وبدأت الحملة على نواب التأزيم !!!

زخات مطر

عضو مميز
كما ذكرت بعض الصحف بأن حملة إعلاميه ستشنها الحكومة لتوعية الناخبين (على حد قولهم) من نواب التأزيم
ويبدو أن الحملة قد بدأت بالفعل على النائب وليد الطبطبائي عدو الحكومة الأول
ففي مقال المرتزق فؤاد الهاشم اليوم كتب ما يلي :


.. لا يحتاج المرء الى ذكاء مضاعف ليعرف ان النائب الدكتور وليد الطبطبائي كان «يتطنز» و.. «يتبعطز» على الناخبين و«يضحك عليهم» حين قال - قبل ساعة واحدة من حل البرلمان - ما يلي.. «على استعداد للتعاون مع أي رئيس وزراء قادم، وسنقدم خطة تنموية لضخ عشرة مليارات دينار خلال ثلاث سنوات لانشاء جامعات.. ومستشفيات.. وجسور.. ومدن اسكانية ومشروعات كبرى لخدمة المواطنين وتحريك القطاع الخاص»!! اولا: حكاية.. «على استعداد للتعاون مع أي رئيس وزراء قادم» تذكرني بجملة قالها عن وكيل وزارة الصحة السابق الدكتور «عيسى الخليفة» حين دخل مع الرجل معركة «كسر عظم» حتى قال عنه جملته الشهيرة.. «على استعداد للتعاون مع أي وكيل آخر للصحة حتى لو كان.. يهوديا»!! انا لا اعلم - حتى هذه اللحظة - ما معايير «الطبطبائي» الخاصة بأي رئيس وزراء قادم، مثلما لم اعرف حتى الآن ما معاييره بالنسبة الى أي وكيل وزارة للصحة - أو غيرها - وهل يفضل ان يكونوا من اليهود الشرقيين «السفارديم» أم من اليهود الغربيين.. «الاشكناز»؟! ولو افترضنا ان الحكومة وافقت على «استيراد» مائة وكيل وزارة ووكيل مساعد من اليهود، فهؤلاء سيحتاجون الى «كنيس» لاداء صلواتهم كل يوم سبت، فهل سيوافق «الطبطبائي» على انشاء معبد لهم خاصة اذا «تلاعنوا» واصروا على ان يكون موقعه في.. «كيفان».. مثلا؟! خلصنا من «اولا»، لنأتي الى «ثانيا» حول «خطة السيد بتخصيص عشرة مليارات دينار للجامعات والمستشفيات والجسور والمدن وتحريك القطاع الخاص» واسأله هذا السؤال البريء.. «لماذا هذا الطرح قبل ساعة واحدة من حل البرلمان؟ وليس خلال اكثر من عشر سنوات كنت خلالها نائبا في المجلس وكل اهتماماتك لا تخرج عن.. «تغيير اسم سينما الفردوس»، و.. «ليش - غوملج - نانسي عجرم طالع من تحت نفنوفها»، و.. «ليش الفالي دخل الكويت» عندما دخل، و.. «ليش الفالي خرج من الكويت».. عندما خرج، و.. «تامر حسني يبوس.. البنات»، و.. «اذا اخذت المرأة حقوقها السياسية فسوف يزداد اعداد اللقطاء في الشوارع»، و.. «شعب غزة شعب.. مسلم» و.. «اسرائيل دولة معتدية»، مع ان الاسرائيليين لديهم «خوش وكلاء وزارات يهود واحسن وايد من عيسى الخليفة».. كما تعتقد!! «الطنازة» و«التبعطز» على الناخبين واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار، فما لم يصرح به النائب - أو يعمل على تنفيذه - في اكثر من عشر سنوات، اراد ان «يسلقه» على حرارة الانتخابات القادمة بأقل من ساعة على حل البرلمان!! اذا عاد «الطبطبائي» الى مقعده البرلماني - لا قدر الله - فلن تكون هناك «عشرة مليارات دينار ولا مستشفيات ولا مدن اسكانية ولا جامعات ولا تحريك للقطاع الخاص»، بل عودة - ثانية - الى «الشيشة والشيشان و.. غوملج نانسي عجرم، وسوتيان أليسا، وبوس تامر حسني وشعب غزة المسلم.. وانت رايح»!! و.. «تيتي.. تيتي، مثل ما رحتي.. ييتي»!!

وفي جريدة الدار وفي نفس اليوم جاء في صفحتها الأولى ما يلي:


يتمنى نائب كالدكتور وليد الطبطبائي خصوصا هذه الأيام النقد من «الدار»!.. فأبو مساعد يعيش على النبرة والموجة الطائفية، وهي أحد أركان عمله وأثمن ما في متجره من بضاعة، ولذلك فما أحلى الانتقاد من «الدار»! حتى يبني عليه نائب الشيشة والشيشان كما كان يسميه أحد زملائه وليس نحن!.. ويستفيد ويعود إلى المجلس العتيد نائبا منتخبا ممثلا لدائرة كيفان وما حولها.. ثم الأمة بأسرها من جزيرة العرب وحتى أنفاق رفح في قطاع غزة!.. لكننا مصرون على النقد هذه المرة، داعين الحبيب لأن يتواضع قليلا، فبعد تصريحه الملياري، بتنا ننتظر موفدا للرئيس باراك أوباما ينتظر عند مخبز كيفان، كي يحصل من هناك على بعض الدراهم لحل الأزمة الاقتصادية الأميركية!.. أبو مساعد حفظه الله وحماه وأعز به الإسلام والمسلمين، وعد باعتماد مبلغ عشرة مليارات دينار.. دينار ينطح دينارا، ومليار يركب على ظهر مليار، وذلك من أجل خطة تنموية، إذا تم اختيار حكومة قوية وتم التمسك بالدستور!..
عشرة مليارات دينار (35 مليار دولار) يقررها مرشح واحد في الكويت.. ترى وزير المالية على (جم مليار يمون؟!) وأيضا وزير النفط.. والنائب الأول بالحكومة.. والنائب الثاني.. ورئيس الوزراء.. اللهم زد وبارك.. ومنا هدية لك يا بو مساعد ودشن الحملة.. وتستاهل!..


ومن الواضح كما يبدو أن هناك من يملي على هؤلاء المرتزقه بالحديث عن شخص معين وموضوع معين ، فأي توارد للخواطر هذا أن يتحدث الاثنان عن نفس الموضوع في نفس اليوم ويطلقان نفس اللقب على النائب ؟!
ولا أستبعد أن أجد نفس الموضوع قد تحدثت عنه جريدة الصباح يوم الأحد لأنها تتوقف عن الصدور يوم السبت
وسلم لي على توعية الناخب ;)
 

ناصر الفهد

عضو ذهبي
زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا

فأبشر بطول سلامة يا مربع


من حسن حظ الطبطبائي ومحمد هايف أن هؤلاء خصومهم

قبل إنتخابات 2008 كان هناك هجوم غير طبيعي ضد محمد هايف

وقلت في هذا المنتدى أن هذا الهجوم يخدم محمد هايف عكس ما يريدون

وهم الآن يقدمون نفس الخدمه المجانيه للطبطبائي ومحمد هايف وهم لا يعلمون

هذا الأمر يزيدنا تمسكاً بمحمد هايف والطبطبائي والبرغش وكل إخواننا


شكرا لهم هذه الدعايه المجانيه




 

طلال

عضو ذهبي
الامير حفظه الله عندما وجه كلمته بخصوص حل البرلمان ذكر هذه النقطه عن بعض المؤسسات

الاعلاميه وعن طريقة تأجيجها لبعض المواقف وغيره من الامور ومع ذلك طريقتهم الخبيثه

في ادارة مؤسساتهم لخدمة مصالحهم ما زالت مستمره ...وعندما يتم ايقاف بعضها تخرج علينا

الاصوات التي تتظلم من هكذا قرار بحجة تكميم الافواه وسلب الحريه ....

المفروض ان يتم نسف هذه المؤسسات الاعلاميه من اساسها لان البلد مو ناقصه اشاعات

وفتن وبالذات سكوب والدار ...
 

Doctor

عضو ذهبي
الحملة بدأت من خطاب حضرة صاحب السمو أمير البلاد وأشارته لاكثر من مرة عن نواب التأزيم لذلك ما يحصل هو تنفيذ لأوامر سمو أمير البلاد

أرجو قراءة الخطاب مرة أخرى . .!
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
جزاكم الله خيرا

من تهاجمه الحكومة سيكون الأول بالانتخابات .. لسبب بسيط جدا .... أن الحكومة تعذب المواطن بخدماتها السيئة بكل المجالات .. فالمواطن يريد ان يعذبها

و جزاكم الله خيرا
 

FahdQ8

عضو مخضرم
زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا ... فأبشر بطول سلامة يا مربع

صدقت يا ناصر .. والكلام ينطبق على كل الكل مو بس هايف والطبطبائي



 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
زخات المطر , هي دعاية وإعلانات مجانية لوليد الطبطبائي لا تعب فيها ولا صرف , هنيئاً لوليد حملته الإعلانية المجانية .


وعندما يقرأ الناس العقلاء كلام هذه النوعية من الناس والصحف كلامهم في وليد الطبطبائي لسان حالهم , ما ازدادنا يا وليد فيك إلا يقيناً .
 

اساهيم

عضو بلاتيني
اى شخص يتعرض للنقد من ( .. ) صحيفة الوطن فاعلم انه مع الاصلاح وضد الفساد ..

هناك ( .. ) اذا رايتهم يهاجمون اى شخص حتى ولو كنت لا اعرفه فى نظرى يعتبر هذا الشخص من انظف واشرف الرجال فى الوطن .. ( .. ) هما فؤاد الهاشم ونبيل الفضل ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بو مشيري

عضو بلاتيني
فؤاد الهاشم ليس بالغريب عليه هذه الكلمات .. لكن ارباب الطائفية اغبياء جدا في محاولة الظهور والتنكر بزي الوطنية .. الجميع يعلم ان احد اهم اسباب قيامهم على هذا المجلس هو اغلبيته الاسلامية فمن داخلهم يتكلمون بمنطق : بلا وطنية بلا بطيخ .. فالمهم ان لا يسيطر الوهابية على المجلس !

اول من بدأ ذلك كبيرهم الذي علمهم السحر علي البغلي فكان اول المسجلين في فريق الليبروخمينية .. فجاء الرد سريعا بالتجاهل من بو مساعد الذي لطالما تجاهله وبين ذلك .. و قال انه يتجاهله لانه مفتاحة الانتخابي الأول حسب تعبيره ..

581 - 759 - 1025 - 2840 - 9753 .. وهالسنة بإذن المولى عز و جل سيتم كسر خاجز الـ 10000 .. و لندع جماعة الاعلام الفاسد يفرحون بوطنيتهم الزائفة ..
 
أعلى