حسين مزيد والأنتحار السياسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أختي بنت حر........((صدي البرلمان)).......شبه حسين في الشبح وشبها في الحوت وهذي الكلامات كان بوعلي نفسه يسمع الكلام هذا ويبتسم وين السب؟؟؟ أما بنسبه الأنتحار السياسي هذا نهايت أي عضو أو وزير أو ناشط سياسي .....هذا انطباعه عن بوعلي بي الانتحار السياسي بس السؤال وين الغلط.....أداره الحمله وصفها بعدم أتزان أين المشكله أين السب أو القذف؟؟؟؟ صدقيني لو غلط علي بو علي أنا اول واحد يرد عليه لكن أنطباعه الشخصي .

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
هذه بعض النقاط لتبين تصوتياته مع الحكومة في أكثر من موضع , أضعها لمؤيدي حسن مزيد وأترك الباقي لضمائرهم , والأمر بعدها لهم , هذه فقط للضمائر الحية أقل شيء بلاش صنع تماثيل للرجل عادتكم ماتبطلونها فارس همام, أسد ,ضرغام, الخ الخ وتدبجون فيه الأشعار كل هذا عشانه راعي معاملات وخدمات وتزريق مخالفات !

مجلس 2006
إيقاف محمد عبداللة المبارك 2006 غير موافق
هنا الطامة ياجماااااااااااااااعة هاذي لحالها سواد وجه !!!!

مجلس 2003

طلب طرح الثقة بالجارالله 2005 لا موقف رسمي
طرح الثقة بالنوري 2004 معارض لطرح الثقة

هذا بالنسبة لبعض مواقفه وتصويتاته مع الحكومة , لم أتكلم هنا عن فضائحه أيام ماكان بالبلدي والمخالفات والتجاوزات الي كان يزرقها لجماعته وأكثر من يعرف بها ويقر بها جماعته , خرب بالبلدي لين قال بس , الظاهر عشان جذي الجماعة تطبل له نفعهم أو من باب العصبية الجاهلية :)
انا لا أحجر على الآراء وكل شخص حر يصوت لمن يريد وكلن بعقله راضي بس رجاءا لاتستغفلون عقول البشر وتخلقون من أمثال حسين مزيد أبطال وتكيلون له المدائح وتقولون فيه مالم يقله مالك في الخمر
:) وشكرا

alaskimo

عضو
هذه بعض النقاط لتبين تصوتياته مع الحكومة في أكثر من موضع , أضعها لمؤيدي حسن مزيد وأترك الباقي لضمائرهم , والأمر بعدها لهم , هذه فقط للضمائر الحية أقل شيء بلاش صنع تماثيل للرجل عادتكم ماتبطلونها فارس همام, أسد ,ضرغام, الخ الخ وتدبجون فيه الأشعار كل هذا عشانه راعي معاملات وخدمات وتزريق مخالفات !

مجلس 2006
إيقاف محمد عبداللة المبارك 2006 غير موافق
هنا الطامة ياجماااااااااااااااعة هاذي لحالها سواد وجه !!!!

مجلس 2003

طلب طرح الثقة بالجارالله 2005 لا موقف رسمي
طرح الثقة بالنوري 2004 معارض لطرح الثقة

هذا بالنسبة لبعض مواقفه وتصويتاته مع الحكومة , لم أتكلم هنا عن فضائحه أيام ماكان بالبلدي والمخالفات والتجاوزات الي كان يزرقها لجماعته وأكثر من يعرف بها ويقر بها جماعته , خرب بالبلدي لين قال بس , الظاهر عشان جذي الجماعة تطبل له نفعهم أو من باب العصبية الجاهلية :)
انا لا أحجر على الآراء وكل شخص حر يصوت لمن يريد وكلن بعقله راضي بس رجاءا لاتستغفلون عقول البشر وتخلقون من أمثال حسين مزيد أبطال وتكيلون له المدائح وتقولون فيه مالم يقله مالك في الخمر
:) وشكرا

من باب الانصاف الرجل لة مواقف تشرف بالمجلس اذكر الشين واذكر الزين

طلب لجنة تحقيق في هاليبرتون 2004
صوت مع طلب لجنة التحقيق

طلب طرح الثقة بعلي الجراح 2007
مع طرح الثقة

طرح الثقة بالابراهيم 2002
مؤيد طرح الثقة

حقوق المرأة السياسية 2005
رافض القانون

إسقاط القروض 2006
موافق علي الاسقاط

طرح الثقة بالصبيح 2000
مؤيد طرح الثقة
وهذي لحالة بياض وجة وتشفعة عشرين سنة قدام

وايام البلدي كان يسمونة حسين لامانع لانة فتح رزق لاهل السكن الخاص واعتقد ان الجهراء فيها اكثر من عشرين محل سكن خاص فتحها لهم حسين يترزقون اللة وفيهم العنزي والعجمي والظفيري وماكانت دائرته الجهراء وهاذي وانا خوك ايسمونة بياض وجه
وهذة المخالفات والتجاوزات الي كان يزرقها لجماعتة (بقالة -نقل- تجديد رخصة) وكلها لاناس ذو دخل محدود ولا تقارن بمتر واحد من الشويخ الصناعية ولا الشاليهات ولا ولا ولا ولا ولا.........

وبو علي اخذ والنعم من القاصي والداني وهاذي بشاهدة الكويت كلها مو الدائرة بس

وانا

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ههههههههههههههههه ترى حتى دميثير الحكومي المفلص صوت مع اسقاط القروض هو وسعدون وحتى سعدون والخرينج صوتوا مع طرح الثقة بالصبيح , وحتى حقوق المراة راعي الفحماء والميع وعدد من الحكوميين صوتوا بالرفض, يبدو أن لديك مشكلة بمسألة الثبات على المبدأ , ولاتفهم أن صاحبك شخصية انتهازية يوم مع الحكومة ويوم ضدها وشخصية متلونة لاتعرف معنى الثبات على المبدأ ! يروح ويرد يبقى"حسين لامانع" على اسمه مجرد عضو خدمات ارتكب الكثير من المخالفات في البلدي ولعب فيها لعب وخان الأمانة في قضية مقهى كلاسيكال !! , لهذا البعض يطبل له !! أكيد عليه فضل زرق له جم مخالفة على جم شغلة مني مناك!!! هذا لايمنع أن له يبعض المواقف الجيدة,

بماذا تفسر لي هذا التناقض في مواقف حسين مزيد ؟؟؟ماتفسير أن يصوت مع تعديل الدوائر واول ماينجح يرفض ايقاف الشيخ محمد العبدالله المبارك ,ويبدو انك لاتعرف من هو الشيخ محمد العبدالله المبارك أحد أقطاب الفساد في الكويت والمتهم بالتدخل بالانتخابات !! صاحبك حسين مزيد صوّت مع تعديل الدوائر ولما نجح رفض ايقاف الشيخ محمد العبدالله الذي عمل وبكل جهده على عرقلة تقليص الدوائر !! شفت التناقض ؟ ثم بصراحة أنا اتساءل ماهي علاقة حسين مزيد بالشيخ محمد المبارك ؟؟؟

بنت حر

عضو فعال
يوزر انتحاري

يخاطبني السفيه بكل قبح ** فآبي أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلما ** كعودا زاده الإحراق طيبا

العنيد

عضو مميز
يالعنيد المجمع اللي بالفروانيه :وردة:مجمع الدبوس :وردة:روح وتأكد قبل ما تكلم عن ذمم الناس والشائعات مالها داعي فأبو علي أكبر من ذالك وأبو علي غني عن التعريف فهو الرجل الصادق والمخلص لأبناء دائرته وللكويت عامه فأنت ما تعرف أبو علي , وأسألك سؤال أنت عايش بالكويت أو لا إذا أنت من أبناء الكويت ومن أبناء الدائره راح تعرف أبو علي , روح وأسأل أبوك أو أسأل اللي أكبر منك عشان يقولولك
من هو أبو علي وشكرا .......
اخو فارس مطير,,, انت كم عمرك ؟؟ بس عادي راح ارد عليك حتي لو اصغر مني , لان تربينا ان نرحم صغيرنا ونحترم كبيرنا , المهم , انا اعرف بوعلي واعرف اهله ومن جيرانهم مو من الدائره وبس , وبعدين انا ما اردد شائعات علي قولتك , حسين مزيد دخل المزاد علي المجمع وكان شرط دخول المزاد 6 ملايين تكون كاش قبل دخل المزاد , وبعدين الصاله الي بالعارضيه مالت اخوه مبارك برايك شنو هذي ؟ اذا السالفه مو تنفيع انا من باجر بروح اقدم علي صاله وابي ابنيها بعد , وانا اعرف انهم علي قد الحال حيل لكن ربك عليم , وبعدين قولو قصايد في حسين علي راحتكم ,بس حسين مايستحق يمثل مطير لانه خلاص مثلها وفيه غيره من هو اكفئ منه بكثير والسالفه مو حكر وملك , وابناء مطير كثر من هم افضل من حسين , الرجال اذا انت تعرفه علي قولتك مايعرف يقول كلمتين علي بعض بالمره ,وانا مو ضده بشخصه بس ماحبه يمثلني وهناك الكثيرين مع بالرأى, وباجر تبين الامور كلها , وسالفه الفرعي انا مره مع الفرعي ومره ماعترف بالفرعي , هذا ان دل يدل علي انتهاء زمن حسين , اطلق عليها نهايه رجل شجاع , لانه بصراحه اخذ حقه واكثر .

المتمكن

عضو ذهبي
مع احترامى الشديد لشخص ابو على كأنسان،ولكن كعضو ممثل للامه للاسف لا يصلح نهائيا!!
نعم صاحب معاملات،وبشوش فى استقباله للناس ومتواضع- فقط لا غير-- ولا يتميز بالحريه بل يتميز بالمصلحه الشخصيه وهذا واقع للاسف!!

ما اقدر انسى عندما تقدم (عواد برد--والعدوه-وحسين مزيد) باب التصويت والنقاش على حقوق المراءه السياسية-----------
حيث كانت العملية مبرمجه بحيث يتقدم هؤلاء الثلاثة بفتح باب النقاش والتصويت عليه من قبل الاعضاء الجاهزين ،حيث الحكومة تعلم العدد المطلوب تجهيزه-بس للاسف السيناريو كان فتح باب النقاش والتصويت وكان له دور حسين فيها!!

الحقيقه المره ان ابو على لا يصلح ان يكون عضوا ممثلا للامه يميل لمصحلته الشخصيه وغير مؤتمن على الاموال العامه ---------بل كانسان والنعم فيه.

السلام عليكم
ههههههههههههههه والله اضحكني كلام السفهاء والحاقدين على ابوعلي طير شلوى واحد يقول لايجيد الكلام وانا اقول الكلام مخلينه لك يا ابو الكلام والثاني ولا اقول انا ماني صاير سفيه وجاهل عشان ارد على اشكالكم والله العظيم اني قريت كلامكم كل واسعدني وافرحني وابوعلي مثل الشجره المثمره الكل يقذفها بالحجاره.... يا هيه مايحتاج تعلمونا با ابوعلي ابوعلي رجال مصلي صايم خايف الله وابوعلي رمز من رموز مطير ابوعلي بحد ذاته فخر لقبيلة مطير...وبعدين ابي اقول حق الجاهل الي يقول مجمع ومدري شنو انتو شنو ماتبون ابوعلي يترزق الله ولا تبونه يقعد على باب الله ويشحذ وبعدين اذا المجمع له انتي اشتبي شنو الي حارك علمني هو ما خذ من حلال ابوك شي وعلى فكره يمكن المضوع هذا يحرك اكثر ترا ابوعلي عنده 17 عماره وخمس مجمعات و20 بيت و الحين قاعد يفكر يشتري الحفره وخليها منتجع سياحي ها تبي بعد احرك ولا اكتفي يهذا الحد بس ديربالك مو تقرا الكلام ويرتفع ضغط وتنوم بالمستشفى والله الناس هذي بلشه وبعدين انصحكم نصيحه لاتكلمون عن ابوعلي يعني نظام تشوهون سمعته ابوعلي معروف بافعاله الطيبه صج انت يا خبل يا المتمكن مني جايب هالمعلوم ان ابوعلي مصوت مع المره ابوعلي ضدها وبعدين نصيح لا عاد تكتب خلاص للانك بصارحه اسلوبك يضحك وجذاب والكل يعرف ان ابوعلي ضدها يا خبل والله الي يرد عليكم جاهل وانا اكبر من اني ارد عليكم يا سفهاء ومع كل حترامي وتقديري لاختي بنت الحر واخواني الي كلامهم طيب مع ابوعلي ويقولون الصج واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما بنت الحر نصيح لا تحرين نفسج وتردين على ناس سفهاء وجاهلون.......وبصراحه انتم لا ستو كفوا ان تقيمو ابوعلي والناس الي فيهم خير يله حبايبي روحو نامو لان وراكم مدرسه بكرا ولا تنسون لا قمتو الصبح اشربو حليب يقولون انه ينشط الذاكره

كلنا للوطن

عضو فعال
ههههه صارت مناظره بين حسين والمذيعه على قانون الفرعيات والازاله والمساجد

مذيعه فاشله البرنامج تقديم للمرشح وهي خلتها مناظره

ابوعلي ناجح بإذن الله ,,
الكلام هذا بنيته بحكم قربي منه وبحكم الدوواين اللي استشفينا ارائهم,,:إستحسان:
ويا اخوان بارك الله فيكم ,,
بغض النظر عن شهادتي ببو علي,,
انا اقول ان غدا لناظره لقريب,,
لندع الصناديق تتحدث ,,;)

الصهيبي

عضو ذهبي
ابوعلي ناجح بإذن الله ,,
لندع الصناديق تتحدث ,,;)

وهو ابوعلي ماخلص للحين ....وماذا لديه ليقدمه اكثر مماقدم ؟

ويمكن يكون ابوعلي عضو ناجح بتخليص المعاملات والوقوف الى جانب بعض القضايا الشعبية لكن ان يحسب كعضو مشرع ...ومؤثر في المجلس ...فهذا برايي ظلم لبوعلي وخصوصا لمن يعرف من هو حسين مزيد .....

ومع احترامي وتقديري لجميع مرشحي الدياحين ....وفي اعتقادي ..واكرر في اعتقادي ان الدياحين لو وضعوا جميع الاسماء المرشحه للانتخابات القادمه في كفه ووضعوا مرزوق المطرقه في كفه لرجحة عندي كفة ابوسعد على باقي هؤلاء المرشحين ............
انا لاالمع الاخ مرزوق المطرقه لكن الذي يعرف هذا الرجل معرفه حقيقية .....ويعرف قدراته وشخصيته الفذه ...ولايضعه على راس القائمه اعتقد اما ان يكون هذا الشخص لايعرف هذا الرجل حق المعرفه او ان يكون جاهل وساذج وظالم نفسه قبل ان يكون ظالم لهذا الرجل ...

مرزوق ينطبق عليه شعار المواصلات ..دع القيادة لنا وتمتع بالرحله ...

.

lq2ql

عضو
حسين مزيد يعرف شنو يسوي وعنده عقل يوزن بلد يعرف اشلون يلعب بالانتخابات

ابوعلي ناجح بإذن الله ,,
لندع الصناديق تتحدث ,,;)

أنت أسكت وخلنا نسمع الصناديق

abudish

عضو فعال
مشكلة صدى الحرمان

أن موضوعه فيه تحامل كبير على شخص النائب السابق حسين مزيد

وما أورده يخلوا من الموضوعيه وماهو الا وجهة نظر شخصية فيها كثير من العدوانية والتجني

ورد صدى الحرمان على نوكيا

دليل على ماسبق ذكره

وهو ابوعلي ماخلص للحين ....وماذا لديه ليقدمه اكثر مماقدم ؟

ويمكن يكون ابوعلي عضو ناجح بتخليص المعاملات والوقوف الى جانب بعض القضايا الشعبية لكن ان يحسب كعضو مشرع ...ومؤثر في المجلس ...فهذا برايي ظلم لبوعلي وخصوصا لمن يعرف من هو حسين مزيد .....

ومع احترامي وتقديري لجميع مرشحي الدياحين ....وفي اعتقادي ..واكرر في اعتقادي ان الدياحين لو وضعوا جميع الاسماء المرشحه للانتخابات القادمه في كفه ووضعوا مرزوق المطرقه في كفه لرجحة عندي كفة ابوسعد على باقي هؤلاء المرشحين ............
انا لاالمع الاخ مرزوق المطرقه لكن الذي يعرف هذا الرجل معرفه حقيقية .....ويعرف قدراته وشخصيته الفذه ...ولايضعه على راس القائمه اعتقد اما ان يكون هذا الشخص لايعرف هذا الرجل حق المعرفه او ان يكون جاهل وساذج وظالم نفسه قبل ان يكون ظالم لهذا الرجل ...

مرزوق ينطبق عليه شعار المواصلات ..دع القيادة لنا وتمتع بالرحله ...

.
بالفعل شهادتي ببوسعد جدا مجروحه رجل ناجح وقمة بالاخلاق وصوته والله ما راح يطيح وامانة بالله وحتي نكون منصفين وكلمة الحق لابد ان تقال ابو سعد قوي عند الدياحين ضعيف برا الدياحين,,بينما ابو علي ضعيف عند الدياحين قوي برا الدياحين,, يعني الحسبه معقده شوي ,, عالعموم طلع ابو علي ولا ابو سعد كلهم بني عم وفيهم الخير والبركه والله يكتب اللي فيه الخيره

ألحين صار بوعلي شعنده الله أكبر أنتم ينطبق عليكم هل مثل............(((مات الملك عاش الملك))).....في أحد مايحب بوعلي انا بس سمعت عنه حبيته هذي الدنيا يابو علي

هاب ريح

عضو فعال
الله اكبر على البشر هذي الحين صار بو علي شنو عنده يا اخي ناس غريبة والله ابو علي مفخرة لنا والله مواقف
حسين مزيد معروفه واتحدى اي شخص ياتي بموقف لم يقف حسين مزيد بجانب مصلحة المواطن سواء بالقضايا المصيرية او بالقضايا التي تهم الشارع فا يا اخوان اللي مايعرف بو علي يسكت دين اخلاق وتواضع وفزعة هذا بو علي والوعد قدام يوم فرز الصناديق ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى