محمد ناصر الجبري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخ نبي دماء جديدة يعين انت حاط شعار محمد الجبري وتقول انك من برى خيطان وتبي من خدمة وسوالك اياها ومن قالك ان حاليا مطلوب عضو الخدمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول ان قاعدت الجبري قوية حيل حيل بخيطان سؤال لك ؟؟؟؟؟؟؟ هل قاعدة محمد الجبري اكبر من قاعدة النائب السابق فيصل المسلم مع اختلافنا معا بموضوع الشيكات ولكن الحق ينقال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول انه كل اهل خيطان يشهدون حق محمد الجبري بالانجازات بالجمعية انجازات شنو البوق والنهب من حت الطاولة واهل مكة ادرى بشعابها وبعدين اذا اهو نموذج بالسياسة عطني ندوة قالها من اول مانولد او اي موضوع تدخل فيه بسياسة انت وبعد الله يخليك مدام في انجازات في خيطان خنصدقك ورنا الانجازات في الجمعية لكن؟؟؟؟ بالادلة ونحن ننتظر وعن شراء الاصوات فالكل يعرف ان اخوه حمود الجبري كان يشتري اصوات فهل تنكر جاوبني على هالسؤال هل تكر ان حمود الجبري يشتري اصوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو البوق والنهب!!! انت ياواطي احترم نفسك محمد الجبري اشرف منك ومن اللي رباك يا واطي ياا جذاب نكك ولد العديليه وتقول ساكن بخيطان صج جذاب انت وبعدين انا عارف ليش الحقد هذ1 فيك من عائله الجبري الموضوع عن محمد تنقز على حمود !! انت مو مال نقاش واحترام والقافله تسير وانت تنبح :D

حمدان

عضو جديد
للصـــــــــدق عنوان

السلام عليكم​

حضرة مساء يوم الاثنين ، ندوة الأخ الفاضل / محـمـد الـجـبري ، وكان الله يوفقه يتكلم بعقلانية، وهذا الشي ، أن دل دل على صدق محمد تجاه ، أبناء الدائره . والله يوفقه:وردة::وردة::وردة::وردة:​

ابن خيطان

عضو جديد
ملف خاص للمرشح محمد ناصر الجبري

محمد ناصر الجبري ( مرشح الدائرة الثالثة)
- مواليد 1974.
- دراسته الجامعية في مجال نظم المعلومات.
- يعمل حاليا في الخطوط الجوية الكويتية.
- حصل على عضوية جمعية خيطان التعاونية لمدة ست سنوات على التوالي وترأس مجلس إدارة الجمعية بالإضافة على حصوله على المركز الأول في كل دورة.
- كان صاحب الاقتراح بعدم قبول أي زيادة للأسعار من قبل التجار حيث تم عقد اجتماع بحضور رئيس إتحاد الجمعيات ورؤساء الجمعيات وبعد التعاون تم توقيع ميثاق شرف بعدم قبول زيادة الأسعار التي كانت ستصل إلى 70% وبعد هذا الميثاق اضطرت الشركات إلى خفض الأسعار.

ومن انجازات مجلس إدارة جمعية خيطان:

- نشاطات للمساهمين ومنها على سبيل المثال رحلات العمرة السنوية التي تشهد إقبالا كبيراً على الاشتراك بها، وهناك أيضا حفلات تكريم المتفوقين من أبناء المساهمين، بالإضافة إلى النشاطات الصيفية الترفيهية مثال الرحلات للأماكن الترفيهية المختلفة ودروس التقوية ودورات متنوعة تعليمية ورياضية تم برسوم رمزية للمساهمين وأبنائهم.

- الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية تأتي ضمن الخدمات الاجتماعية السنوية والتي يحرص مجلس الإدارة على القيام بها، توفير مساجد مؤقتة لأهالي القطع المختلفة لحين الانتهاء من عملية إعادة وتوسعة المساجد الأصلية بتلك القطع كذلك تزويد كافة مساجد المنطقة بأنظمة صوتية وساعات مواقيت وتجهيز مكتبات والمشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم، والمساهمة في توزيع العطور ومحارم الورق على كافة المساجد والمشاركة في مشروع إفطار الصائم وتوزيع العصائر والفواكه على المساجد خلال شهر رمضان وغيرها من الأعمال التي يصعب حصرها.

كذلك الدعم المستمر لمستوصفان المنطقة، فعلى سبيل المثال هناك سيارة خدمات المرضى من كبار السن التي تعمل بالمنطقة والتي قدمتها الجمعية لمستوصف خيطان بالإضافة إلى توفير أجهزة مختلفة، سونار أجهزة قياس ضغط وحرارة وغيرها من المساهمات المستمرة للمستوصفات بالمنطقة.

وكرمت لجنة خيطان للزكاة أعضاء مجلس إدارة جمعية خيطان بحضور د. علي العمير وذلك لدعمهم المتواصل لأعمال ومشاريع اللجنة الخيرية على كافة الميادين وتم تسليم الدرع لرئيس مجلس إدارة جمعية خيطان محمد ناصر الجبري

ابن خيطان

عضو جديد
شعاره الانتخابي :
( كافي ..... خلونا نتفاءل )

ان شعار حملتي يهدف الى التفاؤل وغرس الآمال في النفوس بعدما خيم الاحباط واليأس على شعور كل مواطن كويتي نتيجة لسوء العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية فكل شيء يمكن اصلاحه بالحوار البناء اذا توافرت النية الصادقة للإصلاح, فلا ينبغي ان يتربص بعضنا بالآخر في اتفه الأمور.

من أهدافه:

- ضرورة اعطاء التعليم اعلى درجات الاهمية خلال المرحلة المقبلة، مطالباً بأن يكون على رأس جدول اعمال السلطتين التشريعية والتنفيذية.
-ضرورة الاهتمام بقطاع الشباب بشكل عام وخصوصا الدارسين في الجامعات باعتبارهم ثروة الوطن المستقبلية وسلاحه الفعال
- عدم تجميد مكافأة الطلبة الدارسين في جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عند المائة دينار في وقت ارهقت الاسعار التي تضاعفت عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية كاهل اسرهم واولياء امورهم، وقد حان الوقت لزيادة هذه المكافأة الى 250 دينارا، على ان تشمل هذه الزيادة ايضا الطلبة الدارسين في الجامعات الخاصة
- تبني رؤية شاملة تكفل إنصاف المرأة الكويتية التي ضاعت حقوقها الاجتماعية والمدنية بين «حانا» حكومات افتقرت لاي خطة تنموية حقيقية او برنامج عمل واقعي يتلمسه المواطنون و«مانا» مجالس امة عجز بعض أعضائها عن استيعاب كنه ثقافة الاستجوابات او آلية التعامل بها كأداة رقابية مطلوب استخدامها كما قصدها المشرع لا وفقا للأهواء والمصالح الشخصية الضيقة
- يطالب بحق المرأة الكويتية المتزوجة من غير الكويتي للحصول على الرعاية السكنية حالها حال الرجل، لان الدستور لم يفرق أبدا بين المرأة والرجل وايضا تجنيس ابناء الكويتيات المتزوجات من غير الكويتي
- التقاعد المبكر للمرأة بعد 15 سنة من العمل كما اطالب براتب للمرأة غير العاملة الحاضنة للاطفال كما يحدث في السويد.
- تعديل قانون املاك الدولة لسد هذا الفراغ لأن التعديل الذي طرأ عليه في العام الماضي لا يحقق الهدف، فمثل هذا القصور التشريع يعيق المستثمرين كونه يمنعهم من الحصول على اي تسهيلات فيما يتعلق بأملاك الدولة بينما نرى دولا اخرى في المنطقة تتسابق في منح الكثير من الاغراءات للمستثمرين.

رسالته للمرشحين:

أقول لجميع المرشحين وطننا يستحق منا الكثير فلنطو صفحة الخلافات واوراق التأزيم لنفتح سجلات العمل والانجاز والتطوير ونرسم الامل والتفاؤل على وجوه مواطنينا بلا نعرات ولا اثارة وبلا تأزيم وأقول للناخبين ترجموا كلمة سمو امير البلاد واقعا لتبحر سفينتنا من جديد في معترك التنمية

ابن خيطان

عضو جديد
أولى ندواته النسائية شهدت حضورا جماهيريا كبيرا
محمد الجبري ينتصر لحقوق «أخت الرجال»: رؤية شاملة لإنصاف الكويتية اجتماعيا ومدنيا

يا اخ ولد السلام انا اشكرك على ردك القبلي 100\100 اولا ارد عليك بموضوع اني لست من سكان خيطان ماهو معيارك او دليلك على اني لست من ابناء خيطان هل لان نكي ولد العديلية لا ياولد السلام فهل اذا نكن ولد السلام يعني انت من ابناء منطقة السلام فاذا كان هذا هو معيارك فهذا شئ راجعلك ومو انت الي تعلمني بخيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟ اما الشي الثاني ردك القبلي وان دل دل على رائك وراي مرشحك فاخذ بوجهة نظرك ووجهة النظر الاخرى لاان ترد علي بكلمة(واطي..... والي رباك واطي) فنحن في منتدى محترم واذا كنت لست محترم فاخرج من المنتدى لانك لاتستحق ان تككون موجود فيه اماعن مرشحك (الي يبي يتفاؤل ) فاقول الصناديق هي الحكم يابن السلام و16\ 5 هو اليوم الذي سوف نرى رقم مرشحك يانبي نتفائل

يا اخ ولد السلام انا اشكرك على ردك القبلي 100\100 اولا ارد عليك بموضوع اني لست من سكان خيطان ماهو معيارك او دليلك على اني لست من ابناء خيطان هل لان نكي ولد العديلية لا ياولد السلام فهل اذا نكن ولد السلام يعني انت من ابناء منطقة السلام فاذا كان هذا هو معيارك فهذا شئ راجعلك ومو انت الي تعلمني بخيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟ اما الشي الثاني ردك القبلي وان دل دل على رائك وراي مرشحك فاخذ بوجهة نظرك ووجهة النظر الاخرى لاان ترد علي بكلمة(واطي..... والي رباك واطي) فنحن في منتدى محترم واذا كنت لست محترم فاخرج من المنتدى لانك لاتستحق ان تككون موجود فيه اماعن مرشحك (الي يبي يتفاؤل ) فاقول الصناديق هي الحكم يابن السلام و16\ 5 هو اليوم الذي سوف نرى رقم مرشحك يانبي نتفائل
ههههههههههههه ردك قبلي شكو قبلي!! اول شي انت مو محترم ولو انك محترم ماقلت البوق والنهب والبوق والنهب ماتلقاه عند بوعبدالعزيز محمد الجبري انسان يخاف الله وانت اذا قصدك تشوه صوره محمد فانا اقولك القافله تسير !!!! اما بالنسيه لرقم محمد والله والله رقمه يبي يبجيك:باكي: او يبجيكم :باكي::باكي::باكي:هههههههه

وحبيت اذكرك عن الرقم يكفي ان محمد الجبري كل مانزل انتخابات الجميعه الاول الاول الاول الاول والثالثه اللي ينجحون معاه من قائمته ودايما فرقه عن الاول من القائمه الثانيه اقل شي 400 صوووت :D:D:D:إستحسان:الى الامام يابوعبدالعزيز:إستحسان:

الى الامام يا محمد الجبري وانشالله تكمل مسيره الانجازات لخدمه الكويت وطننا العزيز وابناء الكويت تحت قبه عبدالله السالم

اخ نبي دماء جديدة يعين انت حاط شعار محمد الجبري وتقول انك من برى خيطان وتبي من خدمة وسوالك اياها ومن قالك ان حاليا مطلوب عضو الخدمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول ان قاعدت الجبري قوية حيل حيل بخيطان سؤال لك ؟؟؟؟؟؟؟ هل قاعدة محمد الجبري اكبر من قاعدة النائب السابق فيصل المسلم مع اختلافنا معا بموضوع الشيكات ولكن الحق ينقال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول انه كل اهل خيطان يشهدون حق محمد الجبري بالانجازات بالجمعية انجازات شنو البوق والنهب من حت الطاولة واهل مكة ادرى بشعابها وبعدين اذا اهو نموذج بالسياسة عطني ندوة قالها من اول مانولد او اي موضوع تدخل فيه بسياسة انت وبعد الله يخليك مدام في انجازات في خيطان خنصدقك ورنا الانجازات في الجمعية لكن؟؟؟؟ بالادلة ونحن ننتظر وعن شراء الاصوات فالكل يعرف ان اخوه حمود الجبري كان يشتري اصوات فهل تنكر جاوبني على هالسؤال هل تكر ان حمود الجبري يشتري اصوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي الفاضل اذا انت محسوب على فيصل المسلم مو معناته تتحامل على محمد الجبري واذا انت تبي فيصل المسلم ينجح هم مو معناته تدش مخصوص عشان تشوه صورة الجبري اذا هذا مبدأك انا اقول يا اخوي طريقتك خاطئه جدا يا اخي سولك ملف خاص للمسلم واقعد امدحه منيه لي باجر محد ماسكك وشتبي بخلق الله ياخوي ما تخاف من حوبة الظلم اتق الله وبعدين مهما حاولت تقول عن محمد الجبري ماراح نصدققك لا انا ولا غيري لانه عارفين من هو محمد الجبري؟؟؟؟؟
وبعدين ترى محمد الجبري اللي مرشح نفسه مو حمود شكو تقول اشياء مالها داعي هذا دليل انه ماعندك حجه ؟؟؟؟؟؟
انا اقول لمحمد الجبري سر رغم انف الحاقدين ونحن وراءك ولن نتركك ابدا
وذكرني ياولد العديليه ندخل على المنتدى تاريخ 17-5عشان اسلم عليك بس :p:p:p:p
وشكرا

انا لن اتكلم رغبة عنك يا نبي دماء جديدة ولكن 16\5 هو اليوم الذي سوف نرى في الحق ولنرى مرشحك سوف ينجح ولالا وانت تقول اني محسوب على فيصل المسلم لا انا لست محسوب على فيصل المسلم انما افتخر اني محسوب للعم احمد السعدون بوعبالعزيز واذا عندك انتقاد قولى وانا ادري ان ماعندك انتقاد لان العم بوعبدالعزيز اكبر من المسلم والجبري ويا بعض فهمت

انا لن اتكلم رغبة عنك يا نبي دماء جديدة ولكن 16\5 هو اليوم الذي سوف نرى في الحق ولنرى مرشحك سوف ينجح ولالا وانت تقول اني محسوب على فيصل المسلم لا انا لست محسوب على فيصل المسلم انما افتخر اني محسوب للعم احمد السعدون بوعبالعزيز واذا عندك انتقاد قولى وانا ادري ان ماعندك انتقاد لان العم بوعبدالعزيز اكبر من المسلم والجبري ويا بعض فهمت
اول شي الكبير الله سبحانه وتعالى وثاني شي والنعم ب احمد السعدون والنعم ب فيصل المسلم والنعم ب محمد الجبري والنعم بكل المرشحين والوعد 16 5 المفاجاه محمد الجبري:إستحسان:

بتوفيق لمحمد الجبري بوعبدالعزيز وفيصل المسلم فارس المجلس وانا اقولك ياولد السلام لاترد على ولد العديلية لان كلام معروف مضمونه وهو لتشويه سمعه ابناء خيطان سؤاء الجبري او المسلم فخلى عنك واتركه واقولك ياولد العديلية الوعد 16/5 ولنرى وجهك في هذا اليوم والوعد قدام

عدل هذا الكلام الصحيح الحين عرفت تتكلم يوم 16-5 هو الفيصل

والسعدون نكن له كل التقدير والاحترام ولكنه مو اكبر من غيره حبيبي محد اكبر من احد كلنا سواسيه امام رب العالمين وكلنا عيال ديرة وحده وحالنا واحد وسالفة التفرقه هذي انت وربعك اللي اخترعتوها احنا كلنا عيال الكويت وتربينا على الوحده الوطنيه اللي انتوا تبون تضيعونها
وعلى فكرة سالفة العم والالقاب هذي دخيله علينا ما ادري من وين يبتوها بعد والله يستر من الياي:p:p:p

والنعم فيهم كلهم محترمين وخدومين بس عندي ملاحظه بسيطه انك نقول السعدون اكبر من المسلم والجبري ويا بعض اذا تقصد من ناحية العمر فهذا صحيح الحين السعدون ما ادري جم عمره ولي الحين ينزل اما اذا كنت تقصد من ناحية عدد الاصوات فالمسلم الاول والسعدون يالله نجح السنه اللي طافت وان شاء الله نشوف الجبري بالمجلس مكان السعدون وذلك لمصلحة السعدون لانه كبير بالعمر ولازم يعطي فرصه للشباب :إستحسان:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى