعرض علي شاشات تلفزيون الراي وثائق صادره من الحكومه تثبت انه لا بملك اي عقار ووثيقه من الحكومه تثبت انه لا يزاول او باسمه اي نشاط تجاري واليوم او منذ ايام تتكلمون عن هالشبكات كأنه يوم قام بواجبه الدستوري والبر بقسه كفر لي متي انتوا تمشون ورا بعض هالقنوات والصحف التافهه ابحثوا عن الحقيقه بانفسكم يا جماعه الشمس لا تغطي بنمخل والدكتور فيصل الله يجزاه خير كثير ما ضرب معاقل الفساد والمفسدين في قضية العماله وقضية الاعلام وديوان مجلس الوزاء ومجلس الامه يا اخوان يجب اليوم ان تحصن المؤسسات من الفساد ليقوم حال البلد مو كل ما وصل واحد حق مجلس امه او وزاره اخذ إللي اخذ واستر علي ما واجهة عز الله رحنا فيها .

ENG

عضو جديد
هــــــذه قــــــــــــصــــــة الـــــشــــيــــكـــــات!!!!!!!!!!

االدكتور الفاضل فيصل المسلم اخبر بان لديه معلومات عن صدور شيكات من رئيس الوزراء الى نواب باسمائهم ولكن هذه المعلومات تحتاج الى تأكيد قبل نشرها لانها مسؤوليه فتقدم الدكتور بسؤال رئيس الوزراء لتتم الاجابه وكشف الحقائق للشعب الكويتي

ولكن كالعاده رئيس الوزراء لايجيب ويضع الشعب في دوامه الشك

العرض الاول يؤكد ان المسلم تحدث انه يملك معلومات وليست شيكات ولا يمك الكشف عن الاسماء الا بعد التاكد من صحتها
http://www.youtube.com/watch?v=w3pifBjsveU
العرض الثاني يوضح رد فيصل المسلم على وكيل ديوان رئيس الوزراء
http://www.youtube.com/watch?v=spPD1Ktkegc
ايضا عن الشيكات
http://www.youtube.com/watch?v=0LMQ0R0k90c

أتمنى من جميع الشرفاء ان يقوموا بنشر هذه الرسالة وهي امانه بأعناقكم يجب أن توصلوها لكي لا يظلم هذا الرجل.....

والله في بعض هالجرايد ما يخافون الله .. الرجل قال في المقابلة انه يملك معلومات عن شيكات..معلومات عن شيكات ..معلومات عن شيكات ورددها اكثر من مرة .. وبعض الجرايد تنقل عن المسلم انه قال ماعندي لا معلومات ولا شيكات ..!تلفيق وتشويه وعدم مصداقية هالجرايد اكبر دليل انه هالشريف ابن الشريف محارب من الرويبضة واهل الفساد اللي متأذين من اداء فيصل المسلم ومواقفه في حربه على الفساد .. والله يا اهل الكويت اذا انجحوا هالرويبضة في ضرب فيصل المسلم وغيره من الرموز الوطنية الشرفاء ما راح تلقون ولا واحد يدافع عن حقوقكم من الاعضاء..

الرجل يقول لدى معلومات خطيره لم يصرح انه يملك شيكات نترك كلام المرشح الدكتور فيصل لبعض الصحف وبعض النواب السابقين وننتظر الاجابه من سمو رئيس مجلس الوزراء للاجابه على المعلومات

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
على كلام فيصل المسلم ان عنده بس معلومات..؟

وانه راح يتأكد عن طريق تقديم سؤال لرئيس مجلس الوزراء؟؟؟

طيب يعني شنو متوقع اتكون الاجابه؟ اكيد بالنفي...يعني مثلا رئيس الوزراء بيقول ايي انا قدمت شيكات عشان اشتري مواقف سياسيه من بعض الاعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مستحيل ان بيقول جذي ومستحيل فيصل المسلم يثبت ان الرئيس عطى الاعضاء شيكات لان عنده معلومات وليس دليل؟؟؟

النتيجه النهائيه.......القضيه بكبرها مالها داعي مالم يكن يملك دليل لان السؤال لا يقدم ولا يأخر..؟

اذا انا غلطان يا ريت احد يصلح لي...؟

اابو خالد

عضو جديد

طيب يعني شنو متوقع اتكون الاجابه؟ اكيد بالنفي...يعني مثلا رئيس الوزراء بيقول ايي انا قدمت شيكات عشان اشتري مواقف سياسيه من بعض الاعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مستحيل ان بيقول جذي ومستحيل فيصل المسلم يثبت ان الرئيس عطى الاعضاء شيكات لان عنده معلومات وليس دليل؟؟؟

النتيجه النهائيه.......القضيه بكبرها مالها داعي مالم يكن يملك دليل لان السؤال لا يقدم ولا يأخر..؟

اخي الفاضل :
هذا عمل سياسي والعمل السياسي يتطلب فيه الدقه عند المساءله وان كنت تملك اوراق حقيقيه يجب ان تتم عبر السؤال البرلماني ثم تتدرج حسب معطيات الاجابه ان وجدت . وأما إذا ما كشفت يا دكتور تري ما عندك شي هذا كلام مردود عليه لان هذا عمل سياسي مو قاعدين بدوانبه او قهوه افظح وانتهت السالفه يجب ان تكون الامور تأتي بالتسلسل ومسجله بكتب رسميه بالمجلس وتنشر بالصحافه ويكون مقاصدها تحصين المؤسسات وعدم العبث فيها من قبل المفسدين وإلا كيف تريدون العمل السياسي .

وجه نظر

اتمنى قبل لا يفكر الشخص بطرح رأيه او وجه نظره يضع نفسه مكان هذالرجل ...
نائب برلمان وصلته معومات مؤكده عن شبه ما ولكن بدون دليل مادي , هل يسكت و يطنش ولا يؤدي دوره كشخص مشرع ورقابي ؟؟
ويكون اقل شيئ ممكن يقدمه وهو سؤال, من خلال الأستجواب احد ادواته الدستوريه ..
(الساكت عن الحق شيطان اخرس) وعمر بو عبدالله ماكان ساكت عن حق

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
اتمنى قبل لا يفكر الشخص بطرح رأيه او وجه نظره يضع نفسه مكان هذالرجل ...
نائب برلمان وصلته معومات مؤكده عن شبه ما ولكن بدون دليل مادي , هل يسكت و يطنش ولا يؤدي دوره كشخص مشرع ورقابي ؟؟
ويكون اقل شيئ ممكن يقدمه وهو سؤال, من خلال الأستجواب احد ادواته الدستوريه ..
(الساكت عن الحق شيطان اخرس) وعمر بو عبدالله ماكان ساكت عن حق

اذا ما عندي دليل اسكت احسن لي واحسن حق البلد...لان جواب السؤال راح يكون بالنفي طبعا..؟ شالفايده من السؤال غير زياده في التأزيم خصوصا ان البلد في ذاك الوقت كانت تغلي وماكو دليل اقدر اثبت فيه كلامي..؟

السؤال المهم اذا كان جواب سمو رئيس الوزراء ينفي وجود شيكات وهو المتوقع...ماهي الادوات الدستوريه الي ممكن يقوم فيها الدكتور لاثبات وجود شيكات؟؟؟

اذا ما عندي دليل اسكت احسن لي واحسن حق البلد...لان جواب السؤال راح يكون بالنفي طبعا..؟ شالفايده من السؤال غير زياده في التأزيم خصوصا ان البلد في ذاك الوقت كانت تغلي وماكو دليل اقدر اثبت فيه كلامي..؟

السؤال المهم اذا كان جواب سمو رئيس الوزراء ينفي وجود شيكات وهو المتوقع...ماهي الادوات الدستوريه الي ممكن يقوم فيها الدكتور لاثبات وجود شيكات؟؟؟

شنو كلام فاضي وتأزيم وخرابيط,,,!!!!!!!

ولاءات نواب ومسئولين تشترى وتقولي خرابيط واسكت ولا تأزم,,, ذمم قاعدة تباع وتقولون لاتأزمون,,,,

ياحبيبي مثل مادفع رئيس الوزارء لبعض النواب وقبلو الله يستر من أن تأتينا دول وتدفع لكسب ولاءات نواب ووزراء وتجندهم لمصلحتها,,,,

هذااااا امر خطير لا يمكن السكوت عنه ,,, ومع احترامي لشخصك الكريم يامن تقول الكويت هي المهم جواب رئيس الوزراء بالنفي لايوقف المساءلة وانما يكون محسوب عليه عندما تشكل لجنة تحقيق وتتطلع على حسابات النواب والرئيس وتكشف الحقيقة,,,,

للأسف ان احنا بالكويت نوصل إلى مرحلة تكون فيها الرشوة ( شي طبيعي)!!!!!!!!!

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
شنو كلام فاضي وتأزيم وخرابيط,,,!!!!!!!

ولاءات نواب ومسئولين تشترى وتقولي خرابيط واسكت ولا تأزم,,, ذمم قاعدة تباع وتقولون لاتأزمون,,,,

ياحبيبي مثل مادفع رئيس الوزارء لبعض النواب وقبلو الله يستر من أن تأتينا دول وتدفع لكسب ولاءات نواب ووزراء وتجندهم لمصلحتها,,,,

هذااااا امر خطير لا يمكن السكوت عنه ,,, ومع احترامي لشخصك الكريم يامن تقول الكويت هي المهم جواب رئيس الوزراء بالنفي لايوقف المساءلة وانما يكون محسوب عليه عندما تشكل لجنة تحقيق وتتطلع على حسابات النواب والرئيس وتكشف الحقيقة,,,,

للأسف ان احنا بالكويت نوصل إلى مرحلة تكون فيها الرشوة ( شي طبيعي)!!!!!!!!!

يا حبيبي انا ما قلت شي طبيعي انا قصدي شلون يقدر يثبت من غير دليل؟؟؟وشالفايده من اثاره الموضوع اذا ما قدر يثبت قضيه الشيكات؟

وانت جزاك الله خير جاوبتني ان ممكن تشكل لجنه تحقيق وتتطلع على حساب النواب و الرئيس...الاجراء هذا قانوني؟؟ وممكن يتم؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى