آن الاوان لأغلاق مجلس الغم والهم..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مما لاشك فيه ان الديمقراطية وحرية الرأي مطلب اساسي للشعوب ولكن في بلدنا الكويت الديمقراطية جلبت الهم والغم لنا من كل حدب وصوب ..فعن طريقها استوطن اكثر من نصف الشعب في بلدنا زورا وبهتانا نتيجة صفقات سياسية بين النواب واطراف حكومية..فهذا النائب اتي بجماعته من ايران وذاك اتي بجماعته من دول الخليج العربي واخر اتي بهم من العراق..حتي وصلنا الي ماوصلنا اليه الآن من تعاسة ومضحكة للعالم..!

لذلك اطالب الحكومة باغلاق المجلس وجعله مسرح وطني ولتنفذ ماتشاء من قرارات ولاتلتفت للمستوطنين فقد مللنا من صراخهم واهانتهم للكويتيين في عقر دارهم..!

كفي تهاونا ياجكومة اضربي بيد من حديد..حتي لايتجرأ المستوطنون اكثر فيطالبون بالحكم مستقبلا..!

الا يكفي اهانتهم للأسرة الحاكمة والتطاول عليهم امام الملأ وكأنهم اصغر اولادهم..بالفعل شئ لايطاق ويتحمله بشر..فصفة حرامي تقال لأحد ابناء الاسرة علي الفضائيات اعتقد لايقبلها انسان يحترم نفسه...!

الديمقراطية في حالتنا غير مفيدة وضارة تماما يجب بترها..!

اللهم احفظ ال صباح واصلح بطانتهم والف بين قلوبهم

اللهم امين يارب العالمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Goethe

عضو مخضرم
مما لاشك فيه ان الديمقراطية وحرية الرأي مطلب اساسي للشعوب ولكن في بلدنا الكويت الديمقراطية جلبت الهم والغم لنا من كل حدب وصوب ..فعن طريقها استوطن اكثر من نصف الشعب في بلدنا زورا وبهتانا نتيجة صفقات سياسية بين النواب واطراف حكومية..فهذا النائب اتي بجماعته من ايران وذاك اتي بجماعته من دول الخليج العربي واخر اتي بهم من العراق..حتي وصلنا الي ماوصلنا اليه الآن من تعاسة ومضحكة للعالم..!

لذلك اطالب الحكومة باغلاق المجلس وجعله مسرح وطني ولتنفذ ماتشاء من قرارات ولاتلتفت للمستوطنين فقد مللنا من صراخهم واهانتهم للكويتيين في عقر دارهم..!

كفي تهاونا ياجكومة اضربي بيد من حديد..حتي لايتجرأ المستوطنون اكثر فيطالبون بالحكم مستقبلا..!

الا يكفي اهانتهم للأسرة الحاكمة والتطاول عليهم امام الملأ وكأنهم اصغر اولادهم..بالفعل شئ لايطاق ويتحمله بشر..فصفة حرامي تقال لأحد ابناء الاسرة علي الفضائيات اعتقد لايقبلها انسان يحترم نفسه...!

الديمقراطية في حالتنا غير مفيدة وضارة تماما يجب بترها..!

اللهم احفظ ال صباح واصلح بطانتهم والف بين قلوبهم

اللهم امين يارب العالمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك شوي , فكره ( تايه )

الله يعينك يازميل :وردة:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
واللة لو عندي قرار بالشبكة سويت لك باند ورديت الــــــــوايلي

ومنا الى مشرفين المنتدى هناك تدني في مشاركات السهم الازرق لماذا الوايلي بس

العدل والمساواة بين افراد الشعب( الدستور يقول مو انا )

تحياتي واشواقي

بن خليفه

عضو مميز
مما لاشك فيه ان الديمقراطية وحرية الرأي مطلب اساسي للشعوب ولكن في بلدنا الكويت الديمقراطية جلبت الهم والغم لنا من كل حدب وصوب ..

أولا أهنيك على دخلة الموضوع لأنه حيييل راقية (مما لا شك فيه) متعوب عليها :إستحسان:

وأستغرب من الفكر الراقي الذي تتحدث به بأن تصف الديمقراطية هي مطلب للشعوب ولكن نحن
في الكويت لا نستاهل هالمطلب هل أحنا غير البشر .. !!

لذلك اطالب الحكومة باغلاق المجلس وجعله مسرح وطني ولتنفذ ماتشاء من قرارات

خوفك يصير سجن كبير ويقطونك فيه ..لأنه وقتها لا حسيب ولا رقيب .. وما تقدر اتطالب ابحقك ..

كفي تهاونا ياجكومة اضربي بيد من حديد..

الظاهر أنت من النوع إلي يحب أن يضرب من حديد .. ولكن أحنا إعفينا من مطلبك .. تكفة ..

الا يكفي اهانتهم للأسرة الحاكمة والتطاول عليهم امام الملأ وكأنهم اصغر اولادهم..

حلوه أصغر أولادهم ;) يعني أصغر عيالهم .. متعوب عليها الترجمة :وردة:

بالفعل شئ لايطاق ويتحمله بشر..فصفة حرامي تقال لأحد ابناء الاسرة علي الفضائيات اعتقد لايقبلها انسان يحترم نفسه...!

أبناء الأسرة الحاكمة هم مواطنون وبشر يخطئون كما نخطأ .. والإنسان إلي يحترم نفسه لا يفرق
بين الفقير إذا سرق والغني أو صاحب المكانه إذا سرق ..

الديمقراطية في حالتنا غير مفيدة وضارة تماما يجب بترها...!

أن أقو يجب بتر هذه العقول التي لا تريد أن تعيش حره ..

واللة لو عندي قرار بالشبكة سويت لك باند ورديت الــــــــوايلي

ومنا الى مشرفين المنتدى هناك تدني في مشاركات السهم الازرق لماذا الوايلي بس

العدل والمساواة بين افراد الشعب( الدستور يقول مو انا )

تحياتي واشواقي

كلمة الله تكتب بدون تاء مربوطة ياعزيزي بالهاء وليس بالتاء .ة..!

ثم بامكانك الرد علي الموضوع دون تشنج اخي الكريم ولاداعي للتحريض لمن يخالفك وجهات النظر..انا اري ان المجلس بعرقل التنمية في الكويت ويشلها تماما..انت قل رأيك وانا اتقبله مع التقدير..

أولا أهنيك على دخلة الموضوع لأنه حيييل راقية (مما لا شك فيه) متعوب عليها :إستحسان:

وأستغرب من الفكر الراقي الذي تتحدث به بأن تصف الديمقراطية هي مطلب للشعوب ولكن نحن
في الكويت لا نستاهل هالمطلب هل أحنا غير البشر .. !!

خوفك يصير سجن كبير ويقطونك فيه ..لأنه وقتها لا حسيب ولا رقيب .. وما تقدر اتطالب ابحقك ..

الظاهر أنت من النوع إلي يحب أن يضرب من حديد .. ولكن أحنا إعفينا من مطلبك .. تكفة ..

حلوه أصغر أولادهم ;) يعني أصغر عيالهم .. متعوب عليها الترجمة :وردة:

أبناء الأسرة الحاكمة هم مواطنون وبشر يخطئون كما نخطأ .. والإنسان إلي يحترم نفسه لا يفرق
بين الفقير إذا سرق والغني أو صاحب المكانه إذا سرق ..

أن أقو يجب بتر هذه العقول التي لا تريد أن تعيش حره ..

نعم الديمقراطية مطلب اساسي ولكن ظروف بلدنا السيئة مع وجود المستوطنين من ايران والعراق والخليج العربي ووصولهم لمجلس الامة يفسد هذا المطلب ويجعله لاطعم لارائحة لالون..!

اخي الفاضل الكريم تروبيكال يسعدني ويشرفني مرورك وفرصة سعيد ان نتوافق معا في الافكار لاجل مصلحة الكويت..نعم اخي ..قرأت موضوعك كلمة كلمة ..وفي الحقيقة لمست فيه قمة العقل والخوف علي مصلحة الكويت ..لان سيطرة الاحزاب الدينية علي مجلس الامة يعني فتن وقلاقل نحن في غني عنها..!

تحياتي لك

تروبيكال

عضو فعال

يا اخي الكويت راح تصير سجن اذا استمرت هذي الديمقراطيه العرجاء !

هذي الديمقراطيه راح تجيب فينا الطامه .

بعدين حقوقك مضمونه يا عزيزي وكفلها الدستور
والدستور موجود في ظل تعطل العمليه الديمقراطيه .

ناشد الود

مشرف سابق
12يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار
ووجهات النظر.

19يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب
الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار
المخطط له.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى