تقييم لأداء النائب السابق صالح الملا المحترم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غريب امركم

عضو فعال
شكرا على المشاركات، واعتقد ان العضو السابق صالح الملا سيفقد اصوات بسبب تشتتها بين اسيل ورولا والسعدون والصرعاوي وناجي والمليفي والبغلي.

ليش لا :)
بس اذكرك ان الاسامي كانت نازله !! ما عدا البغلي !!

و تقدر البغلي رااح ياخذ موقع عباس الخضاري !!

في المقابل زيادة الاصوات في خيطان + الروضة ( عدم نزول فيصل الشايع )

تراا الوضع مثل الميزان ! يزيد من المين و ينقص من اليسار :) و العكس :)

صالح الملا يقول يجوز لرئيس الوزراء اعطاء شيكات لمن يشااااء مدام من جيبه الخاص!!!!

تفاجأنا جمييعا باللقاء الذي ظهر فيه علينا
النائب السابق صالح الملا
والذي يحلوو للبعض تسميته ب ( خليفة الربعي )

الا انني شخصيا لست مقتنع بهذا اللقب
لأنه شتااان بين الثرا والثريا !!!

وان كنت شخصيا اختلف مع طرح الربعي
الأ انني أجد فييه حجه ومنطق وأسلوب وذكااء
يفتقده صالح الملا الكثيير منه !!!

المهم وما ابي أطول عليكم طبعا لا يخفى
عليكم الكره الدفيين الذي يكنه صالح الملا لكل ما هو أسلامي
حتى أنه اصييب (بأنفلوزنا الأسلاميين )فهو يتنرفز
ويستعر من كل ماهو أسلامي !!

عموما انا شخصيا لم أتفاجأ بتشكييك الملا
بشييكات الرئيس ونفيه وجوودها بالأساس

وان فيصل المسلم يدعي شيئا ابعد ما يكوون عن الحقييقه
لم افاجأ بسبب كره الملا لفيصل المسلم
وأنه مرشح اسلامي يستعر منه الملا !!

ولكن اصبت بصدمه الاااا الآن ماني قادر أستوعبها و
مانيي مصدق أنها تطلع من الملا وهو شخص محسووب
على التيار الليبرالي الذي يدعي حفظ المال العام
والحفاظ على املاك الدوله ومدخراتها!!!

فماذا قال صالح الملا :

يقول الملا ليس هناك حرج بان يعطي
رئيس مجلس الوزراء أي عضو في مجلس الامه
مامدام هذا المال من حسابه الشخصي ومن حر ماله !!!

والله هذي بصراااااحه أسطواانه يدييده :eek:

ولو انها اطلعت من أي ناائب حكوومي
جان عدت مثل اللوز

ولكن انها تطلع من نائب ليبراليي يدعي حماااية المال
العام فهي جرييمه لا تغتفر :باكي:

وكأن الملا في هذه المقاله يحااول
ان يضفي الشرعيه والقانونيه على الرشوه المتمثله
بشييكات الرئييس !!!

وما ادري ليييش على طوول ذكرت الحادثه
الشهييره في السييره النبويه
لما أرسل الرسول عليه السلام احدهم
ليجبي الزكاة فلما رجع
اعطى الزكاة للرسول عليه السلام
وقال هذا لكم وهذا هديه لي
فقال الرسول كلمه خالده لا مجال
فيها للتلون والتحويير والتلبييس

(هلا جلس في بيته فينظر هل يهدى له )

ونحن نقول يا صالح ياابن الملا
هلا اعتزل النائب السياسه
وترك مجلس الأمه وجلس معتكفا في بيته
فينظر هلاا يهدى له شيكاا من حر ماال الرئييس:D

قوييه هالسقطه يا صالح الملا
وما تطلع من حمااة المال العام :eek:

معنى كلام الملا ان ما فيها شيء اذا واحد
من المرشحيين شراا أصوات الناخبيين
بالكااش او بدفع الاقساط
أو بالتكفل بسفرة الصييف مداام من حر ماله !!!

عيل الرشوه ويين راحت

اوووووه نسيييت احنا نعييش
بالمجتمع الفاضل وما فييه رشااوي

هذي هدايا يا جماعه ولا تفهموون
غلط وخلكم متحضريين شويه :D

alga66any

عضو جديد
يبووووووي ردينه على نفس هالمقابله يا جماعه موجوده المقابله كامله بموضوع بن همام تقدرون تقرون كل المقابله عشان لا يصير تأليف و بخصوص الشيكات >>>>>
ما رأيك في ما أثاره النائب فيصل المسلم بشأن قضية الشيكات التي تراجع عنها أخيراً؟
- بالنسبة لي أكرر الدعوة التي كررها العديد من الزملاء بأن الاخ فيصل المسلم من أشرف وأنظف أعضاء مجلس الامة وأتمنى أن تكون هذه هفوة لانه أساء لنا قبل أن يسيء للآخرين وإن كان لديه حق معلومات أتمنى أن يكشفها ليبرأ ساحتنا فالـ 50 عضوا بمن فيهم أنا في دائرة الشك أمام الناس وأنا أثق في كلام الاخ فيصل المسلم لكن اذا كان ليس لديه معلومات فهو قد أخطأ، وان كان لديه معلومات دون شيكات فكان الأجدر به الا يتكلم منذ البداية ن واذا كانت هذه الشيكات غير الموجودة لديه كانت صرفت من الحساب الشخصي لرئيس الوزراء فلا يحاسب عليه رئيس الوزراء بالمرة فهذا ماله وحلاله وهو حر فيه مع تحفظنا في ان كان يعطي أو لا يعطي فانا أتكلم هنا بشكل عام، لكن إن كانت هذه الاموال من أموال ديوان رئاسة مجلس الوزراء فيحق هنا المساءلة السياسية، الاخ فيصل المسلم أعطى معلومات عامة مطاطة وضعتنا كلنا في دائرة الاتهام ونتمنى منه ان ينصفنا وينصف نفسه امام الشارع.
هذا الكلام ألي قاله صالح و ما أشوف أنه في أي غلط قال يحاسب أذا كان المال من رئاسة مجلس الوزاراء فيحق للمسائله السياسيه و ما أشوف أنه الكلام غلط أذا بتتحجون من منطق قانوني و طول عمره صالح الملا يتكلم كلام قانوني مو فزعه صراخ و أتهامات من غير أي دليل يثبت كلامه

ENG

عضو جديد
يبووووووي ردينه على نفس هالمقابله يا جماعه موجوده المقابله كامله بموضوع بن همام تقدرون تقرون كل المقابله عشان لا يصير تأليف و بخصوص الشيكات >>>>>
ما رأيك في ما أثاره النائب فيصل المسلم بشأن قضية الشيكات التي تراجع عنها أخيراً؟
- بالنسبة لي أكرر الدعوة التي كررها العديد من الزملاء بأن الاخ فيصل المسلم من أشرف وأنظف أعضاء مجلس الامة وأتمنى أن تكون هذه هفوة لانه أساء لنا قبل أن يسيء للآخرين وإن كان لديه حق معلومات أتمنى أن يكشفها ليبرأ ساحتنا فالـ 50 عضوا بمن فيهم أنا في دائرة الشك أمام الناس وأنا أثق في كلام الاخ فيصل المسلم لكن اذا كان ليس لديه معلومات فهو قد أخطأ، وان كان لديه معلومات دون شيكات فكان الأجدر به الا يتكلم منذ البداية ن واذا كانت هذه الشيكات غير الموجودة لديه كانت صرفت من الحساب الشخصي لرئيس الوزراء فلا يحاسب عليه رئيس الوزراء بالمرة فهذا ماله وحلاله وهو حر فيه مع تحفظنا في ان كان يعطي أو لا يعطي فانا أتكلم هنا بشكل عام، لكن إن كانت هذه الاموال من أموال ديوان رئاسة مجلس الوزراء فيحق هنا المساءلة السياسية، الاخ فيصل المسلم أعطى معلومات عامة مطاطة وضعتنا كلنا في دائرة الاتهام ونتمنى منه ان ينصفنا وينصف نفسه امام الشارع.
هذا الكلام ألي قاله صالح و ما أشوف أنه في أي غلط قال يحاسب أذا كان المال من رئاسة مجلس الوزاراء فيحق للمسائله السياسيه و ما أشوف أنه الكلام غلط أذا بتتحجون من منطق قانوني و طول عمره صالح الملا يتكلم كلام قانوني مو فزعه صراخ و أتهامات من غير أي دليل يثبت كلامه

(((((واذا كانت هذه الشيكات غير الموجودة لديه كانت صرفت من الحساب الشخصي لرئيس الوزراء فلا يحاسب عليه رئيس الوزراء بالمرة فهذا ماله وحلاله وهو حر فيه))))))

هذا كلام الملا يعني محد تبلى عليه ...
يقول اذا كانت من حساباته الشخصيه فلا يحاسب عليها ..
شلون وزير او رئيس وزراء يعطي واحد مسؤليته يراقبه ويحاسبه فلووووووووووس ...
شنو اسمها هذي بالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عربووون صداقه؟؟؟؟
لووووووووووووووووووول ....
الملا لو ساكت احسن ...
يازينك وانت ساكت..............

alga66any

عضو جديد
أي ألي يقصد فيه أنه ما يحاسب عليه قانونيا لأنه فلوسه الشخصيه و يصرفها وين ما يبي يعني ما تعده على أملاك الدوله

ENG

عضو جديد
أي ألي يقصد فيه أنه ما يحاسب عليه قانونيا لأنه فلوسه الشخصيه و يصرفها وين ما يبي يعني ما تعده على أملاك الدوله

املاك الدولة .............
اهم شي ....
حبيبي اذا تعرف واحد اسمه كلينتون كان رئيس الولايات المتحدة ...
حاكموه فقط لان كذب على البرلمان في قصة مونيكا ..
واحنا نقول من حسابه عاااادي ..
هم اللي يشترون اصوااات ترا من حسابهم عاااادي ما يتحااااكمون عليهاااا ..

المهم^الكويت

عضو بلاتيني

يعني اذا قدمت لك رشوه من مالي الخاص عادي ((حلالا زلالا)),,لكن اذا قدمتها من المال العام تصير((ذنبا عظيما))...؟

مو اهي بالحالتين رشوه...

alga66any

عضو جديد
ندري رشوه و حرام و ما راح أقبل فيها بس أنا ألي أقصده أنه بالقانون مو من ناحية الحلال و الحرام مو مدحا برئيس الووزرا.و ألي يقول كلنتون و مادري منو شكو ألحين هذا بهذا .و ثاني شغله تقولي ألي يدفع و يشتري أصوات القانون يجرم هالشي فقانونيا ما يصير .فهموا شنو أقصد ما أقصد الدفاع و لكني أقصد قانونيا و بدون أدله ما يصير يوجهون تهمهم على رئيس مجلس الوزراء أذا فيصل المسلم عنده دليل يظهره للجميع عشان لا يقعون ال50 نائب يتهمون و في نواب مالهم ذنب , و أذا ما عنده دليل ما يتكلم بالأساس

اختلف وياك بالراي ولكني احترم فكرك يا صـــالح الملا .. بس قوويه هل كلمه والله قويه شلون طلعت منك !!

(( واذا كانت هذه الشيكات غير الموجودة لديه كانت صرفت من الحساب الشخصي لرئيس الوزراء فلا يحاسب عليه رئيس الوزراء بالمرة فهذا ماله وحلاله وهو حر فيه مع تحفظنا في ان كان يعطي أو لا يعطي فانا أتكلم هنا بشكل عام ))

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
ندري رشوه و حرام و ما راح أقبل فيها بس أنا ألي أقصده أنه بالقانون مو من ناحية الحلال و الحرام مو مدحا برئيس الووزرا.و ألي يقول كلنتون و مادري منو شكو ألحين هذا بهذا .و ثاني شغله تقولي ألي يدفع و يشتري أصوات القانون يجرم هالشي فقانونيا ما يصير .فهموا شنو أقصد ما أقصد الدفاع و لكني أقصد قانونيا و بدون أدله ما يصير يوجهون تهمهم على رئيس مجلس الوزراء أذا فيصل المسلم عنده دليل يظهره للجميع عشان لا يقعون ال50 نائب يتهمون و في نواب مالهم ذنب , و أذا ما عنده دليل ما يتكلم بالأساس

يعني بالقانون اذا ثبت ان رئيس الوزراء معطي نواب فلوس من ماله الخاص..عاااادي؟

بن خليفه

عضو مميز
سقطة أخرى من سقطات الملا .. !!

وقلتها من قبل .. الملا صارله بس 6 أشهر نائب بالمجلس والريال خابقها ..

لو المجلس أكمل الأربع سنوات شنو راح يصير !!

وأما من يقول أنه خليفة الربعي أقول له أسترييييييييييح .. شياب إلي ياب ..

الربعي مثقف ثقافة عالية ومتحدث ساحر .. والملا ثقافته بسيطة جداً وكلامه مأخوذ خيرة ..

رأي محايد

عضو فعال

لا حبيبي انت ماتدري ان قال رفم تحفظي

يعني قصده ان مايصير تستجوب رئيس الوزراء اذا دفع من ماله الخاص
اما لو دافع عن طريق ديوان رئيس الوزراء يختلف يحق لك المساءله

alga66any

عضو جديد
يعني بالقانون اذا ثبت ان رئيس الوزراء معطي نواب فلوس من ماله الخاص..عاااادي؟

أي بالقانون عادي و الملا قال مع تحفظي يقصد فيها أنه أذا عطا من ماله الخاص حق أي مرشح راح يثير الشكوك حواليه و ما يصير يستجوب أما أذا عن طريق ديوان رئيس الوزراء يحق لهم أستجوابه و يسائل

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
أي بالقانون عادي و الملا قال مع تحفظي يقصد فيها أنه أذا عطا من ماله الخاص حق أي مرشح راح يثير الشكوك حواليه و ما يصير يستجوب أما أذا عن طريق ديوان رئيس الوزراء يحق لهم أستجوابه و يسائل

اول مره ادري ان اذا عطيت احد رشوه من مالي الخاص عادي...:confused:

يعني الحين المرشحين اذا بيعطون رشوه حق ناخبين من مالهم الخاص قانونيا عادي :eek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى