مواقيت الصلاة

waleed

عضو بلاتيني
عزيزي ستانفورد بينيه ..

نعم انا بره الكويت حاليا وبعثه لي صديق بس بصراحه فادني كثير علي فكره أخي بسيط جدا في تجاه القبله والمواقيت حسب البلد التي انت بها وهو واضح بطريقة الشرح سهله جدا وخفيف علي جهاز . هذا اللي اقدر افيك فيه .

waleed

عضو بلاتيني
أختي أوراد الكويت

نعم وبما اني عايش بره الكويت فادني كثير به بوصله تعطيني اتجاه القبله وبه مواعيد الصلاة حسب البلد والمدينه الذي انا بها لان وحسب المذهب الذي تتبع .

ان شاء الله يستفيد منه كل مسافر او مقيم في الكويت

ولكي جزيل الشكر علي مرورك .

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
صراحه برنامج مميزاته جيده .. ويعطيك ألف عافيه على نقل هذا البرنامج ...وجعل الله في ميزان اعمالك أمين ..

بس ماجاوبتني هل الكلمه (( إلى صلاتي )) صحيحه لغوياً ؟؟

waleed

عضو بلاتيني
نسيت نقطه .
به اذكار الصباح والمساء وبه احاديث الرسول عليه افضل الصلاة وعلي أله وسلم تعملها تلقاي ينزل علي شاشه منها تقراء الحاديث وتسابيح وعني شي طيب ارجوا من تستفيدون منه

waleed

عضو بلاتيني
اخي ستانفورد والله انا غير متخصص بموضوع الاسم عموما انت عليك بالمواضيع الذي به اما الاسم لايودي ولايجيب طالما الحاديث والذكار والمواقيت والقبله كلها حسب ماتتبع .
اشوف الاسم ممكن حصل به غلط او هو صحيح .

عموما تقدر تستشير اهل الذكر .

وتلبغنا جزاك الله خير .

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي البرنامج حسب المميزات جيد وأكثر من جيد ماعليه كلام ... لكن المشكله كانت في الاسم أعتقد فيه خطأ لغوي ...

ثانكيو اخت اوراد على المعلومه .. بس هل أنتي متأكده أن (( إلى صلاتي )) غلط ؟؟

<---------تنّح !! :)

waleed

عضو بلاتيني
أختي أوراد الكويت الله يسلمج ويعافيج ويرد جميع غائب ..............................................

waleed

عضو بلاتيني
أخ ستانفورد بينيه شوف طال الله بعمرك انا عاد ترا مو مفتي او فلته بالدين برنامج حلو وزين وفادني وانا بودي يستفيد كل مسلم منه شنو اسمه من مألفه شنو فوائده هذا هو قدامك تبيه نزله عندك ماتبيه اكون ممنون لك في مرورك علي الموضوع .

ولك جزيل الشكر .

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزي وليد الله يهداك ان شاء الله انا لا اعيب على البرنامج و لكنني وجدت البرنامج مدون تحت أسم (( إلى صلاتي )) فلم أكن اتوقع أن يخطىء شخص في أسم برنامج تعب عليه لمده طويله كهذا البرنامج .. فتوقعت أن الخطأ في الكلمه يوجد لدي أنا لأني أكتبها بهذه الطريقه (( إلا صلاتي )) وهذا كان سبب سؤالي لك فقط ..

لكن البرنامج من المميزات التي ذكرتها برنامج مفيد جداً في السفر و في الاقامه ... جهد تشكر عليه في نقلك لهذا البرنامج للأستفاده ... اخيراً اتمنى أن لاتكون فهمتني بشكل خاطىء ...

waleed

عضو بلاتيني
أخي ستانفورد بينيه الله يسلمك والله اني من فرحتي في هالبرنامج ماتشوف شنو معناتي انا كل يوم اصلي بوقت دخت والله والقبله كل يوم لي قبله يابعد قلبي لازعل مني والله بس رحيت من حطيته اليوم عرفت القبله وقت الصلاة ودعيه واذكار واحاديث وسجل البخاري كامل يعني مبسوط اما الاسم مانتبهتله والله بس والله ترا مافي شي.

عموما انشاء الله انك تستفيد منه ةنكرر شكرنا علي مرورك

أعلى