هيثم الشايع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعتقد حتى لو ترشح ماراح ينجح رقم العام 1000صوت بس .....
يعني اهو بوادي والنجاح بوادي اخررر
صحيح هذا الخبر انتخابات اللي فاتوو جايب 1000 صوت بس:confused:

افتكر انه بال 2000 وكثر اشوي :D

والله ماعرف هيم الشايع بس اسمع فيه بالفرز :p

مادري ان كان يبي ينزل او لا :eek:

بس الله يكثرهم خل الكل ينزل ويخووض الانتخابات;)

حشر مع الناس عيد :p
 

Doctor

عضو ذهبي
للاسف هيثم الشايع يطبق عليه المثل القائل "يعطي الحلق الى البدون اذن" او كما تقال بالعاميه المصرية "يدي الحلأ للي بلا ودان"
 

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
خل ينزل محتاجينه عندنا ناس تحط ميس الغانم وناس تحط باسكن روبنز وناس (مفاطيح) :( ناقصنا ستاربكس .
يحلم ينجح ماله وجود اساسا
 

bubander

عضو فعال
مسكين من كذر ما انه على نياته قام يشتري اصوات من البدون ما يدري انهم ما يصوتون انا اقول يشد حيله هالمره ولا يقول حق الدواويين أنا اتخرجت من امريكا احسنله
 

ابواسامة

عضو مميز
يااخوان هناك خطا عندكم


هيثم الشايع الانتخابات الي فاتت جاب 2669 صوت.............يعني بينه وبين النجاح قريب الالف تقريبا..........


هيثم الشايع اول نزول له وهذا رقمة.............انا ارى ان هذا يعتبر نجاح........وحقيقة محد توقع نتيجتة


الان اتوقع انه بعيد عن النجاح.....................لكن سوف يكون له مهمة صعبة للحفظ على رقمة.........ان صدق خبرنزولة
 

regrego

عضو مخضرم
ممكن ينجح بس صعبه و يبيلها شغل قوي

بس هل هيثم مؤهل للمجلس و هل يملك مقومات ممثل عن الشعب

انا اشوف اظافره طرية
 

Anu

عضو بلاتيني
هيثم الشايع افضل من غيره
وودنا نشوف شباب امثال صالح الملا والغانم في المجلس القادم
وان شاءالله راح نشوف هيثم الشايع و بو خمسين واسيل في المجلس القادم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى