فيصل الدويسان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

EnZo

عضو فعال
الي يقول انه الشيعه صوتوله لانه تشيع

لاصبح الدخول الى المجلس سهلا وممهدا بكل الدوائر

المرشح الشيعي يقول انا صرت سني حق اسبوعين في الدوائر الاخرى

والمرشح السني يقول انا صرت شيعي بالاولى ليم تخلص الانتخابات

وعليه المفروض اي واحد مغير اعتقاده اكيد بيفوز بالمجلس !!!

يا اخوان الضحك على الذقون ايضا له حدود

ذكرتني قصة الدويسان بقصة عمامة القلاف اعتقد البعض ان التصويت تم له لعمامته

ونزلت وراه عمايم ومحد فيهم فاز !!

الدويسان صارله سنتين متشيع حسب علمي ..، وبعدين هذا مقياس اخي الفاضل ..! شوف في مرشحين صارلهم 20 سنه في العمل البرلماني من شيعه وصلوا اخر المراكز وبل كادوا يسقطون هالسنه ..!

عزيزي الناس تبي الكفاءه ماعادت اتشوف سني او شيعي ..،

بالنسبه للقلاف وبما إني انا اشتغل كادر معاه ..، شرط انه ثلث اذا مو نصف اصوات القلاف كانوا من الاخوان السنه بالاخص البدو ..، البدو ماصوتوا للقلاف عشان عمامته وهالتفاهه اللي يطلعونه التحالف والائتلاف.!! بل صوتوا لكفائته ..

وهذا التغير اللي حاصل :)

مشاااااري

عضو مميز
انا يذبحني الي يقول ان الدويسان فكر ومنطق ويقول الي يتكلم عنه مايعرفه شخصيأ

عسى ماشر ياجماعه ترى الدويسان معروف حتى مذيع مانجح نبيونه ينجح بسياسه دوله لا دارس موسيقى بعد شر البليه مايضحك

فيصل الدويسان لا مؤهلات علميه ولا فكر عشان يغطي على المؤهلات رجل فارغ

والله انا ماهمني انه صار شيعي والله ولا دريت عنه لكن انا مستغرب من الشيعه الي يقولون احنا صوتنا له عشان فكره مو عشان انه تشيع مادري يضحكون على انفسهم ولا علينا

عضو سياسي

عضو مميز
طبعا مقياس التشيع او التسنن مقياس لا يصلح بالانتخابات بشكل رئيسي واستغرب كيف يعول عليه البعض ويعتمد فقط عليه

نعم صوت له البعض كونه متشيع ... وصوت له البعض الاخر كونه شيعي

ولكنه متحدث لبق

مقياس التسنن والتشيع قد يصلح بشكل اكبر بالدائره الرابعه او الخامسه واقول قد ..

ولكن بالتاكيد لايصلح بالاولى اوالثانيه اوالثالثه ..

وكذلك مقياس العمامه لا يصلح ان نقول بان كل معمم سيفوز

والدليل بسقوط بعض المعممين بالانتخابات

وهذا ما قصدته للتوضيح

سؤالي ؟

هل بعض السنه امتنعوا عن التصويت له كونه قد تشيع في مقابل انهم صوتوا لاعضاء اقل منه شهاده واسلوب ومنطق بالحديث

EnZo

عضو فعال
انا يذبحني الي يقول ان الدويسان فكر ومنطق ويقول الي يتكلم عنه مايعرفه شخصيأ

عسى ماشر ياجماعه ترى الدويسان معروف حتى مذيع مانجح نبيونه ينجح بسياسه دوله لا دارس موسيقى بعد شر البليه مايضحك

فيصل الدويسان لا مؤهلات علميه ولا فكر عشان يغطي على المؤهلات رجل فارغ

والله انا ماهمني انه صار شيعي والله ولا دريت عنه لكن انا مستغرب من الشيعه الي يقولون احنا صوتنا له عشان فكره مو عشان انه تشيع مادري يضحكون على انفسهم ولا علينا

ماشفت مسرحيات الدويسان على مستوى عالمي في اوروبا وباريس؟؟! إنما يدل فيدل على ثقافته العاليه ..!

سواء شئت ام ابيت ..، فهو مثقف و راح اتشوفه ..! شلون تحكم عليه وانت ماشفته بالمجلس ؟!!!! ياخي انطر وشوف ..، وشنو بيفيد حجيك يعني ليش الشيعه عطوه وليش الشيعه ماعطو لاري ؟؟!! ليش الشيعه ما التزموا بالائتلاف ..!! لانه هناك من أكفأ من قائمة الائتلاف ..!

بالمثل ليش الشايجي خسر؟ ليش احمد المطر ( احترمه بس حسافه حدسي ) ليش خسروا ؟ عزيزي الناس تبي تغيير ماتبي التأزيم تبي ناس فاهمه وتبي ناس طرحه متزن وعقلاني ..، وشرط انه فيصل الدويسان افضل بكثير من مرشحين الدائره الرابعه والخامسه اللي تفكيرهم (بوليسي ) ":/

engineer-5

عضو بلاتيني
الدويسان صارله سنتين متشيع حسب علمي ..، وبعدين هذا مقياس اخي الفاضل ..! شوف في مرشحين صارلهم 20 سنه في العمل البرلماني من شيعه وصلوا اخر المراكز وبل كادوا يسقطون هالسنه ..!

عزيزي الناس تبي الكفاءه ماعادت اتشوف سني او شيعي ..،

بالنسبه للقلاف وبما إني انا اشتغل كادر معاه ..، شرط انه ثلث اذا مو نصف اصوات القلاف كانوا من الاخوان السنه بالاخص البدو ..، البدو ماصوتوا للقلاف عشان عمامته وهالتفاهه اللي يطلعونه التحالف والائتلاف.!! بل صوتوا لكفائته ..

وهذا التغير اللي حاصل :)

شسالفة؟؟؟

انت باي موضوع لازم تتكلم عن التحالف وتغلط عليهم؟؟؟؟؟
ليش يعني ؟؟شنو صاير؟؟
ليش هالفتنة ؟؟ تبي توصل حق شنو؟؟

ممكن افهم؟؟

kuwaity5

عضو ذهبي
من فينا يتذكر السيد القلاف اول سنه بعد نجاحه ماذا قالو عنه ...اتذكر من قال هذا بو عمامه كيف يدخل المجلس بعمامته هذا طائفي هذا مو كويتي و هذا لا يعرف شيئ عن السياسه وهذا يريد ان يخدم طائفته وهذا ما راح يخدم السنه ولا يتعاون مع اعضاء المجلس وكذلك الحكومه لن تتعاون معه وبعد فتره كل اعضاء المجلس يلتفون حوالينه ويهنأونه ويمدحونه ويمدحون مواقفه الوطنيه النبيله ويعتبر ملح المجلس والكل يحترمه والان اكثر اصوات السنه قبل الشيعه تنصب لي صالحه والان نفس الشيئ عن فيصل الدويسان غدا راح تحبونه

.

kuwaity5

عضو ذهبي
جذيه حقد على الاستاذ فيصل الدويسان

ونرفعه فوق رؤوسنا

وخل يموتون قهر العذال

تاج على الرأس بومحمد وتستاهل كرسي المجلس

.

رؤى

عضو بلاتيني
فيصل الدويسان

أكثر مرشح حصد أصوات جميع الأطراف والتيارات

دعم منقظع النظير , للدويسان ود. معصومة :إستحسان:

وكما قلت سابقاً , هذا رداً لمن راهن على خسارته وحجب الشيعة اصواتهم عنه بـقوله : ولا عزاء للدويسان

نرد اليوم عليه لنقول

ولا عزاء للحاقدين :إستحسان:

engineer-5

عضو بلاتيني
بصراحة
معصومة والدويسان فرضوا احترامهم على الجميع

بالتوفيق لهم وانشالله يرفعون الراس بالمجلس

قديم

عضو مخضرم
ردا على الاخ قديم الشهاده الجامعيه لا تعبر اي شيئ فهذا روضان الروضان لا يحمل شهاده ومستواه العلمي لا شيئ ... فتقيد مناصب عده .

وبالنسبه للأخ عبد الاعلى الشيعه ينزلون في الدائره الثالثه فمن المستحيل يأخذون صوت من السنه ولكن الشيعه يعطون اصواتهم سواء في الدائره الاولي او الثالثه

.

اخوى العزيز كويتى

اول شى اشلونك وشخبارك وحيالله العزيز اشدعوة نسيتنا :))

والشى الثانى انا مع فيصل الدويسان واهو اخ وعزيز

وانا مو قاعد انتقص منه بالعكس ابيه يدعم روحه بالمستشارين والخبراء من مختلف التخصصات علشان يدعم روحه

واكرر اهو يستاهل كل الفوز ويستاهل

kuwaity5

عضو ذهبي
اخوى العزيز كويتى

اول شى اشلونك وشخبارك وحيالله العزيز اشدعوة نسيتنا :))

والشى الثانى انا مع فيصل الدويسان واهو اخ وعزيز

وانا مو قاعد انتقص منه بالعكس ابيه يدعم روحه بالمستشارين والخبراء من مختلف التخصصات علشان يدعم روحه

واكرر اهو يستاهل كل الفوز ويستاهل

هلا بالحبيب قديم لا والله مو ناسيك راع الوانيت الاحمر والديوانيه انت شلونك :D

انا فاهمك عزيزي قديم ولكن اقصد المستشارين ما راح يسون شيئ امام فكر وثقافه الشخص وبعدين اشدعوه الاعضاء عندهم مستشارين غير رئيس المجلس واكثر اعضاء لا يوجد عندهم شهادات او بالجمبزه ماخذينها عيل عمرك شفت شهادة دكتوراه بعلم الزهور :وردة::وردة::وردة:

ودمتم سالمين

.

مهذبة

عضو فعال
الصراحة مادريت ان امرشح نفسة إلا قبل الانتخابات بيوم
يمكن عشان انة قليل في الظهور اعلاميا
بس وصل مبرووووووووك

غليظ

عضو جديد
عالاقل فيصل الدويسان انسان يحترم الوطن .. مو مثل غيره بس فالح بالفتنة والمسخرة اللي قاعد يسويها بالمجلس .. كأنه اهو الصح والباجي كلهم غلط .. لحية بدون اخلاق ما تنفع .. لحية تدور الفتن ما تنفع .. لحية تكفر وتزندق الناس على كيفها ما ينفع .. لحية لها قضايا امن دولة ما تنفع ..

باختصار اللي ما يحترم الوطن وما يخاف عليه .. مانبيه !

وفيصل من خيرة الناس اللي رشحوا نفسهم هذي السنة .. وربي يوفقه يوقف ببلعوم الهايف

قديم

عضو مخضرم
هلا بالحبيب قديم لا والله مو ناسيك راع الوانيت الاحمر والديوانيه انت شلونك :D

انا فاهمك عزيزي قديم ولكن اقصد المستشارين ما راح يسون شيئ امام فكر وثقافه الشخص وبعدين اشدعوه الاعضاء عندهم مستشارين غير رئيس المجلس واكثر اعضاء لا يوجد عندهم شهادات او بالجمبزه ماخذينها عيل عمرك شفت شهادة دكتوراه بعلم الزهور :وردة::وردة::وردة:

ودمتم سالمين

.

هلا والله بالحبيب كويتى اشلونك وشخبارك

والله اول ايام الديوانية ومهدلى يا حلوهااا صح

يالله البركة الحين بالموجودين

حبيبى كويتى كلامك عدل صراحة وانت كلك عدل وعلى قولتك دكتوراة بعلم الزهور

بس ما يضر حبيبى يستعين ابربعه بالافكار والاقتراحات وهذا اهو القصد

وبعدين يعنى الا اقولك يختارنى معاه بما انى قديم :))))

تحياتى لك

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
عالاقل فيصل الدويسان انسان يحترم الوطن .. مو مثل غيره بس فالح بالفتنة والمسخرة اللي قاعد يسويها بالمجلس .. كأنه اهو الصح والباجي كلهم غلط .. لحية بدون اخلاق ما تنفع .. لحية تدور الفتن ما تنفع .. لحية تكفر وتزندق الناس على كيفها ما ينفع .. لحية لها قضايا امن دولة ما تنفع ..

باختصار اللي ما يحترم الوطن وما يخاف عليه .. مانبيه !

وفيصل من خيرة الناس اللي رشحوا نفسهم هذي السنة .. وربي يوفقه يوقف ببلعوم الهايف

يكرم ابن عريج عن هلأشكال أنا اشهد انه مهبل فيكم وصرتوا بس تفكرون وشلون توقفون له لول , الهايف هو صاحبكم دويسان الي طول عمره يدور الشهرة , والي مالقى غير التشيع عشان يبرز ويشتهر ويطلع فيه على اكتافكم وتشيلونة الرجال عارفلكم , والرجال احنا معطينة طاف وغسل ايده مننا مايشم النجاح بأصوات السنة ولا بأصوات اللبرل *توجهه السابق* لاننا نعرفه ونعرف مستواه وعقله وفكره , مالقى غير التشيع عشان يرقى فيه على ظهوركم :D;) بكرة يدخل المجلس ويشوف الشعب اختياركم لهذا المتفيقه المحب للشهرة والمصاب بجنون العظمة ! , يالله خيرة المجلس ممل نبيلنا شيء يونسنا بين فترة وفترة !

BAHBHANI

عضو فعال
يوزر الارهابي
الرجل تشيع هل هذا سبب كرهك له ؟؟؟

فجر نفسك عمي روح احسن لك بدال لا تناقش بهالبدعيات لانه بايام الرسول صل الله عليه وآله ماكان فيه مجلس فروح انشر بيان من الفتوى وقول انه المجلس بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلاله نار

صدقني راح تاخذ الاول بالانتخابات

engineer-5

عضو بلاتيني
يقولون في واحد فايز شهادته ابتدائية!!!!!

شنو راح يسوي بالمجلس؟؟ وشنو عنده من افكار وخطط للنهوض بالمستوى التعليمي او الاقتصادي او كافة المجالات الاخرى؟؟؟

وشكرا

قديم

عضو مخضرم
يقولون في واحد فايز شهادته ابتدائية!!!!!

شنو راح يسوي بالمجلس؟؟ وشنو عنده من افكار وخطط للنهوض بالمستوى التعليمي او الاقتصادي او كافة المجالات الاخرى؟؟؟

وشكرا

اخ انجنيير

الحين وقت المستشارين والخبراء

ولازم كل عضو عنده مستشارين وخبراء

علشان يقدر يقدم طرح قوى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى