المزايدات باسم الدين في مجلس الامه

قبل كل شي انا ولله الحمد اعتز باسلامي وديني ولا ارضى الاعتزاز بغيره

كثر الكلام عن مواضيع ...على نظير(البويات .... والجنوس ...والبلوتوث....والاختلاط....وازاله المساجد....وسب الصحابه ....وغيرها ...)

ما تلاحظون انها مواضيع مهمه ولا يسكت عنها ....نعم صحيح ...لكن هل المعالجه دائما تكون صحيحه ....لا اتوقع ...

الامر قد يكون سياسي اكثر من طابعه الديني ...وقد تثار على من يحمل رايه معالجه القضيه من هذا النوع تهمه المزايده كما حصل لقضيه هدم المساجد....

انا رايي ان يكون هناك اقتراح يقدم من النواب ان كانوا فعلا جادين بحل قضايا مثل هذا النوع بقانون بانشاء هيئه للحسبه تكون مهمتها الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ...

وفق ظوابط يتفق عليها ويراعى في لائحتها الظوابط الشرعيه وكذلك مرعاه المصلحه

وقد تحدد صلاحياتها وفق اطر معينه...وتكون بديل للجنه الظواهر السلبيه ...

حتى نخرج هذه المواضيع من اطارها السياسي...

فهد العسكر

عضو ذهبي
يا خوك الدين النصيحة

والجماعات هذه ما استخدمت النصح كثر ما استخدمت التهديد والوعيد والهمز واللمز بكل ما تملك

اعضاؤها اول كلام لهم استجواب رئيس الوزراء

كثيرا ما سمعنا عن استجواب من قبل المتأسلمين

اي هيئة في هذا الزمن

كل يمشي على هواه

واذا تحب النصيحة لكي لا ترد علي وتقول انا مو بحاجة لنصحك كما قيل لي من البعض

اذا اسند الأمر لغير أهله ورأيت هوى يتبع وكل ذي راي معجب برأيه

فعليك بخاصة نفسك

وتقبل تحياتي

بو مشيري

عضو بلاتيني
خلو ربعنا لنا .. احنا نحاسبهم وقت الانتخابات .. والتاريخ يشهد ان من خان الامانة من المتدينين الناخبين عطوه ( 1\0 ) !

و خلوكم بربعكم الي يزايدون بإسم الحرية والديمقراطية بكلام سور برلين و الاغلبية الصامته و حامض على بوزكم وغيره من كلام مضحك .. ووقت الصجية يتهاوشون على المصالح والكراسي بينهم و يتفرقون

IRA

عضو جديد
(البويات .... والجنوس ...والبلوتوث....والاختلاط....وازاله المساجد....وسب الصحابه ....وغيرها ...)

هالفئات : دور الشرطة أو الداخلية وأظن في قانون نزل بهالشي.

بخصوص البلوتوث , ما فهمت شقصدك بالضبط؟ قصدك الإبتزاز يعني؟ أوكي وين المشكلة أن الشخص يروح يشتكي بالشرطة وبيوم واحد يصيدونه لأن في تقنية تبيّن منو الجهاز اللي نشر التصوير الأصلي. هذا إذا قصدك جذي.

الإختلاط : ما عليه بس ما عندهم سالفة يعني. عيالنا من نشأة جامعة الكويت وهم يدرسون مع بعض ولا صار شي . أتوقع اللي ما درس بالجامعة دائما عنده خيال واسع بخصوص الإختلاط وعلى باله الوضع شي ثاني مع أن الوضع غير وكلنا نحترم بعض ومافي مشاكل. أتحدى أي نائب يقول صارت مشاكل بسبب الإختلاط وأنصح بزيارة للجامعة للي ولا عمره زارها.

إزالة المساجد : وين وزارة الأوقاف؟ ما فيها مراقبين ؟

سب الصحابة وين يتم هالشي؟ مو في بيوت أو أماكن ثانية ؟ تبي تدخل عالناس في بيوتها وتحاسبها؟

لا يا أخوك الدول اللي يمنا يبي يتخلصون من جهاز الحسبة وأنت تدعو له . الله لا يقوله , واحد يحاسب تصرفاتي ؟ شكو! . زين أنا إذا ما خفت من الله تعالى وأنا أخالف شرعه , يجي أحد ثاني يغصبني على هالشي ؟ عيل ليش في جنة ونار ؟
اترك الخلق للخالق.

قبل كل شي انا ولله الحمد اعتز باسلامي وديني ولا ارضى الاعتزاز بغيره

كثر الكلام عن مواضيع ...على نظير(البويات .... والجنوس ...والبلوتوث....والاختلاط....وازاله المساجد....وسب الصحابه ....وغيرها ...)

ما تلاحظون انها مواضيع مهمه ولا يسكت عنها ....نعم صحيح ...لكن هل المعالجه دائما تكون صحيحه ....لا اتوقع ...

الامر قد يكون سياسي اكثر من طابعه الديني ...وقد تثار على من يحمل رايه معالجه القضيه من هذا النوع تهمه المزايده كما حصل لقضيه هدم المساجد....

انا رايي ان يكون هناك اقتراح يقدم من النواب ان كانوا فعلا جادين بحل قضايا مثل هذا النوع بقانون بانشاء هيئه للحسبه تكون مهمتها الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ...

وفق ظوابط يتفق عليها ويراعى في لائحتها الظوابط الشرعيه وكذلك مرعاه المصلحه

وقد تحدد صلاحياتها وفق اطر معينه...وتكون بديل للجنه الظواهر السلبيه ...

حتى نخرج هذه المواضيع من اطارها السياسي...

اقتراح حلو

المجهر

عضو مخضرم
المزايدات باسم الدين في مجلس الامه
من يروج ويعتاش على هذه المزايدات هم حدس والتجمع السلفى !

الوحرة

عضو بلاتيني
لجنة ازالة التعديات سموها جيش ابرهه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek::eek::eek:

وريئس لجنة الازالة (( البدر )) صار ابرهه ؟؟؟؟:(:(:(

هذا نتائج تخلي الصالحين عن دورهم الاصلاحي في المجتمع وتذكير

الناس

بتقوى الله بالسر والعلن ؟؟؟ وانشغل:( الكثير منهم بالشان

السياسي مع الأسف

وكأن الدين لايستوي الا من خلال السياسة ؟؟؟؟؟؟؟

regrego

عضو مخضرم
المرشحين

يبون يستغلون شعور الناس !! نفس سالفة المسجد الاثري الي يمه لاصق فيه مسجد

استغلال الدين للعب بشعور الناس

أعلى