فيصل الكندري 2009 وبقوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كيان عقل

عضو مميز
لا أنا فقط أنصحك بأن تكتب ألفاظ الرجال فقط يعني إذا كتبت ألفاظ بذيئه لازم على الرجال أن ينصحونك و بأن مثل هذه الألفاظ ما تكتبها لأن حتى لو أختلفت مع الرأي الآخر الرجال ما يتلفظون بتلك الكلمات وحتى العدو ما نكتب مثل تلك الألفاظ البذيئه ولهذ أريد أن أقوم أعوجاجك أخي حسين وأتمنى أنك أخذت بنصيحتي لأنها في محلها والله يهديك وما شاء الله مو حافظ إلا هذي المقوله حقا سبحان الله لا أستغرب....!!!!!

والعاقل ما يتلفظ بتلك الكلمات ويترفع عنها....!

والله المستعان

العبور

عضو فعال
لا أنا فقط أنصحك بأن تكتب ألفاظ الرجال فقط يعني إذا كتبت ألفاظ بذيئه لازم على الرجال أن ينصحونك و بأن مثل هذه الألفاظ ما تكتبها لأن حتى لو أختلفت مع الرأي الآخر الرجال ما يتلفظون بتلك الكلمات وحتى العدو ما نكتب مثل تلك الألفاظ البذيئه ولهذ أريد أن أقوم أعوجاجك أخي حسين وأتمنى أنك أخذت بنصيحتي لأنها في محلها والله يهديك وما شاء الله مو حافظ إلا هذي المقوله حقا سبحان الله لا أستغرب....!!!!!

والعاقل ما يتلفظ بتلك الكلمات ويترفع عنها....!

والله المستعان

....أخى الفاضل كيان العقل....يخاطبك السفيه (أصفر العرقوب الكندرى)..بكل قبح ...وتكره أن تكون له مجيبا..........أحيانا قدر الانسان يتحتم عليه أن يتحمل السفاهة والسفهاء ...وخاصة ان كان من بيت عز وأصل وفصل.......وهذا هو قدرك أخى الفاضل ...وتحملك لأصفر العرقوب....ولكن ..احتسبها عند الله وتؤجر........

q8ey

عضو فعال
الكنادره زينين بس الأسلاميين فيهم مالمفروض تتعهدون بتوصيلهم للمجلس و فال فيصل الكرسي انشالله

كيان عقل

عضو مميز
يعني فيصل مو إسلامي يعني ما راح يخاف الله في الشعب ولا راح يساعد في الموافقه على أسلمة القوانيين والزين من كان ديين يخاف ربه وإذا شفت الإسلاميين مو زيينين يعني منو راح يكون زين وترى كلنا إسلاميين لأننا نعبد ربنا وإلي ما يخاف من الله ويخساه مو مسلم.....
كلنا إسلاميين لأن ديانتنا الإسلام والحمد الله ولكن قوة الإيمان متفاوته من شخص لآخر ولكن الدينيين والمطاوعه الحقيقيين هم أقوى إيماننا لأنهم متعمقين في الدين أكثر والدين الإسلامي وشريعته هي الطريق إلى الإصلاح والتقدم....
وإلي فهمته إن الأخ فيصل ليس ديين يعني مو متعمق في الدين ولكن الأحسن نختار إلى متعمق في الدين لأن يخاف ربه أكثر.....

والدين ما يخرع إلا الذين في قلوبهم مرض فكلنا مسلمين ونختار من يكون أكثر علما في الدين لأنه هو الإختيار الصحيح والأمثل والأفضل....

والله المستعان
والدين الإسلامي حياة السعداء وعند الأشقياء هو تعاسه......!

اصوات بني هاجر اي معروفين انتو عاد ابو الالتزام 2024 صوت قاطعين بصندووق الفحيحيل
تبديل على اصوله مع الدبوس
بطل جريدة القبس صفحه 21 تاريخ 14-4-2009 وشوفها بعيوونك لا تقعد تهرف بما لا تعرف !!

شكلك ما تابعت الفرز ومخمخ يومها

يوم صعد علي حمود للمركز 12 تبعة السبيعي 14

والكندري كان بمتقدم وظل بمركزه

ولا عشره الاف صوت يستاهلها فارس بوبيان هههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : ((كبرت كلمه تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا))

قال تعالى : ((قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين))
من الامور المطروحه بالساحه انه فيصل خون بالقبايل وما التزم وغيره من هالكلاام الباااطل واقول باطل وسأثبت لكم نشرت جريدة القبس يوم الثلاثاء 14 -4 -2009
والله ليس ما عادتنا الخيانه والخيانه سوف تعرفون من اين يالكناادره واثبت لكم
من علي حمود ومذكر المطيري شووفوو بعيونكم وتأكدو منو المظلووم ؟؟
في البداية صندوق المنقف والفحيحيل وخيانة كبيره من علي حمود الهاجري بالتحالف كله بفارق 2000 صوت واكثر ، اما في القرين فالدائره يوجد بها عدد كبير من الحظر والفارق لا يتعدى 300 صوت والوظع التزام من الكنادره ولاحظوا الارقاام

http://www.0zz0.com/

وهنا صباح السالم تظم عدد كبير من الحظر وفرق 500 صوت بين فيصل والتحالف وكذلك بالصباحيه فرق بين المطيري وفيصل 500 صوت !!! القطع من جهة وحده لانه صباح السالم فيها حظر

في منطقة الظهر الالتزام ممتاز جدا جدا اما في ام الهيمان فهناك قطع ما يقارب 300 صوت عن فيصل الكندري

وفي النهاية صندوق الفنطاس فقد كان الالتزام ممتاز للغاية وفي صندوق الرقه وهديه الطامه الكبرى وعكاش المطيري ب 1800 صوت !! من اين يا مطير ؟؟ ولاحظو التزام التحالف !! لكن السؤال من اين لك هذا يا عكااش ؟؟،، وكذلك شهد الصندوق بالرقه وهديه كسر ظهر عبدالله مهدي العجمي

وهذا الدليل القاطع واحنا الكنادره طول عمرنا اهل مصداقيه والتزام
يعطيكم العافيه

العام كانت في خيانه بتحالفه واهم الي كانو يقطعون الكنادره

ويمكن يفوز الحين لأنه لاعبهاااا صح خصووصا انه متحالف مع طلال الجلال والشمري والحمدان واهو اكثرهم عدد اكثر شي عدد يعني لو ياخذ منهم بس 3 الاف صوووت ضمن النجاح
اذا كان في خيانه بتحالف الثاني

مهنا العنزي

عضو ذهبي
يستاهل كل خير و هل سنه بأذن الله راح ينجح و ينجح معاه السهلي و العنزي و الحمدان
لان معروفين بلاتزام بعكس الغير

يستاهلون
فيصل وصقر
وحمدان والسهلي

كفو عليهم شغلهم له اثر

وعظم اله اجركم يا اهل فيصل الكندري في مصابكم والله يعوضكم كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : ((كبرت كلمه تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا))
قال تعالى : ((قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين))
من الامور المطروحه بالساحه انه فيصل خون بالقبايل وما التزم وغيره من هالكلاام الباااطل واقول باطل وسأثبت لكم نشرت جريدة القبس يوم الثلاثاء 14 -4 -2009
والله ليس ما عادتنا الخيانه والخيانه سوف تعرفون من اين يالكناادره واثبت لكم
من علي حمود ومذكر المطيري شووفوو بعيونكم وتأكدو منو المظلووم ؟؟
في البداية صندوق المنقف والفحيحيل وخيانة كبيره من علي حمود الهاجري بالتحالف كله بفارق 2000 صوت واكثر ، اما في القرين فالدائره يوجد بها عدد كبير من الحظر والفارق لا يتعدى 300 صوت والوظع التزام من الكنادره ولاحظوا الارقاام

وهنا صباح السالم تظم عدد كبير من الحظر وفرق 500 صوت بين فيصل والتحالف وكذلك بالصباحيه فرق بين المطيري وفيصل 500 صوت !!! القطع من جهة وحده لانه صباح السالم فيها حظر

في منطقة الظهر الالتزام ممتاز جدا جدا اما في ام الهيمان فهناك قطع ما يقارب 300 صوت عن فيصل الكندري

وفي النهاية صندوق الفنطاس فقد كان الالتزام ممتاز للغاية وفي صندوق الرقه وهديه الطامه الكبرى وعكاش المطيري ب 1800 صوت !! من اين يا مطير ؟؟ ولاحظو التزام التحالف !! لكن السؤال من اين لك هذا يا عكااش ؟؟،، وكذلك شهد الصندوق بالرقه وهديه كسر ظهر عبدالله مهدي العجمي

وهذا الدليل القاطع واحنا الكنادره طول عمرنا اهل مصداقيه والتزام
يعطيكم العافيه

يا أخي الكريم في فرق بين الأصوات المشتركة بين المرشحين وبين مجموع الأصوات في المنطقة

ما وضعته أنت ولك جزيل الشكر .. هو مجموع فرز المناطق يا أخي الكريم .. وهذا لا يمت بصله

نهائيا بالوضع الحقيقي لفرز كل صندوق في كل لجنه

أخي الكريم .. ما أقوله إن مندوب اللجان هو يعرف تماما حقيقة الالتزام من عدمه أما إثباتاتك

فهي حقيقة مجموع الأصوات .. فإن كنت تريد نفي حقيقة مناديب المطيري والهاجري والسبيعي

فعليك أن تضع فرز كل صندوق بأصواته المشتركة

ثق تماما يا أخي الكريم .. إذا التزموا الكنادرة أم لم يلتزموا فلا شيء يغير من محبتهم وكرامتهم

لأن الكلام يعود على المرشح وقروبه .. أما باقي العائلة فلا ذنب لها لأن ارتباطات وتركيبة الكنادرة تختلف بمختلف تياراتها

فمثلا سابع المستحيلات التزام الكنادرة من حدس مع التحالف نهائيا.. ومستحيل

وعدد كنادرة حدس .. يمكن 40% منهم !!

وكذلك مجموعات ومجموعات .. وش بقى منهم ؟؟

ناهيك عن طاحوس .. العدوه.. الحويله .. الصيفي .. دليهي .. سعدون

طاحوس : كتلة العمل الشعبي

العدوه : سكرتاريته في السابق كنادره .. والآن يعملون معه

الحويله : خدمات والده التي لا تنسى

الصيفي : شوف من من الكنادره معاه

دليهي : كل اللي معاه بالنفط من سنين عمره

سعدون : خدماته التي لا تنسى

هؤلاء المرشحين مفككين تحالفكم .. هذه بدون نقاش

أتمنى التوفيق لكم من كل قلبي .. لكن هذه حقائق لا تخفى على أي منا .

كتر^بلر

عضو جديد
كلامك صحيح 100% د.واعد

وأزيدك من الشعر بيت سعدون في مقابلته في قناة سكوب ذكر إنه راح يحصل على نسبه كبيره من أصوات الكنادره وذلك متوقع

أيضا الطامه الكبرى والتي بها يجدد العهد مع الكنادره ,, السيد هادي هايف الحويله بنفسه يزور دواوين الكنادره في الدائره ليذكرهم بما بينهم من حب وود والكنادره كما نعلم جميعا أناس لا ينسون الطيب والمعروف مع إحترامي للجميع حيث تستطيع أن تشبههم بالتربه الخصبه التي إذا غرست بها نبته تجني ثمارها للمدى البعيد

دليهي كذلك له خدماته مع الكنادره

العدوه ,,, الكاسح ,,, تجده في كل قبيله وعائله وطائفه

العوازم بقيادة غانم اللميع ,, وكما أعلم أنا شخصيا أن هناك مجموعه كبيره من الحضر والكنادره في الدائره يتبعون العوازم ,,

الكلام لن ينتهي ,,, ولكن بات وضع مرشح الكنادره الذي يقف ضده جمع من أبناء الكنادره صعب ويحتاج إلى إعادة ترتيب ولكن الأوان قد فات والتحالفات إنتهت

عموما أنا أتوقع أن مرشح الكنادره لن يحصل على الرقم الذي حصل عليه العام الماضي ويمكن يصل إلى نصف الرقم

ملاحظه : قبيلة عنزه مخترقه من عدة جهات ,, سعون والعوازم والعجمان ودليهي ,, يعني كم راح يحصل التحالف من قبيلة عنزه ؟؟ سؤال مهم يجب التوقف عنده والتفكير مليا

كل التوفيق لمن هو الاصلح

الايام في تنازل وقريبه من صناديق الاقتراب

والقريب ايضا نجاح فيصل الكندري من خلال ما اسمع وارى من هالدائره الله يوفقه وويفقك التحالف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى