عبدالله العراده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله وبالله ترى ماقلتها من ناحية نقص او تشكيك لكن يمكن بدر من خطى في السؤال ابو سلطان نكن له كل احترام يكفيه أنه عضو سابق لكن ليس الوحيد في المنطقه هناك رجال كثير صدقو بماعاهدو الله مثل خلف مبارك الهاجري مثل عوده ومرزوق وأخوانهم المرشحين لكن نقول التغيير مطلب وأراده للجدد اللي ما حالفهم الحظ او ماتاحت لهم الفرصه في الترشيح والله ولي التوفيق

الى متى هذا الاسلوب السامج؟

الموضوع عن عبدالله العراده وانت حظرتك تذكر اسماء التحالف الثلاثي يعني بعرف شنو اثرانا رايك بالعراده؟

عرفنا انك مع التحالف الله يوفقهم بس 1+1=2

ياتسولف وتناقش صح أو اقرى الموضوع واطلع

خلان^الاشده

عضو فعال
شفيك محترق انت أذكر وأدخل المناقشه وأذكرهم بأخوانهم ذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين
بعدين أحترم نفسك ولا يحتاج هبوط الاسلوب منك ياتحترم حالك ولا أسكت أبرك لحالك

كــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوس الدائره الثانية

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارس الفرســـــــــــــــــــــــــــان في زمن قل فيه الفرسان

عبدالله العراده من الناس الي يندر وجودهم هذه الايام

لما يتمتع من حس وطني وشرعي وتربوي وعفوي وحبه للناس
وتواضعه وعدم وجود الخبث السياسي في عقليته

عبدالله العراده من الناس الي اتمنى من الله يكون له التوفيق في خوضه هالانتخابات

رجل شريف وصاحب طلاقة لسان وموقف وخدوم يستاهل من يصوت له
انا من وجهة نظرى بما انى من الدائرة الثانية ومجرب ابو سلطان بصراحة ماينفع للمجلس لان المجلس يبيلة واحد عندة راى وشخصية مو يقودونة ربعة قود مايدرى وين اللة قاطة اقووووووووووول اللة يخلى حدس الى عزوة وزوة ونجحوة بالمجلس هو خلة يشيل وزنة بعدين يفكر بالنجاح انا اقوووووووول حرام علية الاصوات لان ماراح ينجح فنستفيد من هالاصوات ونجح واحد صاحب قرار;)

طرواده1

عضو فعال
انا من وجهة نظرى بما انى من الدائرة الثانية ومجرب ابو سلطان بصراحة ماينفع للمجلس لان المجلس يبيلة واحد عندة راى وشخصية مو يقودونة ربعة قود مايدرى وين اللة قاطة اقووووووووووول اللة يخلى حدس الى عزوة وزوة ونجحوة بالمجلس هو خلة يشيل وزنة بعدين يفكر بالنجاح انا اقوووووووول حرام علية الاصوات لان ماراح ينجح فنستفيد من هالاصوات ونجح واحد صاحب قرار;)
اولا انت احد الاخوان فى حدس
ثانيا مو حدس الى نجحته المنطقه الى نجحته
ثالثا تعبنا واحنا نسمع هذى الدوامه عبدالله العراده ضعيف ماعنده قرار هذا مو عيب هذا اسمه تواضع واسمه اخذ وعطى
كلامك سمعناه واجد حيل حيل حيل حتى وصلت مرحله انى كرهت الى يتكلم ويتفلسف على الناس باطروحات منحط
انت خل عبدالله العراده عنك وخل الشرفاء وتكلم على الناس الثانيه
بالله عليك بالله عليك بالله عليك عبدالله العراده مايصلح يطلع من 10الاوائل فى المنطقه
يعنى العشره الاشخاص افضل منه اتق الله واتركوا بوسلطان بحاله والله لن تزيدوا فيه الادعما وتأيدا
واحب اقولك شغله صوتى الاول بدون نقاش لدكتور الداهيه جمعان الحربش

عبدالله العراده من الناس الي يندر وجودهم هذه الايام

لما يتمتع من حس وطني وشرعي وتربوي وعفوي وحبه للناس
وتواضعه وعدم وجود الخبث السياسي في عقليته

عبدالله العراده من الناس الي اتمنى من الله يكون له التوفيق في خوضه هالانتخابات

رجل شريف وصاحب طلاقة لسان وموقف وخدوم يستاهل من يصوت له
انا من وجهة نظرى بما انى من الدائرة الثانية ومجرب ابو سلطان بصراحة ماينفع للمجلس لان المجلس يبيلة واحد عندة راى وشخصية مو يقودونة ربعة قود مايدرى وين اللة قاطة اقووووووووووول اللة يخلى حدس الى عزوة ورزوة ونجحوة بالمجلس هو خلة يشيل وزنة بعدين يفكر بالنجاح انا اقوووووووول حرام علية الاصوات لان ماراح ينجح فنستفيد من هالاصوات ونجح واحد صاحب قرار;)

سنيور كويتي

عضو فعال
ياعمي حدس تعرف شنو حدس ضد الشعب بقرارتها ماللومه يطلع

ناصر الصانع يدبج اقعدد

وغيره وغيره من السوالف احلى شي المستقل[/quote\\\\

يبعد الحق عن كلمتك كبعد العبدلي عن خط وفرة :D

يا جماعه فيه ناس تكذب الكذبه وتصدقها ثم تبني عليها ابطالا من ورق أساسهم كذبه

عيدالله العراده لم يتزك حدس بل هي التي تركته(وهناك فرق كبير) وتم التصويت على عدم تزوله في اجنماع استذبح فيه ابوسلطان حتى ينزل مجددا مدعوما من الحركه وتم رفضه لامور من الافضل عدم الخوض بها الان
والافضل لمن يريد الخير لبوسلطان الابتعاد عن هذا الاسلوب

:)

هل تملك الشجاعه لقولها !!!
لا اعتقد لان الحركه فاشله !!!
هل تعتقد ان الحركه تترك شخص يستطيع النجاح !!!

حركة حدس من مميزاتها ان الشخص الذي يستطيع
النجاح وان لزمه 500 سوف تقف معه لكي يكثروا نوابها
وذلك لمصالحها الخاصه والحفاظ عليها !!!

سنيور كويتي

عضو فعال
ياعمي حدس تعرف شنو حدس ضد الشعب بقرارتها ماللومه يطلع
ناصر الصانع يدبج اقعدد

وغيره وغيره من السوالف احلى شي المستقل[/quote\\\\​

يبعد الحق عن كلمتك كبعد العبدلي عن خط وفرة :D

يا جماعه فيه ناس تكذب الكذبه وتصدقها ثم تبني عليها ابطالا من ورق أساسهم كذبه

عيدالله العراده لم يتزك حدس بل هي التي تركته(وهناك فرق كبير) وتم التصويت على عدم تزوله في اجنماع استذبح فيه ابوسلطان حتى ينزل مجددا مدعوما من الحركه وتم رفضه لامور من الافضل عدم الخوض بها الان
والافضل لمن يريد الخير لبوسلطان الابتعاد عن هذا الاسلوب

:)

هل تملك الشجاعه لقولها !!!
لا اعتقد لان الحركه فاشله !!!
هل تعتقد ان الحركه تترك شخص يستطيع النجاح !!!

حركة حدس من مميزاتها ان الشخص الذي يستطيع
النجاح وان لزمه 500 سوف تقف معه لكي يكثروا نوابها
وذلك لمصالحها الخاصه والحفاظ عليها !!!

alshamkh

عضو فعال
راح اسامحكم المره هذي واطوف جني ما شفت شي هذا بالاول
وثانيا هم راح اسامحكم واطوف جني ما شفت شي

اما الثالثه راح تكون ثابته واللبيب بالاشاره يفهم

اللهم بلغت اللهم فأشهد واللي عباله اني ما افعل يروح يشوف مشاركاتي مالت انتخابات 2008 اهني وفي منتدى الامه حتى لا يحرج نفسه واهو في غنى عن الشي هذا

اللهم بلغت اللهم فأشهد

alshamkh

عضو فعال
لا تأسفن على غدر الزمان لا طالما......رقصت على جثث الاسود كلابا

فلا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها......تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

نحن فقط في انتظار تاريخ 17-5 حتى نبارك للدكتور النائب عبدالله العراده على نجاحه في الانتخابات

وسوف نجد في الاحتفاليه اللذين كانو هنا يمارسون هوايتهم المفضله في بث الاشاعات والاقاويل والكذب

ويكفيك انك انت النائب الوحيد اللذق قاله عنه حضرة صاحب السمو كلمته الشهيره وهذي اكبر شهاده لك

تاج العرب

عضو ذهبي
متأأأكد من هالشغله ...

اخوي تاج العرب .. العراده كان امام وخطيب مسجد طلعه بن عبيد الله لمده 7 سنوات ...
وكان مدرس اول لغه عربيــه .. وياما اعطي محاظرات .. وندوات .. شلون تنقصه فصاحه لســـااان
وهو استاذ باللغه العربيـه !!!!!!!!

اتمنى انك تشهد شهاده حـــق ... والبدل مع ابو شيبه مااعتقد انه صحيح

والله يوفق الكــ ان شاء الله

ملاحظه : اسمها يعيبه .. وليس يعبيه << خاصيه الابدال باللغه العربيه .. ركز قبل الكتابه
ولا روح اخذ لك درس خصوصي عند العراده
:وردة:

مو المشكله انه ناااام على قلبي اربع سنوات في المتوووسطه

ماتشوف كتااابتي الله بالخير من حسنات العراد وتدريسه

فزاع

عضو
تاريخ افتتاح المقر 11/5 يوم الأثنين تمنياتي التوفيق لجميع من يفكر في مصلحة الكويت
الله المستعان
لكل داء دواء يستطب به ... الا الحماقة اعيت من يداويها
الله يسامح اللي علمك شلون تتصفح المنتدى مابقى الى
عوير وزوير والمنكسر واللي مافيه خير الخلا .....

فزاع

عضو
مو المشكله انه ناااام على قلبي اربع سنوات في المتوووسطه

ماتشوف كتااابتي الله بالخير من حسنات العراد وتدريسه
اسم الله على قلبك انا ما اعتقد انك لحقت على العراده اتوقع انت يوم عبدالله ترك التدريس كنت تمشي حافي بالسكه وتمش ........ بكمومك

العراده مستحيل ينجح لأنه غلط على ربع عوده وهم 2229صوت يعني هم اللي يغيرون الحسبه بالمنطقه وبو شيبه ربعي وانا عارفهم راح يردوله الطيب بالطيب علشان عين ولد عمي صباح دخيل راح ياخذ اذا ذبح نفسه 180 ورديناله طيبه شيبي بعد ولا يبي القبيله كله بعد والله جايز مادري ترى كله مختار ليكون معينه وزير.

take off

عضو فعال
العراده مستحيل ينجح لأنه غلط على ربع عوده وهم 2229صوت يعني هم اللي يغيرون الحسبه بالمنطقه وبو شيبه ربعي وانا عارفهم راح يردوله الطيب بالطيب علشان عين ولد عمي صباح دخيل راح ياخذ اذا ذبح نفسه 180 ورديناله طيبه شيبي بعد ولا يبي القبيله كله بعد والله جايز مادري ترى كله مختار ليكون معينه وزير.
راح اقولك امر لازم تعرفه
كنت في كل مره اتحاشاك لاني لا احب المهاترات يبدو لي انك مغفل وراح تخسر الكثير وللعلم وللعلم ما راح احد يجي افتتاح مقركم بسبب حماقتك الي في كل صفحه للعراده تضع فيها اعلان للتحالف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى