سيد القلاف لا يستحق أن يمثل الأمة؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ستالايت

عضو بلاتيني
فلتكن صناديق الاقتراع للانتخابات القادمة وخيار الناس هو الحكم. و لا يمكن أن نتهاون مع من يريد أن يضرب الدستور كالمنافق السيد حسين القلاف وقناة العهر سكوب وأخواتها فهل يستطع السيد تبرير موقفه عبر تصريحاته في وسائل الإعلام بتعليق الدستور وحل المجلس حل غير دستوري بعد إعلانه عن ترشيح نفسه في الدائرة الأولى نحن نختلف بكل شيء إلا الدستور ومن سيوقف المدفوعين كأمثال السيد لمحاسبتهم مباشرة هي صناديق الاقتراع .
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
النائب السابق/سيد حسين القلاف احترق سياسيا وانتهى دوره بعد أن طالب بتعليق الدستور وحل مجلس الامه حل غير دستوري وكل مخلص لهذا البلد لا يمكن أن يعطي صوته مره ثانيه أو يقبل اعادة نائب سابق لقبة البرلمان وهو يخالف المواد الدستوريه وتوجهات الشعب وأكثر من هذا أن المواطن وخاصه أبناء الدائره الاولى ملوا وسئموا من ظهوره المتكرر في قناة العهر والانحدار المسماه"قناة سكوب" وكان عليه أن لا يظهر في هذه القناه الفاسده كونه نائب يمثل الشعب بالاضافه الى أن يترفع عن كل ما يخل بهيبته كونه سيد وأن يحترم عمامته ولباسه الديني ولكن كما يقال:"غلطة الشاطر بألف...!!
آخر خبر:
أن "الاستاذه" فجر بنت عثمان بن مزعل السعيد ستنزل الانتخابات البرلمانيه القادمه مرشحه عن الدائره الرابعه!!!!!!
تحياتي.
 

هاب ريح

عضو فعال
يطالب بحل الدستور
ياليت يستريح مادام مو عاجبه الدستور كارثة والله ممثل الامة يطالب
بتعلق الدستور وهو حالف باحترام الدستور
 

6ergi

عضو مخضرم
كالمنافق السيد حسين القلاف

هذا الكلام لا يجوز ..

هو قال رأيه ويتحمل مسئولية رأيه الخاطىء .. ولكن ليس من الأدب التكلم بهذه الطريقة ..

ملاحضة أخرى وواضحه جدا .. كثير ممن ينتقدون السيد القلاف لم ولن يخطر ببالهم أن يصوتوا له حتى قبل مطالبته بالحل .. وبالتالي فالأولى بمحاسبته هم ناخبوه الذين صوتوا له سابقا ..
 

شامخ الكويت

عضو ذهبي
مغلق:
لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى