فيصل المسلم ... قررت عدم خوض الأنتخابات القادمه والقرار نهائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله حاله

ابوعلي الشمري

الموضوع عن نزول فيصل وانت داش برج وتطعن بالدكتور

علما ان الدكتور اطهر من الطهاره وهذا يعرفه الجميع

ياليت تقعد راحه يوم خل نشوف ينزل الدكتور ولا لا
لازم امدح فيصل المسلم ولا ما اشارك عنه ما نزل وجوده نفس عدمه ......وتقول الدكتور اطهر من الطهاره اي ديتول مو المسلم بوق من الشق لشق الله ستر على العالم بس هو مفضوح والوعد قدام.......................ز
 

alsnafia1

عضو جديد
هذا المنتدى للمشاركات وطرح الاراء فلماذا التهجم الى كل شخص يبدأ رايه بالمسلم
رايكم لكم وراي الغير لهم فلماذا التهجم ؟؟؟؟
 
من خلال متابعتي لأداء النائب د.فيصل المسلم خلال الـ 5 سنوات التي مثل الشعب الكويتي في مجلس الأمة عن طريق الجانب الإجتماعي والإعلامي والأداء التشريعي والرقابي التي تؤكد مصداقية هذا الرجل وشجاعته الذي إستحق أن يكون رمز وطني بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف .

اولا : موضوع الشيكات
فيصل المسلم وصلته معلومات عن شيكات مقدمة من رئيس الوزراء لعدد من النواب وذلك أثناء قيامه بتقديمه إستجواب لرئيس الوزراء على خلفية تجاوزات المصروفات فتقدم المسلم على الفور بتقديم اسئلة ألحقها كمحور ثاني في الإستجواب نظرا لارتباطها بالمصروفات .
وبذلك يكون المسلم قد أدى دوره على أكمل وجه لمعرفة الحقيقة ،فكيف يقوم بإعلان اسماء وهو لم يتأكد من صحة المعلومات ؟؟ بل على رئيس الوزراء أن يقوم هو بكشف الحقيقة أما بالنفي أو بالتأكيد .. وبما أنه تم إقالة رئيس الوزراء وحل المجلس فإنه من واجب المجلس القادم تشكيل لجنة تحقيق للتأكد من هذه المعلومات كما تم في هاليبرتون والفحم المكلسن والمدينة الإعلامية .

ثانيا : تثمين خيطان
موضوع تثمين ق 6 في خيطان هو مشروع اقترحته الحكومة للمساهمة في حل المشاكل التي تعاني منها خيطان وخصوصا العزاب وكل ما قام به المسلم بالمشاركة مع عدد من نواب الدائرة الثالثة بتبني هذا المشروع عن طريق اقتراح برغبة ، اما مسألة أن المسلم مستفيد من تثمين ق 6 فهذا كذب بدليل أن المسلم قدم في قناة الراي ما يثبت بأنه لايمتلك اي عقار في خيطان ولم يكن يمتلك اصلا بل ان شهادة التوثيق العقاري تثبت ان المسلم لم يكن يملك اي عقار بجميع مناطق الكويت سوى بيت الحكومة الذي قام ببيعه قبل دخوله المجلس ، بل ان المسلم تحدى على الملأ أن يكون أي أحد من عائلته الى الدرجة 15 يمتلك عقار في ق 6 .

ثالثا : انتخابات 2009
المسلم لم يدلي بأي تصريح عن عدم ترشحه لانتخابات 2009 وكل ما ذكر في وسائل هو كان عن طريق مصدر مطلع ومصدر مقرب ومصدر اكاديمي ومصدر نيابي ..الخ حيث ان المسلم صرح بأن الاعلان عن قراره سيكون بتاريخ 11-4-2009 ، كما ان المسلم يعتبر قوة ضاربة في انتخابات الدائرة الثالثة وخير دليل الرقم الذي حصل عليه فمن غير المنطقي ان يقوم بعمل فيلم يستعطف فيه الناس لكي يزيد من شعبيته فأداؤه في المجلس السابق خير دليل على تنامي شعبيته ليس بالدائرة الثالثة فقط بل على مستوى الكويت .

ختاما :
وبالإضافة إلى ما تقدم فقد تصدى هذا الرمز الوطني للعديد من القضايا العامة والجوهرية منها الدفاع عن الإعلام الحر في مواجهة الإعلام الفاسد سطر فيها هذا الرمز الوطني أروع إنتصار على المفسدين والمتنفذين وأصحاب المصالح المشبوهة الذين تسللوا إلى الصرح الإعلامي ، كما تصدى لمافيا العمالة الوافدة من خلال طلبه لعقد جلسة خاصة لمناقشة هذه القضية ، ولا يخفى على أحد دوره القيادي في الدفاع الشرس عن المؤسسات الدستورية وإراة الأمة من خلال مواجهة محاولات تعطيل جلسات مجلس الأمة ومحاولة تأجيل الإستجوابات والتعمد في تأخير تشكيل الحكومة ، لذلك فهو محارب من قبل أعداء الحريات الذين تتعارض مصالحهم مع وجود مثل هذه الرموز الوطنية .
 

كويتية و بس

عضو جديد
بخوض أنتخابات ولا لأ ... أعتقد هذا الأمر يخصة ,,, بس يقط قمبلة عن الشيكات للنواب ألي قبضو.. أعتقد هذا من حق الناخبيين أن يعرفون الحقيقة ولا شرايكم ؟ خل يصرح منو أهمة ؟ و الي يعرف منكم خل يقول
 

الثاقي

عضو فعال
الساعه المباركه والله فرحتوني بعدم نزول فيصل المسلم والله ابرك الساعات وانشالله دوم هذا الانسان الكاذب الذي يبتز حكومه في الشيكات لكي يشبع مصالحه الخاصه والله يا اخوان كنت احترمه واعزه لكن بعد الشيكات لم يعلن من النواب الذين استلمو الشيكات وهو يعلم فهذا كذب منه وافتراءيا المسلم لو قايل منو الي استلم على الاقل منعناه من صوتنه لكن فضلت السكوت لكي تقبض ثمن سكوتك اذهب غير مئسوف عليك لا انت ولا على من هم على شاكلتك الذين يبتزون الناس من اجل مصالحهم اذهب ولا تعود يا كاذب........
في ميزان اعمالك يادكتور فيصل هذا الكلام
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
هذا التوقيع البسيط اهداء لمحبي الدكتور فيصل المسلم

561130099.gif
 

كويتي خالص

عضو بلاتيني
لكل عضو بالمنتدى مني هديه " لا تزيد قيمتها عن 100 دينار فقط " ...

اذا ما طلع الدكتور يوم السبت وقال " استجابة لضغوط الأمة قررت الترشح وخوض الانتخابات " ...!

مو شماته لا قدر الله ...ولكن مفهومية ...!
 

kuwait08

عضو جديد
انا من الدئره الثالثه و هي عادة النائب السابق دائما يعتذر و يقول سيذهب للعمره و سيصلي الاستخاره ثم يعلن انه سيترشح - دكتور ملينا التمثيليه -و الايام القادمه ستثبت ذلك فيصل المسلم لن يتخلى عن كرسي البرلمان و ان غدا لناظره قريب و عندها لنا وقفه لنعري مواقف النائب من قضايا تمس القطاع التعلمي الذي للاسف كان يترأس اللجنة التعليميه بالمجلس المنحل..
 
التعديل الأخير:

كويتية و بس

عضو جديد
مو ملاحظين أن أعتذار أكثر من عضو عن الترشيح خاصة من الأعضاء ألي لهم ثقلهم في المجلس ... ينم عن أن المجلس الياي شكلة مو مطول بعد و أن المعتذرين عارفيين أو حاسيين فيه ؟؟؟
 

الهزبر.

عضو فعال
الدكتوووووووووور فيصل المسلم
الشهم
اعلن نزوله الانتخابات رسميا اليووووووم

وافرحي ياكويت



واعتفسي يالدائره الثالثه
 

بنت حر

عضو فعال
فيصل المسلم يعلن عن خوضه للانتخابات البرلمانية مرشحا عن الدائرة 3

يعني هل نقدر نقول خلاص انتهت المسرحية ؟!
 
الله يوفق النائب فيصل ليدك معاقل الفساد في السلطتين !!!!

و هي بداية لحرب قوي الفساد من أعلام متنفذين ضد الدكتور ,,, الله ينصر نائبنا الفاضل والله يرحم حال عذاله
 

بنت حر

عضو فعال
الهزبر

اتمنى انك تفتحين موضوع جديد
يكون عباره عن اعتذار ل فيصل المسلم
اذا كنتي تملكين الجرأه
واذا كنتي بنت حر:cool:


نقدر نقووووووووول بداية المسرحيه

للدائره الثالثه
مع مرشحينها ونوابها
:p
الهزبر
الحي يقلب
 

العنود

عضو ذهبي
،

farisnu5.gif



الأحرار فعلاً وأبناء الأحرار لا يُدافعون فضلاً أن يثنون على البصّامين والحكوميين وشرّاية الأصوات ..

الأدهى من هذا الدفاع .. هو مهاجمتهم بمناسبة وبغير مناسبة الشرفاء أمثال د. فيصل المسلم ..

وتقول : بنت حر !

عجبي ثم عجبي من زمن انتكست فيه الفِطر وانقلبت به الموازين ..

فـ أصبح المقبول لا مقبول .. واللامقبول مقبول .. !

والشريف النزيه حرامي .. والحرامي شريف ونزيه ..

الله يوفقه انشاءلله
من طلعنا على الدنيا وخيطان للجبري والعصيمي والنعم فيهم وماقصروا

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=544307&postcount=2

عجبي ثم عجبي وفقط لا غير ،،

،
 

الهزبر.

عضو فعال
الهزبر
الحي يقلب


لا والله مايقلب

لانه فعلا فيصل المسلم كان حازم في قرار عدم النزول
وانا شخصيا وصلت لهذه القناعه عن طريق اتصاله بأحد الاشخاص الي هو مايمزح معاهم بهذا الموضوع او غيره

لكن
لايمكن ان امنع نفسي من الفرحه لعودة هذا الاسد
لان
احنا نبي
امثال المسلم والطبطبائي والحربش
المعارضين العقلاء بدون صراخ ;)
مو مثل المعارض المزاجي او المعارض لتقاطع المصالح
التكتل الشعبي :إستنكار:
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الله يوفقك يا دكتور فيصل ويثبتك , لم يهاجم نواب كما هوجم هؤلاء الثلاثة , احمد السعدون,مسلم البراك, فيصل المسلم في الفترة الأخيرة فتحت عليه النيران من كل صوب جرايد واعلام ولا انثنى ولا غير موافقه لله دره ,

, بنت حر الا ليش مارديتي على موضوع فضيحة حسين مزيد اللي تطبلين له ؟؟ والله أمر غريب تهاجمين نائب شريف نزيه بحجم فيصل المسلم وتمتدحين حسين مزيد المتلون صاحب فضيحة مقهى كلاسيكال؟ لما أطالبج بالرد تضيعين الصقلة وتقطين بيت شعر؟؟ وين الرد يا حجة !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى