طهروا ارضنا الغالية من دنس العراقيين الدخلاء...!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كنت اريد ان اكتب عن العراقيين الذين اخذوا الجنسية الكويتية واصبحوا من كبار تجار الكويت الان يحددون سياسة الكويت الخارجية والداخلية ايضا وكل شئ بايديهم ولكن بعد ان اغلق لي ثلاث مواضيع قررت كتابته في موقع اخر اكثر ديمقراطية ..وبالمناسبة هؤلاء الكواولة جلبوا معهم نساء امثال( عائشة) الرشيد واسمها الحقيقي زنوبة خضير عماد رشيد لتعيث في ارضنا الفساد وامثال هذه المدعوة زنوبة كثير في بلدنا جئن الينا من بلد محاربة الاسلام مثل شربة الماء ..اليس بلدهم بلد النفاق والشقاق ..اليس بلدهم من مات كل حكامه مقتولين واخرهم صدام ابن صبحه :cool:

لذلك اعذروني لن افصل في هذا الموضوع لأن الموضوع سيغلق من قبل اصحاب الاصول العراقية التي تحمل الجنسية الكويتية زورا وبهتانا لكي يرضوا اكثر من 200 الف ( كويتي)عراقي اتوا لبلدنا علي ظهور الحمير قبل 60 سنة واستوطنوا ارضنا مثل اليهود !!!!!!!!!!!!!

علي فكرة كلمة ماكو وشنو وغيرها من الالفاظ الدخيلة الغير المفهومة اخذت من منهم

ارجوكم ياحكومة طهروا ارضنا الغالية من دنس العراقيين اعداء الفطرة الانسانية الايكفيكم انهم افسدوا بلادهم لكي ترضوا ببقائهم ...اطردوهم ولاكرامة ..

سليل الجود

عضو مخضرم
انا شفت بحياتى ناس مدمنين

حبوب ومخدرات وخمور

ومرضى نفسيين

بس السهم الازرق مادرى بالضبط شنو يتعاطى !!

معقوله ماله علاج يعنى ؟

الله يشافيك يالسهم الازرق

بس انا راح اعالجك

هسه جم صارت الساعه

اريد انام

خو انا كويتى ومنطينى وظيفه بمجلس الوزراء

:)

يوسف طلاس

عضو ذهبي

حبوب ومخدرات وخمور

ومرضى نفسيين

معقوله ماله علاج يعنى ؟

بس انا راح اعالجك

هسه جم صارت الساعه

اريد انام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D

Doctor

عضو ذهبي
كلام اعوج للاسف!

الكويت ليست بامبراطورية حتى تدعي ان مسمى كويتي موجود منذ مئات السنوات ولذلك فكل واعود وأقول جميع اهل الكويتيين ينحدرون من اصول مختلفه ومنها العراقية فاذا اردت ان امشي على منطقك السقيم والفاشل فبالتالي لن تكون هناك كويت وليس هناك مصطلح كويتي! ام تريد ان تقول ان الكويتي الذي اتى من شبه الجزيره العربية هو الوحيد الذي يستحق مصطلح كويتي!

وحتى تعرف ويعرف انني لست فارسيا ولست من شبه الجزيره العربيه فاصولي عربية من ديلمون ولكن كلامك للاسف خطأ ومافعله الاخوه في هذا المنتدى في اغلاق مواضيعك هو اقل ما تستحقه فحتى العضويه لا تستحقها في منتدى الشبكة الوطنية الكويتية والتي هي ملك لجميع الكويتيين سنه وشيعه بدو وحضر اخوه في الدين والانتماء وكل شيئ وعسى الله لا يفرقنا انشاء الله

كاشف

عضو فعال

حبوب ومخدرات وخمور

ومرضى نفسيين

معقوله ماله علاج يعنى ؟

بس انا راح اعالجك

هسه جم صارت الساعه

اريد انام

انا قريت الموضوع اكثر من مره .....ومادري شنو يبي السهم الازرق لكن بعد قراءتي لردك(سليل الجود) عرفت العله

الصهيبي

عضو ذهبي

حبوب ومخدرات وخمور

ومرضى نفسيين

معقوله ماله علاج يعنى ؟

بس انا راح اعالجك

هسه جم صارت الساعه

اريد انام

مؤكد ان له علاج وافضل علاج له ان يستمر في الكتابه ...خلوه يستمر..يكتب ليفرغ مافي نفسه من غضب متفجر .... دعوه يكتب والاداره تمسح....واحنا نتابع ...!

الصهيبي

عضو ذهبي
تنويه :
انا حبيت بس اوضح نقطه وهي انني اتفق مع ماقاله الاخ السهم الازرق بشان تلك الفئة التي سيطرة على معظم مؤسسات الدولة العامه والخاصه منها ....
فالادعاء واقعي

Goethe

عضو مخضرم
هاه ولك مصخم , شتريد !!

ما تحجي عدل , معويلي حنجك تقول حنٌج فار !!

وقبررررر !!! على سهومك

فارس عربى

عضو مميز
الرجل ما قال الا الصحيح نعم هناك اكثر من 70% ممن يدعون انهم عيال بطنها وهم فى الحقيقه كواوله ليش الزعل اذن والدفاع المستميت وماذا تخفون فى نفوسكم ؟
تحيه للسهم اللذى اصاب كبد الحقيقه
على فكره البطن فى نجد ومن اتى منها والبقية حدث ولا حرج :D

كهمس

عضو مخضرم
الرجل ما قال الا الصحيح نعم هناك اكثر من 70% ممن يدعون انهم عيال بطنها وهم فى الحقيقه كواوله ليش الزعل اذن والدفاع المستميت وماذا تخفون فى نفوسكم ؟
تحيه للسهم اللذى اصاب كبد الحقيقه
على فكره البطن فى نجد ومن اتى منها والبقية حدث ولا حرج :D

الحمد لله والشكر

معقوله فيه عقليه بهالطريقة لاعز الله فلحنا

كهمس

عضو مخضرم
علي فكرة ان كانت البطون في نجد والباقي كواوله اذا نص المملكة العربية السعودية كواوله :)

ومحشومون اهل المملكة واهل نجد واهل الشمال والجنوب ولاكن هذه المقارنه لكل صاحب قرن يرى هذه الرؤيا .

لان اكثر قبائلها لاتعيش في نجد :) اي المملكة .

كويتي شيعي

عضو مميز
لمشرفي المنتدى

الموضوع سخيف وقلة ادب وموضوع عرقي مقيت .......... ما ادري ايقاف الموضوع وانذار كاتبه من القوانين المحتومه فلماذا التاخير

يعني الصقر والخرافي وغيرهم كواوله ؟؟

اشوية احترام لاهم الاسر الكويتيه وبلاش هلاقه

يا اخي بدونهم جان ليلحين اسمنا الكوت ونحدق .. وتاكلنا اليرايير

فارس عربى

عضو مميز
اخى جنازه انا سمعت عن الكواوله وقرات عن الكواوله
الكواوله هى مجموعه تعيش فى العراق منحله اخلاقيا لاتعرف للقيم ولا المبادئ ودائما ضد دين محمد علية الصلاة والسلام لانه المعضله الوحيده لهم
ويسعون لكولوة من حولهم لتكتمل سعادتهم :D:D

Goethe

عضو مخضرم
علي فكرة ان كانت البطون في نجد والباقي كواوله اذا نص المملكة العربية السعودية كواوله :)

ومحشومون اهل المملكة واهل نجد واهل الشمال والجنوب ولاكن هذه المقارنه لكل صاحب قرن يرى هذه الرؤيا .

لان اكثر قبائلها لاتعيش في نجد :) اي المملكة .

أنك اسمعت لو ناديت حياً .... ولكن لا حياة لمن تنادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى