إلى فيصل المسلم مع التحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dr-s3d

عضو جديد
حين تحتلك الظلمات ويكتحل السهر العيون ويطول الليل الحالك البسواد حتى يكاد لاينجلي ويتباعد الصباح حتى ييأس من ظهوره . .
عندها تعرف قيمة المشعل الذي يحمل النور لينير في زاوية مظلمة هنا وزاوية مظلمة هناك مذكرا الناس بأن الصباح قادم وإن طال انتظاره . . ومشاعل النور لاتتوهج إلا بأيد لم تلوثها المصالح والمغانم . .
مشاعل النور لايرى الناس نورها مالم تحملها أيد نقية تزيد من توهجها . . وإن الأمل ليحدونا بأن تتزايد هذه المشاعل لتردع تزايد هذه الظلم وتبددها . . وأكثر هذه المشاعل توهجا وأعظمها نقاء هو فيصل المسلم . . لم يندمل جرح وليد الجري بعد ليجرحنا فيصل المسلم جرحا أكثر عمقا في جسد أكثر وهنا . .

فاتق الله يافيصل المسلم فينا وفي الكويت . . . .

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اخي العزيز::

ونعم واللة بفيصل المسلم

لكن الا تعتقد اللي خلق فيصل مايقدر يخلق غيرة

يااخي الكويت مزحومة بالكفاءات ولا نعطيهم فرصة .........لماذا

نريد تغير .............نريد دماء جديدة ..............نريد مجلس متعاون

نريد تنمية .............نريد بنية تحتية جديدة .........نريد شوارع نفس العالم والخلق

بس هذا مايمنع ان فيصل المسلم من اشرف النواب اللي مروا على المجلس

تحياتي واشواقي

خماش

عضو فعال
خساره

خساره والله خساره عدم ترشيح الدكتور فيصل المسلم
مثل ماخسرنا وليد الجري وعوضنا الله بفيصل المسلم
وأكيد ان الله عز وجل راح يعوضنا بشرفاء مثلهم

بصراحه ماله داعي هالحركات اللى يقوم فيها بعض من اعضاء مجلس الامه ... راح انزل لا لا ... راح اعتزل ... لا راح انزل .... ماله داعى بتنزل او راح تعتزل انته صاحب القرار بطلو افلام . وبعدين انا اعتقد كل الاعضاء اللى قالو نفكر بالنزول صدقوني راح ينزلون الانتخابات

يا اخوان انا ابي اسئلكم سؤال بالله عليكم انتو مجموعه تكونون بدوانيه ابسط مثال وادخل عليكم واقول يا جماعه ترى بينكم مرتشين او حراميه وما اقول منو هم واطلع هل هذا صحيح هل هذا منطقي ............الاخ فيصل المسلم يصرخ ويهدد ترى في عندي شيكات يا اخي خل عندك الشجاعه وقول على شان الاشكال الي خذت ما نصوت لها ولا انت تبي تبتز احد معين على شان يمشيلك جامعه ولا بلوه من بلاويك اتقووو الله بشعب الي وصلكم وامنكم انتو على بالكم بتعيشون على طول ..............بس انا متاكد من هل اللعبه انك ما تبي تنزل بس نطرو هل اليومين وشوفوه يقول الشعب ضغط ههههههه سلملي على الي يضغط عليك:)

الحريه وطن

عضو بلاتيني
يا اخوان انا ابي اسئلكم سؤال بالله عليكم انتو مجموعه تكونون بدوانيه ابسط مثال وادخل عليكم واقول يا جماعه ترى بينكم مرتشين او حراميه وما اقول منو هم واطلع هل هذا صحيح هل هذا منطقي ............الاخ فيصل المسلم يصرخ ويهدد ترى في عندي شيكات يا اخي خل عندك الشجاعه وقول على شان الاشكال الي خذت ما نصوت لها ولا انت تبي تبتز احد معين على شان يمشيلك جامعه ولا بلوه من بلاويك اتقووو الله بشعب الي وصلكم وامنكم انتو على بالكم بتعيشون على طول ..............بس انا متاكد من هل اللعبه انك ما تبي تنزل بس نطرو هل اليومين وشوفوه يقول الشعب ضغط ههههههه سلملي على الي يضغط عليك:)

لاتستعجل علي رزقك جايك الخير(كاد المريب ان يقول خذوني)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى