الكفاءات الوطنية مهضوم حقها لانها اقلية !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeJo

عضو
السلام عليكم ورحمة الله

هناك كفاءات وطنية وذو شهادات عالية ويملكون سيرة ذاتية افضل بمراحل من الذين فازو في الانتخابات الماضية ولكنهم خسرو بسبب انهم اقلية

اولهم كان فيصل الكندري بس لانه من الحضر لا يستطيع ان يفوز حتى لو بدعم من جميع الحضر في المنطقة لانهم اقلية ولا يملكون 15 الف صوت كما القبائل الاخرى

فاذا رأيتم طريقته في الحديث وسيرته الذاتية سوف تشهدون على كفائته وانشالله راح ينزل هالمرة وانا اقول ان يجب ان يكون له مقعد من المقاعد العشر وكافي تعصب قبلي وشوفو مصلحة البلد

خالي الهم

عضو مميز
الكندري طرحه ضعيف وانا اتكلم عن نفسي قبلي وان وجدت اي مواطن من اي فئه طرحه
قوي وكفاءه فلن احرمه صوتي وشكرا

بو عصام

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله

هناك كفاءات وطنية وذو شهادات عالية ويملكون سيرة ذاتية افضل بمراحل من الذين فازو في الانتخابات الماضية ولكنهم خسرو بسبب انهم اقلية

اولهم كان فيصل الكندري بس لانه من الحضر لا يستطيع ان يفوز حتى لو بدعم من جميع الحضر في المنطقة لانهم اقلية ولا يملكون 15 الف صوت كما القبائل الاخرى

فاذا رأيتم طريقته في الحديث وسيرته الذاتية سوف تشهدون على كفائته وانشالله راح ينزل هالمرة وانا اقول ان يجب ان يكون له مقعد من المقاعد العشر وكافي تعصب قبلي وشوفو مصلحة البلد

وماهي سيرته الذاتية؟

يارجاااااااااااال ووين الكفائة كلمتين على بعض مايعرف يقول

وهو والدبوس واااااحد يكفي إن مقرهم كان واحد في فندق هيلتون ؟؟؟

ناخب

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
هناك كفاءات وطنية وذو شهادات عالية ويملكون سيرة ذاتية افضل بمراحل من الذين فازو في الانتخابات الماضية ولكنهم خسرو بسبب انهم اقلية اولهم كان
فيصل الكندري
بس لانه من الحضر لا يستطيع ان يفوز حتى لو بدعم من جميع الحضر في المنطقة لانهم اقلية ولا يملكون 15 الف صوت كما القبائل الاخرى
فاذا رأيتم طريقته في الحديث وسيرته الذاتية سوف تشهدون على كفائته وانشالله راح ينزل هالمرة وانا اقول ان يجب ان يكون له مقعد من المقاعد العشر

و كافي تعصب قبلي وشوفو مصلحة البلد

أقول .. يالدجه .. :D
انت تبي تضحك على منو بهالكلام المدوووج و الماخوذ خيره
يابابا .. أنتوا أخر ناس يالكنادره أتكلمون عن العصبيه و العنصريه وتتهمون القبائل بالعنصريه لأن العنصريه اللي عندكم تكفي قاره بكبرها .. :p

وبعدين
انت قاعد تتهم القبائل و البدو بالعنصريه و التعصب القبلي علشانهم يسوون فرعيات و انتم يالكنادره تمارسون الدور نفسه في فنادق خمسة نجوم وأذا أنت ناسي راح أذكرك بأنتخاباتكم الفرعيه التي جرت في فندق هلتون المنقف لأنتخابات 2008م بين المرشح فيصل الكندري واللي أنت جاي قاعد تلمعه من غير كودري مع المرشح الكندري الثاني واللي أهو عديل المرشح فيصل الكندري .. :eek:

على فكره
شخبار الشناط الماركات واللي بداخلها مبالغ ماليه وعليها صورة المرشح فيصل الكندري واللي قامت لجانكم النسائيه بتوزيعها على الناخبات في فندق هلتون المنقف .. ;)

والله أمرك عجيب .. يالدجه .. :eek:
هالحين تسوون أنتخابات فرعيه وتشترون الاصوات .. وتمدون ألسنتكم على أبناء القبائل والبدو .. وتتهمونهم بأنهم .. عنصريين و قبليين ..!! :eek:

:mad: .. تنهي عن فعل وتأتي بمثله .... عار عليك إن فعلت عظيم .. :mad:

الرأي الاخر

عضو ذهبي
لا تنهى عن خلق وتأتي مثله ** عار عليك إذا فعلت عظيم

انا مالي علاقة بالدائرة الخامسة و لا بالانتخابات القبلية و الفرعيات.

بس بصراحة ..

الكنادرة هم من بدأ التعصب و الفرعيات و التصفيات عند الحضر.

تصفيات جاسم الكندري في الخامسة سابقا.

وتصفيات الكنادرة في الرميثية سابقا.

وتصفيات الجمعيات ،، والنزعة الى التعصب !!

وروح شوف منتدى الكنادرة شنو يكتبون فيه حتى في انتخابات الجمعيات !!

مع ان الكنادرة ليسوا قبيلة بل هم اسر مختلفة يربطهم مهنة مشتركة و لقب لهذه المهنة.

والله الحضر مايعرفون فرعيات و تصفيات الا لما ادخلها الكنادرة لهم في مناطقهم.

وهذا يستثنى منهم الكنادرة اللي لا يقبلون بفكرة تصفيات او فرعيات.

فهد بن زبن

عضو مميز
الكنادره يمارسون القبليه المقنعه
وهم دائما يمارسون دور "الوصي" على الحضر ,,, وكأنهم شيوخ قبيلة الحضر
طبعا ,, استثني من كلامي هذا "الاحرار" منهم

عرباوي

عضو مميز
الكنادره رقمهم قوي بالمنطقه
لكن كلنا يعلم ان فيصل لايملك اي شي غير الوعود الواهيه
والطرح الضعيف
فهو اقسم ووعد اغلب الشباب بالمنطقه بتوظيفهم بشركة بوبيان حتى لو مانجح
لكنه اخلف بوعده وهو يحاول ان يبرر من موقفه بعد انكشافه لكن صعب عليه لأن الناس عرفو معدنه
الكل كان يتأمل فيه خير حتى بعد تواضع طرحه والقائه المرتبك بالندوات اللي كان يعملها
امور كثيره بينت سلبية هذا الرجل

والله يوفقه لكن لاتتكلم عن العنصريه الكل يفرز الافضل بما يعرف من ابناء قبيلته لخدمة هذا البلد

سمهر

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما أني أعتبر نفسي من الأقليات في الدائرة الخامسة فلي بعض الملاحظات على الموضوع

أولا
الأقليات هي الأكثرية في الدائرة الخامسة

ثانيا
فيصل الكندري ليس الخاسر الوحيد في الانتخابات السابقة

ثالثا
فيصل الكندري غير قادر على استقطاب هذه الأقليات

رابعا وهو الأهم
عزوف الأقليات وسلبيتها وانخفاض نسبة المشاركة في الانتخابات ليس للقبائل الكبيرة ذنب فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى