د.حمد المطر......فارس قادم......شبابي طموح.....تخصص نادر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ههههههههههه ..
الله يهديكم .. انا قلت ما عندي أي مانع أي واحد يوجه لي نفس هالتساؤلات .. لأنها ولا شي أصلا و كلها مجاب عليها و خالصين منها ..
لكن محتاج لشخص راقي بالحوار و متأدب .. مع أحترامي للي كانوا يناقشوني .. لكن يفتقرون للأدب بالحوار .. استهزاء و دخول بالنيات وغيرها و غيرها .. شئتم أم أبيتم .. تعلموا تناقشون بأدب حياكم الله .. ما تبون أحلى أقنوووووور ..

و الله يهديكم ..

الاخ حدسي ، هذا رأي المشاركين ولازم تحترمه ، اهم قالو رايهم بحدس وانتقدو واستفسروا عن بعض الامور وبلا شك حدس عليها علامات استفهام كثيرة ، لكن الظاهر ما عندك الدليل او الحجه للاجابة فقمت باللف والدوران والتهرب من الرد عالمواضيع اللي انطرحت ..

قلت
لكن محتاج لشخص راقي بالحوار و متأدب = ( يعني اللي ردو عليك مو متأدبين ) ؟؟؟

الله يهديــــــك

ممكن تجاوبلي على هالسؤال :
ما رأي د. المطر في خالد المشعل ، وما رأيه في موقف الصانع وربعه في قضية غزة والتطبيل لخالد المشعل رئيس منظمة حماس !!!

ارد واقول انا ماني من حدس ولا يعيبني ان اكون معهم

لكن وجهة نظري هي من عقلي دام ان احد ابناء الدائره الثانيه
فينبغي علي ان لا اكون امعه وان لا انجرف مع عاطفتي واقيم الناس بعقلي

بكل امانه نحن ابناء الدائره عطينا فرصه طيبه وجيده للمرشحين امثال
( من صوتوا ضد الديواوين وضد صندوق المعسرين وضد الخمسين بسقف مفتوح وضد القروض)يعني ضدنا تماما ووجدناهم يركضون ويلتفون بقوه مع بعضهم للدفاع عن مصالحهم وشركاتهم

خلونا ننظر الى حمد المطر الشاب الطموح المثقف المتخصص يا جماعه لا تصير نظرتنا ضيقه
كلامه كان ينم انه انسان يستطيع التغير مثل ما غيره مثلو علينا خلونا نعطيه فرصة الاثبات
والله ثم والله ثم والله اني تابعت اكثر من لقاء له عن طريق التلفزيون وندوات رجل يشرف

ورجل اوحالي انه يستطيع انه يعرف من اين تاكل الكتف ويكفي انه علق الامانه واحرج نفسه امامنا في مقر الدكتور جمعان وقال له جمعان اهالي الدائره يحسنون الظن بس سرعان ما يكشفون المزيف ومن خلال هالكلمه اقول د .جمد المطر جدير بان يعطى فرصه ودمتم

خلونا نعطيه فرصه دام كلامه واطروحاته تحمل الشي الكثير والمفيد للدائره:إستحسان::إستحسان:

خلان^الاشده

عضو فعال
يالله يبى شنو حدس هذي هذي فلس أول شي ناس مخالفين القانون يعني شلون اترجى من وراهم خير
حزب والاحزاب ممنوعه بالكويت هم مخالفين وبعد وبعد والحين الاخ زالق اللحيه عكس اخس عليج حركه مابها بركه قطع قطع الله دابركم

ياسمين

عضو مميز

هل هذا وجه انسان يستحق ثقتك؟؟!!

انسان كذاب مخادع يبي يدش المجلس عشان يشفط له جم مليون ، باجر داشين على مناقصات وداو وعمولات وكمشنات توه يديد يبي يترزق الله على خطى الدويله ومناقصات الدفاع
لكن ..
الشعب الكويتي كشف الحدسيين على حقيقتهم وأسقط أقنعتهم !!

حدسي

عضو
من حق الكل يبدأ رايه و يقول اللي يبيه .. و ما شاء الله لو على سالفة النقد احنا يوميا نواجه أكثر من 10 نقاد لحدس و نرد عليهم و شي طبيعي ..

لكن الأخوان يستهزءون و نفس ما قلت نقاشهم خارج عن الأدب .. علعموم مو موضوعنا هذا .. انا قلت اللي بيناقش بأدب حياه الله و اللي مايبي احلى اقنور ..

علعموم اخوي مناظر .. بالنسبة لسؤالك

ممكن تجاوبلي على هالسؤال :
ما رأي د. المطر في خالد المشعل ، وما رأيه في موقف الصانع وربعه في قضية غزة والتطبيل لخالد المشعل رئيس منظمة حماس !!!

ان شاء الله أسألك و اردلك خبر .. لأن سؤالك تفصيلي شوي و مابي اتسرع بالرد بإجابه عامة .. ^_^

و ياريت اللي حاط الفيديو يحذفه .. لأنه يسيء لبنات الكويت .. من متى بنت الكويت تصرخ بوسط الريايل و لسانها شطوله .. أهلي على الرغم من انهم ضد حدس .. لكن رفضوا اللي سوته هالأخت .. يعني بطريقتها هذي شحلت ؟ .. تبي بهرجه اعلامية خل توقف وتقول يا جماعة انا برشح نفسي بالانتخابات السنه اليايه .. يخلونها الشباب عادي ..

Ultraviolet

عضو فعال
معاير التقيم اشوفها كل يوم والثاني تختلف حسب الاهواء..خل الواحد شوي يتجرد من احقاده عشان يعرف يقيم الاشخاص

الصراحه فكر نير وطرح راقي ومتحدث مميز جدا

الله يوفق الدكتور حمد المطر وان شاء الله نستفيد من خبراته

تبادل اراء

عضو جديد
السلام عليكم

هناك بعض من الاخوه والاخوات ينتقدون واهم مايدرون شي عن الشخص اللي ينتقدونه حتى ماسمعو منه شي ولاتعاملو معاه فغلط ان الواحد يعلق ويقول رايه على شخص واهو اصلن ماتعامل معاه او حتى سمع منه

اسمع منه وبعدين عبر عن رايك هذي نقطه يجب ان اوضحها لكم وجزاكم الله خير

هل هذا وجه انسان يستحق ثقتك؟؟!!

انسان كذاب مخادع يبي يدش المجلس عشان يشفط له جم مليون ، باجر داشين على مناقصات وداو وعمولات وكمشنات توه يديد يبي يترزق الله على خطى الدويله ومناقصات الدفاع
لكن ..
الشعب الكويتي كشف الحدسيين على حقيقتهم وأسقط أقنعتهم !!

ياماما عيب هذا الكلام و يبين من اسلوبج وطريقة كلامج انج انسانه حاقده وما عندج لامنطق ولا اسلوب
وبعدين سألي شنو شهادة الدكتور شنو انجازاته شنو منطقه شنو اسلوبه لان الدكتور اول شي مملوح وبعدين عييييييب ياماما هذي خلقة رب العالمين وهذا اسلوب الضعيف لان المجلس والناس ماتبي المظاهر والشكل
في ناس ماعندهم اسلوب ولا شهادات مثل النيباري ليش ما تعلقين عليه وتشوفينه وياما ناس عندهم شهادات بس ما في اسلوب ولامنطق ولا اخلاق وفضايحهم بالنت الحين مثل اسيل العوضي وانا يشرفني اني باعطي صوتي حق د.جمعان و د. حمد واتشرف اني اصوت لهم وروحي نامي ياماما باجر وراج مدرسه

meto

عضو
استفتاء صلاح الجاسم بتاريخ 9/5/2009

1- مرزوق الغانم 66% 17.27
2- جاسم الخرافى 62% 16.23
3- جمعان الحربش 28% 7.32
4 - على الراشد 23% 6.02
5 - خلف دميثير 21% 5.49
6 - سلوى الجسار 13% 3.4
7 - عدنان المطوع 12% 3.14
:إستحسان:8 -حمد المطر :وردة: 11% 2.87 :إستحسان:
9 - محمد المطير 10% 2.61
10 -عبدالله النيبارى 10% 2.61

كل التوفيق للدكتور / حمد محمد المطر

هوية إسلامية .. رؤية وطنية .. روح شبابية

1- مرزوق الغانم 66% 17.27

2- جاسم الخرافى 62% 16.23
3- جمعان الحربش 28% 7.32
4 - على الراشد 23% 6.02
5 - خلف دميثير 21% 5.49
6 - سلوى الجسار 13% 3.4
7 - عدنان المطوع 12% 3.14
:إستحسان:8 -حمد المطر :وردة: 11% 2.87 :إستحسان:
9 - محمد المطير 10% 2.61
10 -عبدالله النيبارى 10% 2.61

كل التوفيق للدكتور / حمد محمد المطر

هوية إسلامية .. رؤية وطنية .. روح شبابية

مااا شااء الله أسرع ناائب في حصد المرااكز المتقدمه
ولن ياتي يوم التصوييت إلا وسوف يحتل المركز الخاامس
بإذن الله :وردة::وردة:

الريفي

عضو فعال
يالله يبى شنو حدس هذي هذي فلس أول شي ناس مخالفين القانون يعني شلون اترجى من وراهم خير
حزب والاحزاب ممنوعه بالكويت هم مخالفين وبعد وبعد والحين الاخ زالق اللحيه عكس اخس عليج حركه مابها بركه قطع قطع الله دابركم

شنو يعني زالق اللحية عكس

انت تقيمك للانسان ايضا عكس

الحين كل هالامتيازات عندة والشهادات ماتنتقدها وماسكلي سالفة الحية

صج تفكيرك فلس انا اقول احتك بشباب حركة حدس علشان يصير بتفكيرك وتقيمك حدس ووعي

سنيور كويتي

عضو فعال
شنو يعني زالق اللحية عكس

انت تقيمك للانسان ايضا عكس

الحين كل هالامتيازات عندة والشهادات ماتنتقدها وماسكلي سالفة الحية

صج تفكيرك فلس انا اقول احتك بشباب حركة حدس علشان يصير بتفكيرك وتقيمك حدس ووعي

أخوي المحترم نحن نحترم الدكتور ونحترم شهاداته
ولكن حركته لاتلتفت لنا نحن ابناء الوطن ولكن تلتفت
لمصالحها الشخصيه !!!

brave heart

عضو فعال
أخوي المحترم نحن نحترم الدكتور ونحترم شهاداته
ولكن حركته لاتلتفت لنا نحن ابناء الوطن ولكن تلتفت
لمصالحها الشخصيه !!!
بالفعل انت متحامل كثيرا على حدس وكانها حركه معاديه للوطن !!!

يا أخي هؤلاء منهم اخواننا واصدقائنا ومن نعرف خلقهم ودينهم

قليلا من المنطق أخي الكريم

بوحميد

عضو فعال
توقعاتكم للدكتور حمد المطر

فاجئنا الدكتور حمد المطر بطرحهه القوي وسرعة انتشار شعبيته اخيرا في الدائره
ومنها ما رايناه في استلاطعات انظمة صلاح الجاسم

عطونا توقعاتكم هل ينجح المطر؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى