الدكتور عبيد الشمري: حكومة تكنوقراط لتجاوز المرحلة المقبلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو الشباب

عضو جديد
youjm3mxosx5soovpd6d.jpg





الإصلاح يحتاج إلى شجاعة في القرار


الدكتور عبيد الشمري: حكومة تكنوقراط لتجاوز المرحلة المقبلة


طالـب مرشح الدائرة الثانية الدكتور عبيد محمد الشمري أن تكون الحكومة المقبلة حكومة تكنوقراط قوية، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب رجال دولة مسؤولين عن قراراتهم وليس موظــفين يؤدون أعمالهم فقط.
وشدد الشمري في تصريح صحفي، على أن يكون رجال الحكومة القادمة اصحاب كفاءات واختصاصات تمكنهم من تلمس المشاكل، ووضع حلول جذرية تنهي الأزمات الموجودة في معظم القرارات والتي تفتقد خدماتها الى ما يرتقي به المواطن.
وألمح إلى أن الإصلاح يحتاج إلى شجاعة في القرار، لافتا إلى ضرورة احترام دستورنا الكويتي الذي أنعم علينا بديموقراطية فذة يغبطنا عليها بعض الدول.
وأشار الشمري إلى ضرورة تطبيق القوانين وعدم مخالفتها والحرص على عدم المساس بها، كون المرحلة المقبلة تتطلب منا الكثير، مشيرا إلى أهمية أن يعي الناخب جانب الوحدة الوطنية التي لا نُزايد على بعضنا ككويتيين في هذا الجانب، وإنما المرحلة الحالية تطلب أن يقف الكويتيون صفا واحدا للنهوض بالوطن إلى القمم.
ولفت الشمري إلى أن أنه منذ سنة 2006 وحتى قبل حل المجلس واستقالة الحكومة لاحظنا استقالة 4 حكومات وحل 3 برلمانات مما ينذر بأمور لا تحمد عقباها، ولكن علينا أن نتفاءل جميعا.
وتمنى الشمري ألا تكون المرحلة المقبلة مرحلة تصادم وتأزيم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد تشكيلهما، مشيرا إلى أنه في الوقت نفسه ان كان هناك فساد أو إعوجاج فإن دور كل نائب المساءلة لأنها حق من حقوقه كنائب ولأنها أمانة ومسؤولية يحاسبه فيها الناخب الذي انتخبه.
وألمح الشمري إلى نموذج يحتذي به من الوزراء السابقين وهو وزير الاشغال ووزير الاسكان السابق بدر الحميدي الذي أدى دوره بأمانة وصدق وأنجز خلال فترة توليه الوزارة انجازات ملموسة.
 

ramz

عضو فعال
ياليت تسأل عبيد عن معنى كلمة تكنوقراط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعكس عبيد رجل دكتور ومتعلم ومخالط الناس

وهذه الكلمه توجه للمرشحين الذي بالكاد يفكون الخط

ويكفي عبيد انه حر ويأخذ راية بكيفه

ولا ينتظر الاوامر تأتيه من الروضه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى