الدكتور المهندس طلال السيف البذالي يخوضها في الثانيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الديمقراطي

عضو ذهبي
يخوض الدكتور المهندس طلال السيف البذالي أنتخابات مجلس الامه 2009 في الدائره الثانيه ونتمي له كل التوفيق لما يصب في مصلحة الوطن والمواطن

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الديمقراطي

عضو ذهبي
شاركر لك مشاركتك ولاكن تذكر ان الذي ينزل للأ نتخابات لايعتمد علا قبيله ولا طائفيه فهو مرشح لشعب وليش لقبيله

الديمقراطي

عضو ذهبي
اول شيئ شاكرلك مواصلتي واهتمامك بما طرحته ثاني شيئ وبخصوص النجاح والتصويت فهو توفيق من رب العالمين ولا أحد يعلم بنتأئج غير الله هو عالم الغيب ولانسان واى مرشح كان ماعليه سوا طرح نفسه في ساحة الانتخابات وتقديم ماعنده من برامج انتخابيه وطرح أهدافه لناخبين والباقي يبقاا لناخب والله ولي التوفيق

الديمقراطي

عضو ذهبي
الظااهر 700 صوت ما ملت راس المرشح

يمكن يبي 70 صوت

أول شيئ شاركلج مشاركتج ثاني شيئ الدكتور طلال البذالي مو اول مرشح ينزل في معترك الانتخابات ويحصل علا هذا العدد فقط اذكرج ببض المرشحين جمعان الحربش اول مانزل سقط وحصل علا مايقارب 600 صوت وايضن ضيف الله ابو رميه اول مانزل سقط وحصل علا 290 صوت والاهم انتى والجميع عارف الحرب التي كانت ضد دكتور طلال والشائعات التي اطلقت عليه وظروفه التي نزل للمعترك الانتخااابي فيهااا نزل مع ثلاث مرشحين من نفس القبيله وتصحيح لمعلومتج الدكتور طلال حصل علا 1060 صوت لما عادو الفرز وشاركلج أختى وميض

محمد علي

عضو مميز
اخي الديمقراطي
من واقع معرفة احد اقربائي في الثانية بالدكتور

شخص خلوق ومثقف وله طموحات ولكن هناك بعض المشاكل تقف في طريقه
قبيلته منفرده لا تستطيع ايصاله الى البرلمان وهو غير معروف بالنسبة الى بقية الاطراف في الدائرة
وكان المفروض انه يشتغل من يوم النتائج ولكن ما شفنا منه هالشي وتفاجأ بحل المجلس

دمت بخير

الراكد1

عضو فعال
الظااهر 700 صوت ما ملت راس المرشح

يمكن يبي 70 صوت

أول شيئ شاركلج مشاركتج ثاني شيئ الدكتور طلال البذالي مو اول مرشح ينزل في معترك الانتخابات ويحصل علا هذا العدد فقط اذكرج ببض المرشحين جمعان الحربش اول مانزل سقط وحصل علا مايقارب 600 صوت وايضن ضيف الله ابو رميه اول مانزل سقط وحصل علا 290 صوت والاهم انتى والجميع عارف الحرب التي كانت ضد دكتور طلال والشائعات التي اطلقت عليه وظروفه التي نزل للمعترك الانتخااابي فيهااا نزل مع ثلاث مرشحين من نفس القبيله وتصحيح لمعلومتج الدكتور طلال حصل علا 1060 صوت لما عادو الفرز وشاركلج أختى وميض

عزيزى طلال حصل على 625 صوت 0 0 ارقام جديده الضاهر انت اللى تفرز 0 روح وشوف الفرز بعينك فى ورزارة الداخليه 0 وموجود فى جريده الشاهد ابحث عنه تحصله 0 بعدين اللى اعرفه ان طلال 0 ماراح يحصل على مندوب واحد 0

الديمقراطي

عضو ذهبي
عزيزى طلال حصل على 625 صوت 0 0 ارقام جديده الضاهر انت اللى تفرز 0 روح وشوف الفرز بعينك فى ورزارة الداخليه 0 وموجود فى جريده الشاهد ابحث عنه تحصله 0 بعدين اللى اعرفه ان طلال 0 ماراح يحصل على مندوب واحد 0
عزيز انا شفت الفرز ومن وزارة الداااخليه وكشوووف الفرز مدرسه مدرسه وتأكدت أن الدكتور لما تم اعادت الفرز حصل علا 1060وبخصووص المناديب فحسب علمي أن الدكتور له قابليه من ابناء المنطقه والله ولي التوفيق

الديمقراطي

عضو ذهبي
اخي الديمقراطي
من واقع معرفة احد اقربائي في الثانية بالدكتور

شخص خلوق ومثقف وله طموحات ولكن هناك بعض المشاكل تقف في طريقه
قبيلته منفرده لا تستطيع ايصاله الى البرلمان وهو غير معروف بالنسبة الى بقية الاطراف في الدائرة
وكان المفروض انه يشتغل من يوم النتائج ولكن ما شفنا منه هالشي وتفاجأ بحل المجلس

دمت بخير
أخي العزيز والكريم اول شيئ شاركلك علا اسلوبك الجميل الذي يدل علا حسن خلقك امااا بخصوص تواجد الدكتور طلال فهو متواجد بكل المنااسباات ثااني شيئ وبخصوص القبيله الدكتور طلال مرشح نفسه لجميع أبناء الداائره الثاانيه من حضر وبدو وليس للقبيله وامااا بالنسبه بمعرفة بقية اطراف ابناء الدائره الثانيهفالدكتور له نشاطه الاعلامي الذي

ALASLM_

عضو فعال
الله يوفقك يالبرفسيورطلال والله تسهال
انا اعجبت بالشخص له المام كثير بالامور المهمة للبلاد في وقتنا الحالي
وانا طالعت له برنامج على فناة العربية عدة مرات ومن الصعب قناة مثل العربية ما تستضيف اي شخص يتكلم عن امور عالمية ناهيك عن انها دخلية الصراحه صعب احد يطرح نفس اطروحاته
نقول الله يوفقك لما فيه خير البلاد والعباد

الديمقراطي

عضو ذهبي
وانا طالعت له برنامج على فناة العربية عدة مرات ومن الصعب قناة مثل العربية ما تستضيف اي شخص يتكلم عن امور عالمية ناهيك عن انها دخلية الصراحه صعب احد يطرح نفس اطروحاته
مشكور علا الكلام الطيب ولك جزيل الشكر

محمد علي

عضو مميز
أخي العزيز والكريم اول شيئ شاركلك علا اسلوبك الجميل الذي يدل علا حسن خلقك امااا بخصوص تواجد الدكتور طلال فهو متواجد بكل المنااسباات ثااني شيئ وبخصوص القبيله الدكتور طلال مرشح نفسه لجميع أبناء الداائره الثاانيه من حضر وبدو وليس للقبيله وامااا بالنسبه بمعرفة بقية اطراف ابناء الدائره الثانيهفالدكتور له نشاطه الاعلامي الذي
اخوي العزيز
كلامك على العين والراس وانا ما تكلمت هالكلام الا عن احترام وتقدير للدكتور ويكفي انه دكتور بالعلوم مو بالطمباخية
والرجل ما عنده عنصرية ولا طائفية هذي للامانة اقولها
واللي كنت اقصده كل مرشح يحتاج الى قاعدة ينطلق منها ثم يجمع الناس باطروحاته الفكرية او الخدماتية
لذا اشوف الدكتور يحتاج الى شغل للم الناس حواليه سواءا الحضر ومن بقية القبائل ولو اشتغل صح راح يقدر ياخذ من الهواجر والعوازم وحتى من العنوز وباقي القبايل
وازيدك ...
يقدر ياخذ من الحضر سواءا السنة او الشيعة خصوصا الشيعة لان عندهم مجال بالتصويت الا اذا راحوا صوب راشد الهبيدة
واما خلف فاعتقد ان الكثير من الشيعة راح يتخلون عنه وراح تشوف رقمه ان الله احيانا واحياكم

نتمنى التوفيق للدكتور وهو من افضل الموجودين من منطقة الصليبخات والدوحة حسب رايي
يكفي انه دكتور علووووم

تحياتي لك وللدكتور

ليما الحين زبده بالسقااه ماشفناه :D

باكبر يكبر ونجسه :p

ان كان صالح فان الله يهديه للمصلحه الكويت والعامه :إستحسان:

الله يوفقه كل من هوه على نيه طيبة في الكويت واهلها :وردة:

الديمقراطي

عضو ذهبي
الدكتور عوده عوده فقط
[/quote
وجــــــهة نضرك ونحترمهااااااااااا بس الي اعرفه عنك ومن مشاركاتك السابقه انك من مؤيدين عبدالله العراده ابوسلطااااااان ودخلولك بدون سلام ولا ختام بكلمة طيبه علا موضوعناااا شيئ غريب جدن جدن علا كل حااال وجهة نظرك

aDrenaline

عضو مميز
دكتور طلال انسان جدا محترم
وانا اتمنى يقصر الترشيح على اصحاب الشهادات العليا الصجيه مو شهايد مصر والاردن وفلبين
ونتمناله التوفيق

سياسي39

عضو فعال

برفرسيور مره وحده ماعتقد صعبه عليهم يدخلون المجلس لاعوده ولاطلال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى